PDA

View Full Version : السكالبين

salim77
06-03-2017, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المرجو من الاخوة المحترفين وذوي الاختصاص مشاركتنا برايهم وتعليقاتهم حتى تعم الفائدة على الجميع نرجو الكثافة في المشاركات

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-12-2017, 13:01
السلام الله عليكم. السكالين هو نموذج من نماذج التداول يمكن ان تعتمد عليها لكن من الافضل تجنبها في حالة عدم وجود الخبرة اللازمة

Ayoub nait
10-12-2017, 13:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم السكالبينغ هو وسيلة او نموذج للتداول في سوق الفوركس و له نتائج رائعة بالتداول به لكن يتطلب الخبرة و الممارسة لتعلمه
و الله ولي التوفيق

saber mostafa
10-12-2017, 13:21
الاسكالبنج هي نظام يتبعه الكثير من المتداولين في سوق الفوركس وهي عبارة عن صفقات سريعة الاجل ربما تتحقق في دقائق معدوات وغالب المتداولين يحصلون منها علي نقاط قليلة ولكن بتبقي الي حد ما مضمونه فبيدخلون بلوت عالي وبيخطفون الارباح ويغلقوا ..هذة هي فكرة الاسكالبنج

oussama236
10-12-2017, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اخي اذا كنت تريد العمل على هذه الطريقة يجب عليك ان تدرسها جيدا وتقوم بتجربتها على حساب تجريبي ولا تتسرع لتجربتها على الحساب الحقيقي

zouga91
10-12-2017, 13:52
شكرا على هذا السوال المهم سكالبينغ في الفوركس صعب ولايصلح اطلاقا للتداول عليه على عكس اندكس واسهم هي من يصلح فيها تداول على الاسكالبينغ لان فيها فوليوم حقيقي كما انها ساعات عملها محدودة للغاية

shr
10-12-2017, 14:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاسكابلنج يعني ان الصفقه بتاعتعك بتفتحها وبتحاول تغلق على اقل ربح وتعرف ب قصر مدتها

Asmaa1203
10-12-2017, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الكريم الاسكالبينج احد الاساليب المستخدمة فى التداول فهو يعنى اخطف و اجرى اى عمل صفقات قصيرة بحجم لوت عالى لجنى عدد كبير من النقاط فى وقت قصير و يحتاج الى احترافية فى التعامل معة

azzedine
10-13-2017, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز انها استرتجية تعتمد على الفريمات الصغير متل دقيقة او 5 دقائق و تكون اهداف اكتر من 10 نقاط او اقال ولكن ب لوت عالي انه جيدة فقط ان كنت خبير فوريكس

magic10
10-13-2017, 00:08
بسم الله الرحمن الرحيم

عليك بالتعلم والتدرب على حساب تجريبى لفترة وبعد كدة انتقل الى حساب حقيقى

amrelkomy
10-13-2017, 00:15
الاسكالبنج هي نظام يتبعه الكثير من المتداولين في سوق الفوركس وهي عبارة عن صفقات سريعة الاجل ربما تتحقق في دقائق معدوات وغالب المتداولين يحصلون منها علي نقاط قليلة ولكن بتبقي الي حد ما مضمونه فبيدخلون بلوت عالي وبيخطفون الارباح ويغلقوا ..هذة هي فكرة الاسكالبنج

ehabbob
11-24-2017, 00:07
اخى العضو الكريم هل قصدك السكالبينج لو هو ده المقصود فالسكالبينج هى طريقه التداول بعقد كبير وخطف نقاط صغيره ولتكن 10 نقاط وخطف الربح السريع خلال دقائق
والله ولى التوفيق

sob81
11-24-2017, 15:00
الاسكاليبنج هو احد الطرق المهمة التى يتم العمل عليها فى الفوركس والتى يمكن تحقيق الربح منه ولكن يحتاج الى التحليلات القوية للسعر ومعرفة افضل
الاماكن فى الدخول فى الصفقات

Mostafa Ezz
11-24-2017, 16:44
بسم الله الرحمن الرحيم

اخي السكالبنج خطير ولكن السكالبينغ هو وسيلة او نموذج للتداول في سوق الفوركس و له نتائج رائعة بالتداول به لكن يتطلب الخبرة و الممارسة لتعلمه.. تقبل مروري

هدير البدري نور
11-24-2017, 16:49
كل ما عليكي يا اخي ههو التعليك الاجيد اولا وكل ما يخص الاسكالينج
موجود في القسم التعليمي الخاص بالمنتدي شرح واافي كامل متكامل ليه انتظر منك كل ما هو جديد

booda
11-24-2017, 18:39
السكالبينج للمحترفين فقط لو انتا محترف تقدر تشتغل سكالبينج انصحك
لو مبتدئ ركز علي الفريمات الكبيره افضل علشان تقدر تقيم شغلك وتقيم مجهودك

goin2017
11-24-2017, 19:02
باسم الله الرحمان الرحيم
نشكر اخي العزيز على هذا الموضوع المثير وانا انصح الجميع باغناء رصيد المعرفي على الفوركس قبل بداية التداول
وشكرا

forexone1
11-24-2017, 19:45
ل ازواج العملات قبل الدخول في اي صفقه من الصفقات و اما بالنسبه ليه استراتيجيه اسكالبينج استراتيجيه خطيره جدا ان تعتمد على الدخول في صفقات

---------- Post added at 06:45 PM ---------- Previous post was at 06:44 PM ----------

في وقت قصير بحجم كبير جدا وانا انصح من يعمل بهذه الاستراتيجيه خطيره جدا ان يكون بتجربتها الاول على الحساب التجريبي اولا قبل الحساب الحقيقى

---------- Post added at 06:45 PM ---------- Previous post was at 06:45 PM ----------

لانه الحساب التجريبي و يمكنك ان تتعلم عليه الكثير من الاشياء المهمه دي هنا و الاشياء ناجحه جدا في سوق الفوركس يجب علينا جميعا

eelgntel
11-24-2017, 19:50
السلام عليكم كيف الحال الاسكالينج هو احد طرق التداول ولكن يحتاج خبرة عاليه والتدريب على حساب تجريبى حتى تتمكن من الاسكاليينج وهو ايضا عدد نقاط ارباح صغيرة مع مخاطرة كبيرة وبالتوفيق والنجاح

forexone1
11-24-2017, 20:18
ان نعمل على الاسكالبينج بطريقه ناجحه بطريقه محترفه جدا في الاسكالبينج هي من الاستراتيجيات الكبير وهما والاستراتيجيات الكبيره جدا

---------- Post added at 07:17 PM ---------- Previous post was at 07:14 PM ----------

التي تحتاج الى التدريب لفتره كبيره جدا على الحساب التجريبي اذا نجحت على الحساب التجريبى نستطيع ان نتحول بعد ذلك على الحساب الحقيقي

---------- Post added at 07:18 PM ---------- Previous post was at 07:17 PM ----------

وانا انصح من ليس لديه الخبره الكافيه في التعلم الا ادخل على الحساب الحقيقي الاول حتى يستطيع ان يتدرب على الاسكالبينج لفترة كبيره جدا

Saad Gawish
12-08-2017, 11:24
هو نموذج يمكن الاعتماد عليه ولاكن يلزم الخبره والتدرب وتجنب الاخطاء فى اي طريقه كانت لعدم الخساره وتحقيق الارباح والخروج باقل خسارة ممكنه وشكرا

alaa50
12-08-2017, 13:24
الاسكالبينج عباره عن نوع من التداول يعتمد على دخول صفقات سريعه باهداف صغيره
يعنى بدل متدخل صفقه ب50 نقطه هدف ادخل 10 صفقات ب10 نقاط هدف
وانا بشوف ان ان النوع دا من التداول قد يبدو سهل بالوصف لكن بالتجربه هو اصعب انواع التداول واكثرها مخاطره

DrMaged
12-08-2017, 14:27
هناك العديد من طرق السكالبنج فى الفوركس ولكن السكالبنج فى حد ذاته اسلوب يعتبر خطيرا فى المتاجره والخسائر فيه تكون خسائر ليست بالهينه لذلك اذا اردت احتراف هذا الأسلوب فلا يجب عليك التقدم بخطوه واحده نحو التداول الحقيقى قبل أن تتداول على الحساب التجريبى وتصل الى المرحله التى يمكنك من خلالها المحافظه على استمرارك فى السوق

mahmoudtaha33
12-08-2017, 14:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
السكالبين من اهم الاشياء التي احبها من قلبي
اكسب بها كثير اكسب واهرب من السوق ومن وجهه نظري
لابد التعلم بيها جيد قبل الدخول فيها اخي
بالتوفيق لك

Abo Hamdy
12-10-2017, 16:10
السكالبينج هي طريقة سريعة للتداول بيسموها المصريين طريقة ( اخطف واجري ) وهي بتعتمد على انك بتخش بلوت كبير وتخطف عدد نقاط قليلة وتقفل الصفقة وده للاسف بيكون محتاج منك خبرة عالية عشان زي ما انت شايف الموضوع مليان مخاطرة وممكن تعرض حسابك للضياع في صفقة واحدة فعشان كده لازم تكون محلل الصفقة اللي هتدخلها ومتاكد من تحليلك بشكل كبير

ola.seif
12-12-2017, 01:16
فعلا و يطلف على المتداول الذي يعمل باستراتيجية الاسكالبينج المتداول الخاطف ، حيث إن عملية التداول تكون مدتها بضع ثواني أو دقائق معدودة ، و يستطيع المتداول الحصول على نقاط عالية في وقت لا يتعدى الثواني ، ورغم إنها طريقة مجدية من ناحية تحقيق الارباح إلى أنها طريقة خطيرة جدا إذا لم يكن المتداول متخذ قرار سليم و يكون هذا القرار مبني على تنبوءات لحركة إتجاه السوق صحيحة ، فهي تعتبر مجاذفة خطيرة جدا و بالتوفيق للجميع إن شاء الله ،،، و شكرا

Mona33
12-12-2017, 01:25
عبارة عن صفقات سريعة الاجل ربما تتحقق في دقائق معدوات وغالب المتداولين يحصلون منها علي نقاط قليلة ولكن بتبقي الي حد ما مضمونه فبيدخلون بلوت عالي وبيخطفون الارباح ويغلقوا

Hany33
12-12-2017, 03:14
بسم الله الرحمن الرحيم ........السكالبين هو صفقات سريعه الهدف منها الخروج بسرعه واخدكامنقطه بلوت كبير والله الموفق المستعان

Sofien
12-12-2017, 05:44
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، حسب تجربتي الشخصية مع السكلبنغ وجت أنه من أصعب أنواع التداول

ويحتاج إلى الكثير من المتابعة والوقت التي لا يملكه عدة متداولين فتخليت عنه ، أسف لم أتي بالإفادة

waelmma
12-12-2017, 08:35
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة ان الاسكالبينج بيعتبر
اخد عدد صغير من الصفقات على فريمات صغيرة فى وقت قصير [/U]

fesal abbary
12-12-2017, 12:16
بسم الله الرحمن الرحيم
استراتيجية الاسكالبينج هي استراتيجيه للتداول يقوم من خلالها المتداول بفتح صفة شراء او بيع لزوج من العملات و يحتفظ بالصفقه لمدة قصيرة للغاية ممكن ان تكون دقيقة او اقل او اكثر بهدف تحقيق ربح بسيط و لكن متي استخدم استراتيجية الاسكالبينج وما هي متطلباته ومن متي يجب ان ابتعد عنه تماما و ما هي ادةاته التي اعتمد عليها في التداول بالاسكالبينج
رقم 1 :- التداول علي ازواج العملات الاقل اسبريد
رقم 2 :- اختيار الشركة التي تتداول معها يجب ان يكون من شروط التعاقد السماح باستخدام الاسكالبينج
رقم 3 :- اختيار التايم فريم الذي سيتم العمل عليه
رقم 4 :- اختيار وقت التداول الصحيح
و هذا و اياكم التوفيق

Mahamme
12-12-2017, 15:19
الاسكالبينج هو دخول صفقة بلوت كبير والخروج منها بربح نقاط صغيرة وهي استراتيجية مضمونة كثيراً عن اي استراتيجية اخرى لكنها خطر كبير على المبتدئين وتحتاج للتدريب والتعليم المستمر للعمل بها

tamermosa
12-12-2017, 16:29
الأسكالبينج أخى الفاضل هو عبارة عن صفقات سريعة يتبعها المتداول لي يحقق ارباح سريعة في فترة قصيرة
و هي سلاح ذو حدين فهي من الممكن ان تضاعف راس مالك في يوم واحد أو أقل
و يمكنها أيضا ان تقضى عليه في سويعات قليلة
فأحذر و لا تغامر او تقامر الا في حدود ما تستطيع ان تتحمل من خسائر
ارجو ان اكون قد أفدتك

Najmi
01-18-2018, 22:18
مرحبا أخي الكريم
السكالبينج هي طريقة في التداول تعتمد على الدخول في فريمات الدقيقة والخمس دقائق لجني نقاط قليلة بلوتات عالية ثم الخروج في مدة قصيرة
وهي عموما طريقة تلائم المحترفين وغير فعالة بالنسبة للهواة والمبتدئين
تقبل مروري

