PDA

View Full Version : ارجو من الاخوة المساعدة هااااااااام بخصوص رد انستا علي موضوع الليبرتي

momolimon
05-31-2013, 19:52
ده كان رد الشركة

اعزائنا العملاء،
نود اعلامكم انتهاء التعامل مع بنك الليبرتى ريسيرف بعد اغلاق البنك.
هذه الحالة تقع تحت بند 7.7.1 من اتفاقية العرض العام، حيث تنص على أن الأموال المودعة من أى نظام دفع الكترونى والتى تختفى لاحقاً يتم خصمها من الحساب التجارى للعميل، حيث أن الشركة لا تضمن أى نظام دفع، والمال الذى يودعه العميل يتم حفظه فى الحساب البنكى للشركة على نظام الدفع مما يسهل من عمليات السحب.
لكن شركة إنستافوركس أخذت فى الاعتبار أن العديد من الشركاء والعملاء استخدموا الليبرتى ريسيرف لشحن حساباتهم، لذلك قامت بعمل استثناء على البند 7.7.1 من اتفاقية العرض العام ليكون كالتالى:
1. سوف يتم تقييد عملية سحب الأموال المودعة من خلال ليبرتى ريسيرف لمدة 6 شهور ابتداءاً من تاريخ 30 مايو 2013.
2. يمكن سحب هذه الأموال ابتداءاً من يوم 30 نوفمبر 2013، وذلك من خلال ارسال رقم الحساب الذى تم استخدامه فى التداول خلال فترة الـ 6 شهور.
3. ابتداءاً من تاريخ 30 نوفمبر 2013 وعند تنفيذ طلب السحب، إنستافوركس سوف تخصم 50% من جميع الأموال المودعة من خلال الليبرتى ريسيرف. طلب السحب يجب أن يتضمن هذا الخصم.
نوصى بشدة استخدام نظم دفع موثوقة للسحب مثل التحويل البنكى، البطاقات البنكية الدولية، التحويلات المحلية، مونى بوكرز، LiqPay، وبيزا.

السؤال هنا انا هاقعد 6 شهور لغاية م اسحب فلوسي طيب بالنسبة للتداول علي حسابي ؟ و الارباح هيكون ايه التعامل معاها ؟

like
05-31-2013, 23:41
لو حسابك ايداع بالليبرتي يبقي هتستني 6 شهور كامله ومش هتقدر تحرك سنت واحد من الحساب
ولما تيجي تسحب هيتخصم منك نص المبلغ
طبعا تصرف لم يكن متوقع من شركه كبيره مثل انستا

azifek
06-01-2013, 00:51
و أنا فهمت نفس الشيئ مثلما قال الأخ like في المشاركة الأولى
و أظن أن حتى شركة انستا قد تتضرر من غلق بنك ليبرتي لأن لها حساب فيه

haithamtito
06-01-2013, 18:28
عادي يا شباب مش دي الشركة الوحيدة اللي تضررت من اغلاق البنك هوا اه تصرف غريب من كل شركات الفوركس لان طبعا حساباتها بتبقي كبيرة علي البنوك الالكترونية وكل شركة اخدت تصرف معين منها اللي قفل صفقات مفتوحة وقللت البلانس ومرجنت حسابات ويعتبر انستا اقل اجراء حدة بالنسبة للشركات الاخري

icomex2
06-01-2013, 18:34
بطبيعة الجحال فان القانون للشكرة هذا سيكون له اثر سلبي على المصجاقية
كان بالاحرى ان لا تعمل مثل هذه المدة الكبيرة

tazi larbi
06-04-2013, 13:09
االسلام عليكم والله الشركة يكثر الف خيرها لان الحسابات كانت ستكون في خبر كلن لولا تدخل الشركة هل منا من كان يستطيع الدخول في قضايا مع البنك و انيعود نصف الحساب افضل من ان يذهب كله والله هذا راي و الله الموفق

zeykow
06-17-2013, 11:41
السلام عليكم
الله يجازيك الخير ويعوض عليك
والله مشكلة هذا البنك كثير مزعجة

hicham07
06-26-2013, 16:39
اخي الحمد لله لاني لا اتعامل مع اليبرتي
و الله يصبر كافت الاخوان الي بيتعامل مع اليبرتي و في القرار الدي صدر من طرف الشركة
كما اني ار انه ليس عادل في حق المتداولون

