PDA

View Full Version : كيف استطيع رسم مثل هذة الخطوط علي الشارت

Pages : 1 2 3 4 [5] 6

sharshabil
08-30-2015, 01:56
لا يوجد فيب قتائمة الايداع من وقت طويل لكن ممكن ان تجده في قتئمة السحب
امنت ممكن ان تسحب على بنك اهرلا و تعمل المبادلة فيب موقع اخهر ان اردت البيبال

mhd mansour
08-30-2015, 01:58
السلام عليكم
اخي الفاضل عادي من كليك يمين بعد رسم الترند او وضع اي مؤشرمن المؤشرات هتلاق حذف بعد
متضغط علية مرتين كليك شمال وخلاص كدة المشكلة اتحلت
وبالتوفيق للجميع

forexar
08-30-2015, 01:58
توجد ادوات عديدة فى شريط الأدوات لرسم الخطوط الرأسية و الأفقية وكذلك الترند - عملية سهلة خالص ولا داعى للقلق ولكن ياريت تدرس بشكل علمى قواعد الفوركس,

forexar
08-30-2015, 02:03
والصلاة و السلام على سيدنا و نبينا محمد
اخي العزيز انا مجرد مبتدىء في الفوركس لهذا اقول لك ابحث في المواقع الالكترونية لعلك تجد الجواب على سؤالك

TARAKACHICHE1990
08-30-2015, 15:22
السلام عليكم
هذه الخطوط يقال لها الترند والترند هو الصديق بالنسبة للكثير من المتدوالين والمحللين و أتمنى التوفيق للجميع

dhmo
08-30-2015, 19:15
السلام عليكم
هذه الخطوط يقال لها الترند والترند هو الصديق بالنسبة للكثير من المتدوالين والمحللين و أتمنى التوفيق للجميع

وهو مهم جدا تعلم رسمه اخي ولان الترند بالفعل اخي صديق المتاجر الي بيدخل عكس الترند بيكون بيخاطر هنا ومش متأكد كمان اذا كان السعر بالفعل ممكن يرجع لنقتطه ولا لا انما لو مع التنرند
بيكون غصب عنه راجع للنقطه بتاعته عادي هنا

doaa sary
08-30-2015, 19:24
تقصد الخط الاخضر دة الترند
هتلاقية ف المنصة خط مايل كدا بس بتوصل اعلى 3نقط واقل 3نقط ودة القمم والقيعان
وانصحك تدخل القسم التعليمى اولا
موفق اخى

sharshabil
08-31-2015, 01:15
لازم تبحث في المنصة على ايقوونة على شكل خط و من تم تسحبع على الشارت
و تحطه من اعلى الشموع او اسفلها . من الافضل ان تشاعهد فيديو ان لم تعرف كيف تفعل ذلك

islamkool
08-31-2015, 02:16
اخي الكريم اعتقد انه من اجل رسم الخطوط في الشارت فانه هناك ادوات كثيرة من اجل دلك
ودلك من اجل ان تعمل بها من خلال الشارت و التي من الممكن بشكل كبير جدا ان ترسم بها ما تشاء

forexar
08-31-2015, 02:17
ممكن ان ترسم خط اترنيد وهوالترنيد يكون الصاعد يكون مرسوم على القيعان
والترنيد الهابط يكون مرسوم على القمم وهو مهم جدا لتحليل السوق,

sheref elsayed gomaa
08-31-2015, 02:21
السلام عليكم اخى الكريم
وانصحك تدخل القسم التعليمى اولا واللة الموفق

---------- Post added at 01:21 AM ---------- Previous post was at 01:18 AM ----------

السلام عليكم اخى الكريم
لا يوجد فيب قتائمة الايداع من وقت طويل لكن ممكن ان تجده في قتئمة السحب
امنت ممكن ان تسحب على بنك اهرلا و تعمل المبادلة فيب موقع اخهر واللة الموفق

forexar
08-31-2015, 02:24
توجد ادوات عديدة فى شريط الأدوات لرسم الخطوط الرأسية و الأفقية وكذلك الترند, عملية سهلة خالص ولا داعى للقلق ولكن ياريت تدرس بشكل علمى قواعد الفوركس,

marwafawzy122
08-31-2015, 02:35
ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ...

forexar
08-31-2015, 02:50
ممكن ان ترسم خط اترنيد وهوالترنيد يكون الصاعد يكون مرسوم على القيعان
والترنيد الهابط يكون مرسوم على القمم وهو مهم جدا لتحليل السوق,

ibrahim4forex
08-31-2015, 02:52
السلام عليكم ,, اعتذد انك مش هتستفيد من ردي لاني لقيت ماشالله ردود اغلب الاعضاء مفيدة جدا وانا لما قريت الردود بتاعت الاعضاء استفت منها
كثيرا ,, وياريت دائما كده نشوف سؤال او موضوع مهم واجابات عليه مفيدة يستفيد من المحترف والمبتدئ ,, تحياتي

finalhm
08-31-2015, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لرسم الخطوط في الشارت فهناك ادوات لععلم بها في الشارت و التي ممكن ان ترسم بها فما عليك الا بمشاهدة فيدوهات

Iheb1302
09-02-2015, 16:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي المنصة تتيح للك العديد من الخيارات
في الرسم على الشارت من ترندات و خطوط دعم و مقاومة و قنوات سعرية
تقبل مروري و بالتوفيق إن شاء الله

waleed shaaban
09-02-2015, 17:15
السلام عليكم كما اوصح لك العضو السابق معن الطريقه الصحيحه
وقد افادك واستفاده فل ولك الشكر
والله المستعان على الامور

يزيد الفقهاء
09-02-2015, 17:19
بصراحة معلومة جديدة ممكن تساعد في رسم اشكال الهارمونيك
وهي ليست فقط لخطوط الترند بل يمكن تطبيقها على باقي الاشكال مثل القنوات السعرية

forex all arabes
09-11-2015, 11:06
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف سؤال جيد واذا قمت بالبحث فى قسم المنتدى التدى التعليمى
ستتعلم العديد من الاساسيات فى عالم الفوركس فهناك العديد من الشروحات التوضيحية
بالاضافة الى الفيديوهات التعليمية و تقبل مروري اخي وشكرا

hunter_world
09-14-2015, 01:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم ممكن تشوف في الفديوهات اخي الكريم في المنتدي القسم التعليمي

---------- Post added at 10:55 PM ---------- Previous post was at 10:41 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم ممكن تشوف في الفديوهات اخي الكريم في المنتدي القسم التعليمي

Dr.TraDeR
09-14-2015, 01:58
اما بعد اخويا العزيز اول شيء اخي حاول انك تشوف فيديو يشرح لك المنصه وراح تفهم كل شيء
طريقة رسم الترند وايضا تحديد المقاومات والدعوم

ahmed bakry
09-14-2015, 12:58
مش عارف بصراحة ازاى بيترسم على الشارت انا اللى اعرفه هو انه دى مؤشرات موجودة تبعا للسوق غير كدة انا معرفش الكتير يعنى عن الموضوع دة

tawfik999
09-14-2015, 13:01
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الفاضل
انا لم اعرف كيف ولكن يمكنك مشاهدة الفيديوهات و قد تفيدك ف الفورمس و بالتوفيق

doaa sary
09-22-2015, 18:07
موفق اخى

chelsea2
09-22-2015, 20:02
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص رسم نلك الخطوط
حاول الاتصال بالدعم الفني ليقدمو لك علومات اكثر

mohammed55
09-23-2015, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لمهم انك تعرف ترسم على الشارت ما ترغب فى تطبيقة حتى تستفيد منة فى المتاجرة
انت كل اللى عليك بعد ما تعمل خط الترند افتح اعداداتة والغى الشعاع او الرى تقبلو مراري

