PDA

View Full Version : انشاء حساب في انستا

hassan osama
05-31-2017, 11:19
السلام عليكم
ممكن حد يقولي خطوات انشاء حساب في انستا

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-16-2017, 12:58
السلام الله عليكم يمكن ان تقوم بإنشاء حساب على انيستا فوركس في حالة اذا كنت تريد ربط الحساب ب إنيستا فوركس له طريقة خاصة

Asmaa1203
10-16-2017, 14:30
اخى الكريم انشاء الحساب فى انستا امر سهل بتضغط على طلب التسجيل فى الشركة و تملاء البيانات اما فى حالة انك عايز تربطة بالمنتدى ف تحتاج الى كود الدعاية الخاص بالبونص بانك تكتبة ضمن بيانا التسجيل

ahmadinho100
10-16-2017, 18:17
الخطوات جد بصيطة يا اخي ادا كنت بلغ سن الرشد و تملك بطاقة التعريف الوطنمية فعليك سوى الدخول لوقع الشركة و تتار مكان فتح حساب تجاري و تملؤ الفراغات بمعلوماتك

skylol
10-16-2017, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي اول شيء قلي هل لديك بطاقة شخصية واثبات سكن اذا الاجابة نعم امورك الباقية سهلة يا ريت تجاوبني وبالتوفيق للجميع

m.abdo1020
10-16-2017, 21:09
خطوات التسجيل بسيطة جدا قم بالتسجيل في انستا رابطه في حسابك هنا وفعل المستوي الثاني والثالث وربنا يوفقك

azzedine
10-17-2017, 00:45
اخي العزيز االتسجيل يكون متل اي موقع اخر متل فيسبوك ام اي موقع فقط يتغير انك ترسل لهم بيانات التحقق من الحساب ف انه ينقسم الى قسماين و يمكنك ان تشاهد الفيديو على اليوتوب

ehabbob
11-21-2017, 00:32
اخى العضو الكريم طريقة فتح حساب فى انستا وربطه بالمنتدى
1- افتح الحساب فى المنتدى وسيصلك بريد يفيدك باسم المستخدم للحساب والرقم السرى الخاص بهذا الحساب
2- افتح حسابك فى شركة انستا ولا تنسى ان تكتب امام بند الاحالة اثناء ملىء الاستمارة العبارة التى تدل على احالتك من قبل المنتدى وهى Portal Forum وسيصلك بريد بمعلومات حسابك فى انستا
3 -الان نعود الى المنتدى ونفتح الملف الشخى لحضرتك ستجد نافذة بها مجموعة من التبويبات اضغط على تبويب (Bouns for Postes) اضغط عليه تفتح لك نافذة جديدة بها الجملة (+ attache) اضغط عليها تفتح لك نافذة جديدة تطلب رقم الحساب والرقم السرى
4- فى هذه النافذة ادخل بيانات حسابك فى المنتدى التى حصلت عليها فى رقم (1) اضغط على طلب الربط فى نفس النافذة
5- ستظهر لك رسالة نجاح الربط يبقى مبروك
الخطوات بالتفصيل
والله ولى التوفيق

forexman11
12-10-2017, 11:18
بالنسبه لي انشاء الحساب في شركه انستا هي من اهم الاشياء او انشاء الحساب بطريقه صحيحه و يوجد الكثير من الفيديوهات التعليميه الموجوده في كيفيه عمل الحساب بالطريقه الصحيحه
و ربط الحساب مع منتدى فوركس العرب الى شركه انستا فوركس بطريقه صحيحه
حتى يتم تحويل البونص في اول كل شهر

Titodoncr07
12-10-2017, 14:45
فتح حساب في شركة انستا فوركس سهل جدا اخي و كل ما عليك فعله هو الدخول للموقع الرسمي للشركة و الضغط على فتح حساب حقيقي و بعدها تقوم بادخال البيانات بشكل صحيح و تختار حساب اسلامي و تقوم بادخال كود الدعاية لكي تستطيع ربط حسابك بالمنتدى و هذا هو الكود portalforum كما يمكنك الدخول على القسم التعليمي للمنتدى و متابعة الشرح بالصور

amir anwar
12-11-2017, 00:33
علشان تعمل حساب في انستا و تربطه بالمنتدي لازم تدخل علي الرابط الأساسي لأنشاء حساب جديد علشان تعرف تكتب رمز الشراكة
اولآ تكتب بياناتك
ثانيآ تكتب رمز الشراكة بينك وبين انستا
ثالثآ فعل حسابك علشان تعرف تسحب الأرباح الناتجه من التداول ان شاء الله

