PDA

View Full Version : استراتجية ممتازة للتداول

salim77
06-01-2017, 06:23
ننتظر السعر حتى يخترق او يكسر الترند حسب الاتجاه ثم ننتظر اعادة الاختبار ومن ثم ندخل الصفقة بيع او شراء حسب نوع الاتجاه الجديد بالتوفيق للجميع المهم لاتطمع بتحصيل نقات كبيرة

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-16-2017, 12:21
السلام الله عليكم هنآك في سوق الفوركس مجموعه من الاستراتيجية المعقدة و السهلة يمكن ان تختار بينها و انت حر اخي الكريم

alaa50
10-16-2017, 17:16
فعلا من الاستراتيجيات السهله والبسيطه واللى نتائجها بالتاكيد جيده جدا
وفى مؤشرات بتساعد على رسم الترند بشكل دقيق ممكن يستعين بها المبتدئ بحيث يقدر يستخدم الاستراتيجيه دى بشكل سهل وبسيط
قبل دخوله فى تعلم طرق اكثر تعقيدا

aym
10-16-2017, 18:17
استراتيجية ممتازة فى التداول مهم اخى ان يتم تجربة الاستراتيجية على الحساب التجريبي فترة ومعرفة ظا هى النتائج التى قد تحدث مع استعمال مثل هذة الاستراتيجية

skylol
10-16-2017, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي هذه الاستراتيجية رائعو وانا جربتها وناحجة بنسبة 70% وميزتها ان الستوب لوس قليل والربح كبير وبالتوفيق للجميع

ehabbob
11-20-2017, 20:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي العضو الكريم معلومة قيمة وطرح مفيد ونصيحة يجب الاخذ بها من قبل الاعضاء واتمنى ان تجرب على حساب ديمو اولا
والله ولى التوفيق

mr.khalled
11-20-2017, 21:10
بالفعل انا بستخدم وبعتمد جدا على الدعوم والمقاومات فى التداول فى سوق الفوركس
لانها ممتازه جدا ويوضح حركه واتجاه السعر

Najmi
12-30-2017, 22:58
مرحبا أخي الكريم
يقولون الترند صديقك لكني مع الخبرة وجدت أن الترند في الكثير من الأحيان غادرا
لذلك لا تثق فيه ثقة عمياء فالسوق دوار
تقبل مروري

cairodevil
12-31-2017, 02:26
يعتبر الاستثمار في سوق تبادل العملات الاجنبية باستخدام نظام الهامش أو الروافع المالية من المجالات الاستثمارية عالية الخطورة والتي تستلزم وضع العديد من الأسس العلمية الكفيلة لنجاح العمليات الاستثمارية في هذا السوق وليس بالضرورة أن تكون هذه المتاجرة متوافقة مع كل المستثمرين، و بالتالي فإن الاستثمار في هذه السوق يتطلب قدرا عاليا من الدراية بمخاطره وتوخي الحذر عند اتخاذ قرار الشراء والبيع حتى لا تفقد الكل او البعض من اموالك المستثمرة"

waelmma
12-31-2017, 07:11
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك مع الاخد فى الاعتبار الدخول مع الترند العام
وكمان الدخول بعد اغلاق شمعة وبدء تكون شمعة جديدة والله الموفق