PDA

View Full Version : استفسار بخصوص عرض بونوص بدون ايداع

MichaelAnees
06-01-2017, 23:08
فتحت حساب وطلبت بونوص بدون ايداع ووصلني فقط ١٥ دولار وقمت بفتح عدة صفقات وربحت ولكن سؤالي متى يمكنني سحب الارباح وكيف يتم حساب عدد اللوت وهل سيتم غلق الحساب وسحب البونوص اذا سحبت الارباح واتمنى شرح مبسط وشكرا

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-16-2017, 12:12
السلام الله عليكم تنشر في سوق الفوركس مجموعة من الشركات التي تقدم بونص بدون إيداع انها امر جميل من اجل التدرب

moh007
10-16-2017, 12:33
لي كي تسحب الارباح يجب عليك ايداع 10 في المئة من البونص
ولكي تتوصل بي البونص يجب عليك اتصال بي الدعم قد يساعدك اشألله

Ayman Abdellatif
10-16-2017, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم انت ينقصك الكثير لكى تتاجر فوركس لذا انصحك بالتعلم اولا قبل التفكير فى السحب و البونص و عموما لو طلبت سحب سوف تطلب الارباح فقط البونص ماهو الا داعم لك لزيادة راس المال الذى تتاجر به ولا يجوز سحبة عند تحقق الربح

ehabbob
11-22-2017, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم اقراء وشوف شروط تلك الحساب فاكيد يوجد شروط للسحب او بعد عدد معين من العقود المنفذه
والله هو المستعان

forexone1
12-05-2017, 13:09
للاستفسار عن عروض البونص بدون ايداع في اي يمكن ان تحصل على بونوص الف دولار بدون ايداع ولكن من خلال هذا البونص يمكنك ان تفتح الكثير من الصفقات في شركه انستا فوركس وهي تتيح لك الحصول على البونص ولكن يجب عليك ان لا تكون تملك حساب اخر في البونص و يكون البونص على حساب واحد فقط ولا يمكن العمل على اكثر من حساب البونص في شركه انستا فوركس و يجب علينا جميعا ان قراءه الشروط الجديده للتداول باستخدام البونص و الى العمل من خلال شركه انستا فوركس قبل الدخول فيها حتى لا يتم ايقاف الحساب او ايقاف اي من الحسابات الذي تفتحها في شركه انستا فوركس

عاطف محمد
12-05-2017, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم انت ينقصك الكثير لكى تتاجر فوركس لذا انصحك بالتعلم اولا قبل التفكير فى السحب و البونص و عموما لو طلبت سحب سوف تطلب الارباح فقط البونص ماهو الا داعم لك لزيادة راس المال الذى تتاجر به ولا يجوز سحبة عند تحقق الربح

doaa sary
12-05-2017, 15:50
اية بونص 15 دولار دة اول مرة اسمع عنة الشروط بتبقا ف صفحة البونص ملا يطلب منك عدد لوتات معينة او ايداع مبلغ عموما انا معرفش الشروط بس ممكن تسئل دعم انستا يفيدك وبالتوفيق اخى الكريم

kkk
12-06-2017, 21:08

amir anwar
12-07-2017, 00:14
بونص 15 دولار ؟ !
فين ده مفيش بونص 15 دولار في انستا ممكن حضرتك قصدك انك عملت 15 دولار ربح من المنتدي و وصلوا في انستا فوركس
لكن مفيش بونص 15 دولار و ممكن حضرتك تسأل الدعم الفني لو عاوز اي استفسار لأني بصراحة اول مرة اسمع عنه

Sofien
12-08-2017, 20:12
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، المشكلة في البونيس الذي نتحصل عليه من دون إيداع
أنه كثير الشروط ويمنع عن المتاجرة المريحة أنا أفضل كثيراً البونيس الذي نتحصل عليه من المنتدى

Abo Hamdy
12-10-2017, 17:00
كل بنك بيكون ليه حد ادني للسحب لو تخطيته تقدر تسحب بس انت تقدر تسحب بس الارباح اللي حققتها من حسابك من خلال التداول غير كده متقدرش تسحب , فكرة انك تسحب البونص بعد ما تحقق الارباح غلط تماما المبلغ المتاح للسحب هو فقط صافي الربح اللي حققته من خلال البونص واعتقد مش شرط انك تتداول حجم عقد معين

