PDA

View Full Version : الاخبار

capoeira
06-02-2017, 20:43
السلام عليكم يا أعضاء المنتدى الكرام دلوقتي انا بتابع المفكرة الاقتصادية
على طول هو فى اخبار تانية ممكن تأثر على السوق ولا المفكرة كفاية
عشان أبقى متابع متابعة كاملة

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-11-2017, 13:15
السلام الله عليكم هذا من الافضل لك اخي الكريم المفكرة الاقتصادية توفر لك معلومات دقيقة حول اتجاه سير العملية في البورصة اليوم

saber mostafa
10-11-2017, 14:09
اري ان المفكره الاقتصادية شامله وكافيه لجميع الاخبار .. تابعها انت باستمرار وهناك ايضا مواقع اخري علي الانترنت ممكن تاخد منها اخبار لكن المفكره
رائعه ويعتمد عليها الكثير من المتداولين كمرجع لهم في معرفة اخر الاخبار السياسية والاقتصادية المؤثرة في سوق الفوركس

sheka2017
10-11-2017, 16:59
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته
يجب تجنب الاخبار الاقتصادية فى سوق تداول العملات مع وضع استوب لوز فهى من الاسباب التى تؤدى الى المرجن او ارباح خيالية فهى سلاح ذو حدين فلابد من الحذر من مثل هذه الاوقات تقبلوووو مرورى وتحياتى لكم

aym
10-11-2017, 18:37
الاخبار سلاح ذو حدين حيث يمكن من خلالها ان تفتح صفقات فى وقت الاعلان عنها وتكون فى نفس الاتجاه للاخبار وبالتالى تربح جيدا ولكن فى حالة انعكس الخبر عن اتجاه الصفقة يكون خسارة كبيرة

Ayoub nait
10-11-2017, 19:19
لسلام الله عليكم ورحمة الله و بركاته هذا من الافضل لك اخي الكريم المفكرة الاقتصادية توفر لك معلومات دقيقة و مفيدة

tazi larbi
10-11-2017, 20:03
السلام عليكم هناك مواقع متخصصة ف الاخبار مثل الفوركس فاكتور وتضع لكل خبر لون معين الخطر احملر الاقل منه برتقالي ووهكذا والمفكرة الاقتصادية براي تشمل كل الاخبار اتمنى لكم النجاح والله الموفق

fafi9
10-11-2017, 20:26
السلام عليكم هذا افضل شيء لك اخي لان المفكرة الاقتصادية توفر لك معلومات ان اتجاه حركة السعر
وان انصحك بابتعاد عن التداول وقت الاخبار لان سوق يكون في غير مستقر ام ربح كبير او خسارة كبيرة
فهو سلاح ذو حدين عليك حذر منه تقبل مروري

هدير البدري نور
10-11-2017, 20:50
طبعا يا اخي الفاضل الاخبار ليها تأثير كبيرة جداا ع السوق
ولذلك انصح كل متداول مبتدء او قديم بعدم التداول ف سوق الفوركس وقت نزول الاخبار

ehabbob
11-25-2017, 14:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم المفكرة الاقتصادية تعطيك حوالى 90% من الاخبار الهامه اما الباقى من الاخبار فهى اخبار سياسية واخبار الكوارث بما معنى الاحداث الهامه الطارئه
والله ولى التوفيق

Najmi
12-29-2017, 00:25
مرحبا أخي الكريم
الأخبار التي تؤثر هي نفسها الأخبار المتواجدة في المفكرة
لكن هل هناك أخبار غيرها؟ نعم لكن انتبه فقط إلى الموجودة أمامك
تقبل مروري

Sofien
12-29-2017, 05:50
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أخي الكريم حسب مشاركات من الأعضاء فإن المفكرة وحدها كافية لتوفير ما تحتاج

معرفته عن الأخبار القتصادية والتتي لها تأثير على الفوركس فواصل المتابعة اليومية لها

emadomda
01-17-2018, 02:28
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا اعتقد لو كنت عايز تستخدم استراتيجيه مناسبه وناجحه علي المدي الطويل يجب عليك تعلم ومعرفة الاخبار ومعرفة وتعلم اي ترند
والاخبار ليست اقتصاديه فقط بل السايه اعتقد بؤثر ع سوق الفوركس
لذلك اري من وجهة نظري ان التوصيات افضل