PDA

View Full Version : الماكيت بروفايل

salim77
06-03-2017, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المرجو من الاخوة المحترفين وذوي الاختصاص مشاركتنا برايهم وتعليقاتهم حتى تعم الفائدة على الجميع

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-12-2017, 13:20
السلام الله عليكم اللوحة الخاص بالحساب الدي تديره من بعيد تجد فيه معطيات عن وضعية الحساب من الامور الايجابية تحسب للشركة

zouga91
10-12-2017, 13:53
صراحة اخي الكريم انت وجهة سوال ولم تحدد موضوعه بالضبط ان كنت تقصد بماركت بروفايل اقول لك شي هو لايصلح في الفوركس يصلح في اسهم وموشرات لانها ساعاع عملها محدودة

shr
10-12-2017, 14:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته ليس لدي اي معلومات عن الموشر ده او كيفيه استخدامه لحد الان استاذي الكريم...تقبل مروري وشكرا

ehabbob
11-23-2017, 21:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رجاء اخي العضو الكريم يجب وضع نبذه على الموضوع لمعرفت ما تقصده بالظبط منه انا لا اعلم المقصود به
والله ولى التوفيق

Najmi
01-19-2018, 00:11
مرحبا أخي الكريم
الماركت بروفايل لأول مرة أسمع به .. أرجو من له معلومات حوله أن يتفضل بتقيمها حتى نستفيد ونطور معارفنا ومعلوماتنا حول هذا السوق
أكون شاكرا لكل من ينير عقولنا بمعلومات عنه
تقبل مروري

zouga91
01-19-2018, 00:41
سلام عليكم رحمة الله وبركته شكرا على سوالك
حسب معرفتي البسيطة بالماركت بروفايل هو يصلح للسالبيغ وانتراداي وفقط على الاسهم وموشرات اما الفوركس افضل ان لا تعتمد عليه لان الفوركس لا يوجد فيه فوليوم حقيقي كما هو معروف على عكس الاسهم وموشرات واذا ما اردت تعلم ماركت بروفايل تعلمها في منصات المدفوعة غير ميتاتريدر وتلك المنصات تعطي 15 يوم تجربي مجانا اتمنى ان اكون قد افدتك تحياتي

zezo3
01-29-2018, 00:29
المتداول قد يزيد من درجة المخاطرة بشكل كبير خلال دورات الخسارة أو يقلل من مستوى المخاطرة عندما يحقق بعض المكاسب . هناك العديد من النماذج المختلفة لإدارة رأس المال في عالم الاستثمار ؛ برغم ذلك , فانه من احد النماذج الرائعة هي تلك التي تتطلب من المتداول ان يخاطر بنسبة ثابتة من رصيد حسابه في أي صفقة يفتحها . الهدف هنا هو زيادة الربحية خلال الفترات الرابحة وتقليل الخسائر المحتملة عندما يواجه فترة من الصفقات الخاسرة .