PDA

View Full Version : ممكن اكسبيريت لرسم الترندات

gentilmen
06-09-2013, 12:13
ممكن اكسبيريت لرسم الترندات
ان مبتدئ و اريد هذا الاكسبيريت لاتعلم كيفية رسم الترند

fancydreams
06-09-2013, 12:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل انا للاسف لسه جديده في الفوركس وبتاخر في التعلم ايضا فمش هقدر افيدك ولكن في اهل خبرة كتير في المنتدى ممكن تبتعلهم علي الخاص بتاعهم وهما هيردو عليك ان شاء الله بالتوفيق والنجاح

aggg
06-09-2013, 22:10
هو من حيث الطلب موجود ان شاء الله بس بجد بجد الأهم انك تتعلمة افضل يدوى علشان تعرف قيمة وتاخد حساسية هذة المهارة لأنها حتفرق معاك والله بعد كدة بس عموما حاضر ان شاء الله حيكون تحت امرك هذا الأكسبيرت

seazar1
06-09-2013, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اظن مؤشر zigzag

hebkar
06-20-2013, 03:00
لقد قرات فى هذا القسم عن اكسبيرت يعمل على الترندات والدعوم والمقاومات
لكنه كان يشترط اشياء انا لا اقدر ان اعملها للاكسبيرت
تحياتى لك

newavocato
06-20-2013, 03:08
السلام عليكم لو مبتدىء الافضل انك تتابع التوصيات الناجحه وبعد ذلك تحاول ترسم على الشارت بنفسك وشكرا

maged mohamed
06-20-2013, 06:09
بسم الله الرحمن الرحيم
علشان اقدر اقدم لك الشرح لرسم الاكسبريت انصحل لابد ان تتعلم ترسمة يدويا علشان تكون الاستفادة عالية وعلى العموم يوجد بالمنتدى قسم تعليم الميتدئين يمكن الاستعانى بالسرح يقيدك فى الرسسم الترندلان القسم يساعد كل المبتدئين فى كل المجالات

john.milou
06-22-2013, 16:18
السلام عليكم
بما انك مبتدئ الافضل ان تبتعد كليا عن هذا النادي و تتعلم اولا يدويا حتي تضمن ربحك
لو اعتمدت علي الاكبرتات بصفة عشوائية فمصيرك الفشل لا محالا

fte2020
06-25-2013, 18:02
ان كنت ميتدا انصحط بالابتعاد عن السكربتات . تعلم كيف تتاجر يدويا
وبعد ان تفهم حركة السوق و بعض الامور يمكنك الاعتماد على السكريبتات

hicham07
06-27-2013, 13:36
اخي انت تقصد مؤسير لرسم الترند ادخل لقس المؤشيرات و ستجده بادن الله
كما اني لا انصحك بالاعتماد على المؤشير يجب عليك ان تتعلم رسمه يدويا

مصطفى حمدان
09-22-2013, 20:34
اخى الفاضل هناك مواقع كثيرة تقدم اكسبرتات مجانية ولكن بما انك مبتدىء ياريت الاول تتعلم وبعد كدا تتجه للعمل بالاكسبرتات وتبدا على التجريبى والله الموفق

dirtywalid
09-22-2013, 20:49
هو من حيث الطلب موجود ان شاء الله بس بجد بجد الأهم انك تتعلمة افضل يدوى علشان تعرف قيمة وتاخد حساسية هذة المهارة لأنها حتفرق معاك والله بعد كدة بس عموما حاضر ان شاء الله حيكون تحت امرك هذا الأكسبير

doola2020
09-30-2013, 00:27
أخي أكيد يوجد أكسبيرت لرسم الترند اذا كان في اكسبيرتات بتفتح صفقات لوحديها وبتقفلها لوحديها ايه رأيك بقي في الكلام ده

hasback
11-03-2013, 22:12
تحياتي اخي الكريم جنتل مان الاكسبيرتات مصممة للمتاجرة الالية وليس لرسم الترند ورسم الترند اسهل شئ في الفوركس فما عليك الا ان ترسم خط بين قمتين او ثلاث ,او العكس اي رسم خط على قاعين او ثلاث والقاع يعنى به الدعم والقمة هي المقاومة

za3iim3
11-12-2013, 17:53
اظن مؤشر zigzag

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على المجهود الرائع الذي لم تبخل به على منتدانا الغالي
ممكن تشرحلنا كيفية التعامل مع هذا المؤشر و لو ممكن تدينا اسكريبت متماشي معها

jahdour2013
11-13-2013, 01:46
السلام عليكم و رحمة الله
أخي الكريم
أنا أسف ليس لي أي اكسبيريت لرسم الترندات
عليك بخبراء المنتدى
بالتوفيق و السلام:bravo:

WASEM DALLOUL
11-13-2013, 01:56
السلام عليكم
انا انصحك يا اخي الكريم ان تتعلم رسمه بنفسك فهو سهل جدا ولا يحتاج الى مؤشر او اكسبيرت لرسمه
وشكرا

shico73
11-15-2013, 22:30
المؤشرات هي التي تفيدك اكثر من ذلك ............. ارجو منك الدخول علي المؤشرات وسوف تجد ما تريد فلها الافضليه في رسم والتحليل الفني ...............

jahdour2013
11-16-2013, 00:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم
لا أعرف اكسبيريت لرسم الترندات
أنا أسف
بالتوفيق و السلام:bravo:

jamal2
12-15-2013, 20:42
وبدا الجنيه السوداني عاجزا عن الاستقرار ولو ليوم واحد أمام أسعار العملات الحرة كالدولار الأميركي واليورو والجنيه الإسترليني وغيرها من العملات دون أن يجد ما يسنده على الأقل في الوقت الحاضر.

joker7diaa
12-16-2013, 00:38
سكربت لرسم الترند ؟
السكربتات موجودة ومتوفرة وكثيرة بس مين الى سيل اهم حاجة انه يكون مجرب
منك شخصياً على الديمو في فترة لا تقل عن شهرين وبالتوفيق لك ولا تنس الباك تيست

ahmedibrahim258259
12-19-2013, 10:48
عندك مؤشر الزجزاج هتلاقيه في البرنامج موش محتاج تنزيل بيرسم الترند ليك عيش حيايك واصبر واتعلم كويس وموش تتسرع
تقيبل مرةوري

amermazzen
03-19-2015, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الذي طرحته في المنتدى لأن الاكسبرتات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على كيفية الربح في السوق عن المتاجرة الآلية لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد التاجر في المتاجرة الحقيقية.

salem max
03-19-2015, 18:35
السلام عليكم شكرا اخي الغالى على مجهودك فى نقل مثل هذه الاكسبرتات الرائعة
اتمنى انو جميع اعضاء منتدى فوركس مصر يستفادوا من هذا الطرح الجميل
وتمنياتي بالربح الوفير واتمنى التوفيق للجميييييييييع
دون استثناء

abdelhak redouane
04-04-2015, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما ان الكسبرتات لها دور كبير في المتاجرة الالية و تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار غير اننا قبل تطبيقها علينا ان نجربها على الحساب التجريبي المعروف باسم الديمو
بالتوفيق لكل الاعضاء

golden_boy19
06-20-2015, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بارك الله فيكم اخي الكريم على هذا الموضوع وكذا طرح هذا الاكسبيرت، ورغم تواجد العديد منها، إلا أنه يتوجب على التاجر تجربة قدر كبير منها وهذا للوقوف على الاكسبرتات الناجحة والفعالة والتي تعطي مردودا طيبا يساعد التاجر على معرفة تحرك السوق، بصدد التجريب، ونرجو منكم دوام التألق

alihar316
07-19-2015, 21:49
عفو اخي لا املك من العلم ما يكفي للإجابة على تساؤل تقبل مروري و انشاء الله تجد من يساعدك و يفدنا
ارجو المساعد من الخبراء امر عاجل و مهم

mohamed.amir
03-02-2016, 09:52
بسم الله الرحمن الرحيم
علشان اقدر اقدم لك الشرح لرسم الاكسبريت انصحل لابد ان تتعلم ترسمة يدويا علشان تكون الاستفادة عالية وعلى العموم يوجد بالمنتدى قسم تعليم الميتدئين يمكن الاستعانى بالسرح يقيدك فى الرسسم الترندلان القسم يساعد كل المبتدئين فى كل المجالات

@@@wissem@@@
03-02-2016, 21:02
هو من حيث الطلب موجود ان شاء الله بس بجد بجد الأهم انك تتعلمة افضل يدوى علشان تعرف قيمة وتاخد حساسية هذة المهارة لأنها حتفرق معاك والله بعد كدة بس عموما حاضر ان شاء الله حيكون تحت امرك هذا الأكسبيرت و بتوفيق لك و للجميع

rinho1991
03-05-2016, 21:28
السلام عليكم
بما انك مبتدئ الافضل ان تبتعد كليا عن هذا النادي و تتعلم اولا يدويا حتي تضمن ربحك
لو اعتمدت علي الاكبرتات بصفة عشوائية فمصيرك الفشل لا محالا

Adham nabil
03-07-2016, 01:14
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري

محمد ابوغزاله
06-09-2016, 22:15
الأكسبيرتات كلها لغز كبير وصعب تصل لأكسبيرت بة المواصفات الكاملة لاكن اعدادات الأكسبيرت تكمن فى السر
وتبعآ لللزوج وتبعآ للفريم وايضآ ادارة رأس المال واغلبها يفضل مبالغ كبيرة للعمل على الأكسبيرتات
فمنها ما يضمن ربح 5 % شهريآ ومنها 20% ومنها 40 الى 60% تختلف تبعآ لحجم الحساب
ونسبة المخاطرة اما عن افضل اكسبيرت موجود لاكن لا اصرح بة لعدم جدية بعض
الأخوة ولسبب اخر لا احد يلتزم بكل اللى قولتة
فالنهاية بتكون خاسر للحساب عن تجربة لى ولأعضاء اخرون ويوجد اشخاص
يعملون بها واعرفهم وسبق تحدثت معهم وليس اكسبيرت واحد فأكثر من اكسبيرت
ايضآ نادر ما تجد احد يقول لك عن اكسبيرتة لأنها هى البطة التى تبيض
الذهب وايضآ نظرآ لتعبة فيها وتجربتة لفترات طويلة وايضآ من يدفع لبرمجة مدفوعة اظن معهم حق فى هذا
وسبق ان شخص تم عرض علية مبالغ كبيرة لاكنة رفض لأنة لا تعب فية بل وصل الأمر انة تفرغ تمامآ للفوركس
وهو دخلة الأساسى

kalouforex
08-10-2016, 15:02
السلام عليكم نصائح في غاية الروعة شكرا لكم على هذه الردود
مجهودات جبارة منكم على الأخذ بعين الإعتبار النصائح وتداولها معا أصدقاء و الذين يحتاجونها وشكرا لكم دائما مبدعين
ولديكم كل جديد اكملو

mohamed.amir
12-09-2016, 13:48
هو من حيث الطلب موجود ان شاء الله بس بجد بجد الأهم انك تتعلمة افضل يدوى علشان تعرف قيمة وتاخد حساسية هذة المهارة لأنها حتفرق معاك والله بعد كدة بس عموما حاضر ان شاء الله حيكون تحت امرك هذا الأكسبيرت

body2years
12-13-2016, 14:28
موجود ان شاء الله بس بجد بجد الأهم انك تتعلمة افضل يدوى علشان تعرف قيمة وتاخد حساسية هذة المهارة لأنها حتفرق معاك والله بعد كدة
منياتي للجميع ان يتعاملون بمثل هذه المؤشرات التي تساعد الكثيرين في تداولهم
اتمنى حظ طيب ومزيدا من هذه المؤشرات

sob81
12-13-2016, 14:30
رسم الترند يكون على ثلاث رؤس او قمم متتالية ويكون على الفريمات الكبيرة لكي يكون صحيح ويجب على المتاجرالتاكد
من الاتجاه اولا من خلال الترند

ilyestoumi
04-18-2017, 03:59
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
موضوعك جميل ان شاء الله يكون مفيد
للاعضاء الاكارم

ارباح وفيرة بــــــــاذن الله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

ragab012
04-18-2017, 22:57
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته وشكرا لك على هذا الموضوع الرائع سلسله المواشرات المجانيه وبالتوفيق لك وللجميع ونتمنى الربح للجميع مبتدئ أو خبير بالفوركس وتقبل مروري المتواضع اخى الكريم

mehdiradwan2
04-20-2017, 14:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــه تحياتي لجميع اعضاء منتدى و عضواته مشكور أخي على هذه المداخلة الجميلة وجاري التجربة بالتوفيق لصاحب الموضوع ارباح وفيرة بــــــــاذن الله