PDA

View Full Version : سحب الارباح

capoeira
06-02-2017, 20:24
السلام عليكم يا أعضاء المنتدى الكرام يا ترى شركة انستا فوركس عند
طلب تحويل الارباح ايه المدة إللى اقدر استلم فيها أرباحك من الشركة

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-11-2017, 13:26
السلام الله عليكم نعم يمكن ان تستفيد من الارباح بعد التداول وتحقيق حجم جيد من الاموال يمكن ان تطلب السحب في اب وقت

moh007
10-11-2017, 13:49
المدة تكون 24 ساعة من تجربة الخاصة مع شركة انستا فوركس
والله اعلم واذا طلبت السحب في ايام العطل يتاخر قليلا

saber mostafa
10-11-2017, 13:51
بتكون مدة قليلة لاتتجاوز يوم واحد لكن اهم شئ عند عمل طلب سحب اموال يجب ان تغلق المراكز المفتوحه عندك من صفقات وان لاتقوم بفتح صفقات جديدة الا بعد تحويل واستلام الارباح

tazi larbi
10-11-2017, 23:09
السلام عليكم اخي السحب الاول ممكن ان ياخذ وقت اكثر من 48ساعة لكن بعد ذلك يكون السحب لا ياخذ الا ساعات قليلة وصل مالك الى حسابك في البنك االكتروني اتمنى لكم النجاح والله الموفق

احمد نصر 22
10-11-2017, 23:19
بسمً الله الرحمن الرحيم اخي الكريم اما بعد احب اقولك ان مده وصول الفلوس بتكون علي حسب ألطريقه الي حضرتكً بنختارها يعني يوجد بنك نتلر بعدها ب ٧ ساعات ولكن اقل مبلغ السحب ٢٠ دولار

magic10
10-11-2017, 23:23
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندما تتداول وتحقق ارباح يمكنك طلب سحب تلك الأرباح فى اى وقت

OmarAtaaAllah
10-11-2017, 23:36
سلامٌ عليكم
اخي الكريم اقل ربح يكمن انا تسحبه من موقع انستا فوركس هو 30 دولار ويمكنك سحب اي مبلغ طالما توفر في حسابم هذا المبلخ ويحول في خلال 24 ساعه علي اي حساب بنكي او اي حساب اليكتروني ..

fafi9
10-12-2017, 01:15
السلام عليكم اخي يمكن ان تسحب في أي وقت وبكل سهولة وخلال 24 ساعة يحول المبلغ لحسابك البنكي
أتمنى الربح للجميع تقبل مروري

ehabbob
11-25-2017, 01:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم فى حالة سحب الارباح من انستافوركس فطلب التحويل يتم من يوم الى 5 ايام
والله ولى التوفيق

eelgntel
11-25-2017, 02:33

اخى الكريم فى البدايه تحتاج ان تتداول وتحقق ارباح فى حسابك فى بدايه الامر سيتم تحويل المال فى وقت 48 ساعة

بعد ذلك يتم التحويل المبلغ فى ساعات قليله

مع مزيد من التوفيق والنجاح الدائم لك ولجميع الاعضاء الكرام

waelmma
11-25-2017, 09:27
:)):)):)) اخى الفاضل بارك اله فيك وهذا بيتوقف على طريقة سحب الارباح
وانا اقترح عليك البنوك الالكترونية وعلى راسها بنك اسكريل الالكترونى ومدة السحب لاتتعدى ال 3 ايام

akram mohamed obaid
12-18-2017, 18:33
المدة التي يتم فيها تحويل الارباح التي تحققها من بونص المنتدى تعتمد على نوع الطريقه المستخدمه في السحب فهنالك طرق تتراوح المده فيها من ساعه الى 7 ساعات واخرى في غضون 5 او 7 ايام

Emad Adel
12-18-2017, 18:45
اول مرة لي في سحب الارباح كان بيظهرلي ان الpin codeغير صحيح
تواصلت مع الدعم الفني وتم ارسال لي كود اخري و قمت بسحب الارباح علي بنك اسكريل
وتم التحويل في خلال يومين

Sofien
12-18-2017, 19:09
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، على حسب تجربتي عامة شركة الانستا و خلاف أيام أخر الأسبوع ( السبت والأحد )
فإن مدة تحويل الأموال لا تتجاوز 72 ساعة على أقصى تقدير

