PDA

View Full Version : كيف استطيع رسم مثل هذة الخطوط علي الشارت

Pages : 1 2 3 4 5 [6]

SHA3RAWY
07-22-2016, 20:05
السلام عليكم
شوف ياغالي اول حاجه هتعمل خط ترن وبعدين تدخل علي الاعدادات بتاعته وتعمل الغاء لل Ray
تقبل مروري

محمد صلاح
07-22-2016, 21:41
الموضوع سهل اخى العزيز اولا بعد ما ترسم الترند اضغط عليه مرتين هيظهر اعدادات الترند اضغط على خانة راى هتلاقى الترند بقى قصر زى ما انت عايز

AbdulrahmanAli
07-22-2016, 21:47
لجزء الثالث : اهم المؤشرات لارباح اآثر
سنستعرض في هذا الجزء اهم الموؤشرات الاقثتصادیة و اوصافها وتعاریفها و التي ذآرنا بعضها في الجزء
الثاني. من المهم معرفة هذه المؤشرات وفهمها خصوصا للتجار الذین یریدون الاستفادة من حرآة الاسعار بشكل
افضل. نستطيع تصنيف تاثير هذه المؤشرات آمسوتى عالى او متوسط على حرآة السعر .
للحصول على معاومات مطوله او اآثر عن المؤشرات بامكانك الرجوع الى موضوع تعالوا نتعلم المؤشرات
الاقتصادیة لاننا لا نرید الخوض و التوسع في شرح المؤشرات جميعا في هذا المقال. آما ان هذا التوسع من
الممكن ان یجعل الهدف الرئيسي للمقال غير واضح وقد یضيع مع آثرة المعلومات. الفوركس اثرياء فصناع السوق مثل البنوك المركزية يلعبون علي هذه النقطة

---------- Post added at 08:46 PM ---------- Previous post was at 08:45 PM ----------

سنستعرض في هذا الجزء اهم الموؤشرات الاقثتصادیة و اوصافها وتعاریفها و التي ذآرنا بعضها في الجزء
الثاني. من المهم معرفة هذه المؤشرات وفهمها خصوصا للتجار الذین یریدون الاستفادة من حرآة الاسعار بشكل
للحصول على معاومات مطوله او اآثر عن المؤشرات بامكانك الرجوع الى موضوع تعالوا نتعلم المؤشرات
الاقتصادیة لاننا لا نرید الخوض و التوسع في شرح المؤشرات جميعا في هذا المقال. آما ان هذا التوسع من
الممكن ان یجعل الهدف الرئيسي للمقال غير واضح وقد یضيع مع آثرة المعلومات. الفوركس اثرياء فصناع السوق مثل البنوك المركزية يلعبون علي هذه النقطة

---------- Post added at 08:46 PM ---------- Previous post was at 08:46 PM ----------

افضل. نستطيع تصنيف تاثير هذه المؤشرات آمسوتى عالى او متوسط على حرآة السعر

---------- Post added at 08:47 PM ---------- Previous post was at 08:46 PM ----------

الجزء الثالث : اهم المؤشرات لارباح اآثر

houarisat
07-22-2016, 22:53
السلام علكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
الترند يتم رسمه على الأقل على 3 دعوم أو مقاومات
أو نقاط تم الإرتداد منهم للأعلى أو للأسفل

شبه منحرف
07-23-2016, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل هذه الخطوط مرسومه من خلال خط الترند الاساسى ولكن انت بتعدل فيه من خلال ايكونه ray وبالنسبه للمستطيلات سوف تجد اداة المستطيل فى الاعلى وبالتوفيق صديقى

mronei
07-23-2016, 01:41
كل هذه الخطوط مرسومه من خلال خط الترند الاساسى ولكن انت بتعدل فيه من خلال ايكونه ray وبالنسبه للمستطيلات سوف تجد اداة المستطيل فى الاعلى وبالتوفيق صديقى

رسم الترند من اول الاساسيات الي بيكون مطلوب منا هنا ان نتعلمه وطبعا بعد التعلم كل متاجر بيدرب
على الديمو على كيفيه الرسم

batch
07-23-2016, 01:44
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

Diaa
07-23-2016, 02:11
هذا الموضوع طرح هنا لتوضيح فكرة و طريقة رسم خطوط الفيبوناتشي والتي تعتبر من ... الشارت الأول مثال على رسم الخطوط على ترند صاعد وهو على شارت الديلي ، والمثال الثاني ... هناك خطوط أخرى للفايبوناتشي مثل المراوح(Fans) والأقواس (Arcs) والفترات ...

mr123
07-27-2016, 15:01
سلام
بعد التعليم والحصول على الخبرة سوف ترسم هذه الخطوط بسهولة او تستخدم النماذج فى التداول بالعملات الفوركس

بالتوفيق

algendy
07-27-2016, 15:35
اذا كان التداول فى الفوركس سيتم عن طريق منصة الميتاتريدار فان طريقة رسم او وضع خطوط صاعدة او هابطه هى عن طريق التوجه الى شريط المهام و النظر الى وجود علامة خط مائل ثم الضغط عليه و سحبه الى النقطه المراد بدايه الترند من عندها ثم ترك الخط و العوده للنقر عليه مره اخرى و سحبه الى النقطه التى ينتهى عندها الترند

metoza
07-27-2016, 17:42
السلام عليـم ورحمـة الله وبكراتة اخي الرسم علي الشرد من بديهات الميتا تريدر فلابد ان تتعلم الميتا تريدل في الاول قبل اي شئ
في هناك فوق علي الشمال ايقونات للرسم وانسحق بمشاهة فيديو هات تعليمية

Ahmedmastar
07-27-2016, 18:03
السلام عليكم اخى الفاضل اشكرك على طرح هذا السؤال وانا استفدت من المعلومات واتمنى ان يكونوا الاعضاء استفاده ايضا. تحياتى لجميع الاعضاء وبالتوفيق

ImoDoRox
07-27-2016, 18:09
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد::
اشكرك جدا اخي الكريم على ما تقدمه من معلومات وتحليلات هامة ومفيده وقيمة جدا .. وبارك الله فيك على مشاركتك الفاعله .. تقبل مروري

ahmed toulba
07-27-2016, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركته باك الله لك اخي الفاضل واتمني منك تقديم كل ماهو جديد
وشكرا لكل الاعضاء
تحياتي لكم

brook
07-27-2016, 18:35
شكرا للشرح ثندرفوت وانا ايضا لم اكن اعلم كيف اضع خطوط قصيرة على الشارت بالرغم من اني حاولت كثيرا لكن لم اعرف

forexaly5
07-27-2016, 18:38
السلا عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الفاضل
يجب عليك أن تكون خبير الفوركس وأن تكون لك خبرة و دراية في عالم التداول و سوق العملات الفوركس بالتوفيق للجميع

maher25
07-27-2016, 19:26
السلام عليكم . هو موضوع جميل واريت استفسارات كثيره عنه
والبحث عبر شبكة الانترنت لتعلم الاكثر وتعلم ما هي هذه الخطوط
وبالتوفيق للجميع

Kandouci
07-27-2016, 19:55
الحمد لله إنك إستفدت من الشرح

وحاول تستفيد منها في إستخدامات متعدده

مثل رسم ترند قصير
رسم قنوات قصيره
رسم موجات إليوت
رسم نمازج هارمونيك يدويا
.
.
.
.
.
وهكذا
THINK PINK

من مواضيعي
----------------
هام لكل مبتدىء - وقفه مع النفس قبل فوات الاوان - أدخل أبدا معي طريقك للفوركس
فهرس سلسلة الترجمه
سلسلة ما يطلبه المبتدئون
صفحة سلسلة الترجمه على الفيس بوك

-------------------------------------
شعارنا في المرحله القادمه

أقرأ - أفهم - تعلم - فكر - جرب - عدل - ابتكر - أختبر
ثم
أربح
رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً
الاعضاء التاليين يشكرون thunderfot علي هذه المشاركة المفيدة
waleed shaaban (09-02-2015)
06-08-2013 12:56 AM #5
elmorsy elmorsy غير متواجد حالياً
Banned

Array
الصورة الرمزية elmorsy تاريخ التسجيل
Nov 2012
Accumulated bonus
36.50 USD
شكراً
0
السلام عليكم
شكرا جزيلا لك على الشرح دة وجزاك الله خيرا وكل سنة وانتا طيب
06-08-2013 01:04 AM #6
2x1 2x1 غير متواجد حالياً
خبير فوركس مصر

Array
الصورة الرمزية 2x1 تاريخ التسجيل
May 2012
Accumulated bonus
888.15 USD
شكراً
0
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thunderfot مشاهدة المشاركة
بكل بساطه أخي

بعد عمل خط ترند إفتح إعداداته وإلغي
ray

الف شكر اخي والله انا كنت بسال بردو عالموضوع دة عشان موجات اليوت بالذات الف شكر ليك بجد ربنا يباركلك
06-08-2013 03:00 AM #7
brimoel brimoel غير متواجد حالياً
عضو ذهبى

Array
الصورة الرمزية brimoel تاريخ التسجيل
Sep 2012
Accumulated bonus
126.10 USD
شكراً
0
السلام عليكم و رحمة الله
فعلا موضوع مميز استفدنى منه يا ريت كل المواضيع تكون مثل هذه سنصبح افضل ان شاء الله
06-09-2013 01:22 PM #8
hebkar hebkar غير متواجد حالياً
خبير فوركس مصر

Array
الصورة الرمزية hebkar تاريخ التسجيل
Feb 2013
Accumulated bonus
893.50 USD
شكراً
0
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بالفعل موضوع جميل للغايه
الف شكر لشرح الاخ العزيز ثاندر فورت
تمنياتى للجميع بالربح
لا تظلمنى
لا اله الا الله محمد رسول الله
06-09-2013 01:25 PM #9
maloka_nono maloka_nono غير متواجد حالياً
عضو نشيط

Array
الصورة الرمزية maloka_nono تاريخ التسجيل
May 2013
Accumulated bonus
18.90 USD
شكراً
0
السشلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالطبع مكوضوع جميل وخاصة للمبتدائين وشكرا للاخ اللى شرح لينا ازاى نعمل الخطوط دى
Fb06-09-2013 01:27 PM #10
hicham07 hicham07 غير متواجد حالياً
خبير فوركس مصر

Array
الصورة الرمزية hicham07 تاريخ التسجيل
May 2013
Accumulated bonus
566.60 USD
شكراً
0
Thanked 7 Times in 6 Postsإرسال رسالة عبر Skype إلى hicham07
اخي الامر بصيط و هدا الفيديو الموجود في الرابط سيساعدك اكيد
http://184.172.26.230/showthread.php?23191
اتمنى ان اكون قد افدتك

Mustafa gamal
10-11-2016, 10:58
منصة الميتا تريدر تمكنك من رسم هذه الخطوط بسهولة على الشارط و يمكنك بعد رسم الخط ان تتحكم في لونه و سمكه تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق الدائمين

mourada
10-12-2016, 10:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل انت تستطيع ان ترسم الخط بالطول الذي تريد و ذلك بالخطوط الكوجودة على الميتاترايدر و ادخل اليوتيب للتعلم اذا اقتضى الامر و بالتوفيق

foufi
10-12-2016, 12:50
اخي الفاضل السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل الترند الخارجي هو الاتجاه العام للسوق مثلا اذا كان صاعد تتخلله تصحيحات للاسفل و هذا هو الترند الداخلي يكون عكس الترند العام

Faresbacha77
10-12-2016, 13:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لم أستطع أن أفهم طلب الأخ بالنسبة للخطوط القصيرة للترند
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

mronei
10-12-2016, 16:16
اخي الفاضل انت تستطيع ان ترسم الخط بالطول الذي تريد و ذلك بالخطوط الكوجودة على الميتاترايدر و ادخل اليوتيب للتعلم اذا اقتضى الامر و بالتوفيق

الشرح بالتفصيل لده بيكون في الكتب افضل والتعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر
ولازم يكون معاه قاعده بيانات

gracula
10-22-2016, 00:55
باسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا اخي على الشرح واصل نريد استراتجيات نعمل عليها في التحليل تقبل مروري

Samirghatas
10-22-2016, 19:58
اخى الكريم هذة الصورة يوجد بها الاتجاه العام صاعد والترند ممكن تعملة شعاع مثل
ماقلت خط صغير وتتحكم فى طولة اضغط على الترند واختار خصائص ثم علم على شعاع

mido elshabrawy
10-22-2016, 20:29
السلام عيكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل يمكنك بعد رسم خط الترند الدخول الي اعدادته و ااذاله علامه الصح المجاوره لكلمه ray او شعاع
و بذلك سوف يلغي امتداد الترند و يصبح محدد ببدايه و نهايه امامك و يمكنك ان تحدد جمه كما تريد يدويه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ayoubfc
10-22-2016, 21:24
ذا الرسم مفيد جدا وشكرا لك على هذه الافادة لاننى كنت من قبل لا اعلم كيف ارسم ترند قصير على الشارت
بالغم من انى حاولت كثيرا لكن لم اعرف الامن خلا هذا الشرح وسوف احاول الاستفادة منها فى اشياء اخرى
مثل رسم موجات اليوت ونماذج الهارمونيك يدويا

Demon0222
10-22-2016, 21:30
شكرا جزيلا لك على الشرح دة وجزاك الله خيرا

---------- Post added at 08:30 PM ---------- Previous post was at 08:28 PM ----------

شكرا لك على هذه الافادة لاننى كنت لا اعلم كيف ارسم ترند قصير على الشارت
بالرغم من انى حاولت كثيرا لكن لم اعرف الا من خلال هذا الشرح وسوف احاول الاستفادة منه فى اشياء اخرى
مثل رسم موجات اليوت ونماذج الهارمونيك يدويا

بروفسير العرب
10-28-2016, 12:49
لرسم الترندات والدعوم والمقومات هتلاقى فى اسهم او شارات صغيرة على الجنب
الشمال فى الميتاتريدر كل شكل على حسب الى انت تختارة اختار الى يعجب واعمل به

zezo3
11-15-2016, 15:18
واضح ان حضرتك مازلت مبتدئ فى هذا المجال وانا انصح حضرتك بالتوجه الى القسم التعليمى هناك
ستجد الكثير من الشروحات والفديوهات والرسومات التى من الممكن ان تفيجك فى كل تساؤلاتك

hoodhood700
11-16-2016, 16:19
نعم طبعا يمكنك رسم الخطوط بالعدد الذي تريد وبالالوان المختلفة وهذه خاصية مجودة على منصة التداول الميتاتريدر فور حيث يمكنك تحديد نقطة الانطلاق ونقطة نهاية الخط البياني وبالتوفيق لك اخي الكريم في تداولاتك ان شاء الله

foxforex2020
11-16-2016, 19:03
اخي للاسف الصورة قد تم الغائها فلا يمكنني يؤريتها او مساعدة و لكن انت قلت له بداية و قصير اضن انك تتكلم عن جعل الترند قصير و تتحكم في طوله و هو عن طريقة الغاء الray
تقبل مروري

medhana
11-16-2016, 23:49
السلام عليكم
موضوع مميز استفدنى منه يا ريت كل المواضيع تكون مثل هذه سنصبح افضل ان شاء الله.....

thewaytosucsess
11-17-2016, 00:23
عن طريق رسم الترند والدخول الى اعداداته وتعديلها بالغاء جعله سهم
الموضوع سهل وبسيط ومع المحاولة ستستطيع فعلها باذن الله
شكرا اخى الكريم للاشارة لهذا الموضوع الطيب المفيد

Ayman ElSayed
11-17-2016, 01:18
السلام عليكم
الى حد كبير لن تجيب الاسئلة الخاصة بك في مثل موضوع مثل هذا
ولكنك محتاج تشوف شرح فيديو لبرنامج الميتا تريدر على يوتيوب

bakup28
11-17-2016, 07:18
انا ايضا لم اكن اعلم كيف اضع خطوط قصيرة
على الشارت بالرغم من اني حاولت كثيرا لكن لم اعرف

waelmma
11-17-2016, 07:25
:)):)):)) اخى العزيز انت تحتاج الى تعلم الميتاتريدر فانصحك انك تدخل على القسم التعليمى
بالمنتدى وهتجد كل المعلومات التى تريدها فى هذا القسم وجزاك الله خيرا اخى

zizoo99
11-18-2016, 00:33
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة ههههه يا اخى يمكنك ذلك بكل سهولة فقط ارسم الترند عادى جدا ثم اضغط على الترند ضغطتين حتى يتم تحديده ثم اضغط بالزر الايمن ثم الضغط على خصائص الترند ثم قائمة متغيرات ثم حذف اختيار ray

ياسر المصرى
11-18-2016, 00:36
مشكور العضو المحترم على الموضوع المفيد الرائع يمكنك رسم كل من الترندات او القنوات السعريه او الخطوط الطوليه
او الخطوط الساقطه على الترند من امامك على الميتا تريدر لكن عليك دراسه الشارت جيدا ورسم الخطوط السليمه للربح

medben
11-18-2016, 00:37
السلام عليكم
لرسم الخطوط في الشارت فهناك ادوات لععلم بها في الشارت و التي ممكن ان ترسم بها فما عليك الا بمشاهدة فيدوهات لكي تعرف كيفية رسم هذه الخطوط

mobd31
11-18-2016, 01:00
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بالفعل موضوع جميل للغايه
الف شكر لشرح الاخ العزيز ثاندر فورت
تمنياتى للجميع بالربح

freetrade
11-18-2016, 01:03
طريقة رسم الترند مش بطريقة واحدة فالبعض يرسمها علي الاغلاقات والبعض الاخر يرسمها علي ذيول الشموع والمهم انك تعرف الاتجاه العام من خلالها والله اعلم

magic777
11-21-2016, 20:50
فيه اوامر كتير في المنصه تقدر ترسم بيها ترندات وخطوط وزوايا وغيره انت مطلوب منك تدخل القسم التعليمي وتتابع شروحات الميتاتريد
واوامره وهتعرف بالتدريب ازاي ترسم بيها بعد كده

kymslye
11-21-2016, 23:35
الخطوط ترسم اخي حساب مثار العام للتراند متلا ادا كانت الاتجافب على الفريم 4 ساعات الى الاعلى نحاول رسم خد مائل الى الفوق لانه هناك نقطة مقاومة في الاعلى و على العكس عندما نريد رسمه على دعم في الاسفل

