PDA

View Full Version : فرنسا, سهم كارفور يبدأ بالهجوم الصاعد-تحليل -30-5-2017

عباس19
05-30-2017, 12:07
اكتسب سعر السهم عزم إيجابي قوي خلال التداولات الأخيرة بتمركزه فوق مستوى تصحيح 50% فيبوناتشي ليشكل ذلك دعم قوي عند 23.00 إضافة إلى تمركز مؤشر ستوكاستيك ضمن مستوى تشبع الشراء, لذلك سنبقى على ترجيح سيطرة الميل الصاعد خلال التداولات القريبة والمتوسطة ولنتوقع بذلك محاولة تسجيله أولا لمستوى 24.40 ومن ثم لينجذب نحو مستوى تصحيح 38.2% فيبوناتشي والمستقر عند 25.40.

تمركز المتوسط المتحرك 55 دون مستوى 23.00 يؤكد تشكيله لدعم قوي أمام التداولات الحالية وليؤكد بدوره احتجاز السعر ضمن النطاق الصاعد لحين وصوله للأهداف المعلنة سابقا.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 23.00 و 24.40

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد.

Mhd nour
05-30-2017, 12:09
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة النصائح الهامة والمفيدة جزاك الله خيرا أخي تقبل مرووريواللهالمستعان

ibrahimsoft
05-30-2017, 13:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اهلا بك اخي تقبل تحياتي ، لك كل الشكر علي هذا التحليل لسهم كارفور ، سوف ننتظر منك كل جديد ان شاء الله للاستفاده ، لك اطيب التمنيات بدوام التوفيق و النجاح .

ahmed 92
05-30-2017, 14:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحياتى اخوانى الاعزاء الافاضل بعد التحيه
اود ان اشكركم على ما تقدمونه من تحليلات يوميه اساسيه وتقنيه وفنيه للعملات والسلع والسندات والمؤشرات الموضحه بعاليه فهى تعطينا التوصيات والتحليلات الدقيقه فى تداولاتنا اليوميه
فلك كل الشكر اخى فتحليلك مميز وجيد لسهم كارفور