Sofien
12-11-2017, 06:03
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،عليك بزيارة الموقع الرسمي للنستا ومن ذلك تقوم بإدخال بياناتك الشخصية

مرة الأيمل وكود الإحالة للمنتدى ، الأمر بسيط ولا يحتاج إلى الكثير من التفسير

muhammad ismail
12-11-2017, 08:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الخطوات الان اصبحت بسيطه اخى الكريم كل اللى عليك انك تكتب البريد الالكترونى بتاعك وتدخل بعض البيانات الاحرى مثل البلد اللى انت منها وتكتب رقم الهاتف بتاعك
وبعد كده بيبعتولك رقم الحساب والباسوورد على حسابك بالايميل اللى انت سجلت بيه

waelmma
12-11-2017, 08:51
:yahoo::yahoo::yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك انا هاعطيك فيديو به رابط
بيشرح كيف تفتح حساب فى انستا وفى المنتدى مكن اتباع الخطوات بدقة

https://www.youtube.com/watch?v=RBVFnK4Pd_U

kamelamin
12-11-2017, 08:56
اخي الغالي اول شيء قلي هل لديك بطاقة شخصية واثبات سكن اذا الاجابة نعم امورك الباقية سهلة يا ريت تجاوبني وبالتوفيق

Saad Gawish
12-11-2017, 09:21
سوف يطول الشرح اخى الكريم يمكنك البحث فى اليوتيوب عن موضوعك وسوف تجد الاف المتداولين يشرحون كيفية الاشتراك فى المنتدى وشركة انيستا فوركس وربط منتدى فوركس العرب بالشركه وكيفية تحقيق البونص من المنتدى وخطوات المتاجره

nonatr54
12-11-2017, 10:31
هتدخل لى موقع الشركة و تبحث عن انشاء حساب جديد و تبدا تكتب كل البيانات و المعلومات الخاصة بك بسهولة

Abo Hamdy
12-11-2017, 11:30
الامر سهل جدا مش محتاج حتى انك تسأل انت كل اللي هتعمله هتدخل موقع الشركة او تبحث عنها في جوجل وتدخل الموقع وتسجل بياناتك الشخصية بس تكتبها صح ومتزيفهاش عشان التفعيل بيقارنو مستنداتك اللي هترفعها بالبيانات دي ولو انت كاتب بيانات غلط من الاول التفعيل مش هيتقبل وهضطر تعمل حساب تاني من اول وجديد

houarisat
12-11-2017, 11:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
تدخل للموقع تضغط على التسجيل تسجل جميع معلوماتك الشخصية
تأتيك رسالة في الأمايل تطلب منك التأكد من حسابك الشخصي ومبروك عليك الحساب
وكذلك يوجد شوروحات في النت الطريقة سهلة

Najmi
12-27-2017, 20:43
مرحبا أخي الكريم
تتوجه إلى موقع إنستا فوركس ثم تختار نافذة إنشاء حساب جديد وبعد ذلك تملأ البيانات
وحينها يتم إخبارك برسالة مرحلة مرحلة بالخطوات المتبقية
تقبل مروري

alasfarahmad
12-27-2017, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله
يمكن فتح حساب جديد في شركة انستا من خلال موقع شركة انستا نفسه، حيث تظهر نوافذ عديدة تشير إلى عملية فتح حساب جديد تبدأ بالنقر على نافذة صغيرة موجودة في أماكن مختلفة من صفحة الموقع، ومع النقر على النافذة يتم الانتقال إلى توافذ فرعية ليقوم المتداول بتدوين المعلومات المطلوبة، مثل الاسم والشهرة، ورقم الهاتف، والبريد الالكتروني، والموقع نفسه يقود بالمتداول خطوة بخطوة إلى فتح الحساب.