محمد السيد
09-23-2015, 14:48
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، تقصد خطوط محددة مش قصيرة
على كل حال بعد ما ترسم الخط اضغط عليه 2 كليك شمال حتى تحدده ثم كليك يمين وادخل على خصائص والغي شعاع تجده صار محددا

dhmo
09-23-2015, 17:44
لمهم انك تعرف ترسم على الشارت ما ترغب فى تطبيقة حتى تستفيد منة فى المتاجرة
انت كل اللى عليك بعد ما تعمل خط الترند افتح اعداداتة والغى الشعاع او الرى تقبلو مراري

تعلم رسم الترند مهم لان الترند بالفعل اخي صديق المتاجر الي بيدخل عكس الترند بيكون بيخاطر هنا ومش متأكد كمان اذا كان السعر بالفعل ممكن يرجع لنقتطه ولا لا انما لو مع التنرند
بيكون غصب عنه راجع للنقطه بتاعته عادي

Rami Ahmed
09-23-2015, 17:47
لرسم الخطوط في الشارت فهناك ادوات لععلم بها في الشارت و التي ممكن ان ترسم بها
فما عليك الا بمشاهدة فيدوهات لكي تعرف كيفية رسم هذه الخطوط

mohammed55
10-07-2015, 05:47
اخى الكريم سؤال جيد واذا قمت بالبحث فى قسم المنتدى التدى التعليمى
ستتعلم العديد من الاساسيات فى عالم الفوركس فهناك العديد من الشروحات التوضيحية
بالاضافة الى الفيديوهات التعليمية

sphinxforex
10-14-2015, 15:08
الإسكان شهر يناير – كانون الثاني من قبل الرابطة الوطنية لمعمري البيوت في الولايات المتحدة الأمريكية. جاء مؤشر ثقة معمري المنازل الذي ينظر إليه على أنه وكيل بناء المساكن أعلى من 50 لشهر 6 على التوالي و من المترقب ان يرتفع

Mazin Awwad
10-14-2015, 17:16

dhmo
10-14-2015, 23:39

هو انت ممكن تنجح مع التحليل و تقلل من الخسائر وخصوصا المارجن لازم تعمل باداره راس مال سليمه تحقق بيها ربح جيد وطبعا ده محتاج خطه جيده
للعمل مش اي حد بيقدر يعمل ده

sharshabil
10-15-2015, 01:46
شفت كثير خطوط في الشارت و لااعرف عن اي خطوط قصيرة تتكلم
لكم اعتق انالكل يرسم من خلال ايقونة الخط التي تكون على المنصة ف الادوات

dhmo
10-15-2015, 02:52
شفت كثير خطوط في الشارت و لااعرف عن اي خطوط قصيرة تتكلم
لكم اعتق انالكل يرسم من خلال ايقونة الخط التي تكون على المنصة ف الادوات

اتعلم في قسم التعليمي لان بالفعل المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

honolu4exer
10-23-2015, 19:48
السنتين في المستوى 1.2772، لذلك قد نرى حركة تصححية في النطاق الطويل. اخيراً، عاد الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي إلى الدعم عند المستوى 1.0924 و نقوم اليوم بصعد الذهب اكثر من 8 دولاراليوم ليتداول عند مستوي 1223.70 بعد تصريحات الرئيس

doaa sary
10-23-2015, 20:38
موفق اخى

simoredwan
10-24-2015, 11:18
----//
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بالفعل موضوع جميل للغايه
الف شكر لشرح الاخ العزيز ثاندر فورت
تمنياتى للجميع بالربح
///////--

Mazin Awwad
10-24-2015, 13:57

mohamedelmaghrapy
10-24-2015, 14:42
هذا الخطوط سهله جدا . لانها دي عبارعن ترندات بتحددلك حركه السعر صاعده ام هابطه واجمل شئ انك بتعرف ان
السعر كمااان مربووط بوقت محدد لذا فان التداول باستخدام الزوايا السعريه فوووق الممتاز :) اذا عرفت تحدد اهدافك واستوباتك تبقي ممتاز

Mazin Awwad
10-24-2015, 16:16
السلام عليكم
فما عليك الا بمشاهدة فيدوهات لكي تعرف كيفية رسم هذه الخطوط.

الخليل
10-24-2015, 21:58
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

med1985
10-26-2015, 18:20
بالفعل موضوع جميل للغايه
تمنياتى للجميع بالربح

monji125
10-26-2015, 18:24
تقوم أسعار العملات بالتغيرات الكبيرة المتعددة مما يساعد للقيام ببعض العمليات التجارية خلال يوم واحد. من المعروف انه تقوم الانخفاضات بالتأثير الكبير علي الأسواق المالية مما قد يؤدي إلي انهيار الأسهم أو السندات. أما سوق الفوركس فانخفاض الدولار الأمريكي (علي سبيل المثال) يعني صعود سعر العملة الثانية ولا يوجد إي انهيار مثل أسواق الأسهم أو السندات.

midouknight
10-26-2015, 18:27
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي حول البحث في المنتدى التعليمي ففيه الكثير
من الدروس والفدوت التعليمية الخاصة بالتحليل الفني

houarisat9
10-26-2015, 18:28
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم
ذلك هو كذلك ترند يا أخي لكن قصير لا يوجد أي ذيل أو رأس له
هذا سهل جدا لما ترسم ترند تقوم بتقصيره لأقصى درجة بالماوس فقط

mida2014
10-26-2015, 19:36
السوق يعمل 24 ساعة طيلة ايام الاسبوع من يوم الاثنين الى يوم الجمعة وتستطيع ان تتداول في اي وقت تشاء
لاكن ينصح بتداول مع افتتاح الجلسات خصوصا الاروبية

kacembouden1
10-27-2015, 19:55

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

soloforex
10-28-2015, 21:37
اتجاها هبوطيا بدون نهاية واضحة. في هذا العام ، عقب تحقيق المكاسب بـ 0.4% حيث بلغ 2.074.32. معظم المكاسب جاءت من المواد و الصناعات و قطاع أسهم الطاقة، حيث ارتفعت القطاعات الثلاث لأكثر من 1%.

aymenalpha202
10-30-2015, 00:12
اعتذد انك مش هتستفيد من ردي لاني لقيت ماشالله ردود اغلب الاعضاء مفيدة جدا وانا لما قريت الردود بتاعت الاعضاء استفت منها
كثيرا ,, وياريت دائما كده نشوف سؤال او موضوع مهم واجابات عليه مفيدة يستفيد من المحترف والمبتدئ

yahoo11
11-07-2015, 18:19
بسم الله الرحمن الرحيم
المهم انك تعرف ترسم على الشارت ما ترغب فى تطبيقة حتى تستفيد منة فى المتاجرة

انت كل اللى عليك بعد ما تعمل خط الترند افتح اعداداتة والغى الشعاع او الرى

BKR-FOREX
11-10-2015, 20:22
السلام عليكم و رحمة الله
فعلا موضوع مميز استفدنى منه يا ريت كل المواضيع تكون مثل هذه سنصبح افضل ان شاء الله

yahoo11
11-20-2015, 13:06
السلام عليكم ,, اعتذد انك مش هتستفيد من ردي لاني لقيت ماشالله ردود اغلب الاعضاء مفيدة جدا وانا لما قريت الردود بتاعت الاعضاء استفت منها
كثيرا ,, وياريت دائما كده نشوف سؤال او موضوع مهم واجابات عليه مفيدة يستفيد من المحترف والمبتدئ ,, تحياتي