Mo7a
12-10-2017, 19:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم البونص بدون ايداع فى الغالب بيكون مشروط بحكم تداول محدد ولا يمكن سحب اى ربح قبل الوصول الى هذا الحجم من التداول وفى حاله عمل طلب سحب قبل ذلك يتم ايقاف الحساب

houarisat
12-10-2017, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
الأرباح كلها ملك لك ويمكنك السحب من الأن يعني كلما تحقق ربح يمكنك سحبه لا تحتاج لأن تحقق عددا
محددا من اللوتات للسحب ولا توجد أي شروط على البونص وهذا يحسب للمندتى كشيئ إيجابي

Najmi
12-27-2017, 12:57
مرحبا أخي الكريم
لا أعرف عن أي بونص تتحدث .. إذا كان البونص الذي لا يحتاج إيداع
فهو لا يحتاج إيداع في البداية فقط لكن بعد أن تحقق الربح لن تسحبها إلا بالإيداع
تقبل مروري

mohamedgharieb
12-27-2017, 13:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم
يمكنك التواصل مع الدعم الفني الخاص بالمنتدي واكيد هما اكتر ناس هيفيدوك في اجابه سؤالك وهيوضحولك اي حاجه
تقبل مروري

algendy
12-27-2017, 13:32
تحية طيبة و بعد يا أخى الكريم اذا كنت وضعت فى حسابك من مالك الخاص و طلبت بونص على الايداع فسوف يتوجب عليك فتح عدد من الصفقات بحجم لوت معين حسب شروط البونص و اذا كنت تحصلت على بونص بدون ايداع و قمت بفتح عدد الصفقات المشروطة لسحب الارباح فربما يكون هناك شرط اخر من الشركة بالايداع من مالك الخاص حتى تستطيع سحب اى شئ من الارباح

waelmma
12-27-2017, 14:25
:o:o:o لايااخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان اى بونص انت بتتاجر به ثم تقوم بسحب
الارباح الناتجة عن تجارتك للبونص ويظل البونص كما هو ممكن ان تتاجر به مرة تانية

mohamed kamal fadel
12-27-2017, 14:40
اخى الكريم
موضوع البونص اغلبيه الاشخاص الذين ياخذون هذا البونص لا يستفيدون منها
الاصح انت تفتح حساب تجريبى للتعلم عليه لان اقل مبلغ ممكن التداول عليه
هو 100 دولار ولا يوجد شركة تعطى 100 دولار بونص

hooda
01-27-2018, 06:45
انا مش عارف انت بتتكلم علي اي بونص لو بونص المنتدي يبقي لازم تعمل كل يوم 50 رد ويكون فعال ولما تدخل السوق وربنا يكرمك بمكسب يحق لك السحب في اي وقت ولاكن عليك ان تتبع تعليمات الشركه في الوت الطلوب عشان في ناس كتير بتخاف قوانين الشركه وتدخل بالوتات كبيره والشركه بتقفل حسابهم ويرجعو بعد كدا يشتكو ليه الشركه قفلت الحساب

aym
01-27-2018, 09:42
عروض البونص بدون ايداع من اى شركة اخى يكون فى شروط قوية فسحب الارباح ولذلك يجب معرفة الشروط اولا جيدا قبل الدخول فى اى عرض منهم حتى لا يضيع تعبك فى التداول دون ان تسحب الارباح

Gehad Anwar
01-27-2018, 12:39
بداية الامر .. انت ما حددتش برنامج بونص بدون ايداع كان عارض مبلغ قد ايه وهل هو تابع لانستا ولا لشركة تانية
بالنسب لانستا كان فيه برنامجين بونص بدون ايداع واحد 10 دولار وبعد كده واحد كان 25 على ما اعتقد
راجع شروط البرنامج اللي انت اشتركت فيه

skylol
01-27-2018, 13:45

اخي الغالي لحساب عدد اللوتات اذهب الى الهيستوري واحسب حجم الصفقة الي دخلت فيها كيفية الحساب يعني مثلا افترض انك دخلت الصفقة بحجم 0.10 كل عشر صفقات بحجم 0.10 تساوي واحد لوت

لو الصفقة كانت 0.05 كل عشرين صفقة تساوي واحد لوت اتمنى اكون قد افدتك وبالتوفيق للجميع

a7med 2almasry
03-25-2018, 00:50
السلام الله عليكم تنشر في سوق الفوركس مجموعة من الشركات التي تقدم بونص بدون إيداع انها امر جميل من اجل التدرب

فوركساوي جامد
03-25-2018, 03:44
اخي هذا البونص في اي شركة ؟ لأن لايوجد بونص 15 دولار في شركة انستا فوركس ولاكن بونص شركة انستا هو 1000 دولار ولاكن غير قابلين للسحب وذا عملت من هم ارباح يقفل الحساب على ارباح 100 دولار ، وبعد ذلك بعد ايجاعك 100 دولا يمكنك سحب الارباح

manotripleewry
03-27-2018, 19:13
ماذا يعنى بونص 15 دولار ايداعاول مره اسمع عنه
اعتقد انك تسرعت فى التداول ودخول التجاره
اعتقد انه يلزمك تدريب فتره اخرى سيكون افضل

emadomda
03-27-2018, 19:59
ت بإعداد دراسة مع عينة كبيرة في محاولة لإثبات وجهة نظري بشأن الوقت من اليوم في تداولات فوركس من خلال الفحص الرجعي الشامل.