aber
11-22-2016, 08:42
مرحبا اخي لاحظ انك دخلت على زوج وليس كل الازواج .. فربما لا توجد فرصة للدخولعلى الزوج الذي تعمل عليه وربما هناك فرصة على زوج اخر فابحث ولا تكن كسولا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
11-22-2016, 08:42
تحياتي لكم عند توفر شرو طالدخول من خلا مؤشر رات التي يمكن الاعتماد عليها كوسيلة لتحديدي مناطق الدخول في سوق الفوركس دون الحاجة الي الاخرين والله المستعان اخي الكريم علي هده السوق الكبيرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

himaya
11-22-2016, 08:43
اخي الامر بصيط و هدا الفيديو الموجود في الرابط سيساعدك اكيد
http://184.172.26.230/showthread.php?23191
اتمنى ان اكون قد افدتك

sherouk88
11-22-2016, 08:44
السلام عليكم اخي الكريم بالفعل اختيار النقطة المناسبة للدخول مهمة جدا في سوق الفوركس و يمكن تحديدها بالتحليل الفنياضافة الي دلك الزمن مهم جدا في هاته المسالة لاني السعر مرتبط بالزمن مع خالص تحياتيلكم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
11-22-2016, 08:53
السلام عليكم اخي الكريم شكرا اخى على هذا الموضوع والشرح القيم و اتمنى لك التوفيق والنجاحتقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

bakup28
11-22-2016, 09:55
شكرا للشرح ثندرفوت وانا ايضا لم اكن اعلم كيف اضع
خطوط قصيرة على الشارت بالرغم من اني حاولت كثيرا لكن لم اعرف

ayh
11-22-2016, 11:33
تحياتي لكم إن الخسارة في الفوركس يا آخى الفاضل هي حتمية ولابد منها لكل تاجر مهما كانت خبرته وكفائتة فهذا طبيعي ولكن الدرس الذي نستفيد منه من الخسارة هي التعلم وازدياد الخبرة اللازمة لتكملة المسيرة في هذا المجال الصعب فلا تحزن من الخسارة بل اجعلها هي نقطة البداية ... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
11-22-2016, 13:20
تحياتي لكم إن الخسارة في الفوركس يا آخى الفاضل هي حتمية ولابد منها لكل تاجر مهما كانت خبرته وكفائتة فهذا طبيعي ولكن الدرس الذي نستفيد منه من الخسارة هي التعلم وازدياد الخبرة اللازمة لتكملة المسيرة في هذا المجال الصعب فلا تحزن من الخسارة بل اجعلها هي نقطة البداية ... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mona22
11-22-2016, 13:50
مرحبا اخي حلو يا روماني موضوعك و فعلافي ناس مش اوي في الانجليزي فا مش عارفين المصطلحاتفا انت كده ترجمت لهم و افدتهم اشكركتحياتي .... اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
11-22-2016, 14:34
مرحبا اخي عزيزتي جيدة هذا هو مفيد للغاية ومجزية عمل إذا بذلنا جهدا، ق ثم أعطى هذا العمل لنا عودة، ق ق يجب علينا اتباع الفعلي عودته استراتيجية، الصورة ويمكننا أن نجعل من جني الأرباح الصفقات الجيدة .. تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
11-22-2016, 15:12
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيم وشوف ياخى مفيش حاجه اسمها وقت معين للتداول ولكن احنا بندخل الصفقات لما نلاقى الفرصه مناسبه او انناعرفنا اتجاه السوق العام وسعتها كل واحد بيختار اللى يناسبه وبيستخدم اللى يناسبه من التحليل المختلفه والمؤشرات وغيرها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
11-22-2016, 15:44
مرحبا اخي اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم انا ضدها جدا لاني جرلابت منها كتير واخرتها المارجن كول بتكسب مهما تكسب لكن اخرتها الماجن كولتقبل ودي واحترامي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

rais02
11-22-2016, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على التساؤل وارجو من خبراء المنتدى الاجابة عليه حتى يستفيد الجميع ان شاء الله

محمد صلاح
11-22-2016, 18:59
اهلا بك اخى العزيز او الترند بترسم باكثر من طريقة انك ترسم ترند ممتد اما لو عايز ترسم ترند صغير له بداية وله نهاية بتدخل فى خصائص الترند وتعلم صح على علاة راى

khalidtrader
11-22-2016, 19:08
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح وعلى المعلومات القيمة
و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ..

kadienrique
11-22-2016, 19:39
وجد ادوات فى شريط الأدوات لرسم الخطوط الرأسية و الأفقية وكذلك الترند عملية سهلة خالص ولا داعى للقلق
وبالتوفيق للجميع جزاكم الله كل خير

alihassib0
11-22-2016, 21:19
اخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ي الكريــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــم ان هذه الخطوط تسمى ترند و هو يفيد تحديد الاتجاة و بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم النجاح في الحياة و سلامة ايمانكم

ayh
11-23-2016, 01:53
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريم اولا ارحب بكم وبكل الساده الاعضاءتكون الاستراتيجيه فى تعداد الفشل اذا ما دائما خالفت التوقعات رغم التحليل ودراسه الصفقه ولم تحقق اى هدفمنها شكرا لك اكيد استفدنا من طرح المشاركه بالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

zezo3
11-23-2016, 02:17
اخى الفاضل انصحك بالتوجه الى القسم التعليمى لان هناك هتلاقى كل حاجه انت تحتاجها لان من الواضح كدا انك مبتدئ خالص لابد انك تراجع بعض الفديوهات التعليميه اللى تؤهلك للدخول فى عالم الفوركس

sasa11
11-23-2016, 02:48
مرحبا اخي اخى الفاضل التجارة فى الفوركس شيقة وممتعة ومفيدة جدا وممكن ان تتعلم منها كثيراانا لا يوجد اى رصيد عندى فى الحساب اتمنى ان الجميع يكونوا حققوا ارباح كثيرةجزاك الله خيرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
11-23-2016, 02:54
السلام عليكم اخي الكريم مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقجدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب في عديد المواضيع إ نشاء الله، بالتوفيق إن شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
11-23-2016, 02:59
تحياتي لكم بجد بداية ممتازه أنا بشوف انك تبداء تزيد البونص بتاعتك 200$ الي 300$وتبداء بيهم والله الموفق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
11-25-2016, 15:49
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريم اولا ارحب بكم وبكل الساده الاعضاءتكون الاستراتيجيه فى تعداد الفشل اذا ما دائما خالفت التوقعات رغم التحليل ودراسه الصفقه ولم تحقق اى هدفمنها شكرا لك اكيد استفدنا من طرح المشاركه بالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

magic777
11-25-2016, 15:58
بمرحلتين اخي اتعلم الاول كيفيه رسمها نظريا من الكتب والمعلومات المتوفره ليك وبعد كده تحاول انك ترسم ده عمليا على شارت ديمو ولو
مش عرفت ممكن تشوف فيديوهات للرسم تتعلم منها

big.pharaoh
11-25-2016, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... الاخ ثينك بينك قد اوضح الموضوع مدعوما بالصور. ويمكن الاستفاده من الخطوط في رسم الترند وتحديده

عبد الرحيم رافا
11-27-2016, 00:02
السلام عليكم و رحمة الله
الخطوط اخي تجدها مبيينة على لوحة المفاتيح الخاصة بالمنصة و الميطا ترادر 4 من اسهل المنصات

m7med09090
11-27-2016, 00:05
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
لرسم الخطوط في الشارت فهناك ادوات الشارت و التي ممكن ان ترسم بها فما عليك الا بمشاهدة فيدوهات لكي تعرف كيفية رسم هذه الخطوطواتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

maryam1
11-27-2016, 00:07
انا عضوة جديدة في المنتدى و لم ادخل في امور التداول بعد و لم اكتسب خبرتها , اتمنى من الاعضاء الكرام ان يفيدوك بخصوص سؤالك
بالتوفيق و النجاح للجميع إن شاء الله

chiheb316
11-27-2016, 01:12
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليك و رحمة الله تعالى وبركاته
هناك الكثير من الادوات في المنصة حاول ان تتعرف عليهم كل على حدى كي تستطيع الاستفادة منها

waelmma
11-27-2016, 08:27
:o:)):o اخى الكريم هتجد سواء على المنتدى القسم التعليمى او
على اليوتيوب فيديوهات كثيرة بتتكلم عن رسم الخطوط على الميتاتريدر

magdy mahmud
11-27-2016, 08:32
اخي العزيز السلام عليكم ورحمة الله طريق رسم ريم الترند سهلة جدا اولا بترسم الترند الرسمي الاساسي علي اليومي ثم ترسم الترندات الداخلية علي شارت الساعة او الاربع ساعات بالتوفيق اخي الحبيب

medo mohamed
11-27-2016, 10:37
اخى ان الموضوع سهل جدا" والفر5ق بين الترند
وهذا الذىتشير اليه لا شئ فهو نفس الترند ولاكن ممتد
وغير محدد وأنصحك اخى ان تتجه الى القسم التعليمى بالمنتدى
وستجد ما تريد او أكتب فى محرك البحث وستحد الشرح
بأذن الله

Yahia Hesham
11-27-2016, 10:52
هذا معناه انك مازلت محتاج للمزيد من التعلم
الجأ لدوره تعليميه و ابحث عن مدير الحسابات
يدير لك اموالك و الجا ايضا للخبراء لاستشارتهم

basma.seif
11-27-2016, 11:31
مرحبا
اعتقد ان هذا مؤشر موضوع على الشارت يعنى ممكن و احتمال يكون مؤشر الفيبوناتشى المعروف الذى يعمل على طريقة الحساب المرجح و يقرب اقرب نقطة يجب ان تكون فيها واعى لفتح صفقه او انها مرسومة يدوي ادخل على الميتاتريدر و تفحصها و هاتفهم كل شئ سهله

sherouk88
11-29-2016, 16:20
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريم انا لست خبيرا في الفوركس لكن انصحك بالالتزام و لصبر على الربح كذلك انصحك بالتعلم اولا تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
11-29-2016, 16:32
مرحبا اخي الاخطاء ملازمة للتداول في الفوركس فلا وجودلتداول بدون اخطاء و بالتالي بدون خسارةلكن على المرء ان يستفيد من اخطاءه اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
11-29-2016, 16:42
هناك 28 مؤشر رئيسي يستخدم في الولايات المتحدة . هذه المؤشرات

sherouk88
11-29-2016, 16:45
مرحبا اخي بـــــســـــم الله الرحمن الرحيمشكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيكبالــــتـــوفــــيــــ ق... تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
11-29-2016, 18:29
السلام عليكم اخي الكريم لن يكون الفوركس ابدا نصب او احتيال بل هو حقيقة وعمل ميداني في مجال التجارة على العملاتالاجنبية والمعادن والسلع والكثير ممن اعرف من الاصدقاء يتاجرون فعلا ويجنون ارباحا يقومونبسحبها بانتظام شكرا جزيلا اخي على الموضوع المفيدوتقبل مروري وتحياتي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
11-29-2016, 18:45
طرق عديدة للحصول علي التعليم المناسب لتجارة الفوركس . المكان الأفضل لتحقيق ذلك سيكون هو الانترنيت . هناك العديد من المواقع المجانية المتاحة علي الانترنيت والتي تسمح لك بفتح حساب تجريبي مجاني لممارسة تجارة الفوركس . هناك أيضا ندوات مجانية تكون متاحة في أوقات متفاوتة . الشيء الأفضل في هذا الصدد هو الحصول علي نصائح من احد الأشخاص الذي يعمل كتاجر فوركس في الوقت الحالي هؤلاء الأشخاص يمكنهم ان يعطوك نظرة ثاقبة عن المواضيع المتعلقة بتجارة الفوركس .

sasa11
11-30-2016, 07:52
السلام عليكم اخي الكريم وعليكم الســـلام ورحمــة الله وبركاتــــــهللاسف وجهة نظرك خاطئه وليس لها اي اساس من الصحهالفكره مش في عدد الصفقات او المبلغ الموضوع اكبر من كده بكتير اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
11-30-2016, 07:52
مرحبا اخي كلامك منطقي في بعض الجوانب لكن من وجهة نظري ان الاستراتيجية الناجحة قليلا ما تكون فاشلة , بالاضافة الى ان عامل الوقت والاتزاك به ضروري في موضوع الاستراتيجيات .وانا مع عدم الحكم على الاستراتيجية بالفشل من خلال التخمين .شكرا لك على موضوعك الشيق ........... تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
11-30-2016, 07:54
مرحبا اخي ادخل السوق لما تكون مستعد من خلال الصفقات على الحساب التجر يبى والاستراتجيات التى تعامل بها ولكن سوف تجد اختلافات على الحساب الحقيقى تحياتي اخي او تقبل مروري

