PDA

View Full Version : أستراتيجية التداول الذكي - أقوى أستراتيجية بالوطن العربي في الفوركس

tamermosa
06-02-2017, 19:14
أستراتيجية التداول الذكي - أقوى أستراتيجية بالوطن العربي في الفوركس

برجاء المتابعة للأهمية

https://www.youtube.com/watch?v=5dnp0f7Ufpg&list=PLT7NurQf7YiGrpZUfH436NuXypmYKmYd0&index=45

Mohamed Taher
06-03-2017, 04:31
بارك الله فيك يا أخي وف شرح اليوتيوب ع موضوع الاستراتجية وجاري مشاهدتها وتحليلها والعمل بها وشكرا لك

Mahmoud refat
06-03-2017, 15:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على المجهود والمعلومات الرائعه والفديوالرائع مهما كانت صغيره فهيا مهمه بالنسبه لشخص ما
وفى تقدم انشاء الله وفى انتظار المذيد منك

anas ahmed
06-04-2017, 19:05
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن استراتيجيه التداول الذكي في سوق الفوركس
و تقبل مروري

Mohammed Darwish
06-30-2017, 11:35
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على مثل هذة الاخبار كثيرة الدسم لما لها فائدة من معرفة السوق جيدا مشكور على مجهودك أخي تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

Ahmed811
07-05-2017, 12:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى الكريم على الفديو لقد استفيد منه واتمنى ان يستفيد منه الجميع والله الموفيق والستعان

Emadooz
09-17-2018, 09:42
استراتيجية التداول الذكي من الاستراتيجيات القوية والهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

ditlaham
09-17-2018, 09:46
السلام عليكم
اعتقد أن افضل الاستراتيجيات هي الاستراتيجية التي يشعر فيها المتداول أنه قادر على فهمها، وقادر على التعامل معها، فالاسترتيجية مهما كانت قوية يمكن أن تؤدي الى الخسارة اذا لم يكن المتداول على معرفة جيدة بها، وكم من متداول اعتمد استراتيجات قوية ولكنه غير عارف بها فانتهت به إلى الخسارة، وكم من متداول اعتمد استراتيجيات بسيطة ولكنه نجح فيها بحكم تحكمه بها