PDA

View Full Version : الخلاصة في تفادي الرصاصة

zouga91
06-03-2017, 18:33
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد العديد منا يتمرجن لماذا لانه لما تدخل صفقة وتعكس عليك ولما تعكس وتبحث عن السبب تجد انك لو شاهدت الفريم الأكبر لكان وقت دخولك للصفقة افضل واسلم الخ الخ الى ان نصل الفريم الشهري
الخلاصة في تفادي الرصاصة بسيط ان شاء الله
فريم شهري اوالاسبوعي وتدخل مع اخر اتجاه معاكس وبس مبروك عليك:):):)

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-12-2017, 13:33
السلام الله عليكم. الخلاصة الرصاصة من اهم الامور الامور التي يجب العمل بها في سوق العمل هو الخبرة والممارسة و التحلي بالصبر

Ayoub nait
10-12-2017, 13:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا اخي الكريم على الشرح و المعلومة المهمة جزاك الله خيرا
و الله ولي التوفيق

ehabbob
11-23-2017, 22:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي العضو الكريم معلومة قيمة وطرح مفيد ونصيحة يجب الاخذ بها من قبل الاعضاء واتمنى ان يستفيد الجميع منها
والله ولى التوفيق

yassmiina
11-23-2017, 23:08
كلام غير منطقي اخي و سامحني على هذا الكلام لايمكن ان ندخل صفقات فقط من تلقاء نفسنا يجب التعلم و تطوير نفسك و اتخاذ القرار الصائب و الصبر على صفقاتك افضل من اخذ صفقات عشوائية

Najmi
01-19-2018, 00:09
مرحبا أخي الكريم
الشهري والأسبوعي لا يمكن الإعتماد عليهما إلا بالنسبة لمن يمتلكون المقدرة على الصبر على الصفقات
ولأننا جميع لا نطيق انتظار الصفقة أكثر من أسبوع لإأضمن فريم لتحديد الإتجاه في هذه الحالة هو فريم اليومي
تقبل مروري

zouga91
01-19-2018, 14:54
سلام عليكم ورحمة تعالى وربركاته شكرا على تفاعلكم
الاتجاه العام صديقك اي انك لا يجب ان تدخل عكسه خصوصا فريم اليومي الذي يعتبر الاهم بالنسبة لي شخصيا اما الاسبوعي انا انظر فقط الى اخر دعم اومقاومة اوعرض او طلب بالاحرى وحاولوا دائما دمج الفريمات اي مثلا عندما تريد ان تدخل في الساعة لابد من الاربع ساعات واليومي معك لكي تتداول باريحية اكبر حتى ستوب يكون لكن في حالات قليلة ونادرا ما يضرب بهذا التحليل الخاص بدمج فريمات بالتوفيق

nepester
01-19-2018, 15:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم نظرتك سليمة و لكن
الفريم الشهري و الاسبوعي يمكن الاعتماد فيه في الصفقات السوينغ اي الصفقات التي تطول لاكثر من اسبوع و اسبوعين
و اغلبنا كما يعرف الكل اننا نعتمد على الصفقات اقرب ما يمكن القول عنها انها سكالبينج
على كل حال مشكور اخي الكريم فكرتك جملة
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

zunebha
01-19-2018, 15:20
فعلا اخي الكريم هذا ما نبحث عنه وهو تفادي المرجنة عن طريق الحفاظ التام على راس المال واستعمال امر وقف الخسارة بشكل اعتيادي لكي لا نقع في الاخطاء.

emadomda
01-19-2018, 19:04
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز اتمني التوفيق لك
ثانيا ممكن يكون كلامك صحيح وينفع في صفقه او اثنين او ثلاثه لكن ليس كل شيئ هكذا لا يمكن اعتقد ان تستخدمها استراتيجيه ثابته في التداول
من الممكن ان يحدث اخبار سيئه او ما شابه تغير كل شيئ
هذا ما اعتقده والله اعلم

zezo3
01-29-2018, 00:02
حين يتعلق الأمر بالتجارة في سوق الفوركس , فان النجاح يعد مسألة عقلية بأكثر ما يكون مرتبط بالموضوع ذاته . أي تاجر أمضى فترة من الوقت في هذه اللعبة سوف يخبرك ان علم النفس لديه مهام يقوم بها ولديه الكثير الذي يفعله مع كلا من أداءك الشخصي في ساحة التداول ومع الطريقة التي يتحرك بها السوق . الفوز هنا يعتمد علي عقلك أنت – وفهمك للطريقة التي يحرك بها علم النفس السوق .