Mohamed osama kotb
11-20-2015, 16:05
بالفعل موضوع جميل للغايه
تمنياتى للجميع بالربح شكرا جزيلا لك على الشرح دة وجزاك الله خيرا وكل سنة وانتا طيب

youssefito
11-20-2015, 16:05
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
فعلا موضوع مميز استفدنى منه يا ريت كل المواضيع تكون مثل هذه سنصبح افضل ان شاء الله
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

dhmo
11-20-2015, 20:28
بسم الله الرحمن الرحيم
المهم انك تعرف ترسم على الشارت ما ترغب فى تطبيقة حتى تستفيد منة فى المتاجرة

انت كل اللى عليك بعد ما تعمل خط الترند افتح اعداداتة والغى الشعاع او الرى

الاتقان ليها هنا بيكون مع الخبره واكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

staykoper
11-21-2015, 01:32
الرئيسية الستة بمقدار 0.9% مع انخفاض القلق بشأن الديون اليونانية. سيصدر اليوم في الساعة 14:15 بتوقيت وسط أوروبا تغييرات التوظيف لشهر يناير – كانون الثاني في الولايات المتحدة من مجموعة adp. التوقعات الأولية معتدلة

heroo252
11-21-2015, 01:41
انتا بترسم الى انتا عوزه خطوط طوليه او عرضيه او مائله على الشارت
من خلال ادوات موجوده على المنصه هتلاقيها اعلى المنصه من الشمال شويه

asx1
11-23-2015, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

XMPS
11-23-2015, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم سؤال جيد واذا قمت بالبحث فى قسم المنتدى التدى التعليمى ستتعلم العديد من الاساسيات فى عالم الفوركس فهناك العديد من الشروحات التوضيحية بالاضافة الى الفيديوهات التعليمية بالتوفيق للجميع

somokobo
11-26-2015, 08:14
جيد في الوقت الراهن (أو، في الواقع، هناك امدادات اكثر من كافية) وذلك بفضل، ضمن أمور أخرى، الإنتاج الامريكي “النفط الصخري”، تعكس تصريحات بيرول حقيقة أن الإنفاق على مشاريع جديدة في بلدان الشرق الأوسط هو

mido elmasry
11-26-2015, 10:37
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل2x1
يمكنك رسم هذه الخطوط عن طريق رسم ترند عادي و ثم تقوم بالغضط عليه دبل كليلك و تختار تعديل و مناه سوف تظهر لك تجت بالاسفل كلمه ray اي شعاع الغي العلامه الي عليها و دوس اوك
سوف يصبح الخط صعير و يمكنك ان تجعله ممتد مره اخري بنفس الطريقه و تعلم علي كلمه شعاع تاني
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

olsobika
11-26-2015, 11:49
زى ما ارسل ليك الاخ فى قسم فيديو تعلمى شرح الميتاتريد والدعوم والمقاومات والترندات وحاجة كتير المهم انك لو شغالة على حسب حقيقى مش هاينفع تشتغلى بدون ما تكونى اتعلمتى بشكل جيد وتاخدى فترة تجربية تفتحى حساب ديمو وتحاولى انك تطبقى علية

mohamed.work2014
11-26-2015, 17:26
الحكاية بسيطة يا اخى رسم الترند مش صعب ولا حاجة انما المهم انك تنظر باستمرار الى فريم كبير

مثلا الاربع ساعات او اليومى لانهم هيساعدوك فى تحديد ورسم الترند العام والترند الفرعى ومتابعة

حركة السعر بسهولة .

kingi
11-26-2015, 19:27
باسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم في المنتدي العزيز و اتمني ان تنال تعليقاتي علي مواضيعكم اعجابكم و شكرا لكم شباب و كما قال الاخ طريقة رسم اى من الخطوط و الترندات هى سهلة جدا و لا تحتاج الخبرة لتقوم بها
و كما تعلم الطريق الى تعلم الفوركس ليس سهل و ليس بالشئ الصعب
جزاك الله كل خير و تقبل مروري السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم

ringo
11-26-2015, 22:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والله يا اخي الكريم لرسم الخطوط في الشارت فهناك ادوات لععلم بها في الشارت و التي ممكن ان ترسم بها
والله الموفق والمعين

doaa464
11-27-2015, 03:38
اعتقد دة ترند بيبقا موجود ع الشمال خط مائل كدا عموما تقدر تشوف كل الخطوط بسهولة من فيديو بيشرح الميتاتريدر
دور ع اليوتيوب هتلاقية
موفق اخى

asx1
11-30-2015, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

adamarwan
11-30-2015, 23:35
اخى الامر سهل كدالك ممكن ان تستعين باحد الديوهات التعليمة التى
تفسر لكل الامر بكل الاتقان والدقة وكدالك ان تكو الفائد اكتر عليك
وحظ سعيد

heroo252
12-01-2015, 00:05
فى ادوات عالشارت فوقع عالشمال بتكون خطوط كده دوس على خط فيهم اونل
بيه على اى راس او ذيل لاى شمعه واسحب ووصل بشمعه تانى هترسم عادى جدا

neverlityougo2
12-10-2015, 19:06
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

aboubakr el ayach
12-10-2015, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي هذه الخطوط يتم رسمها عن طريق الضغط على بعض الخانات الموجود في المنصة ومن يريد الاطلاع عليها فعليك التوجده الى المواضيع التي تتحدث عن كيفية التعامل مع المنصة

neverlityougo3
12-15-2015, 16:03

gogo9093
12-15-2015, 16:23
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

one k
12-17-2015, 12:06
السلام عليكم ... في ادوات في المنصة من الممكن ان تمكنك من التعامل مع الخطوط اللي انت عايز ترسمها في المنصة
اما اللي انت عايز تعملة من الترندات او الفيبو
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

bladlil
12-24-2015, 00:44
اخي الكريم ممكن تلاقى كل اللى انت عاوزه فى قسم المبتدئين
ايضا من الممكن البحث فى جوجل واليوتيوب
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

salimkala
12-24-2015, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله اخى الفاضل تحياتى
الشرح الوارد فى الرد الاول يوضح الاجابه
بصورهبسيطه ومفيده ارجو التوفيق للجميع

stockforex
12-25-2015, 10:31
مليون برميل – مستوي الانتاج خلال الثلاث سنوات و نصف الماضية – على الرغم من وفرة الإمدادات العالمية.
و قد ادي هذا التحرك الي دفع الاسعار المتراجعة بالفعل الي المزيد من السقوط و تم اعتباره محا ولة تكتيكية لدعم

alarabik
12-25-2015, 12:48
اخي الكريم والله انا ما بفهمش في الحاجات دي خالص اللهم وفقنا في الفوركس
والي عندو رغبة يعلمني مرحبا به تجت امره .

mhamadfor
12-25-2015, 12:48
السلام عليكم لرسم الخطوط في الشارت فهناك ادوات لععلم بها في الشارت و التي ممكن ان ترسم بها

nouri
12-25-2015, 12:50
بسم الله...
يا اخي الفاضل في المنصة يوجد العديد من الاشكال من الخطوط وممكن انك تجربها كلها وتختار ما يناسبك
افتح المنصة وحاول تكتشف كل خباياها بما في ذلك الخطوط واجتهد يا اخي ولا تنتظر المعلومة...بالتوفيق

---------- Post added at 10:50 AM ---------- Previous post was at 10:49 AM ----------

