PDA

View Full Version : البونص فى المنتدى

capoeira
06-02-2017, 20:33
السلام عليكم يا أعضاء المنتدى الكرام انا ملاحظ ان المنتدى موضوعاته معظمها
قديمة وناس كتير مش بكتب موضوعات ممكن بونص الموضوعات يزيد عن الرد

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-11-2017, 13:21
السلام الله عليكم أحسن المواضيع هي قديمة يجب ان يتم تجديد المنتدى حتى يتم دخول عدد وكبير و الاستفادة تتوسع للجميع

forexone1
10-29-2017, 16:46
يتم تجميع البونص في المنتدى من خلال الردود والمشاركات اليوميه من خلال الكثير من الاعضاء و علينا جميعا ان نعمل الردود والمشاركات الجيده فقط لانها هي التي تحسب من خلال المشرفين في منتدى فوركس العرب البونص يتم تحويله في اول كل شهر الى شركه انستا فوركس ليكون بتدور عليه الكثير من المتاجرين و اذا تم تحقيق الارباح اتمسح من على اي بنك الكتروني خاص بي اذا استفدت من الموضوع اعملي شكرا من فضلك

mody ana
10-29-2017, 19:20
يمكن ان نقول بان احتساب البونص سواء اكان مشاركة او موضوع من خلال قيمة الموضوع ومدي اهميته بالنسبة
للاعضاء والتقييم الذي تم علي هذا الموضوع من خلال باقي الاعضاء

magic10
10-29-2017, 20:34
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتمنى ان الجميع يتجه الى عمل المواضيع المفيدة والقيمة وإفادة المنتدى حتى تعم الفائدة على الجميع ولا يبخل احد بعلم او معلومة على غيره أتمنى لك النجاح والتوفيق ومشكور على الموضوع

DR.MJH.JO
10-29-2017, 21:00
بسم الله الرحمن الرحيم
السلاام عليكم
لقد اصبح موضوع اليونص موضوع غير مفهوم وانا تستمر تحصل معي امور غريبة كل شهر
في كل مرة اجمع بونص
في كثير من المرات يتاخر حتى منتصف الشهر
الامور اصبحت مبهمة

ehabbob
10-29-2017, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا اخى العضو الكريم وشكرا على المشاركة وبالفعل انت عندك حق كان من فتره الموضوعات لا تضاف على هذا القسم وعن تجربه ولا اعلم لماذا
والله ولى التوفيق

tolin
10-30-2017, 09:04
عمل الموضوعات شىء جيد وبالفعل بدءت اشارك يوميا بعمل موضوعات ولكنى اظن ان بونص الرد هو نفس البونص عند إضافة موضوع بالمنتدى

forexone1
10-30-2017, 09:31
بالنسبه للمشاركات والردود اليوميه هي 50 مشاركه فاقد تاخد على كل رد 50 سنت وبالتالي تحصل على مبلغ 5 دولار يوميا وتزداد هذه النسبه كلما دخلت وعملت مشاركات كثيره و يتم تحويل البونص في اول كل شهر الى شركه انستا فوركس

zakariacr07
10-31-2017, 15:21
الحمد لله أخي الكريم بعد تطبيق النظام الجديد في المنتدى تمت إضافة مواضيع جديد من طرف الأعضاء و البونيص أصبح يحتسب على جودة المشاركة و عدد اللايك و التقييم لهذا الرد أو الموضوع و إن شاء الله القادم أفضل

Mo7a
10-31-2017, 15:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
فكره جيده اخي واقتراح مقبول ياريت الادارة تنظر فيه لان فعلا المواضيع اغلبها قديمة والقليل من يهتم باضافة المواضيع ويكون الاسهل لهم هو وضع الردود فقط

tolin
11-06-2017, 19:23
عمل الموضوعات شىء جيد وبالفعل بدءت اشارك يوميا بعمل موضوعات ولكنى اظن ان بونص الرد هو نفسالبونص عند إضافة موضوع بالمنتدى

هدير البدري نور
11-06-2017, 19:56
مش عاارفة يا اخي والله لو الموضوع البونص بتاعوو اكتر اكيد هنعرف
لكن اللي اعرفوو ان المشااركات بالردود هي اللي عليها بونص انتظر منك كل ما هو جديد

muhammad ismail
12-27-2017, 21:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا معظم المواضيع اللى فى المنتدى بتكون قديمه ولكن فى ناس كتيرة جدا مسجله فى المنتدى وبتكتب ردود يوميا اكيد بيتاجو الى عدد كبير جدا من الموضوعات عشان يقدرو يحصلو
على البونص عشان كده ممكن يكينو بيتيحو الرد علىالموضوعات القديمه عشان تكفر غرض الحصول على البونص من الردود

zunebha
12-27-2017, 22:39
المشكلة اخي الفاضل انو تقريب الاعضاء يصعب غليهم تنسيق موضوع بالشكل المناسب كما ان هناك كما سردت مواضيع قديمة لذالك نحن نتمنى التجديد بهذا المنتدى خاصة نحن على وشك سنة جديدة.

Sofien
12-28-2017, 02:43
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، حسب ما فهمت من سؤالك هو إمكانية احتساب أكثر من رد على موضوع واحد

لا أظن ذلك أخي الكريم ، بالإضافة إلى وجود أقسام أخرى في المنتدى يمكن لك المشاركة فيها واحتساب البونيس

waelmma
12-28-2017, 07:04
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيكم والحقيقة ان موضوعات المنتدى معظمها قديم جدا ولكن الاهم يكون الموضوع
مفيد حتى لو قديم ويستفاد منه كل الموجودين :)):))

emadomda
04-20-2018, 18:28
حين يتعلق الأمر بتداول الفوركس فان حسن اختيار برنامج التداول يعد أمرا جوهريا . هناك كثير من شركات تداول الفوركس التي تتنافس فيما بينها بالشكل الذي يجعل من اختيار برنامج الفوركس المناسب مهمة ليست باليسيرة . معظم منتجات برامج الفوركس المتاحة تعرض منصات حية لتداول الفوركس علي الانترنيت, ولكن ما هي المكونات الحيوية والأخرى التي يجب توفرها في برنامج تداول الفوركس .

العناصر الرئيسية لبرامج الفوركس .

قبل شراء أي برنامج للتداول هناك عدد من العناصر الجوهرية التي يجب توافرها . الشيء الأكثر أهمية هو الأمان, حيث يجب ان يكون برنامج تداول الفوركس علي الانترنيت متضمنا لنظام التشفير 128 bit SSL والذي يمنع الهاكرز من الوصول إلي أية بيانات شخصية أو معلومات أخرى كرصيد حسابك والسجل التاريخي للتداولات

area
04-20-2018, 19:56
السلام عليكم يا أعضاء المنتدى الكرام انا ملاحظ ان المنتدى موضوعاته معظمها
قديمة وناس كتير مش بكتب موضوعات ممكن بونص الموضوعات يزيد عن الرد

الفكرة مش في ان البونص في الموضوعات اكثر او مفيش موضوعات جديدة لكن الفكرة في ان كل الموضوعات التي تخص الفوركس تم عرضها و مناقشتها من قبل و هذا يعني ان لا يوجد جديد في الفوركس كأساسيات و المتجدد دائما هو التحليلات او الاستراتيجيات فقط لكن اي شيئ اخر لن تجد جديد عنه وبالتالي ستشعر ان مواضيع المنتدي قديمة او متشابهه لاننا داخل دائرة الفوركس ولا نتكلم عن اشياء اخري و هذه هي الفكرة و حتي ان كان هناك مواضيع بتاريخ جديد قد تشبه في محتواها مواضيع قديمة

hady sayed
04-21-2018, 06:12
بسم الله الرحمان الرحيم ولله يا اخي عندك حق
لازم يكون في بونص زيادة للمواضيع علشان نشجع
الناس تعمل ََمواضيع جديدة لأن مبقاش في مواضيع جديدة

abdogamal
01-03-2020, 22:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
شكرا لك اخي الكريم لافادتنا بالمنتدى بالموضوع الاقتصادي المهم .. بارك الله لك
بالتوفيق لك و للجميع هنا .

Eman eltaib
01-04-2020, 00:22
اعتقد ان البونص علي قيمة ومحتوي الموضوع او المشاركة ..واللايكات والتفاعلات علي الموضوع ولنا 50مشاركه يوميا والمواضيع انها مفتوحه
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي