PDA

View Full Version : لماذا لم يتم تحويل رصيدي إلى حسابي في إنستا

Nadjiboo
06-01-2017, 13:21
السلام عليكم
كنت أنتظر نهاية الشهر ليتم تحويل البونص إلى حسابي في المنتدى لكن ذلك ثم يحدث
ممكن أحدكم يفيدنا لماذا ؟؟

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-16-2017, 12:20
السلام الله عليكم التحويل الدي يتم بداية كل شهر من منتدى فوركس العرب الي إنيستا فوركس من التداول وسحب الأرباح

ehabbob
11-22-2017, 01:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم قد تتاخر البونص بسبب تغير النظام القديم ويتم التحويل فى خلال اسبوعين من بدايه الشهر
والله ولى التوفيق

Hossam Ahmed
11-28-2017, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. سوف يتم التحويل ولكن مع بداية الشهر الجديد لانه هناك نظام جديد

Najmi
12-25-2017, 23:21
مرحبا أخي الكريم
لقد غير الموقع سياسة التحويل في الآونة الأخيرة
المؤكد أنك ستتوصل بالبونص لكن في بداية الشهر وقد تكون في الأسبوع الأول
تقبل مروري

skylol
12-26-2017, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي قد يتأخر البونص قليلا ولكن ثق تماما بانه سوف يصلك اما لو تأخر كثيرا الافضل لك ان تتواصل مع الدعم الفني بالقسم الخاص حتى يستطيعوا ان يجبوا على اسئلتك وفي اخر شهين البونص يصلنا بعد اسبوع من الشهر الجديد وبالتوفيق للجميع

zndo910
12-26-2017, 01:15
اخى الكريم قد يتم التحويل فى خلال الاسبوعين من الشهر الجديد حيث انه تم تغيير النظام حتى انه قد لا يصل كاملا
وبالله التوفيق

drissou45
12-26-2017, 05:54
اخي الكريم لا تقلق البونص تستحول بعض الاحيان يكون تاخر قد يستغرق اسبوعبن ,المهم هو ان تربط حسابك جيدا بمنتدى
ولا تنسى عمل خطه تداول محكمه , والالتزام بها ,
تقبل مروري الفاضل

Sofien
12-26-2017, 06:05
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،لا تقلق أخي الكريم سيتم تحويل البونيس إلى حسابك في الانستا

لأن في العادة لا يتم تحويل البونيس في أول الشهر وانما في الأسبوع الثاني من كل شهر ، فصبراً أخي الكريم

zouga91
12-30-2017, 20:34
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لسوالك
بخصوص تحويل البونص كان في السابق يتم تحويله في الاول في الشهر اما الان بعد تغيير نظام البونص اصبح يمر في 10 من كل شهر صراحة اعتبر هذا تاخير لان السوق يكون جيد في التداول داية كل شهر وتكون فرص فيه على عكس نصف او الاخير المهم اصبر سوف يتم تحويله لم في العشر من الشهر انشاء الله بالتوفيق اخي

Moody2018
01-03-2018, 16:22
اخي الفاضل من بعد التعديلات التي حدثت مؤخرا في المنتدي والبونص بقي بيتحول في اول 15 يوم من كل شهر يعني ترقب البونص من يوم 7 ليوم 15 ممكن يوصلك في اي وقت

هدير البدري نور
01-03-2018, 19:46
مع كل بدااية شهر يا اخي الفاضل بيتم تحويل
راس المال تلقائيا
الي حساابك في شركة انستا لا تقلق يا اخي
شركة انستا لها مصداقية كبيرة

mohamed ashraf elkholy
01-03-2018, 20:37
السلام عليكم. ورحمه الله وبركاته
صديقي العزيز طبقا لما نراه الان في هذا المنتدي الرائع ان العديد من الافراد ينتظرون البونص وليس انت بمفردك ولاكنت من المتضح انك جديد هنا في هذا العمل الرائع ويجب عليك قرائه شروط هذا المنتدي وسياساته لكي تعي وتعرف وتلم بجميع جوانبه ومن هنا البونص منوقع وصوله كل شهر في اليوم الحادي عشر وقد تطول المده الي نصف الشهر ولاكن لا تقلق فانه سوف يصل ف النهايه تقبل مروري