أخذت الدولار الأمريكي مقابل 7 عملات رئيسية أخرى، مما يعطي 7 أزواج عملات فوركس. النطاق الزمني للفحص الرجعي كان من 2002 حتى نهاية 2015.

تمت نقاط الدخول في التداول متماشية مع الأنماط لـ 3 و 6 أشهر. نقاط الدخول بدأت من الرسم البياني لأربع ساعات حيث حققت الشمعة إنخفاض متدني أكثر من الشمعات الأربعة السابقة و بعدها قامت بالإختراق إلى الأعلى ضمن الشمعة التالية (لنقاط الدخول الطويلة)، مع كون نقطة توقف الخسائر عند الجانب الآخر من الشمعة. بالنسبة لنقاط الدخول القصيرة، الطريقة كانت معكوسة ببساطة.

تم إختيار الإطار الزمني لأربع ساعات بشكل ثابت بناءاً على توقيت لندن، حيث أن إفتتاح و إغلاق هذه الشمعات يسجل بعض الأوقات الحرجة خلال اليوم:

وقت منتصف الليل في لندن غالباً ما يستخدم كمعيار في التداولات اليومية.
الساعة 08:00 هي البداية التقليدية لجلسة لندن و هي قريبة من نهاية جلسة طوكيو.
فترة الظهر قريبة من إفتتاحية نيويورك.
الساعة 16:00 و الساعة 08:00 تتداخل مع جلسة نيويورك.
نتائج الفحص الرجعي
تم إجراء إجمالي 6482 تداول إفتراضي على مدار 14 سنة. الطريقة المستخدمة كانت مربحة بغض النظر عن أهداف تحصيل الأرباح المستخدمة

Abu_Yassin
08-05-2019, 20:38
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز أتفق معك تماما فى كل ما ذكرت بالفعل بمجال سوق الفوركس هناك العديد من شركات الوساطة التى تقدم نظام البونص بس صراحة لا يوجد شركة مثل شركة أنستا فوركس وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

kirollos.budggie
08-05-2019, 21:50
اخي الكريم
البونص يكون حافز لك لكي تداول اما بخصوص سحب الربح
فانت متاح لك ان تسحب الربح فقط دون البونص

A.mustafa
11-27-2019, 20:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ...
للاستفسار عن عروض البونص بدون ايداع في اي يمكن ان تحصل على بونوص الف دولار بدون ايداع ولكن من خلال هذا البونص يمكنك ان تفتح الكثير من الصفقات في شركه انستا فوركس وهي تتيح لك الحصول على البونص ولكن يجب عليك ان لا تكون تملك حساب اخر في البونص و يكون البونص على حساب واحد فقط ولا يمكن العمل على اكثر من حساب البونص في شركه انستا فوركس و يجب علينا جميعا ان قراءه الشروط الجديده للتداول باستخدام البونص و الى العمل من خلال شركه انستا فوركس قبل الدخول فيها حتى لا يتم ايقاف الحساب او ايقاف اي من الحسابات الذي تفتحها في شركه انستا فوركس ...

AhmedHasn
11-27-2019, 20:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم من الواضح ان جديد في هذا العالم ونبسط لك شرح استراتيجيه عمل هذه الشركات
هذه الشركات تقوم بما يسمي بالبونص التروسجي وذالك لاشهار الشركه الوسيطه واستقطاب اكبر قدر ممكن من العملاء فتقوم الشركه بوضع شروط صعبه للغايه وتختلف صعوبتها من شركه للاخري فبامكانك الدخول الي موقع الشركه والتعرف علي شروط البونص وذالك بيكون مكتوب بشكل مبسط في الشروط اما فيما يخص سحب الارباح فذالك يتوقف علي مدي التزامك بالشروط التي وضعتها الشركه فاذا اتممت الشروط فبامكانك سحب الارباح ولكن سيتم سحب البونص ايضا فهو غالبا ما يكون مرتبط بمده زمنيه وغالبا ما تكون شهر فاذا تم سحب الارباح سيتم سحب البونص ايضا وبذالك يكون الحساب صفر
تحياتي للجميع
a.h