PDA

View Full Version : أرجو الإفادة

capoeira
06-02-2017, 20:27
السلام عليكم يا أعضاء المنتدى الكرام انا بحثت على الانترنت لاقيت ان المنتدى
له نسختين واحدة النجليزى و التانية هندى ليه هما المشاركة عندهم البونص ليها
اعلى من عندنا

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-11-2017, 13:24
السلام الله عليكم نعم أخي الكريم هنآك خمس منتديات تابعة لشركة انيستا فوركس بجميع اللغات الأجنبية و البونص اكير من منتدى فوركس العرب

saber mostafa
10-11-2017, 14:02
بالتاكيد اخي الفاضل بجانب هذا المنتدي يوجد منتدي اخر باللغه الانجليزيه وله قوانيه وشروطه واعتقد ان قيمة البونص قريبة من هنا
لكن اهم شئ سواء كنت مشترك في المنتدي العربي او الانجليزي عليك الالتزام بالشروط واللوائح والقوانين

مصطفي السيد
10-11-2017, 17:21
نصيبنا كده ياسيدي الحمد لله علي كل حال والشكر لشركه انستا موصول
لوقوفها بجانب الشباب العربي ولازالت هي الافضل بالنسبه لنا حتي الان

amine saddiki
10-11-2017, 17:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الكريم هنآك خمس منتديات تابعة لشركة انستا فوركس البونص اكيد من منتدى فوركس العرب
وبالتوفيق للجميع

هدير البدري نور
10-11-2017, 18:21
ااه يا اخي المنتدي الاجنبي طبعا ليه بونص اكتر من المنتدي العربي
بس انت يا اخي بتحدد تقريبا تدخل اي واحد فيهم تشرفنا بوجودك معاانا يارب تفضل معانا دايما تحيااتي

moh007
10-11-2017, 18:25
وعليكم السلام هنالك حولي 5 منتديات بي اللغات اجنبية مختلفة وكلها تابع لي شركة الفوركس
وهي تدفع البونص مثل المنتدى العربي

Ayoub nait
10-11-2017, 19:31
لسلام الله عليكم ورحمة الله و بركاته
بالتاكيد اخي الفاضل بجانب هذا المنتدي يوجد منتدي اخر باللغه الانجليزيه وله قوانيه وشروطه واعتقد ان قيمة البونص قريبة من هنا

tazi larbi
10-11-2017, 19:55
السلام عليكم في البداية كان البونص في المنتدى العربي ب0.20 سنت لكن الان نقص لكثرة السخ و المشاركات الغير قيمة وهذا نصيبتنا عموما الحمد له على هذا راس امال الذي ناخذه ومع التعديل الجديد ممكن ان ناخذ بونص اكثر حسب قيمة المشاركة وهذا ما سيرفع من قيمة المنتدى اتمنى لكم النجاح والله الموفق

zouga91
10-11-2017, 20:17
سلام الله عليكم ورحمة الله و بركاته اعتقد ان النسخة النجليزية افضل بكثير من العربية كما ان البونص فيها كبير وسريع ولا يتاخر على عكس المنتدئ العربي اصبح فيه مشاكيل موخرا في هذه السنة

هدير البدري نور
10-11-2017, 20:58
دي حاجة براحتك انت يا اخي لو بتفهم النجليزية كويس وحاابب تنضم
الي المنتدي الاخر براحتك انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري تحيااتي

magic10
10-11-2017, 23:56
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعنى انت بتختار اللى يناسبك لو بتتكلم انجليزى ممكن تنضم للمنتدى الأنجليزى واتمنى لك التوفيق

fafi9
10-12-2017, 02:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي يوجد 5 منتديات بالغات الجنبية
الحمد الله وشكرا لشركة انستا على البونص تقبل مروري

ehabbob
11-24-2017, 02:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اختى العضوة الكريمة بالفعل انا اعلم ان يوجد منتدى هندى للشركه ايضا ولكن ده سياسه الشركه لكل منطقة
والله ولى التوفيق

waelmma
11-24-2017, 08:42
:(:(:( دى حقيقة اخى الفاضل يمكن يكون هما شايفين ان المشاركة فى المنتدى الهندى
اكثر فائدة من المشاركة فى المنتدى العربى والحقيقة انه يجب ان تعلم ان حتى المنتدى العربى فى الماضى كان بيعطى بونص اعلى ولكن تم تخفيض قيمة هذه البونص

forexone1
11-24-2017, 09:09
في اي صفقه بالنسبه لي في هذا المنتدى ان اعرف ان المنتدى يوجد منه بالعربي والانجليزي والهندي ولكن يجب الاشتراك في منتدى واحد فقط

---------- Post added at 08:08 AM ---------- Previous post was at 08:04 AM ----------

يجب على المشركين الاشتراك في منتدى واحد فقط حتى لا يتم ايقاف فى كل المنتديات التي تقوم بالاشتراك فيها فيجب الاشتراك في منتدى واحد فقط

---------- Post added at 08:09 AM ---------- Previous post was at 08:08 AM ----------

وهو المنتدى العربي لانها الافضل من المنتديات الاخرى في من الصعب التداول عليها و العمل على لغات مختلف عن اللغه العربية التي نعمل عليها

---------- Post added at 08:09 AM ---------- Previous post was at 08:09 AM ----------

و اللغه العربيه الى الافضل ان نتعامل على منتدى فوركس العرب فقط ولكنه هذا المنتدى الغالي منتدى فوركس العرب مميز جدا والافضل حاليا

Mostafa Ezz
11-24-2017, 17:22
بسم الله الرحمن الرحيم

بالطبع اخي يوجد بجانب هذا المنتدي يوجد منتدي اخر باللغه الانجليزيه وله قوانيه وشروطه واعتقد ان قيمة البونص قريبة من هنا ولكن لا تستطيع ان تفتح اكثر من حساب

