PDA

View Full Version : افضل زوج لتداول المبتدئين

salim77
06-03-2017, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المرجو من الاخوة المحترفين وذوي الاختصاص مشاركتنا برايهم وتعليقاتهم حتى تعم الفائدة على الجميع

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-12-2017, 13:08
السلام الله عليكم من افضل أزواج التي يمكن ان تتداول عليها عليها هو زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري او الدولار الأمريكي مقابل الدولار النيوزيلندي

saber mostafa
10-12-2017, 13:16
من الازواج التي افضل العمل عليها يوميا هما ازواج اليورو امام الدولار و الباوند الاسترليني امام الدولار واما الازواج التي تتمتع بحركة عالية وفي الغالب بتعكس معايا عملة المجنون كما يطلقون عليه وهو زوج الباوند امام الين .. وفي النهاية عند وجود فرصة قوية للدخول ادخل علي اي زوج طالما هناك فرصة شراء او بيع محققة عليه

oussama236
10-12-2017, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يااخي اذا كنت جديد فالتداول فعليك باليورو مقابل الدولار وتجنب اوقات الاخبار وتعلم اساسيات التداول و بعدها كل شيء راي يكون سهل معك

shr
10-12-2017, 14:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مفيش زوج معين معروف انه جيد للمبتدئين لكن مبدئيا مستحسن استخدام الازواج ذات السبريد المنخفض وعدم فتح صفقات كبيره

Asmaa1203
10-12-2017, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الافضل التداول على الازواج الرئيسية التى يدخل فيها الدولار فهى تحترم التحليل الفنى و الاساسى و يسهل التعامل معها

azzedine
10-13-2017, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز انا شخصيا افضل اليورو دولار لان الاسبيرد قليل و اخبار الاساسية مفهومة و التحليل يحترم السعر انصحك به كا بدية للك

ehabbob
11-23-2017, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم افصل زوح للتداول فى راى هو اليورو دولار والاسترلينى ين
والتوفيق من عند الله

sob81
11-24-2017, 15:03
افضل زوج للتداول فى البداية بالطبع يفضلال تدوال على زودج الدولار واليورو حيث يوجد الكثير من التحليلات عليهم وايضا يمكن فهم حركة الزوج من
المتابعة لة باستمرار

مصطفي السيد
11-24-2017, 16:10
لا اعتقد ان هناك زوج افضل من زوج ولكني اري ان الازواج الرئيسيه
تحترم التحليل الفني اكثر وبها سيوله تجعل من نطاق تحرك السعر اكبر نسبيا مما يعطي فرصه اكبر للربح

هدير البدري نور
11-24-2017, 16:25
هناك ازواج كتيرة يا اخي يمكنك الاطلاع عليها لكن لو هنتكلم عن افضل زوج هو
ما يلقب بالزعيم ويعتمد عليه الكثير من المتداولين وهو زوج اليورو انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق

booda
11-24-2017, 16:30
من افضل الازواج التي حركتها متوسطه وتحترم التحليل كثيير هي زوج اليورو دولار وهو جيد جدا للمبتدئين
ولكن الازواج سريعة الحركه فهو اليورو كندي والدولار نيوزلاندي وغيره

shr
12-06-2017, 21:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته افضل الازواج تتداول للمبتدئين هيا الزواج ذات السيوله المنخفضه
عشان هما مش هيعرفو يتعاملو مع اسيوله الي بتسير مثلا 100 نقطه ف ساعات قليله احيانا

Sofien
12-10-2017, 07:44
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أنا أفضل الأزواج الأساسية بصفة عامة وزوج الأسترالي دولار
بصفة خاصة لأنه أقل الأزواج تذبذبا مقارنةً باليورو دولار والفرنك دولار

waelmma
12-10-2017, 07:50
:yahoo::yahoo::yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك ومن المعروف ان زوج اليورو
دولار هو افضل زوج ليس فقط للمبتدئين ولكن ايضا للمحترفين والله الموفق اخى الكريم

houarisat
12-11-2017, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
أفضل زوج بالنسبة للجميع هو زوج اليورو دولار فهو يحترم التحليل الفني وجميعع أنواع التحليل لكن يلزمك العمل بستوب وهدف
لأن تحركاته ف يالأخبار تكون جدا عنيفة

Rania Ezzat
12-11-2017, 13:32
أعتقد أن أفضل زوج للتداول بالنسبه للمبتدئين هو زوج الدولار و اليورو وانا في رأي أن التداول على الأزواج الرئيسيه يكون أفضل لأن الأزواج الرئيسيه تحترم التحليل الفني وبها سيوله ويمكن معرفة حركة السعر منهم وكثير يفضلون زوج الدولار واليورو لأن الاسبريد قليل وأخبار الاساسيه مفهومه

mahmoudtaha33
12-11-2017, 13:59
المشكله اخي الكريم قبل كدا او في نص السنه بيكون فيها السوق مظبوط
ولكن الان او فيالايام اللي احنا فيها دي السوق متقلب ولا يمكنك تحديد
زوج معين تشتغل عليه حاول في التجريبي اخي

Abo Hamdy
12-11-2017, 15:15
ازواج الباوند لانها بتتحرك في اتجاه واحد بشكل نسبي فلو انت ملتزم بامر وقف خسارة لو الصفقة مكسبتش هتضرب الاستوب وتكمل في الخسارة مش هترتد وترجع تتحصر على اللي حصلك , عيبها بس ان الحركة قوية شوية فالاحن تخش بلوت صغير عشان تتفادى خطورة حركته والاخبار عليه بتكون مرة اسبوعيا او اتنين مش كل يوم زي ازواج الكندي والاسترالي

Saad Gawish
12-11-2017, 15:28
اخى على حد علمى ليس هناك مقياس لذالك ف الفروق ما بين العملات تختلف دائما فى معظم الاوقات احيانا يكون هناك زوج مستقر والاخر غير مستقر ولاكن يجب على المبتدا التعلم والتميز مابين حالات الازواج

sob81
12-11-2017, 15:48
افضل زوج للتداول فى الفوركس بالنسبة للمبتدائينانا ارجح فى البداية تكون على ازواج الدولار واليورو حيث يوجد لهما تحليل باستمرار وايضا معرفة جيدة لما قد
يتحرك اليها السعر فى بعض الاحيان

عبد الرحيم رافا
12-11-2017, 15:54
حيبيبي تسلم على الموضوع القييم من ولكن خلي بالك مافيش زوج للمبتدئين و زوج للمحترفين دي ليست صالة لكمال الاجسام هم الازواج بتتحلل كل زوج على حدى ما ينفعش تبقى تدخل زوج واحد ممكن تشوف لك 3 ازواج و تحللهم و تخش على صفقتك صح و انت تشوف الفرصة ماشية معاك صح ولا لا

Najmi
12-28-2017, 12:08
مرحبا أخي الكريم
أنصح بحبيب الملايين اليورو دولار .. هو أكثر زوج يحترم جميع أنواع التحليل
لذلك تجد في جميع المنصات السبريد فيه قليل جدا
تقبل مروري

mohamedgharieb
12-28-2017, 12:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم
يجب عليك التعلم اولا والخبره في اصول التداول ده اهم شئ اما بالنسبه للازواج الافضل للمبتدئين فلا يوجد زوج معين يمكنك التداول في اي شئ مقابل الدولار الامريكي
وربنا يوفقك يارب

HOSSAMABOUELSOUD2
12-28-2017, 12:58
اخى الكريم من افضل ازواج للتداول هو اليورو مقابل الدولار و اي زوج يكون فيه الدولار زوج ثابت ولكن لابد من متايعه الاخبار جيدا و تحليل فنى جيد حتى لا تخسر كل اموالك كمان لازم لما تفتح صفقه تحط الاستوب لوز و التاك بروفت حتى لا يتمرجن الحساب

algendy
12-28-2017, 13:18
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم ازواج العملات كثيرة و ليس هناك فرق بينها فى كونها افضل او اسوء للمبتدئين و لكن بالنسبة للمبتدئين الذين يفضلون التداول على فريمات صغيرة مثل 5 دقائق او 15 دقيقة فربما زوج الدولار كندى او الاسترالى دولار فهى سهلة التحليل الفنى على الفريمات الصغيرة

waelmma
12-28-2017, 13:23
:)):)):)) تمام اخى الفاضل واهم شىء هو ان تركز على زوج واحد علشان لايكون هناك تشتت
ويفضل ان يكون من الازواج الرئسية واهمهم اليورو دولار والله الموفق

emadomda
04-20-2018, 18:19
بالقطع لن تجد أي شركة وساطة تعترف أنها تقوم بمثل هذه الأفعال , ولكن هناك طرق عديدة يمكنك ان تتأكد بها من هذا الأمر إذا كانوا يمارسونه . أفضل الطرق لمعرفة المزيد حول وسيط الفوركس الذي تنوي التعامل معه هو التحدث إلي المتداولون الآخرون . لا توجد قائمة أو منظمة تضم كافة الممارسات غير النزيهة , ولكن زيارة منتديات الانترنيت التي تعرض مناقشات حول هذه الأمور أو حتى التحدث مع بعض المتداولين غالبا سيكشف لك من هو الوسيط النزيه من غيره .

يجب أيضا ان تري ما إذا كانت شركة الوساطة لديها قواعد صارمة للهامش . بما انك تتداول بأموال مقترضة , فان وسيطك للفوركس سيكون لديه القول الفصل في مقدار المخاطرة التي يمكن تتحملها. أنت توافق علي هذا عند توقيع عقد الهامش عند فتح حسابك . هذا يعني ان الشركة يمكنها ان تبيع أو تشتري بناء علي تقديراتها , لتحقيق مصالح شركة الوساطة, وهو الأمر الذي يمكن ان يكون له تبعات مؤثره عليه

abdogamal
01-01-2020, 23:28
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اعضاء المنتدى الرائع
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع المقدم واصل في نشر الموضوعات المميزة
تقبل مروري

moniem elaribi
01-02-2020, 00:47
السلام عليكم اعضاء المنتدى الرائع و مشكور أخي على مجهودك
أوافقك رأي ازواج الدولار و اليورو هي أفضل بنسبة لي مبتدئين و حتى المحترفين
ببساطة لأنها تحترم التحليل و اين ما ذهبت تجيد تحليل للأزواج و انا شخصيا أحب التداول على زوج اليورو دولار قل ما أخسر
و تحياتي للجميع