azifek
07-22-2013, 05:04
أخي الكريم
بصراحة شيئ مؤسف جدا أنه تم غلق بنك ليبرتي ريسرف بشكل نهائي و ضياع أموال الناس فيه
وبخصوص انستا فلا يجب لومها فصعب عليها أن تعوض العملاء المال المودوع في ليبرتي لأن الأمر يكلفها مبالغ ضخمة
و أضف لذلك أننا وافقنا على الإتفاقية و التي تضمنت بند يحمي انستا من أموال تختفي من نظام دفع إلكتروني

abo heba
01-28-2014, 21:47
اهلا بك
الف شكر لموضوع حصضرتك وبالفعل استفدنا منه جيدا والى الان الحمد لله لا اتعامل مع اى بنك الكترونى بعد اغلاق بنك ليبرتى
واتعامل بالماستر كارد فقط الى الان والحمد لله
تحياتى لك

abokarem
09-03-2014, 14:50
السلام عليكم
للاسف بنك ليبرتى واغلاقه كان صدمه لكل من يتعامل مع الشركات والافضل ان يكون هناك جهات تضمن اموال البنوك الالكترونيه ولا اعرف
ان كان هذا الكلام صحيح ام لا

محمد عبد اللطيف
11-01-2014, 11:20
السلام عليكم
للاسف المشكله على كل الاطراف واعتقد ان انيستا بهذا تكون تخفف عن كل الاعضاء لان الليبرتى
تم اغلاقه والجميع خسر واعتقد ان انيستا كانت لديها حسابات بمبالغ ضخمه

KHALDIN ALATRASH
12-21-2014, 13:24
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي أنا لم أتعامل مسبقا مع هذا البنك ولله الحمد ولكن أكيد كل من له حساب في هذا البنك لن تتركه الشركة و أكيد سوف تنقل حسابه أو تفتح له حساب في بنك أخر
بالتوفيق أخي تقبل مروري

marwanadam
08-13-2015, 05:17
اخى لا تقلق يعوض الله لكن لا تنسى ان هدا الامر ضر الكل العملاء وكدالك الشركات الان قرار
اغلاق البنك نهائيا وكان مفاجئا لم يكن بلحسبن فقد ادر بكتير من الناس الدين يتعاملون مع هدا البنك
المهم الان ان تختار بنك دو تقة كبير
وبتوفيق

chelsea2
09-27-2015, 17:38
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلوات دقيقة حول موضوعك المتعلق بالليبرتي
حاول الاتصال بالدعم الفني ليقدمو لك معلوات اكثر

krimokrimo
02-26-2016, 15:01
عادي يا شباب مش دي الشركة الوحيدة اللي تضررت من اغلاق البنك هوا اه تصرف غريب من كل شركات الفوركس لان طبعا حساباتها بتبقي كبيرة علي البنوك الالكترونية وكل شركة اخدت تصرف معين منها اللي قفل صفقات مفتوحة وقللت البلانس ومرجنت حسابات ويعتبر انستا اقل اجراء حدة بالنسبة للشركات الاخري

The_Gahbaz
03-20-2016, 14:16
لو حسابك ايداع بالليبرتي يبقي هتستني 6 شهور كامله ومش هتقدر تحرك سنت واحد من الحساب
ولما تيجي تسحب هيتخصم منك نص المبلغ
طبعا تصرف لم يكن متوقع من شركه كبيره مثل انستا
علي العموم الحمد لله علي كل حال وهذا نصيبنا ويجب ان نرضي به

amin49
04-24-2017, 01:41
لم افهم يا اخي مالذيد تريد قوله بهذا
الكلام رغم اني لست بالجديد ولكن ما فهمته
انه يمكن لشركة ما ان تخصم من ارباحك ان كانت الالة مستعصية

ragab012
04-24-2017, 21:16
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته وشكرا لك على هذا الموضوع الرائع هذا القرار كان بعد غلق بنك ليبرتي وبالتوفيق لك وللجميع ونتمنى الربح للجميع مبتدئ أو خبير بالفوركس وتقبل مروري المتواضع اخى الكريم