اذا اعجبتكم مشاركتي برجاء اضغط علي شكرا وتقيم

zouga91
01-03-2018, 21:09
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على هذا السوال الرائع
بخصوص مشكل عدم تحويل البونص الى حسابك ربما انه ليس مربوط مع المنتدئ لكي يمر الشحن او البونص الى حسابك شي اخر عليك نفعيل المسوى الاول لاثاني من لحساب في انستافوركس حتى نسنطيع ان تتداول عليه اوتسحب الارباح احسن شي ارسل اليه بطاقة الهوية وكشف حساب بنكي لايتجاوز 3 اشهر سوف يتم تفعيله بسرعة هذا مافعلته انا شخصيا وتم تفعيله في 24 ساعة

Abd Errahim
01-03-2018, 22:58
قد يتأخر البونص قليلا ولكن ثق تماما بانه سوف يصلك اما لو تأخر كثيرا الافضل لك ان تتواصل مع الدعم الفني بالقسم الخاص حتى يستطيعوا ان يجبوا على اسئلتك وفي اخر شهين البونص يصلنا بعد اسبوع من الشهر الجديد

M0hsenalawady
01-03-2018, 23:22
وعليكم السلام يااخي الحبيب
الف في الميه انت لم تربط حسابك في المنتدى بحسابك في انستا فوركس ونسيت تكتب كود الدعاية PORTALFORUM علشان كده لم يتم ارسال البونص لحسابك في انستا فوركس

M0hsenalawady
01-03-2018, 23:35
السلام عليكم اخي الكريم
كلامك مضبوط جدا ولكن ممكن يكون نسي يكتب كود الدعاية PORTALFORUM ولم يتم ربط الحساب بشركه انستا فوركس ده طبعا الي جانب التغيرات في نظام البونص الجديد

emadomda
01-04-2018, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
لا تققلق يا صديقي سوف يصل لك البونص كامل هنا لا يوجد نصب علي الاطلاق انستا فوركس والمنتدي رائعين حقا
سوف تحقق المكسب باذن الله عندما يصل لك البونص في اقرب وقت
لا تقلق يا صديقي

m.abdo1020
01-04-2018, 02:36
يمكنك مراسله الدعم وتاكد ان الحساب تم ربطه لاني من فترة وجذت ان حسابي كان غيز مربوط بحساب انستا ولا ادزي كيف لانه من قبل قد تم ربطه لذا تاكد من ذلك في ملفك الشخصي

eslam etman
01-04-2018, 12:01
ولله يا اخى من الممكن ان يتاخر البونص قليلا كل شهر ولكن بحد اقصى منتصف الشهر ومن لواضح انك جديد وهذا اول شهر تعمل به فيجب عليك التاكد من ربط حسابك فى انيستا بحسابك فى المنتدى وان شاء الله خير

Muhammed Mustapha
01-26-2018, 20:43
لا تققلق يا صديقي سوف يصل لك البونص كامل هنا لا يوجد نصب علي الاطلاق انستا فوركس والمنتدي رائعين حقا
سوف تحقق المكسب باذن الله عندما يصل لك البونص في اقرب وقت ولله يا اخى من الممكن ان يتاخر البونص قليلا كل شهر ولكن بحد اقصى منتصف الشهر ومن لواضح انك جديد وهذا اول شهر تعمل به فيجب عليك التاكد من ربط حسابك فى انيستا بحسابك فى المنتدى وان شاء الله خير

mayor
01-27-2018, 03:20
مرحبا اخي ومن قال لك هذا يا اخى ان الاخبار الاقتصادية موجودة فى المواقع الاخبارية المهتمة بالفوركس وايضا فى شركات الوساطة فى قسم يسمى الاجندة الاقتصادية وكله بالعربى .... تحياتي اخي او تقبل مروري

one
01-27-2018, 03:42
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي علي المعلومة القمية والمفيدة لكل طالب السحب بالتوفيق لك في قادم الامواضيع والمشاركات .................................. تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
01-27-2018, 03:50
مرحبا اخي ومن قال لك هذا يا اخى ان الاخبار الاقتصادية موجودة فى المواقع الاخبارية المهتمة بالفوركس وايضا فى شركات الوساطة فى قسم يسمى الاجندة الاقتصادية وكله بالعربى .... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayrom
01-27-2018, 03:56
تحياتي لكم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره والفوركس تعلمه ليس سهل اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
01-27-2018, 06:31
تحياتي لكم هي جد مهمة و قوية و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التفاعل مع الموضوع و تقديم الأفضل لكي يصير قويا إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
01-28-2018, 01:12
تحياتي لكم السلام عليكم التحليل الأساسي هو دراسة معلومات الشركة التي تبدأ بنوع السوق و تمتد إلى دراسة معلومات حساسة بشأن تأثير السوق على قدرة الشركة على تحقيق الأرباح على مدى فترة من الزمن وبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
01-28-2018, 01:14
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهان السحب الاكتروني عمليه سهله وبتسهل علي العملاء التعاملات البنكيه والنقديهوتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
01-28-2018, 01:17
تحياتي لكم لســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو شرح ريقه التحليل الاساسى يا اخى تحياتي اخي او تقبل مروري

mayali
01-28-2018, 01:22
مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره تبتعد عنه اغلب الشيوخ قالو حلال من ناحيه الشرعيه الدينيه اما من ناحيه الشرعيه القانونيه موفق والفوركس تعلمه ليس سهل تحياتي اخي او تقبل مروري

جمال صادق
01-28-2018, 01:31
بالنسبة للمنتدى لا يوجد اى شك فى مصداقية المنتدى على الاطلاق فان هناك الكثير من النشاطات التى اجريت على المنى بهدف تطويرة و كان من الممكن ان ننتظر حتى يتم استعادة الامورو الحمد لله فان العمل يسير بشكل جيد و ممتاز

lolo2014
01-28-2018, 01:42
التجارة الدولية – الميزان التجاري والذي يظهر العجز ( الواردات اكبر من الصادرات ) عادة ما يعد احد المؤشرات غير المفضلة . عجز الميزان التجاري يعني وجود تدفق للأموال باتجاه الخارج بهدف شراء السلع الأجنبية وهو الأمر الذي قد يؤثر على تخفيض قيمة العملة . برغم ذلك فان توقعات السوق عادة هي التي تحدد ما إذا كان عجز الميزان التجاري أمرا غير مواتيا أم لا. فإذا كانت إحدى البلدان تواجه عجزا في الميزان التجاري بشكل مستمر فان هذا العامل يمكن افتراض تسعيره بالفعل عند تقييم العملة . عندها فان العجز التجاري سوف يؤثر علي أسعار العملة فقط في حال ما أتى اعلي من توقعات السوق .

amonyaa
01-28-2018, 03:51
يمكن أن تكون قيمة النقطة Pip Value متغيرة أو ثابتة، وهذا يعتمد على زوج العملة المشار إليها (أي قياس العملة) بحسابك. وكذلك فإن قيمة النقطة Pip Value هي الوظيفة التي يقوم بها المبلغ المتداول به

lolo2014
01-28-2018, 04:20
هذا هو استخدام رؤوس الأموال المقترضة لزيادة العائد المحتمل. إن التداول على رأس مال مرفوع يعني أنه بإمكانك التداول بمبالغ أعلى بكثير من رصيد حسابك، التي تفيد كهامش فقط. إن صعود الرافعة المالية قد يؤدي الى زيادة العائد المحتمل ، ولكنه قد يؤدي أيضا" إلى زيادة الخسائر المحتملة. تحدد الرافعة المالية كنسبة ، مثل 100:1. وهذا يعني أنه يمكن للمتداول أن يتداول بمبالغ أعلى ب 100 مرة من المبلغ المتاح بهامش حسابه. فإذا كان لدى المتداول 10 ألاف دولار في حسابه ، فبدلا" من التداول بلوت عشرة ألاف دولار امريكي / ين ياباني ، و نقطة pip قيمتها مثلا" 0.9 دولار تقريبا" ، يمكنه الآن التداول بمبلغ 1000000 دولار أمريكي بنقطة pip قيمتها نحو 90 دولارا" أمريكيا".

myaer
01-28-2018, 17:30
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم و رحمة الله بالنسبة للاخبار اشرخها فقط في google traduction اما التوقع فهو امر صعب اخي وبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhan
01-28-2018, 17:37
وبينما تعد تجارة العملات استنادا إلي أخبار الفوركس إستراتيجية ممتازة , فانه من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار ان الأخبار المتصلة ببسوق الفوركس غالبا ما تصل متأخرة جدا بالشكل الذي قد يحول دون تحقيق الاستفادة الكاملة منها , غالبا , فحين تتاح الفرصة للمتداولون العاديون للتعرف علي الأخبار الاقتصادية الهامة , فانه يكون قد تم تحليلها بواسطة العديد من المتداولون المحترفون والمؤسسات المالية وهو الأمر الذي يزيد قابليتها للتأثر بالتحيزات الشخصية والمؤسسية .

doaa sary
01-28-2018, 18:01
كاتب الموضوع من اول يوم ف الشهر
بونص اية دة اللى يوصل اول يوم ههههه ياريت والله
دة الشهر اللى فات وصلل يوم 17 ف الشهر
بص هو المفروض يوصل اول 10 ايام
لكن حاليا بقا يوصل من نص الشهر ويمكن اكتر من ساعه النظام الجديد بقا
بالتوفيق اخى الكريم

mayrom
01-29-2018, 00:17
تحياتي لكم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره في الحقيقه اخي انا معنديش خبره في انواع الحسابات دي اتمني ان يفيدك احد الاخوه العاضاء والفوركس تعلمه ليس سهل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
01-29-2018, 19:05
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام ........ التحليل الاساسى اهم انواع التحليل طبعا قبل الدخول فى اى صفقه لانه المحرك الاساسى للسوق تحياتي اخي او تقبل مروري

mostafa1995
01-29-2018, 19:29
اولا اضرب لك التحية
اذا اردت ان تعرف لماذا لم يتم تحويل البونوص لك يجب ان تسال اي مسؤول في هذا المنتدى مثال :سمارت
ثانيا يمكن انك ارتكبت بعض المخالفات اخي او انك لم تعمل ردود لكي تساوي المبلغ المطلوب المحول او الجائز تحويله
لذلك اعمل جيدا
او انك لم تربط حسابك جيدا بالحساب انستا
اخي انظر جيدا وابحث لما قلته
تحياتي

Mahamme
01-29-2018, 23:13
اتأكد من تسجيل رقم حساب الشركة في المنتدى علشان يتحول البونص عليه او ممكن تكون عملت حاجة غلط اثناء التسجيل ونسيت تكتب كود الشراكة portfulam لان بدون الكود ده البونص مش هيوصل

Mohamed shaban 14
01-30-2018, 18:08
هم يقوموا بالتحويل في الأيام السبع الأولى من كل شهر و لو تأخر كثيرا فمن الافضل لك ان تتواصل مع أحد ممثلي الدعم الفني بالقسم الخاص حتى يستطيعوا ان يجبوا على اسئلتك

elsiafy
01-30-2018, 18:48
انصحك بقراءه القواعد والشروط الجديده وطريقه ارسال البونص الحاليه فأصبحت تتاخر ليس لها يوم او ميعاد معيل ولكنها تكون في مابين اسبوع لاسبوعين من اول كل شهر وليست اول الشهر كما كانت ياأخي فإذا كنت تقصد ان لديك مشكله في وصول البونص عموما في اي وقت فأنصحك بالتحدث الي الاداره من الممكن ان تكون تخطيت القواعه او قمت بالمخالفه

zezo3
01-31-2018, 22:02
بخصوص تحويل البونص كان في السابق يتم تحويله في الاول في الشهر اما الان بعد تغيير نظام البونص اصبح يمر في 10 من كل شهر صراحة اعتبر هذا تاخير لان السوق يكون جيد في التداول يتأخر البونص قليلا ولكن ثق تماما بانه سوف يصلك اما لو تأخر كثيرا الافضل لك ان تتواصل مع الدعم الفني بالقسم الخاص اتمنى لك التوفيق

A.mustafa
02-23-2018, 20:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
في كل شهر من اول اسبوع او تاني اسبوع يحول
البونص تلقائيا
الي حساابك في شركة انستا لا تقلق يا اخي
شركة انستا لها مصداقية كبيرة..