في اعلى الشارت يسارا توجد مجموعة خطوط منها تستطيع رسم كل الخطوط بالتوفيق.
طريقتها سهلة جدا على فكرة وبتعتمد اننا نحدد الاتجاه العام للسوق
وطريقة رسمها سهلة جدا ممكن نلاقيها عاليوتيوب

otmani
12-27-2015, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
عليك بتحميل فيديو من اليوتوب يشرح بالتفصيل عن طرق رسم الترندات وكدا
الدعوم والمقاومات

kaoutforexer
12-29-2015, 17:54
التوظيف و انفاق الاسر. و بالاضافة الي ذلك ان القطاع الخاص يتحسن كما هو مبين في قراءة انفاق البناء. و مع التقاط الاقتصاد الامريكي للزخم ، فقد يقوم بنك الاحتياطي الفيدرالي برفع اسعار الفائدة في 2015 ، الامر الذي

skobototo
01-17-2016, 12:01
يلامس الجمعة مستوى غير مسبوق قدره ستة يوان للدولار الواحد.وأضاف طالباً عدم ذكر اسمه “هذا يعني إن الدفعات ستتم كل 34 يوماً بإستثناء الدفعة الأخيرة الصرح مسؤول
موزعة بالتساوي على فترات مدة كل منها 180 يوماً”.

zead ahmad
01-17-2016, 14:03
يمكنك ان تتعلم رسم الخطوط تلك وتعرف كل شيء عن لتحاليل الفنية والكلاسيكية لان تلك الرسومات متعلقة بالتداول على كل تلك الاشياء لان هذا شيء يجب ان تعرف كيفية ادارته فهو مميز وجيد

dhmo
01-17-2016, 14:15
السلام عليكم لرسم الخطوط في الشارت فهناك ادوات لععلم بها في الشارت و التي ممكن ان ترسم بها

يمكن التعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر
ولازم يكون معاه قاعده بيانات

ابوفؤاد
01-17-2016, 14:24
من خصائص الرتند سوف تجد خانه به كلمه ريد ازل عنه الناشير
و سوف يذهب الالشاع وو ممكن تحول المنصه عربى لتعرف اين كلم شعاع و تشيل الصح من عليه و هى هتعمل الى امن عاوزه

totokhokho
01-22-2016, 14:58
تشرف على استخدام الطاقة في الغرب، أن الأسعار سوف تستمر في التقلب تماشيا مع الانماط التي شهدها مستخدمي نفط التسخين في السنوات الماضية. و قد افادت ادارة معلومات الطاقة في تقريرها الشهري : “برغم الصراعات المسلحة

mhamadfor
01-26-2016, 23:48
توجد ادوات عديدة فى شريط الأدوات لرسم الخطوط الرأسية و الأفقية وكذلك الترند - عملية سهلة خالص
ولا داعى للقلق ولكن ياريت تدرس بشكل علمى قواعد الفوركس .

salimkala
01-26-2016, 23:48
رسمة خط الترند تكون عل القمم فى حالة الهبوط وعلى القيعان فى حالة الصعود
ولكن يجب متابعة الرتند جيدا لانه قد يعكس فجاءة

never5
01-28-2016, 12:02
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

elfaresyoussef
01-28-2016, 12:05
االسلام عليكم انا كنت مثلك في الاول معرفش بوص انت هتدخل في السيتينج بتاعت الترند و هتلغي كلمة راي و بعد كدة تفتح الشارط و تمدة زي ما انت عايز

yahiahd
01-28-2016, 14:47

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mahmoud massry
01-29-2016, 09:37
فيه فوق على الشمال فى الميتاتريدر هتلاقى انواع خطوط مختلفه منها العامودى ومنها الافقى ومنها المائل انت اختار الى عايزه وارسمه

aissaalg
01-29-2016, 14:44
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

doaa sary
01-29-2016, 23:40
موفق اخى

Bassem Hassani
02-05-2016, 17:35
من خلال منصه التداول ميتاتريد 4 يوجد الكثير من الادوات الى من خلالها تقدر ترسم على الشارت وتحدد مستويات معينة للاسعار سواء كان المستويات دى فيبوناتشى او دعوم ومقومات وكمان تقدر تستخدم الخط المائل علشان من خلاله تقدر ترسم خط الرتند الى انت عايز ترسمة بدون اى مشاكل . . .

yacrao
02-05-2016, 17:47
اخي الكريم انت تريد ان تتعلم الفوركس في كبسة زر دعك من هاته التراهات وتابع معي يجب ان تتبع كورس كامل لتعلم الفوركس من البداية الى الحتراف

yansane
02-05-2016, 21:57
لها حدود مثل التي في الصورة انا عارف الترند بس الترند بتحدد اولة وبيكون ممتد انا عاوز اعرف اعمل خطوط قصيرة بالطبع مكوضوع جميل وخاصة للمبتدائين وشكرا للاخ اللى شرح لينا ازاى نعمل الخطوط دى

islamhd
02-06-2016, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

starnew
02-06-2016, 15:50
الف الف الف الف شكر اخى الكريم على الموضوع الرائع وونتظر المذيد من مواضيعك المفيدة وجزاك الله خير وبارك الله فيك نتمنى لك التوفيق تحياتى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ملاك الروح
02-06-2016, 16:48
اعتقد ان هذه مؤشرات اخي الكريم تضاف الى المنصة - ادخل القسم التعليمي هناك الكثير من المؤشرات وكذلك في برنامج ميتاتريدر 4 هناك شريط لأدوات الرسم
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

MahmoudNofal
02-06-2016, 17:12
السلام عليكم اخى لازم تتدخل و تدور على فيديو شرح لبرنامج الميتاتريدر عشان تقدر تتعامل معاه و تفهمه كويس و افتح حساب تجريبى جرب فيه

global
02-06-2016, 18:56
يا اخي الكريم هته الخطوط تسمى خطوط الدعم والمقاومة وهي ربط بين القيعان والقبب
والله الموفق والمعين

justsmile
02-06-2016, 19:16
السلام عليكم اخي الكريم ..اتأسف منك فأنا لم افهم قصدك والصورة التي وضعتها لم تفتح معي .. اتمنى ان يفيدك احد الاعضاء هنا ,, بالتوفيق لك //

lebouziramzinio
02-06-2016, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل بالطبع مكوضوع جميل وخاصة للمبتدائين

talel babchia
02-06-2016, 19:44
موضوع جميل وخاصة للمبتدائين وشكرا للاخ اللى شرح لينا ازاى نعمل الخطوط دى واستفدنى منه يا ريت كل المواضيع تكون مثل هذه وجزاك الله خيرا
و بتوفيق للجميع

jallou
02-06-2016, 21:42
أظهرت بيانات سوق العمل الألمانية اليوم انخفاض طلبات إعانة البطالة بمقدار 20 ألف طلب فى كانون الثاني يناير ،بأقل وتيرة منذ شباط فبراير 2015 ،أفضل من التوقعات التي أشارت إلي متوسط 7 ألاف طلب ،أفضل من القراءة السابقة التي عدلت إلي انخفاض من 16 ألف إلي 14 ألف طلب.

never11
02-10-2016, 13:49
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

forez
02-15-2016, 01:15
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
فعلا موضوع مميز استفدنى منه يا ريت كل المواضيع تكون مثل هذه سنصبح افضل ان شاء الله......

never10
02-16-2016, 01:04

Abdellatif Sidi saad
02-16-2016, 01:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
شكرا جزيلا لك على الشرح وجزاك الله خيرا وكل سنة وانتا طيب

csebai12
02-16-2016, 01:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بطل بساطة يمكنك تعديل خصائص الترند كي يكون في شكل خط له لداية و نهاية

عبد الرحيم رافا
02-16-2016, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بالجميع معنا في المنتدى الرائع و امسية سعيدة للجميع

تعلم اداوات الميتاتريدر اربعة يا اخي

justsmile
02-16-2016, 01:41
اخي انا اتأسف منك فأنا لم افهم قصدك والصورة التي وضعتها لم تفتح معي .. اتمنى ان يفيدك احد الاعضاء هنا .. او عادة رفع الصورة بشكل اكبر ..

jallou
02-16-2016, 01:50
يتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 12:09بتوقيت جرينتش حول مستوي 95.82 نقطة من مستوي الافتتاح 95.69 نقطة وسجل أعلى مستوي 95.94 نقطة وأدنى مستوي 95.53 نقطة.

