PDA

View Full Version : سؤال لمستعملي بايبال

zouga91
06-01-2017, 16:45
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد انا سأبيع شيئا لاحد الاشخاص عن طريق بايبال......
اتفقنا على الثمن و تم الارسال المال لي مع تحفظ بايبال على المال الى حين استلام البائع للشئ ... فهل هناك من خطر علي في مثل هده العملية ؟ اخاف فقط ان يستلمها و يقول لبايبال ان علبة الشئ فارغة مثلا ؟:):)

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-16-2017, 12:16
السلام الله عليكم. البي بال من البنوك الالكترونية المعروفة على الصعيد العالمي لها مصداقية عالية في في الأعمال التجارية

ehabbob
11-22-2017, 01:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم ده عمليه نصب نفس القصه حصلت معيا يبعتو لك رساله وهميه وكانها من باى بال ويقولك لزم تدفع للمندوب فرق المال علشان تتم عمليه البيع وتبص على حسابك فى باى بال وتجده فارغ ولم يوجد اى تحويل عليه ويقولك هيجيلك بس بعد دفع الفرق ويسهلك عمليه الدفع ويقولك ادفع على ويتسون يونيون بالاسم فلان ده نصب فلا تستجيب لهم
والله ولى التوفيق

Najmi
12-29-2017, 23:41
مرحبا أخي الكريم
لا ليس هناك خطر على ما أعتقد فالشركة مضمونة غلا إذا كان الشخص الذي تتعامل معه غير موثوق
في تلك الحالة كل شيء وارد
تقبل مروري

mooh
12-29-2017, 23:53
لا لا تقلق اخي الباي بال من البنوك الاكترونيه الكبيره لا تسمح بفعل شيئ كذالك وهي تحفض لك حقك
توكل على الله ان سرقك ونصب عليك هناك رب يرى كل شيئ
وبعد ذالك يجب ان تثق في الزبون لانك في طريق وعره ستقابل الكثير من المحتالين والنصابين عليك ان تكون حذر وان تعلم مع من تتعامل
شكرا

skylol
12-29-2017, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي البايبال من البنوك الالكترونية الاكثر انتشارا في العالم واكثرها امانا لذلك اخي لا تقلق لا يوجد اي خطر على العملية التي تمت طالما انت متأكد من الطرف الاخر شركة مضمونة اتمنى التوفيق للجميع

zndo910
12-30-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ده عمليه نصب نفس القصه حصلت معيا يبعتو لك رساله وهميه وكانها من باى بال ويقولك لزم تدفع للمندوب فرق المال علشان تتم عمليه البيع وتبص على حسابك فى باى بال وتجده فارغ ولم يوجد اى تحويل عليه ويقولك هيجيلك بس بعد دفع الفرق ويسهلك عمليه الدفع ويقولك ادفع على ويتسون يونيون بالاسم فلان ده نصب فلا تستجيب لهم
والله ولى التوفيق

Abd Errahim
12-30-2017, 02:10
مرحبا عمليه نصب نفس القصه حصلت معيا يبعتو لك رساله وهميه وكانها من باى بال ويقولك لزم تدفع للمندوب فرق المال علشان تتم عمليه البيع وتبص على حسابك فى باى بال وتجده فارغ ولم يوجد اى تحويل عليه ويقولك هيجيلك بس بعد دفع الفرق ويسهلك عمليه الدفع ويقولك ادفع على ويتسون يونيون بالاسم فلان ده نصب فلا تستجيب لهم وشكرا

waelmma
12-30-2017, 06:51
:o:o:o اخى الفاضل الحقيقة انا مش هاقدر افيدك وهاسيب المختصين اللى اكثر خبرة منى
من الممكن ان يفيدوك اكثر منى فى هذا الشان لانى لم يسبق لى ان بعت ىء عن طريق الباى بال واله الموفق ان شاء الله