PDA

View Full Version : اصنع المال الحقيقي في سوق الفوركس

Ahmed youssef elgareb
05-31-2017, 17:11
اذن تعرف على شخصيتك ثم اختر واحدة من بين الثلاثة طرق الرئيسية في التداول ثم اختر الوقت المناسب للتداول. ولكن كما تعرف الامور المتعلقة بالتداول ليست بهذه البساطة.

” يتمكن المتداول الكفؤ من التداول بفعالية بأي اطار زمني وبأي رسوم بيانية”

انا مغرم بالتشبيهاتت الرياضية لذا اسمحوا لي أن اوضح اكثر باستخدام كرة القدم. اذا استثنينا حقيقة أن من الممكن ان تحقق اكبر فوز( الحظ ووجودك في المكان المناسب في الوقت المناسب تلعبان دورا مهما كما في التداول), بإمكانك ان تلعب اللعبة بروح رياضية أو لا.اذا كان بإمكانك اللعب على مستوى لائق هذا يعني ان بإمكانك تغطية معظم منطقة الرمية. هذا لا يعني أن بإمكان ميسي أن يلعب في مركز وسط, ولكني اراهن أنه سيلعب جيدا في مركز وسط. ولكني أراهن أنه سيلعب جيدا في هذا المركز عند الضرورة. بنفس الطريقة, لعب روني بشكل ممتاز في وسط الملعب لناديه مؤخرا, كما يحب أن يرتدي الكفوف ويلعب كحارس مرمى عند التدريب. من الواضح أنه متميز ولو احتاج فريقه سيحارب الكابتن ليشارك في اللعبة.

والمغزى هو أنه إما ان تطور درجة عالية من الإحتراف في مهنتك أو لا. فتطور أولا معرفة عامة ثم تتخصص ولا يجب أن تبدأ بالتخصص بناءا على مجموعة معلومات مبنية على تقييم قليل.

ahmed abdelmomen
06-01-2017, 00:28
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المتميز وعلى هذا الطرح الاكثر من رائع
واعتقد لكسب اموال حقيقية في الفوركس لازم يكون راس مالك كبير الى جانب خبرة كبيرة في السوق

Mostafa Ezz
06-01-2017, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لكسب اموال حقيقية في الفوركس لازم يكون راس مالك كبير الى جانب خبرة كبيرة في السوق وخبره لوقت طويل

hanane hanane
06-03-2017, 20:07
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا الشرح الجيد والمفيد حول الأنفاق وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع
.......................................

mohcine amari
06-03-2017, 21:03
السلام عليكم و رحمة الله
التطوي ضروري جدا فالعالم دائما في تطولر و السوق كذلك فالسوق العملات الان ليس هو نفسه قبل عشر سنوات لذلك يجب التطوير و التكيف

nore
06-03-2017, 21:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن كيفيه صناعه المال الحقيقي في سوق الفوركس