PDA

View Full Version : بتنسخ موضوعات على المنتدى.. تعالى وعاهدنا الا تكررها

ayman.shosha
06-03-2013, 04:10
طبعا الكلام باين من عنوانه
ما فيش حد هنا لم ينسخ موضوعات على المنتدى"والاستثناء موجود" على الاقل فى بداية اشتراكه بالمنتدى والادارة بالفعل تقدر هذا الامر وتغض البصر احتراما لكوننا جدد ومازلنا نجهل سياسة المنتدى

اما الان وقد صار جليا للعيان ان منتدانا منتدى فوركس العرب يريد ان يضع بصمة ايجابية فى عالم منتديات الفوركس"وهى متحققة بالفعل" فيجب علينا الا نكن حملا ثقيلا على المنتدى وعلينا ان نضيف اليه اعمالا يفاخر بها بين بقية المنتديات واعتبر الامر على الاقل ردا لجميل المنتدى نحوك فقد اعطاك البونص واهم منه العلم وعليك الان ان ترد هذا الجميل للمنتدى

الا وهو ان تساعد غيرك بالمنتدى:-
من خلال علمك الذى تعلمته
ومن خلال اضافة موضوعات ايجابية نافعة
ومن خلال الاقلاع نهائيا عن عادة نسخ الموضوعات

Koman
06-03-2013, 07:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخوانى الكرام
طيب وليه يقوم بعملية النسخ وهو الابتكار راح فين

y4x
06-03-2013, 08:14
شكرا استاذ ايمن على الموضع

انا كمان اعترف هنا ان فى اول اشتركى من المنتدى

نسخت مواضيع وكانت كلها اخبار اقتصاديه واخد عليها مخالفه

وطبعا لم اكررها تانى

Mohamed Mamdouh
06-03-2013, 23:30
بصراحه عن نفسى لم أنسخ مواضيع إلى المنتدى .. فيما عدا عدة نكات من مواقع أخرى ولكن على ماأعتقد فأنى لن أستطيع تأليف كل هذه النكات :)

وبصراحه كلامك محترم جدا يا أخى الكريم فيجب أن يكون كل عضو فينا إضافة لهذا المنتدى وأن لا يكون عبئا عليه .. أى يضيف له ولا يملأه بمواضيع مكرره وتعليقات سلبيه ليس لها معنى

تقبل مرورى ومشكور يا أخى

Nero2013
06-04-2013, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله
كلامك في الصميم على المرئ ان يتعود الاعتماد على نفسه
وأنا شخصيا قمت بالنسخ اول رد لي في هذا المنتدى وذلك لجهلي بقوانين المنتدى
لكمن الأن بعدما اطلعت على شروط وقوانين قوركس لم اعد أكررها
شكرا لك اخي على موضوعك

ayman.shosha
06-04-2013, 03:25
بصراحه عن نفسى لم أنسخ مواضيع إلى المنتدى .. فيما عدا عدة نكات من مواقع أخرى ولكن على ماأعتقد فأنى لن أستطيع تأليف كل هذه النكات :)

وبصراحه كلامك محترم جدا يا أخى الكريم فيجب أن يكون كل عضو فينا إضافة لهذا المنتدى وأن لا يكون عبئا عليه .. أى يضيف له ولا يملأه بمواضيع مكرره وتعليقات سلبيه ليس لها معنى

تقبل مرورى ومشكور يا أخى

يمكنك يا غالى
كتابتها بأسلوبك وتنسيقك الخاص
وبعدين ما الداعى للتركيز على النكات
ما يهمنا هنا هو الفوركس
طبعا هنا وقت للراحة ولكن الاساس هنا هو العمل اولا..

Mohamed Mamdouh
06-04-2013, 04:45
يمكنك يا غالى
كتابتها بأسلوبك وتنسيقك الخاص
وبعدين ما الداعى للتركيز على النكات
ما يهمنا هنا هو الفوركس
طبعا هنا وقت للراحة ولكن الاساس هنا هو العمل اولا..

زميلى .. أنا بتكلم عن النكات كمثال وهذه مواضيع في قسم ال Free Dialog .. وهو ليس تركيز على النكات .. هذا مثااااال .. وبالفعل أقوم بكتابتها بأسلوب مختلف قليلا .. لا أنسخها مباشرة .. كما أن هذا القسم مخصص للأمور العامه ويعتبر كاستراحة المنتدى .. وبكل حال بشكرك على اختلافك في الرأى .. ذلك لا يفسد للود قضيه

ayman.shosha
06-04-2013, 05:52
زميلى .. أنا بتكلم عن النكات كمثال وهذه مواضيع في قسم ال Free Dialog .. وهو ليس تركيز على النكات .. هذا مثااااال .. وبالفعل أقوم بكتابتها بأسلوب مختلف قليلا .. لا أنسخها مباشرة .. كما أن هذا القسم مخصص للأمور العامه ويعتبر كاستراحة المنتدى .. وبكل حال بشكرك على اختلافك في الرأى .. ذلك لا يفسد للود قضيه

لا يوجد اختلاف يا غالى
انت كلامك مظبوط
ومطابق لكلامى
ربنا ما يجيب خلاف يا اخى..

ali-alqarni
07-06-2013, 22:52
شكرا اخي الغالي بارك الله فيك
دائم مبدع

Trqem
07-07-2013, 13:09
يعطيك الف عافة ايمن على الموضوع
اتمني عدم تكرارها للي يسوون كوبي

ayman.shosha
10-10-2013, 01:36
يعطيك الف عافة ايمن على الموضوع
اتمني عدم تكرارها للي يسوون كوبي

كلنا نتمنى ذلك
فكم هو جميل
ان يكون كل منا صاحب نظرة مستقلة للأمور
مقتنع بفكره ومدافع عنها
ولا يخاف فى الحق لومة لائم..

mona123456
10-10-2013, 14:23
يعني ايش نسخ ما فهمت كويس ؟؟؟يعني يعمل ا كوپي للموضوع من موقع ثاني و يحط هنا ولا يشوف خبر في مكان ثاني و يكتب بطريقتو هنا ؟؟إيش الممنوع انا جديدة وما اعرف كتير ارجو تنويري..

mostafa1983
10-10-2013, 14:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
من الافضل عدم النسخ للمواضيع و يستحسن ان الشخص يطرح الموضوع او التعليق او المشاركة
من خبرته ليستفيد بقية الاعضاء و اذا لم يكن عنده خلفية عن الموضوع المطروح يسال به اعضاء المنتدى و انشاالله ما حد رح يقصر معو
و تقبل مروري و بالتوفيق للجميع يا رب

smart vision
12-22-2016, 17:05
كلماتك لا غبار عليها
فقد لاحظت أن البعض ردودهم
منقولة أو منسوخة

الرد ماذا يعني انك تتقوم بالتعليق
على الموضوع من وجهة نظرك
الشخصية

فلماذا تعطل ملكة التفكير لديك ؟

Isma
12-22-2016, 18:24
أنا من وجهة نظرى يا جماعة أن المشاركات والأفكار الجديدة هيستفيد منها كل الأعضاء لأن النقل أصبح موضة قديمة جدا وشكرا تقبل تحياتى