Ezz Syam
12-18-2017, 19:13
اخي العزيز في العادة لا يستغرق الامر اكثر من 48 ساعة "يومين " حتى يصل المال الى حسابك الخاص وهذا امر طبيعي فجميع المواقع تحتاج لوقت طويل حتى يتم معاينة الطلبخاصة لو كان عدد الاعضاء كبير جدا ومشهور ويدفع للجميع
تحياتي

zezo3
12-18-2017, 21:00
اخي العزيز في العادة لا يستغرق الامر اكثر من 48 ساعة "يومين " حتى يصل المال الى حسابك الخاص وهذا امر طبيعي فجميع المواقع تحتاج لوقت طويل حتى يتم معاينة الطلبخاصة لو كان عدد الاعضاء كبير جدا ومشهور ويدفع للجميع
تحياتي

من خلال تجربتى الطويله مع شركه انستا فوركس التى تعدت الاربع سنوات كانت معظم السحوبات التى انفذها على حسابى لا تتعدى مدتها ال 48 ساعه ولكن عندما قمت فى مره من المرات بطلب سحب الى بنك اخر غير البنك الذى استخدمته اول مره واجهت العديد من المشاكل المتعدده وتم رفض طلب السحب الخاص بى عده مرات وتحدثت مع الدعم ولكن دون جدوى الى ان طلبت سحب على البنك الاول لى وتم السحب .

Rania Ezzat
12-18-2017, 21:17
بعد التداول وجني الارباح يمكنك طلب سحب الأرباح لكن في أول سحب يأخذ مدة 48 ساعة للتحويل إلى البنك الالكتروني التابع لك ولكن بعد ذلك عند طلب سحب الأرباح لاتستغرق العمليه سوى ساعات قليله وتصل الأرباح التي جنيها من التداول إلى البنك الالكتروني المشترك فيه وأقل مبلغ يمكنك سحبه من شركة انستافوركس هو 20 دولار

big.pharaoh
12-18-2017, 21:21
السلام عليكم يا أعضاء المنتدى الكرام يا ترى شركة انستا فوركس عند
طلب تحويل الارباح ايه المدة إللى اقدر استلم فيها أرباحك من الشركة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تقدر تسحب ارباحك ان شاء الله وتستلمها خلال يومين. وطلبات السحب بيتم تنفيذها خلال ايام عمل الشركه. يعني من يوم الاثنين وحتى الجمعه. واحيانا السحب بيتأخر لمدة خمس ايام عمل. ولو اتاخر كده. بيكون خاضع للفحص من طرف قسم مكافحة الاحتيال
بالتوفيق لك وان شاء الله تحقق ارباح أول بأول وتسحبها

zunebha
12-18-2017, 22:58
شركة انسنا مثل الشركات الاخرى تمنحك عدة امور تستطيع السحب منها او اليها دون قلق ولكن يمكن ان يتأخر السحب لمده زمنية معينة ك 24 ساعة او اكثر لذالك كل مرة عليك الاتصال بالدعم المباشر وتنبيههم دوما.

o123
12-19-2017, 01:06
السحبة الاولى بتطول شوية ممكن من 24 ساعة الى 48 ساعة
ولكن بعد ذلك يتم معالجة السحب بسرعة
شركة انستا من الشركات المحترمة فى التعامل مع عملائها

amine saddiki
12-19-2017, 02:07
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل تستطيع السحب منها او اليها دون قلق ولكن يمكن ان يتأخر السحب لمده زمنية معينة ك 24 ساعة او اكثر لذالك كل مرة عليك الاتصال

waelmma
12-19-2017, 08:17
;):(:)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان المدة الزمنية بتختلف باختلاف طريقة
سحب الارباح ولكن على كلا المدة عموما بتكون من يومين الى اربع ايام والله الموفق

mr.khalled
12-19-2017, 11:26
طلب السحب فى شركة انستا فوركس بيتم فى خلال 7 ساعات
ومواعيد العمل فى قسم التحويلات من الساعه 10 صباحا حتى الساعه 5 مساءا

mohamed ashraf elkholy
12-19-2017, 12:52
اخي العزيز انا لم اقم بطلب سحب مسبقا
وشكرا لك لاني استفدت من هذا الموضوع

yassmiina
12-19-2017, 12:56
يمكنك السحب من البونص بعد التداول عليه و تحقيق الارباح منه
و هناك عدة طرق للسحب منها سكريل و نتلر اما بخصوص مدة التوصل بالسحب فهي تتراوح بين 24 ساعة

taher101
12-19-2017, 13:32
السحب يتم خلال يوم واحد لا يتأخر ان شاء الله
لكن كن حذر ولا تقم بفتح صفقات أثناء طلب السحب كي لايغلق حسابك

skylol
12-19-2017, 14:04

اخي الغالي انا اخر مرة قدمت فيها طلب سحب ارباحي من الشركة استمرت معي لمدة اربعة او خمسة ايام والحمدلله استلم الارباح وكان يومها 50 دولار المهم الشركة ممتازة وبالتوفيق للجميع

abdallah.2017
12-19-2017, 15:14
مده السحب بتكون تقريبا من يوم ليومين وبيكون سهل انك تسحبه حسب الطريقه اللي انت بتختارها
وبعد كده بيتم التحويل واتمني الربح الجيد والتوفيق للجميع ..

3ar3ar
12-19-2017, 15:19
اشكرك اخى الكريم على هذا السؤال
هناك طرق كثيرة للسحب وكل طريقة تستغرق وقت محدد
اما طرق البنوك الالكترونية فتستغرق حد اقصى 24 ساعة ويوجد طرق اخى تستغرق 3 ايام اما التحويل للبونك الارضية يستغرق عاده اسبوع
اتمنى ان اكون افادتك

freetrade
12-19-2017, 15:22
سحب الارباح في اي وقت بس بشرط انه ميكونش فيه اي صفقات مفتوحة اثناء اتمام عمل السحب لانه في الحالة دي لا يتم تنفيذ السحب حسب قوانين الشركة
فحاول انك تسحب ولا تفتح اي صفقة الا بعد تنفيذ طلب السحب

forexone1
12-19-2017, 15:35
عندما تقوم بسحب الارباح من شركه انستا فوركس في اني عمليه السحب التي تم فيها من يوم الى ثلاثه ايام تقريبا يتم السحب من خلال شركه انستا فوركس وذلك بعد تفعيل المستوى الاول والمستوى الثانى في الشركه فلا يمكنك ان تسحب الارباح الا بعد ان تعمل التفعيل لي المستوى الاول والمستوى الثانى

houarisat
12-19-2017, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
الأرباح ليس لها وقت محدد لأخذها فمعظم البنوك الحالية تقول ان أكبر وقت يمكن أن تصلك فيه أموالك يكون من 8 إى 12 ساعة على الأكثر
لكن يجب الحذر من البيتكوين فأحيانا البيتكوين يمكن أن يصل ل48 ساعة إنتظار + عليك أن لا تطلب السحب أوقات العطلة فقط الأيام العادية

abdelloo31
12-21-2017, 14:27
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل تستطيع السحب منها او اليها دون قلق ولكن يمكن ان يتأخر السحب لمده زمنية معينة ك 24 ساعة او اكثر لذالك كل مرة عليك الاتصال

elateri
12-21-2017, 15:56
معلوم اخي الكريم ان سحب الارباح المترتبة على البونص الممنوح عن طريق شركة الوساطة المالية العالمية انستافوركس المحترمة والموثوق بها في هيئات الرقابة المالية العالمية فما جنيت من ارباح تستطيع سحبها وبدون اي قيد اوشرط مسيق وهذا اذا كان حسابك قد خضع للتفعيل من طرف الشركة المالية انستافوركس حيث يتم اتصالك بالدعم مباشرة عن طريق الايميل وتطلب منه عملية السحب فيوفر لك ذالك الشرط وتتراوح مدة الوافقة على الحسب من يوم واحد الى اسبوع كامل تقريبا وهذا على حسب طلب عدد الزبائن لسحب ارباحهم.

MeeeMo
12-21-2017, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله
انا ايضا عضو جديد ف المنتدي وكنت عاوز اسال السؤال دا ولكن كل الشكر للناس اللي ساهمت ف الرد
شاركت بالرد علي السؤال شكرا للجميع
بالتوفيق

shr
12-21-2017, 17:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لو هتسحب على بنك الكترنوني ممكن ياخذ يوم
وممكن يطول احيانا ل 5 ايام..تقبل مروري وشكرا

هدير البدري نور
12-21-2017, 18:48
من وقت السحب يا اخي ممكن ياخد 48 ساعه تقريبا
وتقدر بعد كده تروح تاخد راس مالك
متقلقش يا اخي انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع

mirinda
12-21-2017, 18:52
اخي الكريم السحب من انستا يأخذ فترة من يومين الي خمس ايام عمل على الاكثر وتوصلك الارباح على حساب البنك الخاص بك

alasfarahmad
12-21-2017, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله،
صديقنا الفاضل يمكن أن تتم عملية السحب خلال يومين أو ثلاثة أيم بحسب طريق السحب المعتمد النسبة إليك، فقد تستغرق أقل من 24 ساعة في بعض الأحيان، وقد تستغرق عدة أيام بحسب الجهة التي تستقبل الأمال، اتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

Ahmed-Hassan
12-21-2017, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم فى اغلب الاوقات السحب بيستغرب يومين عمل لا اكثر دا عن تجربة
وشركة انستا من افضل الشركات بالفعل فى موضوع البونص وصادقة جدا بالتوفيق

هدير البدري نور
12-21-2017, 19:11
طلب التحويل يا اخي الفاضل ممكن ان تتم في خلال 5 ايام
وممكن خلال 48 ساعه مفيش اي مشكلة
انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع تحيااتي

zezo3
03-26-2018, 17:57
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
معظم السحوبات التى انفذها على حسابى لا تتعدى مدتها ال 48 ساعه ولكن عندما قمت فى مره من المرات بطلب سحب الى بنك اخر غير البنك الذى استخدمته اول مره واجهت العديد من المشاكل المتعدده وتم رفض طلب السحب الخاص بى ولكن يمكن ان يتأخر السحب لمده زمنية معينة ك 24 ساعة او اكثر لذالك كل مرة عليك الاتصال بالدعم المباشر

manotripleewry
03-26-2018, 18:06
اذا كنت تقصد تحويل البونص فهو يحول شهريا خلال اول اشبوع من الشهر
اما اذا كنت تقصد الارباح التى حصلت عليها من التداول
فهى تاخذ اكبر وقت 24 ساعه ولكن لا يمكنك سحب اقل من 30 دولار

zezo3
03-28-2018, 01:50
شركه انستا فوركس التى تعدت الاربع سنوات كانت معظم السحوبات التى انفذها على حسابى لا تتعدى مدتها ال 48 ساعه ولكن عندما قمت فى مره من المرات بطلب سحب الى بنك اخر غير البنك الذى استخدمته اول مره واجهت العديد من المشاكل المتعدده مثل الشركات الاخرى تمنحك عدة امور تستطيع السحب منها او اليها دون قلق ولكن يمكن ان يتأخر السحب لمده زمنية معينة ك 24 ساعة او اكثر لذالك كل مرة عليك الاتصال بالدعم

muhammdmr
03-28-2018, 09:24
السحب من حساب
من أجل سحب المال من الحساب التجارى, سوف تمر بالعديد من الخطوات السهلة. متضمنة إختيار نوع طريقة السحب, وإدخال معلومات الحساب. بمجرد الإنتهاء من ملء إستمارة الطلب, المبلغ الذى سحبته سوف يتم إقتطاعه من الحساب, والمفترض تحويله فوراً إلى الخدمة التى طلبتها.

عملائنا الأعزاء, نحن نذكر بأن عندما تقوم بسحب المال عبر أنظمة السحب يجب أن تلاحظ القانون التالى: نظام الدفع لعملة الإيداع والسحب يجب أن تكون واحدة. مهما كانت الحالة, باستثناء, العملاء الذين زودوا حساباتهم التجارية بالبطاقة, فإنة متاح سحب مبالغ أقل من 300 دولار عن طريق سكريل ومن 300 دولار فما فوق – عبر البنك جميع السحوبات يتم تفعيلها عن طريق القسم المالى لشركة إنستافوركس فى الفتره من الإثنين حتى الجمعة, 10 صباحاً. - 7 مساءاً. (توقيت جرينتش +2).

جميع السحوبات يتم تنفيذها بواسطة القسم المالى لشركة انستافوركس فى الفترة من الأثنين إلى الجمعة , 10 صباحاً - 7 مساءاً (UTC+3).
وتختلف المده حسب وسيله السحب من يوم الي اقصي حد 7 ايام عمل ونثتثني من ذلك السبت والاحد والعطلات الرسميه
27380