mona22
11-30-2016, 08:05
تحياتي لكم هو الموضوع كويس جدااا ولازم نحاول نستفيد من كل الحاجات الموجودة هنا\في المنتدي لاننا لو استغلنا صح سنحقق الكتيرمن الربح ان شاء اللة وبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
11-30-2016, 08:58
مرحبا اخي الله ينور يا اخي فعلا ناس كتير بتعمل كدهبس احد المشاكل ان ساعات لا يتوافق التحليل بل وممكن يدي صفقات عكس بعض اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
11-30-2016, 11:53
مرحبا اخي كيف حالكم اخواني الكرامطبعا اخي الكريم هناك فرق بين ازواج العملاتلكن انصحك ان تركز على الازواج التي فيها اليورو و الدولاروكل عام وانتم بخير تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
11-30-2016, 11:58
السلام عليكم اخي الكريم ... الختراقات انواع منها الكا>ب ومنها الحقيقي لان التعمل مع الاختراقات لابد ان تغلق علي فريم الاربع ساعاتاعلي او اسفل السغر سواء كان دعم او مقاومةبالتوفيق ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
11-30-2016, 12:10
تحياتي لكم هذه الاشياء لا اعرف لماذا لا تحدد بكل وضوحكل مرة تظهر اسباب غريبة لضرورة المتاجرة بطريقة معينةيجب احد مسؤل من ادارة المنتدي او الشركة يعيد علينا الشروط الاساسية للمتاجرة تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
11-30-2016, 13:10
تحياتي لكم اكره حاجه في السوق بكرها اني اكون عارف الاتجاه العام للسعر بالهبوط و اشتري و الحمدلله من كتر الممارسة مبقتش موجودةلكن كانت بتضايق اوي في الأول و كانت بتسببلي مشاكل كبيرة و الله ولي التوفيق و النجاح و صلى اللهم على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلمهههههههههههههههه فعل امش اى حد يكرة موضوع الخسائر دا يا اخى لكن فى حاجات تانية فى الفوركس تتكرة زى الكوارث اللى بتحصل سواء طبيعية ولا اقتصادية وبتخلى العملات كلها واسعارها بتمشى بطريقة عشوائيةشسؤئءصضؤسؤئءؤشض تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
11-30-2016, 23:26
كثير من الأمريكيين باتوا مهتمين بالانخراط في مجال تجارة الفوركس . قبل القيام بذلك , يجب ان تحصل علي تعليم في تجارة الفوركس . لا يجب أبدا ان تدخل عالم الفوركس دون تعليم جيد حول التجارة في هذا المجال . الحصول علي التعليم المناسب في تجارة الفوركس سوف يضعك علي الطريق نحو تحقيق ارباح مستمرة

menaa
11-30-2016, 23:36
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيمالتعامل مع راس المال بحذر وعدمالتسرع في ابرام الصفقات وتحديد هدف للوصول اليه بهدوء وتركيز كل هذا من الممكن ان يجعلك تصل للمليونفي فتره وجيزه ولانقول فتره محدوده ولكن في بضع سنوات تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
11-30-2016, 23:48
السلام عليكم اخي الكريم بالنسبة لى هو الامل فى الثراء و لكن للاسفانا اعرف ان هذا صعب جدا و لكن انا لن ايأس ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
12-01-2016, 00:29
هاهو تفسير لما يعنيه الفوركس وكيف يمكن لحفنة من التجار تحقيق أرباح من وراءه

monya0
12-01-2016, 01:42
مرحبا اخي عتقد انك بتسال عن كم الخسارة اللى ممكن تخسرة دون تاثير على تجارةوده يحدده ادارة راس المال و الكثير ينصح بعدم المتاجرة باكثر من 2% من قيمة الحساب فى اليوم مقسمة على جميع صفقات اليوم اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
12-01-2016, 02:17
تحياتي لكم ورحمه ورحمه الله وبركاتهمشكور اخي الكريم على موضوعك بس انت ماخذ فكره غلط عن السوق ولازم تعرف ان الفوركس اكثر من الي ذكرته بتوفيق اخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
12-01-2016, 02:33
السلام عليكم اخي الكريم المتاجره وقت صدور الاخبار سلاح خطير ذو حدين فالسعر تحدث له تغيرات كبيره جدا في وقت قليل وتجد ان في معظمها السعر يذهب اقصى اليمين ويعود اقصى اليسار فيضيع الذي بنيته في ايام امام عينيك في لحظات اسأل مجرب ولا تسأل فوركسي خبير اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
12-01-2016, 02:58
تحياتي لكم مشكور اخي الكريم لنصايحك ..انا متفقه معاك جدا بالنسبه لاي حد مبتدئ مفروض حاسبه يكون مابين 200ل 500دولار وانا لاافضل اكثر من ذلك ف البدايه فقطوان يتبع استرتيجيه جيده لحد مايكتسب خبره كافيه اتمني اني اكون فيدتك اخي

waelmma
12-01-2016, 07:15
:(;):o اخى الكريم ارجع الى شرح الميتاتريدر هتجد شرح له فى القسم التعليمى
وجزاك الله خيرا اخى الكريم ومنتظرين منك المزيد ;):(

zied78
12-01-2016, 20:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الامر سهل اخي الكريم بعد رسم الخط ادخل لاعداداته و الغي ray

karinho91
12-05-2016, 21:10
السلام عليكم ,, اعتذد انك مش هتستفيد من ردي لاني لقيت ماشالله ردود اغلب الاعضاء مفيدة جدا وانا لما قريت الردود بتاعت الاعضاء استفت منها
كثيرا ,, وياريت دائما كده نشوف سؤال او موضوع مهم واجابات عليه مفيدة يستفيد من المحترف والمبتدئ ,, تحياتي

bakup28
12-05-2016, 21:20
ارسم خطوطلها حدود مثل التي في الصورة
انا عارف الترند بس الترند بتحدد اولة وبيكون
ممتد انا عاوز اعرف اعمل خطوط قصيرة

Mustafa gamal
12-05-2016, 21:48
سوق الفوركس هو سوق تداول العملات الأجنبية و هو أكبر سوق مالي في العالم بحجم تداول يومي يبلغ ال 5 تلريونات من الدولارات تحياتي

magic777
12-06-2016, 11:39
اخي شوف فيديوهات الاول لطرق الرسم دي وجرب تعملها على اي حساب ديمو واتوقع طبعا ان مع التدريب والمشاهده هتتعلم حتى لو فيه
اخطاء في البدايه هتقدر تصلحها

Omar Kamal
12-06-2016, 11:52
أن منتدى فوركس من أكبر المتدينة الموجوده فى العالم ويوجد به مميزات مثل سهوله التعامل معه ويتعامل مع كثير من البنوك الالكترونية
أتمنى لك التوفيق دائما

Ayman Abdellatif
12-11-2016, 20:14
اخى الفاضل انت تقصد رسم خط يمكنك التحكم فيه على حسب ما تريد تقف على الخط الذى رسمته ثم تختار خصائص و تحذف العلامة التى امام كلمة شعاع باللغة العربية او rayباللغة الانجليزية و انتهى الامر ، ارجو ان تتقبل مرورى

محمدفؤاد
12-12-2016, 18:27
لسلام عليكم فعلا موضوع مميز استفدنى منه يا ريت كل المواضيع
تكون مثل هذه سنصبح افضل ان شاء الله بالتوفيق.

سيد2017
12-12-2016, 18:44
بصراحة يا اخى انا لا اعلم كيف يتم رسم هذه الخطوط على الشارت بمعنى ان ترسم خط له نقطة بدايه وله نقطة نهايه ايضا واتمنى ان يفيدنا احد الخبراء فى المنتدى بذلك

magic777
12-18-2016, 13:57
ادخل يوتيوب اخي لان هناك هتلاقي شروحات عمليه تفهمك ازاي ترسم بشكل عملي اسرع لان الشرح النظري مش هيساعدك اوي
في المواضيع العمليه الخاصه بالرسم

best39
12-21-2016, 10:28
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssn356

شكرا للشرح ثندرفوت وانا ايضا لم اكن اعلم كيف اضع خطوط قصيرة على الشارت بالرغم من اني حاولت كثيرا لكن لم اعرف

الحمد لله إنك إستفدت من الشرح

وحاول تستفيد منها في إستخدامات متعدده

مثل رسم ترند قصير
رسم قنوات قصيره
رسم موجات إليوت
رسم نمازج هارمونيك يدويا
.
.
.
.
.
وهكذا

best39
12-24-2016, 18:54
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
بالطبع مكوضوع جميل وخاصة للمبتدائين وشكرا للاخ اللى شرح لينا ازاى نعمل الخطوط دى.........

choroukdz
12-24-2016, 23:26
بارك الله فيك يااااغالي معظم الناس لا يعرفون عن تجارة النقد الاجنبى. لأن هذا ليس من شأن عامة الناس. اللاعب الرئيسي لتداول العملات الأجنبية والبنوك التجارية الرئيسية في العالم. لكن في الوقت الحاضر الناس الفردية يمكن أن يبدأ تداول العملات الأجنبية مع كمية صغيرة من المال مع مساعدة من وسيط. لذلك، فإنه هو اليوم أكثر شعبية بعد يوم.موفق

Iheb1302
01-16-2017, 02:12
مرحبا أخي الكريم المنصة من السهل التعامل معها و أدواتها بسيطة و يمكن فهمها و تعلمها بسرعة
عليك بمشاهدة فيديوهات شارحة للمنصة بالتوفيق و الارباح

alonsoo
01-16-2017, 07:21
دى كلها يا اخى الفاضل خطوط ترند انت محددها على ترندات صغيرة وترند كبير قوى دى اكيد انت حاليا اتعلمتها
الحمد لله وهى سهلة جدا يعنى

waelmma
01-16-2017, 09:31
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيق انه يجب ان تتعلم كيفية التعامل
مع الميتاتريدر باحتراف وبارك الله فيك اخى :)):)):))

rahigrib
01-16-2017, 09:49
هذا تجده كله في لوحة المنصة متاتريدر4 وهي واضحة وعليك ان تتعلم هذا فهو سهل وقد جربت العمل
على رسم خطوط الترند وكانت سهلة وخاصة اذا كانت التدريبات مستمرة واصل اخي

wwwfox12348
01-16-2017, 10:34
شكرا للردرود لاني ايضا لم اكن اعرف الطريقه واشكرك اخي علي الموضوع الجميل لانه افادني وشكرا

123Hasnaa123
01-16-2017, 10:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الترندات بتدخل علي المنصه بتلاقي فوق ع الشمال تحت كلمه فايل في الصف اللي تحتها بص شويه ع اليمين هتلاقي خط شبه الشكل ده \ هتدوس عليه و تدخل بيه ع الشارت و تثبته وتطوله و تقصره دي ما انت ما عاوز .... بالتوفيق :))

bakup28
01-16-2017, 13:21
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
انا ايضا لم اكن اعلم كيف اضع خطوط قصيرة
على الشارت بالرغم من اني حاولت كثيرا لكن لم اعرف

magic777
01-16-2017, 14:22
اخي فيه ادوات للرسم في البرنامج تقدر ترسم بيها هذه الخطوط المهم تتعلم الاول هيا بتترسم ازاي يعني القواعد الاصليه للرسم
علشان تقدر تستخدم الادوات دي وترسم صح

جمال صادق
01-16-2017, 15:11
لابد من ان نعلم ان الشارت لة الكثير من الاليت للعمل بة فى الكثير من الاوقات التى تساعد فى تعلم طرق مختلفة للاستخدام الاوامر علية فى الكثير من الاوقات

Ayman Abdellatif
01-16-2017, 17:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
الامر سهل اخى الكريم عانيت من هذا قبلك على اى حال عند اختار رسم الخط اضغط على خصائص و ولا تؤشر على شعاع او ray و سوف تجد الخط يرسم كما تريد و بالتوفيق

amine33
01-16-2017, 17:20
بكل صراحة اخي الكريم
لم اكن اعلم كيف اعمل هده الخطوط
ولدالك احببت ان اشكرك على هدا السؤال الهام
وكدالك الشكر موصول للاخ تاندرفوت على
المساهمة الفعالة في الشرح
تقبلوا مروري

Mr Fathy
01-16-2017, 17:21
بسم الله الرحمن الرحيم. دى خطوط الترند كلها يا زعيم بالتوفيق ان شاء الله عامة التحليل الفنى كله ترندات ودعوم ومقاومة

ebn masr
02-18-2017, 09:33
بالنسبة للرسومات انا عن نفسي معرفش بالظبط ايه هو المطلوب للرسم علشان مدة لازم اننا ندرس اكتر بخصوص الرسومات التى تساهم بشكل كبير

sob81
02-18-2017, 10:41
كيفية رسم الخطوط على الشارت اخى يوجد بعض المواضيع التى تشرؤح كيفية استخدام الميتاتريدر بالفيديو والتى توضح كيفية رسم اى
خط او ترند على الشارت بطريقة جيدة

Ayobe
02-18-2017, 10:50
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته شكرًا اخي على الموضوع ممتاز ولله معلومات كل يوم جديد موقفين ان شاء لله .

1477aa
02-18-2017, 11:56
من السهل جدا ان ترسم من علي المتصه علي الشارت الخاص باي عمله انت تريدها من اﻻمممن جدا ان تاخد اي خط من المنصه وترسمها علي ابمنصع وبعذا تفهم اتجاه السوق

hamadasalama
02-18-2017, 11:59
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته رسم الترند من اسهل ما يكون حيث بتشد خط من منصة التداول الميتا تريدر 4 علي اقل نقاط الدعم والقيعات او القمم بحيث يصل الخط المائل علي ذيول كل القيعان

midouknight
02-18-2017, 12:28
أخي الغالي المنتدى خاصةً في قسمه
التعليمي مليء بالشروحات والدروس المصورة
كذلك حاول البحث في الانترنت عن شروحات برنامج المتتردر ورسم الترند والدعم والمقاومة

wahid08
02-18-2017, 12:43
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم على توضيحك وكيفية رسم الترندات على الشارت

محمد صلاح
02-18-2017, 12:45
اهلا بك اخى العزيز الموضوع سهل انت اول ما ترسم الترند هتضغط عليه كليك يمين وبعدين تعلم بجانب خانة ray وبذلك هتلاقى الخط بقى قصير

مروه عصر
02-18-2017, 14:26
السلام عليكم
لا استطيع افادتك فى هذا لانى عضوه جديده وخبراتى بهذا المجال محدوده جدا فلا اتمكن من هذا ولا اعرف كيف يتم رسم مثل هذه الخطوط على الشارات...

عمامرة
02-21-2017, 00:15
اخي العزيز انا مجرد مبتدىء في الفوركس لهذا اقول لك ابحث في المواقع الالكترونية لعلك تجد الجواب على سؤالك

mid0killer
02-21-2017, 00:32
عادي يا غالي هناك ادوات بالمنصه تقوم بالضغط عليها ترسم لك مثل هذه الخطوط وتسمي بالتردندات والدعوم والمقاومات للسعر

zaheralwan
02-21-2017, 00:48
مشكور اخب ثندر فورت على هذا الموضوع الرائع ولق افدت الكثيرين واعطيتهم معلومات رائعة واتمنى من الاعضاء الاخرين ان يحذو حذوك والا يبخلوا بمالمعلومات التي عندهم ويفيدوا المبتدئين

skylol
02-21-2017, 00:53

اخي الغالي للاسف لن استطيع ان افيدك في هذا الموضوع لاني مازلت مبتدئ في سوق الفوركس اتمنى غيري يقدر يفيدك وبالتوفيق للجميع

hamadasalama
02-21-2017, 01:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ده ترند يا اخي له ادوات خاصه علي منصه الميا تريد فور انصحك بداية الامر ان تتفرج علي شروحات لبرنامج الميتا تريدر 4 وبعد ذلك تفكر في احتراف التحليل

bakup28
02-21-2017, 06:55
اريد معرفة كيف ارسم خطوط لها حدود مثل
التي في الصورة انا عارف الترند بس الترند بتحدد اولة
وبيكون ممتد انا عاوز اعرف اعمل خطوط قصيرة

remon2010
02-21-2017, 12:40
السلام عليكم جميعا
اخى ادخل الى القسم التعليمى فى المنتدى
وهناك هتلاقى طريقه رسم خطوط الترند يمكنك الاستفاد منها
تقبل مرورى

عمامرة
02-21-2017, 12:43
اخي عندما ترسم الترند ادخل لاعداداته اذهب للخانة الثانية
ستجد كلمة ray مفعلة اضعط لنزع التحديد عليها واحفض ستجد الترند اصبح قصير وشكرا

abumazen
02-21-2017, 13:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موجود ادواتها في منصه الميتا تريدر فور ممكن تدخل تشوف فيديو لشرح ادوات الميتا تريد وشكرا .................

Rozeta
02-23-2017, 16:05
اخي الموضوع سهل وبسيط يمكنك سماع فيديوهات ومن خلالها سوف تعرف كل شي

Rozeta
02-26-2017, 02:36
اخي الموضوع سهل وبسيط يمكنك سماع فيديو هات لتيسير الشرح وتبسيطه

Rozeta
03-01-2017, 01:24
اخي الموضوع سهل وبسيط يمكنك سماع فيديوهات ومنها تتعلم كل شي وتكون خبرة ان شاء الله

salichou
03-01-2017, 01:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد شكرا شباب علي هذا المجهود الرائع و لقد اعجبتني مواضيعكم و ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم ايضا و ان تستفيدو منها و نحن هنا لتعلم من بعضنا البعض لنحاول التغلب علي هذا المجال الكبير و الله مستعان و علي ما اعتقدان هذا هو الترند

hoos
04-05-2017, 22:24
انا مش فاهم قصد حضرتك بس اللي انا شايفه ان كلها ترندات الترند الكبير ممكن يكون علي فريم
اليومى والترندات الصغيرة علي فريم الاربع ساعات او الساعة نفس الفكرة

A.mustafa
09-05-2018, 16:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
لرسم الخطوط في الشارت فهناك ادوات لتعلم بها الشارت و التي ممكن ان ترسم بها
فما عليك الا بمشاهدة فيدوهات تعرف كيفية رسم هذه الخطوط تقبل مروري...

kariim18
10-29-2018, 19:32
اخى الكريم توجد ادوات
عديدة فى شريط الأدوات لرسم الخطوط الرأسية و الأفقية وكذلك الترند - عملية سهلة خالص ولا داعى للقلق ولكن
ياريت تدرس بشكل علمى قواعد الفوركس