أنهي المؤشر تعاملات الأمس منخفضا بنسبة 0.2 بالمئة ،فى رابع خسارة يومية على التوالي ،مسجلا أدنى فى أربعة أشهر عند 95.27 نقطة ،بفعل عزوف المستثمرين عن المخاطرة فى ظل مخاوف ركود الاقتصاد العالمي وخسائر أسواق الأسهم ،بالإضافة إلي انحسار توقعات رفع أسعار الفائدة الأمريكية خلال العام الحالي.

talel babchia
02-16-2016, 01:55
فما عليك الا بمشاهدة فيدوهات لكي تعرف كيفية رسم هذه الخطوط...................................... ..............بالتوفيق للجميع

never11
02-17-2016, 17:56
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

alizert2015
02-17-2016, 19:38
اخي ستجد مكان هده الخطوط التي تريد ان ترسمها في منصة الميتاترايدر الخاصة
بك كل ما يجب عليك فعله هو مشاهدة بعض الفيديوهات الخاصه بالميتاترايدر لتتعلم اكتر

Abdellatif Sidi saad
02-17-2016, 20:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى اخي فاضل
اذهب الى يوتوب و ستجد عدة شروحات لي رسم و تحليل فني
و جرب على حساب تجريبي عدة مررات بي توفيق

never100
02-18-2016, 20:47
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ahmedessam2
02-18-2016, 20:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع و نصائح جميلة شكرا لك
على هدا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري
مع تمنياتى لجميع الاخوة الكرام اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

lati.tali
02-21-2016, 01:44
أسعار الخام في ظل استمرار الدولار في الارتفاعانخفض الدولار مقابل العملات الرئيسية خلال جلسة اليوم الخميس وذلك بعد صدور تقرير الوظائف الحكومي عن الاقتصاد الأمريكي ليأتي بأقل من المتوقع ليزيد من

معن الجميلي
02-21-2016, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم على هذا الاستفسار ان رسم مثل هذه الخطوط على المنصة موجود ولكين يجب ان تكون ملما بما فيها من احداث وشارات
بالتوفيق للجميع

abolo
02-21-2016, 19:56
مرحبا بجميع اعضاء هذا المنتدى الشيق لا يوجد فيب قتائمة الايداع من وقت طويل لكن ممكن ان تجده في قتئمة السحب امنت ممكن ان تسحب على بنك اهرلا و تعمل المبادلة فيب موقع اخهر ان اردت البيبال تقبل مروري اخي الكريم

amino91
02-24-2016, 23:35
يمكنك يا اخي رسم مثل هذه الخطوط للمقاومات او الدعوم او الترندات من الايقونات المتواجدة في المنصة طبعا
انما اظن انه لازمك تتعلم الميتاتريدر 4 لانها جد سهلة فقط لازمك تطلع على كل خصائصها لتحلل وتتداول

salimkala
02-24-2016, 23:35
عتذد انك مش هتستفيد من ردي لاني لقيت ماشالله ردود اغلب الاعضاء مفيدة جدا وانا لما قريت الردود بتاعت الاعضاء استفت منها
كثيرا ,, وياريت دائما كده نشوف سؤال او موضوع مهم واجابات عليه مفيدة يستفيد من المحترف والمبتدئ ,, تحيات

neverlit2
02-26-2016, 03:51
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

lmzguiti
02-27-2016, 23:23
الخام يؤدي الي انخفاض ايرادات الولايات المتحدة التي تعتمد بشكل كبير علي قطاع الطاقة وفقا لتصنيف فيتش.
أفاد أحد كبار المديرين مارسي بلوك في تصريح له ان اتجاهات أسعار السلع الراكدة تؤدي الي احباط النمو الاقتصادي

chouaib112
03-10-2016, 21:29
كثير

forez
03-12-2016, 13:44
فعلا موضوع مميز استفدنى منه يا ريت كل المواضيع تكون مثل هذه سنصبح افضل ان شاء الله......

lacaravanne
03-12-2016, 16:21
السلا م عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين اما بعد اخي ستجد كل هذا في المنتدى التعليمي للفوركس

aissahd
03-12-2016, 16:36

elnagar
03-13-2016, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور ع تلك السؤال ومشكورين الاعضاءعلي تللك المعلومات الهامه فعلا وجزاك الله خيرا

saleh1991
03-14-2016, 02:28
السلام عليكم اخي عندما ترسم الترند ادخل لاعداداته اذهب للخانة الثانية
ستجد كلمة ray مفعلة اضعط لنزع التحديد عليها واحفض ستجد الترند اصبح قصير

neverlit3
03-15-2016, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

area4xer
03-20-2016, 17:33
النفط الذي انخفضت بواقع 70٪ منذ 2014 ، الي ادني من مستوي 30 دولار للبرميل.
تمتلك ايران 22 شاحنة كبيرة جدا للنفط الخام علي شواطئها ، حيث امتلئت 13 منها بالكامل او بشيء جزئي ، وفقا لبيانات الخرائط من طومسون

nonam
03-24-2016, 20:51
السلام عليكم ...الادوات اللي في المنصة بتاعه الرسم من الممكن ان ترسم الخطوط ال لي انت عايزها ومن المهم ان يكون التعامل مع التجليل الفني من اهم الادوات
بالتوفيق ان شاء الله

messaoud43
03-25-2016, 21:39
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

The_Kuzaki
03-25-2016, 21:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
عليك بمتابعة دروس خاصة دروس الدعم و المقاومة ففيها ستكتشف كيفية رسم الترند
اسال الله الي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

justsmile
03-25-2016, 23:15
السلام عليكم يا اخي // طيب اخي انا اتأسف منك فأنا لم افهم قصدك والصورة التي وضعتها لم تفتح معي ..
اتمنى ان يفيدك احد الاعضاء هنا .. بالتوفيق ..

neversi4
03-26-2016, 19:14

الاصيل
03-27-2016, 12:47
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مثل هذه المعلومات اعتقد لا يعرفها الا الخبراء فى هذا المجال
اما نحن فنتاجر بالبركه يعنى حسب حركة السعر فى فترة زمنية قليله نتاجر
تمنياتى لك بالتوفيق و للجميع

raouf41
03-27-2016, 14:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم انا اسف لعدم القدرة على افادتك لانني لازولت جديد في هذا الميدان و انا ايضا لازلت اتعلم

The_Gahbaz
03-27-2016, 14:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخي
الصراحه انا معرفش بتتعمل ازاي ومش هقدر افيدك فيها
لكن ممكن تشوف اي حد محترف او له خبره كويسه مع المنصه يقدر يفيدك في الموضوع ده

عبد الرحيم رافا
03-27-2016, 17:16
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام ان شاء الله الكل بخير و بصحة و عافية
اخي بكل سهولة المنصة كأنك تتعامل على ميكروسوفت وورد او ما شابه ذلك

abdo mk
03-27-2016, 18:16
[color="#ffd700"][/coloالف شكرا اخي الغالي على هذا التحليل الرائع جدا
مشكور اخئ الغالي تحليل ممتاز جدا و فى انتظار
المزيد من التحليلات الجميله والرائعه جدا بالتوفيق
اخي الكريمr]

karbon
03-27-2016, 18:17
نورت اخى الكريم المنتدى
موضوع اقتصادي هام
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات

mhmd.hmdy
03-27-2016, 18:21
فى اداه عالمنصه لرسم الترندات سواء كانت عرضيه على شكل دعم او مقاومه
او مائله على شكل ترند واحنا بنشتغل بالطريقه دى احسن كتير جدا

soloforex
03-30-2016, 19:19
العملات الرئيسية الأمر الذي يزيد من الضغط السلبي على المعدن النفيس. شهدت الأسهم الأمريكية تذبذب خلال تداولات اليوم مع سيطرة الهبوط في معظم الأوقات وسط أرباح الشركات الأمريكية التي تخالف التوقعات بعض

ahmed humedat
03-30-2016, 19:34
بالفعل موضوع جميل للغايه
تمنياتى للجميع بالربح

justsmile
03-30-2016, 19:42
مسائك خير اخي .. // طيب اخي انا اتأسف منك فأنا لم افهم قصدك والصورة التي وضعتها لم تفتح معي .. اتمنى ان يفيدك احد الاعضاء هنا ..

