PDA

View Full Version : عاود سهم دار الأركان (4300) الانخفاض خلال تداولاته الأخيرة

abdelrahmangamal
05-31-2017, 19:33
عاود سهم دار الأركان (4300) الانخفاض خلال تداولاته الأخيرة على المستويات اللحظية ، ليسجل خسائر بلغت نسبتها -0.48% مقارنة بالإغلاق الذي يسبقه بما يعادل -0.03 نقطة ، ليحاول السهم بهذا الانخفاض اكتساب زخماً إيجابياً قد يساعده على التعافي والارتفاع من جديد ، في ظل تداولاته بمحاذاة خط اتجاه تصحيحي صاعد على المدى القصير

Bastof
05-31-2017, 21:30
مشكور اخي على هذه المعلومات التي شاركتها معنا في الموضوع كما اشكر ادارة المنتدى على المجهود الذي تقدمه للاعضاء واتمنى الربح الوفير للجميع في سوق الفوركس

alihassib0
05-31-2017, 23:31
اسلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم شكرا لك على هذه المعلومات الاقتصادية و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــالتوفي ق لك فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي تجارة الفوركس و ان شاء الله ارباح وفيرة باذن الله الواحد و اتمنى لك النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي الحياة مـــــــــــــــــــن كل جوانبها

hashemashraf
06-02-2017, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا الموضوع ممتع جدا ف قرائته ومفيد لكل من اراد التعلم
اشكركم ع التكلم حول هذا الموضوع الجميل المثير للاهتمام وذكرت وبالتوفيق دائما
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

manotripleewry
06-02-2017, 19:29
السلام عليكم ،،،،جميعاً :) الموضوع جميل ومفيد جدا ماشاء الله ،،، :)
فقط يحتاج مزيد من الفهم والإدارك الجيد لما قد يحدث ،،،،،تحياتي لك ،،، :)
موفقين دائماً في حياتكم ،،،،أعاد الله عليكم رمضان بالخير واليمن والبركات ،،، :) ~~~((رمضان كريم ))~~~

nore
06-03-2017, 01:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه ونقاش جيد ونريد منك المزيد وتقبل مروري

hossam.ahmed2
06-03-2017, 16:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه ونقاش جيد ونريد منك المزيد وتقبل مروري...........

settouti
06-03-2017, 16:58
سهم دار الأركان

باسم الله الرحمان الرحيم
يعلم الله ان هذا الموضوع خطر على بالي من قبل ولم اجد عليه اجابة وافية و شافية
ارجو من المشاركين المساعدة على الشرح لكي اهم انا وامثالي و جزاكم الله خيرا وللمنتدى

abdelrahmangamal
06-04-2017, 02:22
شكرررا لك اخي المحترم وبارك الله فيك على جهدك المتواصل ومجهودك الرائع وعلى هذه المعلومات والتحليلات القيمة وتقبل تحياتي ومروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته