PDA

View Full Version : لمادا اربح في الديمو واخسر في الحقيقي

Drissi
06-03-2017, 19:18
إن طريقة تفكيرنا ونحن نتداول بأموال حقيقية ليست هي نفسها النظرة عند التداول بأموال غير حقيقية فكرة أننا لكي نربح المال يجب التدقيق في الشارت فكرة خاطئة تماما نربح في الديمو لأن المبلغ كبير ولأننا فور رؤيتنا للشارت صاعد ندخل شراء والعكس وفي اليوم الموالي نجد جميع الصفقات رابحة لأننا ببساطة نتداول مع الاتجاه وليس ضده

nore
06-03-2017, 19:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه ونريد منك المزيد من المواضيع وتقبل مروري

anas ahmed
06-04-2017, 01:05
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن اسباب الربح و الخساره في سوق الفوركس
و تقبل مروري

Mahmed.a
06-04-2017, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي الفاضل علي هذه الموضوع الرائع واتمنه الستفاده للجميع من هذا الموضوعوتقبل مروري اولآواشكرك مره اخره

---------- Post added at 12:25 AM ---------- Previous post was at 12:24 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي الفاضل علي هذه الشرح لرائع واتمنه الستفاده للجميع من هذا الموضوعوتقبل مروري اولآواشكرك مره اخره

zakariacr07
06-04-2017, 02:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

لأن الديمو يكون بأموال البونيص أخي الكريم و لا يوجد عليك ضغط على عكس الحساب الحقيقي تكون تحت ضغط كبير

ahmedaldressi
06-04-2017, 02:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في الحقيقة صارت معاي اكتر من مرة
الديمو تحسه سهل ومربح
لما تخش ع الواقع تبدا ف الخسارة :D
ياريت ناس الخبرة تقولنا السبب !!