PDA

View Full Version : مرة اخرى ابتعد التوصيات

zouga91
05-30-2017, 21:01
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد نصيحة ليست كل توصية يتم مشاركتها تقوم بنسخها على حسابك الحقيقي - اتكلم عن تجربة مع الكثير من التوصيات التي نشرت خلال الاسبوع و الحل هو الاستعانة بتحليلك الخاص لتقرر انت في الاخير و لتتحمل العواقب او المكاسب وحدك و شكرا:):):):)

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-17-2017, 20:39
السلام الله عليكم انتشرت في الأشهر القليلة في سوق الفوركس مجموعة من مواقع التوصيات التي لا تقدم بشكل صحيح

ehabbob
11-19-2017, 23:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم معلومة قيمة وطرح مفيد ونصيحة يجب الاخذ بها من قبل الاعضاء واتمنى ان يستفيد الجميع منها
والله ولى التوفيق

eslam etman
11-20-2017, 02:19
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
والله يا اخى موضوع التوصيات هذا يمثل شر بالنسبة لى لانه يكون بدون فائدة ولكن اذا تعلمت وعملت انت بتحليلاتك سيكون عمرك فى السوق اطول وتكون خسائرك اقل ان شاء الله لذلك ابتعد عن التوصيات بقدر المكان

maryam ahmed
11-20-2017, 23:49
بالطبع يفضل ان يكون لكل متداول الاستيراتيجية الخاصة به و التي صنعها بنفسه من خلال التدريب لانه يكون متفهما بشكل كبير جدا و لكن في بعض الاحيان يلجأ البعض الى التوصيات التي يضعها بعض الخبراء و لكن لا يصح ان يتم تطبيقها بدون معرفة كيف و لماذا يفعلها , بل اذا توافقت مع التحليل الخاص بالمتداول بنفسه يمكنه ان يطبقها حينها

forexone1
11-20-2017, 23:56
يجب البعد تماما عن التوصيات الخارجيه و التوصيات التي تتكون من شانها ان تجربته في الخسارة الكبيره جدا في سوق الفوركس علينا جميعا ان نتاجر بطريقه احترافيه

---------- Post added at 10:54 PM ---------- Previous post was at 10:53 PM ----------

طريقه مهمه جدا في السوق والذي من ام لا شيء لا تجعل الخسارة تزداد لنا جميعا فلا يجب الاعتماد تماما على التوصيات الخارجية فى سوق الفوركس

---------- Post added at 10:55 PM ---------- Previous post was at 10:54 PM ----------

وان تبعد عن نفسك خسائر كبيره جدا و يجب ان نعتمد على انفسنا في التحليل الفني الدقيق ل ازواج العملات قبل الدخول في اي صفقه من صفقات في سوق الفوركس

---------- Post added at 10:55 PM ---------- Previous post was at 10:55 PM ----------

علينا جميعا ان نعمل تحليل فنى دقيق جدا و عليك ان تتاجر بنفسك وهذة من اهم الاشياء التي يجب ان نتعلمها في سوق الفوركس وتداول الذاتي و التحليل الفني

---------- Post added at 10:56 PM ---------- Previous post was at 10:55 PM ----------

الذي نقوم به بواسطه نفسنا ونمتنع تماما عن التوصيات الخارجيه التي نتعامل كلنا جميعا في سوق الفوركس يجب علينا جميعا ان نقوم بها في الحسابات الخاصه بنا

---------- Post added at 10:56 PM ---------- Previous post was at 10:56 PM ----------

من اهم الاشياء علينا جميعا ان افعل في سوق الفوركس لذا يجب علينا جميعا ان اكون بهذه الاشياء المهمه جدا جدا جدا في سوق الفوركس هو الاعتماد على النفس تماما

Ayoya
11-21-2017, 01:08
السلام عليكم
من اهم الاشياء علينا جميعا يا اخي ان افعل في سوق الفوركس
لذا يجب علينا جميعا ان اكون بهده الاشياء المهمه جدا تقبل مروري وتحياتي لكم.بالتوفيق للجميع

hussein1985
11-21-2017, 01:31
بالفعل لكل متداول لابد ان يتعلم طريقه معينه للتداول وان يكون له استراتيجيه خاصة بها و يطورها
مع الوقت حتى يصبح محترف ولكن لا مانع من ان نتابع توصيات فى البدايه و نتعلم منها حتى نحترف

zezo3
11-22-2017, 18:27
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد نصيحة ليست كل توصية يتم مشاركتها تقوم بنسخها على حسابك الحقيقي - اتكلم عن تجربة مع الكثير من التوصيات التي نشرت خلال الاسبوع و الحل هو الاستعانة بتحليلك الخاص لتقرر انت في الاخير و لتتحمل العواقب او المكاسب وحدك و شكرا:):):):)

اتفق معك تماما انا بعد مرور اكثر من 3 سنوات هى خبرتى فى الفوركس فى بداياتى اعتمدت على التوصيات كنظام اساسى للتداول ولكن بعد مرور عده اشهر وجدت ان حسابى فى خسائر لذلك انا اجزم بأن نظام التوصيات هو نظام فاشل تماما وذك يرجع لاكثر من سبب من اهمها ان حساب مزود التوصيات مثلا لا يكون بنفس حجم من هم يدخلون ورائه هذه التوصيات من الممكن ان يخسر حسابه بسبب الانعكاس

هدير البدري نور
11-22-2017, 18:29
طبعا يا اخي الفاضل في مجموعه من المتداولين ينصحون بالتوصيات لكن انا لا يمكن نهاائي
ان اعتمد عليها لانها فاشلة جدااا وملهاش اي لازمة انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري

MeeeMo
11-22-2017, 18:55
نعم لاتثق ف توصيات احد ولا تتدخل وتشترك في توصيات مدفوعه اعتمد علي نفسك وتعلم اكثر ف التحليل الفني واذا اردت انا تاخذ توصيات عليك ان تحللها اولا ثم تقرر دخولها ام لا
ف اغلب المواقع تقدم توصيات ليس لها اساس من الصحه ويخسر الكثير من المتداولين اموالهم

abooali2017
11-22-2017, 18:57
على كل من يريد دخول المجال التعلم والتدرب جيدا والابتعاد عن التوصيات لان صاحب التوصية لدية خبرة التعامل مع توصيته حتى لو انعكس عليه السعر

abdounabi
11-22-2017, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا اخي الكريم على هذه النصيحة هذا سيفيذ كثيرا المبتدئين في انتضار المزيد من العطاء انشاء الله تحياتي

abooali2017
11-22-2017, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التوصيات قد تبدوا مفيدة وناجحة بقراي بشؤط ان تاخدها من حبير ننطاع على كشف حسابه لاكثر من 3 شهور
مع تمنياتى بدوام التوفيق للجميع

amine saddiki
12-15-2017, 23:03
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل بالنسبة لى لانه يكون بدون فائدة ولكن اذا تعلمت وعملت انت بتحليلاتك سيكون عمرك فى السوق اطول بالتوفيق ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
12-16-2017, 01:07
يالها من امر محبط للآمال لما نرى ان شخص يشتري توصيات من جاهل لا ضمير له و يخسر الناس هذا امر لا يمكن ان يقبله العقل اخواني بالله عليكم ان كان هذا من يبيع التوصيات ناجح ليش يتسنى 50 دولار منك فكر معي جيدا و سترى الجواب اللائق ان شاء الله

Hassan Owen10
12-16-2017, 01:17
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته اخي الكريم
شكرا لك أولا علي هذة النصيحة الغالية و ان انا اعتقد ان مش اي حد يستطيع
ان يتعامل مع التوصيات فيجب ان يكون لديه خبرة في سوق الفوركس من أجل ان يعرف كيف يتعامل
مع التوصيات .

Asserman
12-16-2017, 01:44
السلام عليكم
بالفعل اخي كلامك صحيح
لازم تدخل الصفقة وانت عارف مدي نجاحها او خسارتها لكي تعلم متي تخرج من الصفقة التي تكاد ان تفشل لابد ان تفهم السوق قبل ان تداول
بالتوفيق

M.R
12-16-2017, 01:54
يجب اذا كنت تريد الاعتماد على التوصيات على المتداولين ان يتأكد من دقة التوصية ومدى توافقها مع تحليله آذار كانت موافقة يمكن ان يدخل الصفقة من خلال هذه التوصية

muhammad ismail
12-16-2017, 08:24
فى بدايتى فى الفوركس كنت بعتمد على التوصيات فى الفوركس بشكل كبير جدا ولكن للاسف لما اللى بيدينا التوصيات اختفى معرفتش اشتغل خالص لانى متعلمتش واشتغلت تانى توصيات
وخسرت ومن ساعتها وانا قررت انى هتعلم بنفسى واتشغل بنفسى ومش هدخل اى توصيه مهما كان الشخص ده مين

forexman11
12-16-2017, 13:55
نبعد عن التوصيات مجهوله المصدر والتوصيات العشوائيه والاعتماد على النفس في العمل و التحليل الفني الدقيق و الافخاذ الصفقات و على جميع المتاجرين الاعتماد على انفسهم في فتح وغلق الصفقات بطريقه صحيحه جدا مع الاعتماد على كل شخص يعتمد على نفسه في العمل لانه اكثر واحد تستطيع العمل بطريقه صحيحه و اكتر واحد بيخاف على حسابة من الخساره

bassoumy
12-17-2017, 17:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا لا اعترف بالتوصيات لان ببساطه اي محلل معرض للصواب ومعرض للخطا ولكن الاهم ان يكون الاجمالي الشهري ربح والله يوفقنا دائما ونقدر نحقق ارباح قويه من سوق العملات

Emad Adel
12-17-2017, 17:47
انا لا اتفق معك
انا من رائي الشخصي اجد ان التوصيات تشير لك علي فرص جيدة لازواج
لم استطيع النظر الي الشارت 24 ساعة

3ar3ar
12-17-2017, 18:00
والله يا جماعه الموضوع صعب على المبتدئين يعني مثلا أنت تقول لشخص مبتدئ أبعد عن التوصيات اذن فماذا سيفعل سيخسر كل ماله إذا جارف بمفرده اذن أعتقد الحل الوحيد للمبتدئين هو الفوركس كوبيه أو نسخ الناجحين والله الموفق

mooh
12-17-2017, 18:17
الجهد شيئ رئيسي في العمل هنا وشيئ اخر البحث وتعلم كل جديد في هذا العالم وشكرا

Ezz Syam
12-17-2017, 18:45
نعم اخي العزيز صحيح ما تقول فجميع التوصيات في النهاية تعتبر توقعات ولو اتت من اشخاص محترفين المجال الذي يمارسونه هذا لا يعني ان توصياتهم ستكون 100%
فالتوصيات تاتي نتيجة مراقبة الاقتصاد العام وتراجعه وتطوره , تحياتي للجميع وبتمنالكم التوفيق , والسلام .

عبد الرحيم رافا
12-17-2017, 19:59
السلام عليكم و رحمة الله
دائما اخي الفاضل ما نركز على هذه المألة بأن المبتدئين يبتعدو عن التوصيات و اصحابها ضعفاء النفوس
و اتمنى ان تعيد النظر في هذه القضية و شكرا لصاحب الموضوع

amlbagha
12-17-2017, 20:37
اوافقك الرأي.لايجب الاعتماد على التوصيات حتى وان اصاب معظمها .عليك الاعتماد على نفسك وتعلم اساليب التحليل مما سيعود لك بالنفع على المدى القريب والبعيد

skylol
12-17-2017, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي انا معك في كل شيء التوصيات احيانا تكون سبب في خسارة الشخص ولكن هناك اشخاص جدد على الفوركس ويحتاجون الى توصيات وتكون نسبة نجاحها كبيرة حتى لا يخسروا اموالهم اتمنى التوفيق للجميع

Sofien
12-20-2017, 06:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أو قمنا بموضوع وقلنا لجميع الأعضاء في المنتدى الذين قامو بتجربة التوصيات

أن يشاركو تجربتهم عامة التوصيات سنجد وبنسبة 100 في المئة أنها فكرة سيئة ولا تؤدي إلى إلى الخسائر

waelmma
12-20-2017, 06:56
:)):(:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا لااحب ابدا الاعتماد على التوصيات
وافضل دائما الاغتماد على تحليلى الشخصى للصفقات والله الموفق ان شاء الله

mohamed ashraf elkholy
12-20-2017, 07:02
السلام. عليكم ورحمه الله
اخي الكريم اتفق معك فيما تقول حتي لو كانت تلك التوصيات رابحه فهي بالحتم خاسره بمعني اذا ربحت من غير مجهود فسوف تمتنع عن التعم وتلجا الي التوصيات المدفوعه وطوق مظلمه فعلي كل فرد ان يبدا بالتعلم

castoil
12-20-2017, 07:16
صدقت يا أخى فليس من الجيد أن يعتمد المتداول على التوصيات التى يأخذها من الاخرين فليست جميعها جيدة و تحقق أرباحا بل قد تتسبب له فى الخسائر إذا لم يقم المتداول بتقييمها بنفسه قبل نسخها فكل محلل تكون له نسبة نجاح فى صفقاته و أحسنهم نسبته تكون 60% يعنى أن 40% من صفقاته تكون خاسرة فإذا قام المتداول بنسخ ال 40% الخاسرة فقط لن يحقق إلا الخسائر لهذا أفضل أن يتعلم المتداول التحليل بنفسه و يتحمل مسؤلية قراراته التى يتخذها

Najmi
12-20-2017, 11:34
مرحبا أخي الكريم
بصراحة هناك بعض المواقع التي تقدم توصيات مدفوعة ناجحة جدا وقد جربتها شخصيا وحققت منها منافع ممتازة لذلك ليس كل من يقدم التوصيات سيء
تقبل مروري

mohamed kamal fadel
12-20-2017, 14:01
نصيحة من اخ ابتعد عن التوصيات لان الذى يعمل التوصية
مش احسن منك لقد احتهد وعمل لكى يصل لان يعطيك توصية
تعلم واجتهد ولا تعتمد على احد هكذا يكون الفوركس

hamadasalama
12-21-2017, 14:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وانا اؤيدك الراي تماما لان لا يوجد اي شخص في السوق لا يخطا الكل يصيب والكل يخطا والله الموفق نحاول ان نجتهد ونتعلم التحللي لكي نعتمد علي انفسنا افضل

abdelloo31
12-21-2017, 14:02
نبعد عن التوصيات مجهوله المصدر والتوصيات العشوائيه والاعتماد على النفس في العمل و التحليل الفني الدقيق و الافخاذ الصفقات و