PDA

View Full Version : التداول وقت الاخبار القوية

salim77
06-03-2017, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المرجو من الاخوة المحترفين وذوي الاختصاص مشاركتنا برايهم وتعليقاتهم حتى تعم الفائدة على الجميع

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-12-2017, 13:15
السلام الله عليكم من اجل التداول في سوق الفوركس بنجاح يجب الابتعاد عن التداول يوم الجمعة حيت تكون معطيات قوية و هزات قوية للأسهم و ممنوع المخاطرة هذه من شروط الشركة

magic10
11-01-2017, 00:21
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا انصحك بالتداول وقت الأخبار القوية الأ بأستراتيجية خاصة بالتداول وقت الأخبار ويكون قد تدربت عليها مسبقاً على حساب ديمو

forexone1
11-01-2017, 03:56
التداول وقت الاخبار القويه من اخطر الاشياء على الحسابات للجميع المتاجرين في سوق الفوركس لانه ايه الاخبار القويه يكون هناك تذبذبات كبيره جدا في جميع انواع العملات وهذا يؤدي الى خسائر كبيره جدا

aym
11-01-2017, 09:27
التداول وقت الاخبار القوية يكون فى حرق اعصاب حيث لا يكون معروف الاتجاهات التى قد يسير فئها السعر ولذلك يفضل التداول بعد الاخبار

sob81
11-01-2017, 14:32
السوق يكون غير مستقر وقت الاخبار القوية وبالتالى لا ينفع ان تفتح الصفقات لذلك يجب على المتاجر اختيار التوقيت المناسب بعد الاخبار ويتم الدخول فى
الصفقات القوية بعد معرةف الاتجاه

freetrade
11-01-2017, 15:30
التداول وقت الاخبار سلاح ذو حدين يمكنك ان تربح مبالغ طائلة ولكن في نفس الوقت المخاطرة الكبيرة يمكنها ان تدمر حسابك
فخليك حذر والتزم بادارة راس المال السليمة ودائما ضع امر وقف الخسارة لحماية صفقاتك

memohamed
11-01-2017, 17:44
بسم الله الحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم التداول على الاخبار له مميزاته وسلبياته لذا احذر اذا محفظتك ليست كبيرة
ولكن يمكنك التداول اذا كنت من متابعى الاقتصاد والصحف العالمية لابد من ذلك مع استراتيجية
تعمل بها ويفضب تجربة الاستراتيجية على حساب تجريبى حتى تتقنها في البداية ثم تعمل بها
على حساب حقيقى مع إدارة رأس المال لان الفوركس صبر مع إدارة رأس مال جيده تنجح
في هذا المجال غير ذلك اهدار لمالك ووقتك ارجو ان أكون افدتك اخى الكريم والأعضاء هنا
ما قصروا والله جزاكم الله خيرا تقبلوا تحياتى

ahdeslm
11-01-2017, 18:03

aym
11-01-2017, 18:19
التداول فى وقت الاخبار القوية لة تاثير سلبي او ايجاب على الحساب حيث فى وقت الاخبار نجد ان السوق فى حالة تذبذب شديدة مما قد يؤدي الى عدم معرفة الاتجاه

هدير البدري نور
11-01-2017, 19:35
انا من وجهت نظري ان اكبر خطر ممكن توصلو هو انك تتداول وقت نزول الاخبار
وخصوا القوية لان السوق بيبقا متقلب جداا وده ممكن يوصلك للخيسارة

ehabbob
11-08-2017, 15:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم يوجد خطوه فى التداول فى وقت الاخبار لانها متذبذبة وقد تدخل فى الاتجاه الخط ويؤدى الى الخسارة
والله المستعان

بدر اشطيبي
11-08-2017, 18:36
التداول وقت الاخبار القوية لهو اكبر مخاطرة يمكن ان يتعرض لها الحساب
لهذا لا انصح به بالنسبة لاي متداول خاصة اذا كان حسابكصغيرا

starkabl
11-08-2017, 19:39
سلام عليكم لا انصحك بي التداول وقت الاخبار لان تكون مخاطر كبير و زيادة على الاسعار تكون غير مستقرة وقت الاخبار

Mona33
11-08-2017, 20:45
بسم الله الحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....التداول وقت الاخبار له ثاثير قوى جدا على العمله ممكن يكون ذلك مفيد لك وممكن العكس فعليك الحظر اثناء التداول فى وقت الاخبار

Muhammed Mustapha
11-11-2017, 14:15
التداول وقت الاخبار له ثاثير قوى جدا على العمله ممكن يكون ذلك مفيد لك وممكن العكس فعليك الحظر اثناء التداول فى وقت الاخبار لا انصحك بي التداول وقت الاخبار لان تكون مخاطر كبير و زيادة على الاسعار تكون غير مستقرة وقت الاخبار التداول وقت الاخبار القوية لهو اكبر مخاطرة يمكن ان يتعرض لها الحساب
لهذا لا انصح به بالنسبة لاي متداول خاصة اذا كان حسابك صغيرا انا من وجهت نظري ان اكبر خطر ممكن توصلو هو انك تتداول وقت نزول الاخبار
وخصوا القوية لان السوق بيبقا متقلب جداا وده ممكن يوصلك للخيسار

elmister
11-14-2017, 09:45
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم اعضاء منتدي الفوركس اخي الكريم التدوال وقت الاخبار اما تكسب مكسب كويس اماتخسر كل شي فاختيار الوقت المناسب للتدوال

M.R
11-21-2017, 07:07
الاخبار يومية ولكن اعرف الزوج المتداول عليه وهل سيكون عليه اخبار قوية يمكنها ان توثر فى حركت واتجاه ام اخبار بسيطة والأخبار المهمة معظمها توت فى فترة الظهر اى من بداية الصباح حتى فترة العصر

waelmma
11-21-2017, 08:37
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وانا على قد مابقدر بضع يوميا
مواضيع جديدةحتى يستفاد الجميع منها والله الموفق ومنتظرين المزيد ان شاء الله

yassmiina
11-21-2017, 10:56
التداول وقت الاخبار امر خطير جدا ممكن ان يمرجن حسابك في لحظة واحدة لذلك انا لا اتداول وقت الاخبار و انتظر انتهائها تماما بعدها ادخل و من ناحية اخرى فان السبريد يكون مرفتع جدا لذلك انصحك اخي بالابتعاد عن هذا الوقت بالذات

mr.khalled
11-21-2017, 15:13
التداول وقت الاخبار القوية بتكون خطره جدا يا اخى لان حركة السعر بتكون قويه جدا وسريعه
ممكن تودى حسابك الى المرجنه

eslam etman
11-21-2017, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله يا اخى التداول وقت الاخبار هو اخطر شىء فى الفوركس وخاصة لاننه لن يكون متوقع اى اتجاه سيسلكه السعر بعد الخبر لذا تعلم بحمكة وتعامل بلوت صغير على قدر الامكان لانها مخاطرة كبيرة جدا

هدير البدري نور
11-21-2017, 21:48
تحذيررر لكل الاعضاء الكرام من هنا يااريت كلكم تبعدو عن التداول وقت نزول الاخبار
لان السوق بيبقا متقلب بطريقة غير عادية ودا ممكن يعرضك للخسارة انتظر منك كل ما هو جديد

maryam ahmed
11-21-2017, 21:52
يفضل بعض الاشخاص المحترفين التداول وقت الاخبار العنيفة و لكن هذا فيه خطورة كبيرة جدا على راس المال و لكن يفضل التداول بعد ظهورها بعد معرفة تأثيرها على العملة ايجابي او سلبي

elateri
11-21-2017, 22:43
بعد معرفتنا بوقت صدور الخبر نتاكد من اهميته بالنسبة للسوق وما التوقعات التي يؤول اليها هذا الاخير بالاعتماد على معارف سابقة حيث يتم التركيز عليه من منظور اقتصادي لان ذالك سوف ينجر على العملة كصدور بينات معدلات الفائدة ومؤشر البطالة ونسب النمو الاقتصادي وغيرها فيمكن التداول بهم عن طريق فتح صفقتين متعاكستين في الاتجاه فعند صدور هذا الاخير سوف يتحرك السعر بدون شك سوف تنغلق احداهما وتتبع الاخرى مسار الاتجاه السعري الصحيح ولكن هذا يكمن في تفعيلها جيدا لتلغي احداهما الاخرى.

nadir2031
11-21-2017, 23:03
بسم الله الحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التداول وقت الاخبار سلاح ذو حدين له مميزاته وسلبياته لذا احذر لذلك يجب على المتاجر اختيار التوقيت المناسب بعد الاخبار مع إدارة رأس مال جيده ارجو ان أكون افدتك اخى الكريم و بالتوفيق لك و للجميع

booda
11-21-2017, 23:03
التداول وقت الاخبار امر صعب جدا ممكن ان يخسرنا حسابنا و يضيع تعبنا لان السوق يتحرك بشكل رهيب و السيولة تزيد كثيرا

a2oo
11-21-2017, 23:09
هناك عدة طرق للتداول وقت الاخبار لكن اشهرها الاوامر المعلق بيع وشراء ومحاصرة الخبر لكنها خطيره

zam_bozo
11-21-2017, 23:20
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. التداول وقت الاخبار القوية
من أفضل الطرق للربح السريع وهناك الكثير من المتداولين الذين يعتمدون عليه في التربح من الفوركس

amir anwar
11-21-2017, 23:54
التداول وقت الأخبار صراحة خطير جدآ و عن تجربة يا تكسب منه كتير اوي يا تخسر كل حسابك و انا جربتها و دبلت حسابي و طمعت و تمرجنت بعدها علشان مكونتش دارس الخبر كويس و الطمع سيطر عليا
نصيحة مني بلاش تداول وقت الأخبار احسن الأخبار عاوزه تعليم كبير جدآ و تجارب كتيرة

lyo
11-22-2017, 00:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرح هدا الموضوع
التداول وقت الاخبار انه اصلا تبحث عن المخاطر انصحك بالابتعاد عن متل هده الفكار لو تداولت وقت الاخبار يعني تعتمد عن الحظ وهدا ليس بالفكرة الناجحة للتداول

Mohamed reda ali ghorab
11-22-2017, 00:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواتي السلام اريد مساعدتكم في معرفه كل شئ يخص الفوركس وكيفيه العمل فيه والربح منه ساعدوني ارجوكوا وشكرا

skylol
12-04-2017, 23:50

اخي الغالي وقت الاخبار المهمة التداول يكون بالاوامر المعلقة ولكن الافضل الابتعاد عنها لان الاخبار قد تعكس عليك السعر وبالتوفيق للجميع

doaa sary
12-06-2017, 13:30
الاخبار احلى حاجه واحلى وقت لاقتناص مئات النقاط سريعا
انا عن نفسى بدخل وقت الاخبار الاقتصادية القوية
زى الفايدة والبطالة
لو اول مرة الى يحب يشتغل اخبار ممكن يدخل بلوت صغي لحد مايفهم اتجاهات السوق ويتتعلم ومن نظرة يتوقع الهبوط او الارتفاع

alaa50
12-06-2017, 14:26
التداول وقت الاخبار القويه من وجهة نظرى محتاج محلل اقتصادى
يعنى مينفعش تبقى انت اساسا محلل فى فقط ومعتمد 100% على التحليل الفنى وتدخل على الاخبار القويه
الا لو كنت ناوى تدخل ضربة حظ ودى لو نجحت مره اكيد هتيجى تخسر بعد كدا

zakaria97
12-06-2017, 14:46
السلام عليكم يا اخي ان التداول وقت الاخبار يحتاج الى استراتيجية خااااصة بالاخبار فقط اما ان لم تكن لديك استراتيجية خاصة بالاخبار فكن على يقين ان حسابك سيطير يا اخي الحبيب

بالتوفيق لجميع اعضاء منتدى فوركس العرب

تفبلوا مروري الطيب

DrMaged
12-06-2017, 14:53
فى رأيى ومن واقع تجربتى أنصحك بالتركيز على الشارت أولا فاذا ابدعت على الشارت وقمت بعمل تحليل الشارت بشكل فعال ومركز فان الاخبار ستكون فى صالحك ودائما كن مع الترند ومع اتجاه السوق حيث أن نسبه كبيره من المتداولين يصنفون كمضادين للترند والنتيجه هى الخساره وربما المارجن كول لذلك كن على درايه كامله بكافة الطرق التى ستساعدك فى تحليل اتجاه السوق

mohamed kamal fadel
12-06-2017, 15:02
اخى التداول اثناء الاخبار القوية هى خطر فى خد ذاته
لانك لا تعرف اذا كان الخبر قوى بالاجياب او بالسلب
حذارى من هذه المهمة جدا جدا

