PDA

View Full Version : الاحتراف فى زوج واحد افضل بكثير من الدخول فى صفقات لازواج كثيرة

zeze2017
06-02-2017, 16:23
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة الاحتراف فى زوج واحد افضل بكثير من الدخول فى صفقات لازواج كثيرة

THEKINGALLHBI
06-18-2017, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني.......
شكرا على هذا الموضوع المفيد اخي لان التركيز على زوج واحد افضل من التشتت في بقية الازواج.....

ونرجوا مزيد من هذة المواضيع المفيدة......
وشكرا......

settouti
06-18-2017, 16:23
زوج واحد افضل
موضوع خارق للعادة فلقد عمت الفائدة باذن الله و اشكركم على هاذا المضوع الهام
وللاسف انا مبتدئ و ليس لي الخبرة الكافية للمشاركة برايي و لا كني استفيد من مشاركات غيري

Morocco
06-18-2017, 16:31
معلومات رائعة حيث لم اكن اعرف بعض الاشياء حول الفوركس من قبل حيث عرفتها في هذا الموضوع شكرا لك،واريد ان انصح الجميع بتتبع قواعد الفوركس لتجنب الخسارة

جمال صادق
06-18-2017, 17:11
يمكن احتراف اليات التداول و تعلم اس منطقية فى التعامل من وقت لاخر و ترتب الامور المعروفة فى السوق بقوة التعاملات المفهومة من وقت لاخر و التداول بعدد قليل من الصفقات هو الافضل

Khalid badr
06-18-2017, 17:14
بسم الله الرحمن الرحيم
هذا صحيح
فدخول صفقه واحده موثوقه افضل بكثير من دخول العديد من الصفقات التي ليس لها اساس
يجب اقتناص الفرص الواضحه فقط
والدخول للسوق في الوقت المناسب

adamarwan
06-18-2017, 21:04
طبعا ان تتمكن من ان تتعمل مع زوج واحد
من خلال هدا الامر ممكن ان تفهم السوق
وان تتمكن من ان تحترف الطريق بتاعك فى التداول
وحظ موفق

omar eldakhly
06-18-2017, 21:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي على الموضوع المميز جدا و النتميز الذي افادني كثيرا و سيفيد المبتدئين كثيرا بارك الله فيك ي صديقي

snnaky
06-18-2017, 23:44
يا اخى اسمحلى اقولك موضوعاتك كلها تفتقر الى الجدية بل هى اقرب الى مقالات وليست تعليمية ولا فيها اى اضافات جديدة بل هى مجرد مقالات ونحن لا نحتاج الى مقالات انما نحتاج الى شرح ومعلومات واستخدام الشرح الفنى لكى يستفيد التاجر الجديد من هذا وهو ليس فى حاجة لأن تعطية كلام عام او تعريفات بل شرح وتطبيق وامثلة فأن كان هذا صعب ليك فلاداعى لعمل موضوعات وكن فى صفوف المتفرجين

Zitane
06-18-2017, 23:55
مرحبا صديقي، اود ان اشكرك على موضوعك هذا، فحقا موضوع جيد جدا، و غني بالمعلومات المفيدة جدا لأي مبتدأ جديد في التداول، نستفيد منكم كثيرا، شكرا لكم على كل شيء

Mostafa Ezz
06-19-2017, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم اليات التداول و تعلم اس منطقية فى التعامل من وقت لاخر و ترتب الامور المعروفة فى السوق بقوة التعاملات المفهومة من وقت لاخر و التداول

بعدد قليل من الصفقات هو الافضل