PDA

View Full Version : الحساب التجريبي مفتاح البداية

sheka2017
05-31-2017, 19:40
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته --------------بعد التحية الطيبه -----ارجو النقــــــاش فى الموضــــــوع حتى يفيــــد و يستفــــيد الجمــــيع من التجـــــارب فى هذا الســــــوق الكــــبير ---------- ان التحليل الفنى لابد من الاعتماد عليه ومن خلاله يتم تحديد الاتجاه العام والدعم والمقاومه

Mhd nour
05-31-2017, 19:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

---------- Post added at 06:42 PM ---------- Previous post was at 06:42 PM ----------

مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

hanane hanane
05-31-2017, 20:06
لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل المميز
وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء الكرام في هذا المنتدى الحبيب ..
عموما ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

alihassib0
05-31-2017, 20:11
ان الحساب التجريبي هو منصة لعرض العضلات مدى خبرت في الفوركس و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــالتوفي ق لك فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي تجارة الفوركس و ان شاء الله ارباح وفيرة باذن الله الواحد و اتمنى لك النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي الحياة مـــــــــــــــــــن كل جوانبها

LAIRB
05-31-2017, 23:30
هو حساب يعطيع لك الشركة بالمجان من اجل التجارب والتعلم واختبار مهاراتك وانا انصح به جميع المبتدئين بالعمل فيه لفترة طويلة قبل البدئ في الحساب التجريبي
بالتوفيق للجميع