هدير البدري نور
11-24-2017, 18:31
ايوة يا اخي يوجد اتنين واحد هندي والتاني انجليزي مش عرفة بقا اذا كان اشتراكك
فيهم هيبقا كويس وله لاء اهم شئ اسئل الاول واعرف الشروط انتظر منك كل ما هو جديد

Ahmedmedo2018
11-24-2017, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله احنا حظنا كدا بقا ..وبعدين يمكن البونص عندهم اعلى من عندنا عشان هما
اجانب واحنا عرب مثلا...الله اعلم بس انا شايفه ان قيمة البونص عندنا قليله ????

bassoumy
11-25-2017, 17:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المنتدي يا اخي الكريم له اكثر من نسخه فيه عربي وفي نسه انليزي وفيه نسخه هندي واعتقد ان فيه نسخه روسي وشركه انستا تعتبر اكبر شره تداول لي مستوي العالم ........

Titodoncr07
12-10-2017, 18:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته بالفعل اخي الكريم سؤال محير جدا لكن لا تقلق نفسك لانه بعد تطبيق النظام الجديد في المنتدى اصبحت كل المنتديات مثل بعض و يمكنك ربح 50 دولار على الرد الواحد اذا كان ردك جيد و عليه لايكات كثيرة و تقييمات

abdallah.2017
12-10-2017, 18:49
اعتقد ان هناك اكتر من 4 منتديات في منها الانجليزي والهندي وغيرها وطبعا البونص هناك اعلي من هنا لكن اكيد مش كتير يعني والاهم من كل ده ان المنتديات العربيه او الاجنبيه ليها شروطها
وقوانينها ولازم نلتزم بيها وده اهم شيء لنجاح اي شيء انت موجود فيه وفي الاول والاخر حمدلله علي كل شيء يعني قليل او كتير

Mo7a
12-10-2017, 18:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم شركه انيستا ليها فعلا ثلاثة منتديات ولاكن كل منتدي وله الادارة الخاصه به التي تضع نظام العمل في المنتدي والبونص فالمنتديات الاخري تحصل على بونص مقابل الردود اما هنا فالنظام الجديد يقوم على تقييم المشاركات

Sofien
12-10-2017, 19:05
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، هنالك العديد من المواقع التابعة لشركة انستا
وأظن أنه تم تخفيض قمة البونيس في منتدى العرب لكثرة محاولات الغش في جمع البونيس

Najmi
12-24-2017, 23:23
مرحبا أخي الكريم
ما أعرفه أن في المنتدى الأجنبي تكون قيمة الرد مرتفعة شيئا ما
وأعتقد أنها تصل إلى 20 سنت للرد الواحد
تقبل مروري

abo.tali.wtalin
12-27-2017, 01:38
بسم الله الرحمن الرحيم
بالفعل اخى الكريم وليس بنصختين لا فى الاساس هما تلت نسخ. الانكليزية والعربية. والهندية
ولكن لا تغامر واشتغل على العربى فقط حتى لا يتم حظرك من كل الحسابات والمنتديات

hooda
01-27-2018, 15:19
المنتدي ليه اكتر من نسخه منها الاجنبي والروسي والهندي دول اللي اعرفهم
سوالك وجيه جداااا ونفسي حد من المشرفين يرد علينا ليه البونص في المنتدي الخري اكتر مننا او ايه المطلوب نعمله مثلا عشان يوصلنا بونص زيهم ؟

Abo Hamdy
01-27-2018, 15:24
فيه اكتر من منتدى تابع لشركة انستافوركس منهم الانجليزي والهندي والنيجيري والباكستاني والعربي واعتقد فيه روسي ايضا الردود غالبا فيهم كلهم ب20 سنت للرد ولكن احنا هنا ب10سنت بس اعتقد بسبب ان اسلوبنا في التعامل مع المنتدى بقا فيه تحايل شوية وبقت الاعضاء بتنسخ الردود وتحطها في كل مكان وده خلى ناس تاخد بونص كبير وهما ميستحقهوش وعلى العكس بتلاقي ناس بتكتب ردود حلوة ومفيدة بس عشان قليلة بياخدو بونص قليل

emadomda
02-23-2018, 12:56
وجدنا أن الفرق في مستويات التضخم ومعدل الفائدة وأسعار الصرف ثلاثي متكامل يتأثر ويؤثر بكافة التغيرات التي تحدث في أحد أطرافه، وأي تلاعب يحدثه بعض المؤسسات المالية مثلاً في أحد تلك العوامل حتماً يؤثر في العاملين الآخرين، وفي الاقتصاد معروف أن معدل الفائدة المتغير من شأنه التأثير على التضخم وبقوة، وأيضاً يؤثر على سعر العملة ومعدل الفائدة حينما يزيد يقدم فرصة للمقترضين للحصول على عائد أعلى مقابل وضع عكسي في بلد آخر لديه معدل فائدة محدد، لذا نلاحظ أن سويسرا والتي تتمتع بمعدل فائدة مرتفع تستقطب رؤوس الأموال الأجنبية بسهولة ومزيد من الاستثمارات والإيداعات البنكية كونها تقدم عوائد أعلى، بينما من الضروري ملاحظة أن تأثير سعر الصرف حينما يرتفع يقلص من أثر التضخم في هذا البلد أعلى بكثير من بلدان أخرى، أو عندما يكون هناك عوامل أخرى تؤدي إلى خفض قيمة العملة، فالعلاقة العكسية موجودة بالنسبة لمعدل الفائدة المنخفض،