عبد الرحيم رافا
12-06-2017, 15:25
السلام عليكم و رحمة الله
التداول وقت الاخبار هو من الاشياء التي اعتبر الاشد خطورة في سوق الفوركس نظرا لعديد من التجارب مريت بها

عبد الحكيم
12-06-2017, 15:43
السلام عليكم بالنسبه لي اعتمد عل الاخبار كثيرا لكن تحدوها مخاطر فهي سلاح دو حدين اذا كثر طمعك ستخسر راسمالك مثل ما حدث معي مره...بالتوفيق

Mo7a
12-06-2017, 15:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم التداول وقت الاخبار عليه شروط فى شركه انيستافوريكس فيجب عليك ان يكون حجم الصفقة والربح لا يتجاوز 10 % من راس المال ويمنع غلق الصفقات قبل 5 دقائق ومن يخالف يتم ايقاف حسابة هذا من جانب ومن جانب اخر التداول وقت الاخبار يحتاج الى خبره كبيرة لوجود مخاطر عالية لتذبذب السعر الشديد وقت الخبر فلهذا ينصح بالابتعاد عن التداول وقت الاخبار للمبتدئين

haoundz
12-07-2017, 03:03
التداول وقت الاخبار القويه من اخطر الاشياء على الحسابات للجميع المتاجرين في سوق الفوركس لانه ايه الاخبار القويه يكون هناك تذبذبات كبيره جدا في جميع انواع العملات وهذا يؤدي الى خسائر كبيره جدا

Sofien
12-07-2017, 05:49
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،التداول إعتماداً على الأخبار القوية هو عبارة عن مختارة لأن ليس هنالك شخص في العالم

لديه فكرة عن إتجاه السوق في تلك الحالة وفكثير من الأحيان تكون النتائج كارثية

waelmma
12-07-2017, 09:02
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبتعتبر الاخبار القوية اهم شىء
فى هذا التجارة لانك بتحقق ارباح جيدة من خلال متاجرتك عن طريق الاخبار وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

Abo Hamdy
12-09-2017, 17:13
التداول وقت الاخبار خطر مع اني بشوف انك ممكن تتحكم في كده عن طريق انك تعرف من تحليل الخبر اتجاهه وتخش لكن برده هيكون فيه مخاطرة والمخاطرة في الاخبار مش بتبقا زي باقي المخاطرة اللي في الصفقات العادية المخاطرة هنا يعني حسابك يتصفر وتتمرجن مش مجرد خسارة قليلة عشان كده الاحسن تبعد عن الخبر في كل الاحوال

houarisat
12-10-2017, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
التداول وقت الأخبار بالنسبة للمحترفين فقط يعني لو لم تكن تعرف ماذا تفعل فأنت جدا مخطأ
بتداول وقت الأخبار وسخسر الكثير من أموالك إن لم تتمرجن خاصة لو كنت طماعا

abdallah.2017
12-10-2017, 23:26
التداول وقت الاخبار القويه شيء غير صحيح وشديد الخطوره ولا انصح من يتاجر في فوركس بالتداول خاصه اثناء الاخبار القويه ولكن هناك رايء اخر انه من الممكن ان تحقق ارباح اثناء الاخبار
ولكن انك تخاطر ممكن يدمر حسابك لان السوق بيكون غير مستقر

nonatr54
12-11-2017, 11:15
التداول وقت الاخبار القوية عاوز خبرة مش اى حد يعرف يتاجر لان الاسعار بتتحرك بمئات النقاط عموما شكرا ليك و تقبل تحياتى

abdelloo31
12-25-2017, 17:04
التداول وقت الاخبار القوية بتكون خطره جدا يا اخى لان حركة السعر بتكون قويه جدا وسريعه
ممكن تودى حسابك الى المرجنه

abo.tali.wtalin
12-27-2017, 00:07
بسم الله الرحمن الرحيم
انا لا افضل التداول وقت الاخبار سواء قوية او مش قوية فى اي حال من الاحوال فان الاخبار تحول مسار الصفقات
الى طريق الخسارة الفورية فاحزرو ودايما تابعو الاخبار فى قسم الاخبار على منتدانا فوركس مصر