amal-taoufik
03-30-2016, 19:46
شكرا للشرح ثندرفوت وانا ايضا لم اكن اعلم كيف اضع
خطوط قصيرة على الشارت بالرغم من اني حاولت كثيرا لكن لم اعرف

اللهم إنى أعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل، وأعوذ بك من الجبن والبخل، وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال. شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: دعاء "الفرج"

yousse
03-30-2016, 20:05
أخي كل شيء موجود في المنصة فالمسة فيها جميع المعدات التي أنت تحتاجها من أجل أن ترسوم ون تحليل وكدلك كي تعريف أين يتجه كل إتجاه

ali20
03-30-2016, 21:04
دة ترند السوق التاجر اكيد مع الوق سوف بيكون فية فرص كويسة جدا
ويجب معرفة انه بكة سوف يكن فية فرص كبيرة جدا للتدلو اعتقد انه ااترند ه صديق التار

forez
04-19-2016, 13:00

chakrbambam
04-20-2016, 00:50
9 أعضاء للحفاظ على سعر الفائدة الحالي عند 0.50% ومستوى سياسات التخفيف الكمي عند 375 مليار جنيه إسترليني.
في المقابل، يتجه الفيدرالي الأمريكي لرفع الفائدة خلال هذه السنة، ويتوقع الكثير من الجهات أن يتم رفع الفائدة

عبد الرحيم رافا
04-20-2016, 02:34
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء و الاخوة الكرام في هذا المنتدى الراقي في عالم الفوركس مساء الخير
اخي لرسم هذه الخطوط يجب عليك تعلم اليات عمل الميتاتريدر كأنك تتعلم على الوورد

dhmo
04-20-2016, 14:43
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء و الاخوة الكرام في هذا المنتدى الراقي في عالم الفوركس مساء الخير
اخي لرسم هذه الخطوط يجب عليك تعلم اليات عمل الميتاتريدر كأنك تتعلم على الوورد

ممكن تتعلم ده من الفيدوهات جيده بالفعل للتعلم بس لازم الاول المتاجر يكون عنده خلفيه علشان الفديو بيكون جاي لجزئيه معينه وليس شامل اذن التعلم من الكتب هو المرحله الاولى
وبعدها يكون التعلم من الفيدويهات

mohamed2610
04-20-2016, 14:49
فعلا موضوع مميز استفدنى منه يا ريت كل المواضيع تكون مثل هذه سنصبح افضل ان شاء الله وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بالفعل موضوع جميل للغايه

samasimo
04-20-2016, 14:58
شكرا اخي علي هذا الموضوع المهم ونتمني ان تطرح اراؤك وتساؤلاتك دائما
ادخل علي القسم النعليمي بالمنتدي وستستفاد

angelzzz
04-20-2016, 15:23
اخى الكريم لرسم الخطوط في الشارت فهناك ادوات لععلم بها في الشارت و التي ممكن ان ترسم بها فما عليك الا بمشاهدة فيدوهات لكي تعرف كيفية رسم هذه الخطوط

abogoda
04-20-2016, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم شكرا جدا علي طرح هذا الموضوع الجميل
اظن انه هناك فرق بين تلك الخطوط والترندات ولكن ايهم افيد

aymanmq
04-20-2016, 16:19
بالفعل موضوع جميل للغايه
تمنياتى للجميع بالربح

hossam123
04-20-2016, 16:54
ان ترسم خط اترنيد وهوالترنيد يكون الصاعد يكون مرسوم على القيعان
والترنيد الهابط يكون مرسوم على القمم وهو مهم جدا

dhmo
04-20-2016, 17:48
ان ترسم خط اترنيد وهوالترنيد يكون الصاعد يكون مرسوم على القيعان
والترنيد الهابط يكون مرسوم على القمم وهو مهم جدا

تعلم رسمه مهم لان الترند بالفعل اخي صديق المتاجر الي بيدخل عكس الترند بيكون بيخاطر هنا ومش متأكد كمان اذا كان السعر بالفعل ممكن يرجع لنقتطه ولا لا انما لو مع التنرند
بيكون غصب عنه راجع للنقطه بتاعته عادي

ahmed5
04-28-2016, 14:57
بالفعل موضوع جميل للغايه
تمنياتى للجميع بالربح

eslamduidar
04-28-2016, 15:52
مرحبا أخي الكريم بك في المنتدى الغالي
للتعلمستجد فيه ان شاء الله كل ما تحتاجه وجزاك الله كل خير علي هذا الموضوع
تقبل مروري و بالتوفيق ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
04-29-2016, 01:27
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي
اخي الكل يكون موضع في بار دوتي الفوق

HaMaDa99
04-30-2016, 17:49
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

FOREX7
04-30-2016, 19:27

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

Abughali
04-30-2016, 19:54
شكرا للشرح ثندرفوت وانا ايضا لم اكن اعلم كيف اضع خطوط قصيرة على الشارت بالرغم من اني حاولت كثيرا لكن لم اعرف
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

aminetns
04-30-2016, 20:28
اخي تابع الشرلاوحات الخاصة بالرسم في الشارتات شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

smirotaghd
05-21-2016, 13:44
الاحتياطي الفدرالي خلال الأسبوع المقبل. استطاعت أسعار النفط الارتفاع خلال تداولات هذا اليوم ويوم أمس، وذلك في ظل أخبار أشارت إلى انخفاض مخزونات النفط الأمريكي إلى جانب تحسّن في طلبات الآلات اليابانية وارتفاع

devloppman
05-21-2016, 13:58
هذا القسم مخصص للمواضيع التعليمية فقط وليس مواضيع الإستفسارات
على العموم الإخوة ما قصرو في شرح مشكلتك
المرجو احترام خصوصية كل قسم على حدى
تقبل مروري، بالتوفيق

sa3020
05-21-2016, 14:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في الوالحقيقه انا لس مبتدء ومقدرش افيد
في الموضوع دا وارجو ان يفيدك الاخرون وشكرا

amino91
05-21-2016, 18:49
عند رسم الترند ادخل على إعداداته ستجد كلمة راي مفعلة الغي التفعيل
و هناك كثير من الفيديوهات في المنتدى أو على اليوتيوب تشرح كيفية رسم الترند

mokranirt
05-21-2016, 18:49
عند رسم الترند ادخل على إعداداته ستجد كلمة راي مفعلة الغي التفعيل
و هناك كثير من الفيديوهات في المنتدى أو على اليوتيوب تشرح كيفية رسم الترند

saadelasrg
05-21-2016, 19:02
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار القيمه جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

yousse
05-21-2016, 19:29
لكي ترسم خطة التند وخطط الدعم ولمقومات شيء سهل وليس بسع كما تراهكل ما عليه فعؤه أخي هو أن ترا بعد الفيديه التعليمية وستعرف كيف ترسمه

bakup28
05-21-2016, 20:11
لرسم الخطوط في الشارت فهناك
ادوات لععلم بها في الشارت
و التي ممكن ان ترسم بها
فما عليك الا بمشاهدة فيدوهات
لكي تعرف كيفية رسم هذه الخطوط

akram bahnsawi
05-22-2016, 06:35
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

ahmedahmed1
05-22-2016, 10:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام وشكرا لاثارة الموضوع حتى تتحقق الاستفادة للجميع الاعضاء الكرام عندك فى كل منصة ادوات تنسيق فى الاعلى جربها

saleh05
05-22-2016, 16:50

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

best39
05-23-2016, 21:11
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
بالطبع مكوضوع جميل وخاصة للمبتدائين وشكرا للاخ اللى شرح لينا ازاى نعمل الخطوط دى

gh3020
05-23-2016, 22:00
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة شكرا اخى الكريم على الشرح
استفدت منة كثيرا وفى انتظار المزيد ان شاء اللة

nadin22
05-23-2016, 22:16
من اعدادات الخط بعد رسمه هتقدر تغير الشكل
هتلاقى كلمه اسمها rayوجنبها مربع الغى علامة الصح اللى على المربع بالضغط عليه

nizar hidouri
05-23-2016, 22:22
السلام عليكم
تستطيع رسمها بادوات العمل المتوفرة في
المنصة التي تستعملها
مشكوور
بالتوفيق اخي

Mohammad shafik
05-23-2016, 22:24
اخي هناك مؤاشرات جاهزة بالمنتديات او على اليوتيوب تضعها فيعطيك الاتجاه وخطوط الدعوم والمقاومة ارجو ان اوكن افدك

عبد الرحيم رافا
05-23-2016, 23:17
اهلا و مرحبا بي الجميع لقد اشتقت اليكم و إلى الاستافدة من مواضيعكم و الى جني البونص وفقنا الله جميعا
اخي كل الاليات هي موجودة عندك في الشارت ادخل الى لوحة المفاتيح تجد كل شيئ

hamada alex
05-24-2016, 02:29
لم اكن اعلم كيف اعمل هده الخطوط
ولدالك احببت ان اشكرك على هدا السؤال الهام
وكدالك الشكر موصول للاخ تاندرفوت على
المساهمة الفعالة في الشرح

never1
05-24-2016, 16:40

abdomj
05-24-2016, 17:24
لكى تستطيع رسم خطوت مثل هذة على الشارات عليك بتبع شروحات وانصحك
بشروحات المبتدئن ف هى لديها كل شىء حتى تتعلمها جيدا
ومن ثم تدخل وتبيع وتتاجر وتشترى وشكرا

FOREXEXPRESS
05-24-2016, 17:43
عليك أخي الكريم الضغط على خصائص الترند بعد ذلك ابحث على كلمة ray وازل العلامة المئشرة على تلك الكلمة في تلك الحالة سوف يكون بامكانك التحكم في طول الترند بالتوفيق

dhmo
05-25-2016, 01:50
لكى تستطيع رسم خطوت مثل هذة على الشارات عليك بتبع شروحات وانصحك
بشروحات المبتدئن ف هى لديها كل شىء حتى تتعلمها جيدا
ومن ثم تدخل وتبيع وتتاجر وتشترى وشكرا

طبعا ده بدون شك هنا كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

drissou45
05-25-2016, 01:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك,
يوجد في المتاتريدر كل الاشياء التي تريد اخي الفاضل
تحياتي لكم ,تقبلو مروري

abdomj
05-25-2016, 03:36
يمكن ان تتعلم الاول اخى لابد ان تتعلم الاساسيات فى الفوركس
وتتقنه جيدا حتى تعرف اذهب الى قورصات الفوركس وتعلم
حتى تتقنه جيدا وشكرا

AHMED NOLE
05-25-2016, 03:48
هو انت او اى حد لسه بيتعلم بيفتح حساب تجريبى ويطبق من خلال التعلم من خلال فديوهات تعريمية موجوده على اليوتيوب وعلى المنتديات والله المستعان

etrei07
05-25-2016, 17:44
الموضوع بجد جميل ومفيد جداً وشكراً لكل الأعضاء الذين ساهموا فى تقديم ردود رائعه بها الشرح
والتوضيح لسهولة الامر لكل المشاركين

latif04
05-25-2016, 17:44
ياغالي هي مجرد ترندات يمكن ان ترسم ماتشاء منها او ان تغير ماتشاء يا برنس يعني ليس فيه اي شروط اعلم انك مبتدئ ولكن كلنا كنا كذلك يا اخي
شوي بشوي راح تتعلم ان شاء الله يا برنس

messaoud43
05-27-2016, 13:57
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

holoulou4ex
05-30-2016, 01:54
المخاوف في الأسواق بعد عودة أسعار النفطالخام إلى الانخفاض الأمر الذي زاد من الطلب على الملاذ الآمن ليندفع الفرنك السويسري إلى الارتفاع مقابل اليورو.
الدعم يأتي في مستويات الفرنك السويسري بعد تصريحات توماس جوردان

ahmed5
06-01-2016, 19:57
بالفعل موضوع جميل للغايه
تمنياتى للجميع بالربح

raedreda
06-01-2016, 21:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

behindtu
06-01-2016, 22:12
يمكنك تغير الأعدادات من أعدادات الترند التى يريد التعديل عليه
بعد الدخول على الاعدادات يوجد كلمة Ray
قم بألغاء علامة الصح من جانب الـ ray ستجد أن الترند يمكنك التحكم بالطول

mostafagamil
06-01-2016, 22:16
شكرا اخى الكريم
فعلا استفدت من الموضوع دا كتير
لانى اول مرة اعرف هذه المعلومه وهتساعدنى فى رسم الترند

masr16
06-03-2016, 16:28
شكرا للشرح ثندرفوت وانا ايضا لم اكن اعلم كيف اضع خطوط قصيرة على الشارت بالرغم من اني حاولت كثيرا لكن لم اعرف

tenon
06-03-2016, 20:10

فيه طرق و تحاليل المتاجر يقدر يعمل بها وهنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

hayatto
06-04-2016, 04:16
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

tenon
06-04-2016, 20:10
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

واعرف جيدا ايضا ان الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

never1
06-06-2016, 04:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

golden1992
06-06-2016, 04:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول وانا ايضا شكرا للشرح ثندرفوت وانا ايضا لم اكن اعلم كيف اضع خطوط قصيرة على الشارت بالرغم من اني حاولت كثيرا لكن لم اعرف وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

nasr39
06-06-2016, 14:40
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssn356

الحمد لله إنك إستفدت من الشرح

وحاول تستفيد منها في إستخدامات متعدده

مثل رسم ترند قصير
رسم قنوات قصيره
رسم موجات إليوت
رسم نمازج هارمونيك يدويا
.
.
.
.
.
وهكذا

abdelmadjid41
06-06-2016, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم مؤخرا ضهرت مؤشرات ترسم لك هاته الخطوط تلقائيا بكل سهولة

golden1992
06-06-2016, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول شكرا للشرح ثندرفوت وانا ايضا لم اكن اعلم كيف اضع خطوط قصيرة على الشارت بالرغم من اني حاولت كثيرا لكن لم اعرف

sob81
06-06-2016, 14:52
لكي ترسم اي خطوط على الشارت يجب عليك اخى ان تكون عارف كيفية رسمها من خلال التعامل مع
منصة التداول وكيفة الرسم عليها

beast4ever
06-06-2016, 14:55
مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

موفينج افريج
06-06-2016, 19:25
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

rinho1991
06-14-2016, 21:21
فعلا اخى الكريم انا كمان كنت عايز اعرف بيترسم الخط القصير ازاى
والان عرفت من مشاركاتكم الجيدة تمنياتى لكم بالتوفيق

amino91
06-14-2016, 21:21
توجد ادوات عديدة فى شريط الأدوات لرسم الخطوط الرأسية و الأفقية وكذلك الترند - عملية سهلة
خالص ولا داعى للقلق ولكن ياريت تدرس بشكل علمى قواعد الفوركس

mohcine amari
06-14-2016, 22:05
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
اخي تاخد الخط وترسم عادي جداا
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

iheb777
06-14-2016, 22:07
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

xrif01
06-14-2016, 22:12
السلام عليكم وحمة الله اخي الكريم طبعا هي خطوط الترند انصحك ان تتعلم اساسيات التداول واستخدام المنصة قبل التفكير في الاستثمار
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري ورمضانكم كريم

iheb777
06-14-2016, 22:13
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

ebrahim mounir
06-14-2016, 22:46
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************168

---------- Post added at 07:46 PM ---------- Previous post was at 07:32 PM ----------

>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<77

ahmedfir4
06-19-2016, 06:39
عادى جدا اخى الكريم انت بتطغط على الايوقنة اللى هيا بتاع الترند وترسمة عادى من اقل مقاومة واعلى دعم
حصل وممكن تشيل علامة راى من الاعدادات بتاع الترند عشان تعرف تتحكم فيه .

etrei07
06-19-2016, 06:40
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
سؤال اكثر من رائع وبجد راودنى كثيرا لكنى كنت محرج من السؤال واستفدت منه كثيرا
ومن رد الدكتور ثاندرفورت جزاكم الله كل خير على هذه المعلومات

kaka25
06-19-2016, 20:47

khalidjoker
07-12-2016, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
لكي ترسم هذا الترند يكفي أن تدخل إلى إعدادات الترند و تلغي خاصية Ray.
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

freetrade
07-12-2016, 20:45
امر راي يعني شعاع فلو لغيته يبقي انت قادر انك ترسم خط تحدد بدايته وانت كمان تحدد نهايته
والترند لازم ترسمه باحترافية عشان من خلاله حتقد تحدد اماكن دخول الصفقات

algoddam
07-18-2016, 23:50
اولا حاول ان تكون الشموع اصغر وابع على الاقل اضبطها على الفريمات الاربع ساعات حتى تتضح لك
الصورة ويمكن ان تلاسم الخط المستقيم مع الترند او حاول ان تتعلم هذا من خلال الفيديو

بدر اشطيبي
07-18-2016, 23:57
يمكنك فتح إعدادات الترند ثمإلغاء خاصية راي
أتمنى انتكون الفكرة واضحة أخي
هناك الكثير من الفيديوهات على اليوتيوب بخصوص هذا الامر

aziz187
07-19-2016, 02:00
السلام عليكم
اضغط يمين ماوس عل الخط ثم خصائص ثم الغي ray او شعاع في الاسفل شمال ثم لك الحق تمديده او تقصيره كيفما شئت اخي
اتمنى لكم المزيد من الارباح

analyst
07-19-2016, 02:11
اخي اولا ارسم ترند الطويل وضغط عليه مرتين سوف تفتح لك نافدة الاعدادات هناك ممكن ان تغير طريقة ضهور الترند عندك على المنصة اتمنى ان الرد افادك

Harmonic
07-19-2016, 09:14
توجد ادوات عديدة فى شريط الأدوات لرسم الخطوط الرأسية و الأفقية وكذلك الترند - عملية سهلة خالص ولا داعى للقلق ولكن ياريت تدرس بشكل علمى قواعد الفوركس

AymenDER
07-19-2016, 13:44
شاهد هذا الفيديو ممكن يساعدك
http://184.172.26.230/showthread.php?23191
أنصحك بمشاهدة الدورات فهي جد مفيدة فأنا شخصيا إستفدت منها كثيراا
تقبل مروري

zakariaguemi
07-19-2016, 15:48
السلم عليكم ورحمة الله تعالى وبركته أخي هذ الخطوط كلها موجودة في المنصة أبحت جيداً وسوف تجدها

لكن يبقى المشكل هو كيف تستعملها لدلك أدعوك أخي الفاضل إلى زيارة القسم التعليمي بالمنتدى وستجد الطريقة

ahmadinho100
07-19-2016, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الطريقة سهلة يا اخي توجد ايقونة و الادوات بها الترند نضغط عليها و تتجه مكان الشاط و ترسم الطوط التي تريد متل الترند الصاعض و الهابط و ايضا خطوط عرضية

aboubakeur_m12
07-19-2016, 16:59
لا اعتقد ان هنالك تعقيدات كبيرة في رسم مثل هاته الاشكال و لا تحتاج في ان يكون المتاجر ذو خبرة كبيرة كي يقوم برسم الترند لان المرسوم في الشكل هو ترند صاعد و الخطوط التي تحت الشموع هي لتحديد الاتجاه و تدعيم حركة السعر و تعرف ايضا بالقناة و في الشكل يتضح انها قناة صاعدة و هذا الشكل يساعد المتاجر في كسب النقاط ان احسن التعامل معه

hamzakaka
07-19-2016, 17:29
اخي الكريم على هذا الاستفسار ان رسم مثل هذه الخطوط على المنصة موجود ولكين يجب ان تكون ملما بما فيها من احداث وشارات
بالتوفيق للجميع

hma2014
07-19-2016, 17:34
انك تعرف ترسم على الشارت ما ترغب فى تطبيقة حتى تستفيد منة فى المتاجرة

انت كل اللى عليك بعد ما تعمل خط الترند افتح اعداداتة والغى الشعاع

masr16
07-21-2016, 00:35
الحمد لله إنك إستفدت من الشرح

وحاول تستفيد منها في إستخدامات متعدده

مثل رسم ترند قصير
رسم قنوات قصيره
رسم موجات إليوت
رسم نمازج هارمونيك يدويا
.
.

iros1
07-22-2016, 18:26
الســــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــــ ــــــــــــكم كافة الاعظاء .....

سبحان الله الحمد لله الله اكبر,,,,,,لا الاه الا الله ,,,,,سبحانك اللهم اني كنت من الضالمين,,,حسبي الله لا الاه الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـم

achraf12
07-22-2016, 18:29
السلام عليكم و رحمة الله

MohamedBZDK
07-22-2016, 18:37
شكرا على الومضوع الدي طرحته أنا أيضا أعاني من هذا المشكل البسيط لكن لم أجد في التعلقات الاولى مايفيد فعلا أطلب من ألأعضاء الذين عندهم خبرة التعليق وتبيين طربيقة رسم ترند أو خط غير متواصل و أو قصير

achraf12
07-22-2016, 19:12
السلام عليكم
شكرا جزيلا لك على الشرح دة وجزاك الله خيرا وكل سنة وانتا طيب

ziko7
07-22-2016, 19:19
اخي اولا ارسم ترند الطويل وضغط عليه مرتين سوف تفتح لك نافدة الاعدادات هناك ممكن ان تغير طريقة ضهور الترند عندك على المنصة

antr
07-22-2016, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله
اخى لابد ان تشاهد فديوهات كثير على اليوتيوب تعرف كيف تتعامل على الشارت والاعدادت بتاعت المتاتريدر

ahmed mohamed mansour
07-22-2016, 19:49
ولكل الذين لديهم حسابات في هذه الشركة أنصحهم بنقل حساباتهم تحت رعاية المنتدى للإستفادة من التوصيات الرائعة .
:tie::tie::tie::tie:
وبإذن الله فاتحة خير للجميع.

وشكراا

---------- Post added at 06:49 PM ---------- Previous post was at 06:47 PM ----------

تسلم اخي الحبيب

للاستفادة من التوصيات اخي الحبيب الحد الادنى للايداع هو 500 دولار
لكن كما قلتها سابقا لاحد الاخوة من لايستطيع ايداع هذا المبلغ في شهر الخير فلا مشكلة في ذلك يودع المبلغ الذي يستطيعه وهذا فقط في شهر رمضان المبارك