PDA

View Full Version : مؤشر هانغ سينغ والنمو الاقتصادي الصيني

Ahmed youssef elgareb
05-31-2017, 21:06
شهدت الصين العديد من قرارات الإصلاح خاصة في القطاع العقاري الذي يعتبر من أهم القطاعات في الصين وقد أثر هذا بدوره على مؤشر هانغ سينغ حيث ارتفع المؤشر بنسبة 2.9% في العام السابق عام 2013 ويأتي هذا مع نسبة نمو قليلة لأول السنة ولكن سرعان ما تزايدت نسبة النمو بشكل ملحوظ في آخر السنة حيث سجل النمو ما نسبته 7.7% وهي أفضل بكثير من العام الذي سبقه عام 2012 ويسجل النمو الاقتصادي الصيني نمواً مستقراً ولكن بنسب أفضل بالنسبة للتراجعات التي حصلت في النمو الاقتصادي العالمي ويتوقع المحللون ان تشهد الصين تزايداً في معدلات النمو في السنوات القادمة ويرى البعض أنها ستصبح الاقتصاد الأول بحلول عام 2016.

Bastof
05-31-2017, 21:19
مشكور اخي على هذه المعلومات التي شاركتها معنا في الموضوع كما اشكر ادارة المنتدى على المجهود الذي تقدمه للاعضاء واتمنى الربح الوفير للجميع في سوق الفوركس

hashemashraf
06-02-2017, 01:38
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اعضاء المنتدى الرائع
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع المقدم واصل في نشر الموضوعات المميزة
تقبل مروري

manotripleewry
06-02-2017, 17:47
مؤشر هانغ سينغ. والنمو الاقتصادي ،،،،من الموضوعات الهامه المطروحة هنا بالفعل ،،،،
مشكور لمجهودك ‏وموضوعك المتميز ‏وأتمنى منك العديد من الإضافات المختلفة أيضا،،،،،،،،
لأني بالفعل أستفيد من كل هذه الإضافات ‏فلذلك دائما أطلب المزيد وشكرا لكم وتحياتي لكم جميعا كل عام وأنتم بخير،،،

Mahmed.a
06-03-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اشكرك اخي ا لكريم علي هذا الموضوع الرئع واتمنه ان تتقبل مروري واشكرك علي الموضوع الرائع واتمنه الاستفاده للجميع واكشرك ايضآ علي المنشورات الجميله واتمنه المزيد من المنشورات

mouh1991
06-03-2017, 12:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي مشكور على المعلومات المقدمة الخاصة او تلك المتعلقة بالاقتصاد الصيني خاصة و ان الصين اثبتت
ان مخططاتها تسير في الطريق الصحيح لتصبح اكبر دولة اقتصاديا في العالم

settouti
06-03-2017, 17:03
مؤشر هانغ سينغ

اشكر اعضاء المنتدى على مجهوداتهم و على مثل هذه المواضيع الهامة و المساعدة للمتداولين
المبتدئين و في الحقيقة ليس لي ما اضيفه لكم فانا مبتدئ و حديث عهد بالفوركس , المهم الفائدة تعم الجميع من حيت اتت
فهي مفيدة و ارجو الشرح اكثر في هذا الموضوع جزاكم الله:accute:

abdelrahmangamal
06-04-2017, 02:23
مشكور جدا جدا اخي على معلوماتك
وبارك الله فيك على مجهودك
وسلمت يمناك على طرحك المميز
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته