PDA

View Full Version : الحصول على الربح سهل ولكن بشروط

sheka2017
06-02-2017, 14:49
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته --------------بعد التحية الطيبه -----ارجو النقــــــاش فى الموضــــــوع حتى يفيــــد و يستفــــيد الجمــــيع من التجـــــارب فى هذا الســــــوق الكــــبير ----------فى نهايه كل حساب الندم بسبب التسرع والطمع فلابد ان لا تطمع وتكون اكثر صبرا وعكمه حتى تتفادى الخسارة والمارجن

nore
06-02-2017, 15:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه ولابد الحظر من الطمع والتسرع في التداول وعليك بالصبر وتقبل مروري

moneer
06-02-2017, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم اشكرك على موضوعك هذا الرائع عن الحصول على الربح مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح
بارك الله فيك

charlizlix
07-04-2017, 00:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع
مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه ولابد الحظر من الطمع والتسرع في التداول
وعليك بالصبر وتقبل مروري.

Mohamed Khemili
07-04-2017, 00:44
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس
هناك بعض متداولين يحققون 10 نقاط يوميا بكل سهولة و يسر و امان و هذا امر رائع للغاية و يحددون نسبة مخاطرة على حسب خبرتهم و طريقة عملهم

yousee
07-04-2017, 01:40
ان الفوركس هو عبارة عن ربح سهل ولكن لكي تصبح سهل عليك أن تمر من المرحلة الصعبة التي مررنا منها كلنا بحيت يكون الربح صعب جدا بعدما تمر من الكتير من المراحل وتصبر كتيرا وبعدها سيبدأ الربح يكون سهل جدا

Bewin
07-04-2017, 01:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية لكل اعضاء المنتدى
شكرا لك اخي على هدا المجهود المتواصل لتقديم لكماهو مفيد في هذا المجال
بالتوفيق

XznMAn
07-19-2017, 05:33
بارك الله فيك ويعطيك الف عافية و يا ريت تشرح طريقة ان الصفقة تغلق لحالها عند سعر انت تحدده و شكرا لك

ahmed.mohamed
08-14-2017, 13:20
السلام عليكم الربح من الفوركس ليس سهل و لو كان سهل لربح الجميع و إنما الربح يكون ثمرة التعلم و التعب و التدريب و الممارسة و إدارة رأس المال و عدم الطمع و التعلم من الأخطاء

zizoo99
08-22-2017, 08:19
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع الجميل و المختصر فتداول الفوركس لابد و ان يكون بصفة معتدلة تماما لا هو بتسرع او طمع و لابد ان يكون التداول دائما بحكمة

castoil
08-22-2017, 11:13
السلام علي جميع المتداولين أما بعد فبالنسبة للربح فى الفوركس فهو محتاج إلى بذل مجهود كبير فى البداية ليتعلم المبتدئ كيف يحصل على أرباح و الكثير من الصبر و التحكم بالنفس بعدم الطمع

waelmma
08-22-2017, 13:20
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان التسرع فى فتح الصفقات
يعتبر من الامور الخطأ جدا ويجب التانى فى فتتح اى صفقة بعد\ دراسة جيدة وكمان التغلب على رغبتك فى فتح الصفقة بدون دراسة والله الموفق ان شاء الله