Hany33
01-25-2018, 06:30
سم الله الرحمن الرحيم ........السكالبين هو صفقات سريعه الهدف منها الخروج بسرعه واخدكامنقطه بلوت كبير والله الموفق المستعان

mrramy
01-25-2018, 11:05
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم صراحة سولبك مش مفهوم خالص انما انت لو بتسال اية هو الاسكاب انه انت بتدخل لوت عالى وتاخد من 10 ل 15 نقطه وتطلع بس طبعا دا بيعوز محترف فى الشغل

doaa sary
01-25-2018, 14:54
الاسكالبينج هو نظام لتداوال معناه
عدد نقاط هدفك تكون قصيرة
مثلا من 5ل10 نقاط
هى حاجه حلوة بس الاهم هتدخل ع اى اساس لازوم يكون معاك استراتيجية بسيطة خاصة بالاسكابينج تديك اشارة للدخول
انا بشتغل سكالبينج باستراتيجية الدقيقة الهدف5نقط وبالترند لاين وادخل بعد اعادة الاختبار والتصحييح

footaall
01-25-2018, 15:57
اشكرك على هذا الموضوع الرائع والشامل لجميع المعلومات حول السكالبين واتمنى ان يستفيد منه جميع اعضاء المنتدى
واتمنى لك المزيد من النجاحات في المواضيع اللاحقة

محمد حافظ 120
01-25-2018, 17:32
الاسكالبينج هو ان تقوم بالدخول في صفقات بلوت كبير والهدف منه الحصول علي عدد قليل من النقاط يمكن ان يكون ذو فاءده في الكثير من الاوقات ولكنه في نفس الوقت به مخاطره كبيره اذا انعكس السوق لأي سبب من الاسباب لذلك يجب علي المتداول ان يكون متاكد من صفقاته قبل دخولها حتي لا تكون النتيجة هي الخساره الكبيره

zezo3
01-26-2018, 02:13
هناك بعض الأنظمة التي تحتوي على عيوب . الخلل الذي تنطوي عليه قد يكون بسبب ان افتراضاتها والياتها لم تعد صحيحة أو دقيقة أو صالحة . كمتداول مبتدئ , كيف سيمكنك التمييز بين الأنظمة الجيدة وتلك غير الصالحة إذا لم تكن تعرف كيف يتم بناء أنظمة التداول .
كل الأنظمة تمر بفترات تراجع . بعض الأنظمة الجيدة قد لا تربح المال لستة أشهر وربما لعام كامل . حتى إذا كان نظام جيد , هل يمكنك ان تستمر في متابعته حتى إذا تسبب لك بخسارة بعد خسارة بعد خسارة ؟ كيف يمكن ان تتبعه إذا لم تكن تثق فيه ؟ كيف يمكن ان تثق فيه إذا لم تكن تعرف مدخلات ومخرجات النظام ولم تكن قد اختبرته بنفسك ؟
أنا شخصيا لا اعتقد بان الناس سوف تتبع نظام تداول بشكل أعمى حتى إذا قيل لهم انه سوف يحقق لهم ثروات كبيرة . يمكنني ان أعطى شخصا ما نظام تداول , يمكنني ان أزوده بنتائج حقيقة أو افتراضية مذهلة ورغم ذلك لن يكون قادرا على المتابعة معه

Hany33
01-29-2018, 03:24
سم الله الرحمن الرحيم ........السكالبين هو صفقات سريعه الهدف منها الخروج بسرعه واخدكامنقطه بلوت كبير والله الموفق المستعان

Mona33
01-31-2018, 02:33
عبارة عن صفقات سريعة الاجل ربما تتحقق في دقائق معدوات وغالب المتداولين يحصلون منها علي نقاط قليلة ولكن بتبقي الي حد ما مضمونه فبيدخلون بلوت عالي وبيخطفون الارباح ويغلقوا

Hany33
01-31-2018, 03:03
سم الله الرحمن الرحيم ........السكالبين هو صفقات سريعه الهدف منها الخروج بسرعه واخدكامنقطه بلوت كبير وتكوووون الخساره اقل جدا والله الموفق المستعان

A.mustafa
02-24-2018, 05:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
الاسكالبيج هي طريقه يمكن الاعتماد عليها ولكن يلزم الخبره والتدرب وتجنب الاخطاء فى اي طريقه كانت لعدم الخساره وتحقيق الارباح

mohamed kamal fadel
02-24-2018, 11:34
يجب عليك اخى الكريم احتراف هذه الاستراتيجة جدا ممكن تعكس عليك بدون تعلم
لكنى اقولك لك ان استراتيجة السكالبن جميلة جدا لكن مع التعلم والاحتراف ===
مثلها مثل التداول على الاخبار لا بد ان تكون محترف فيها =========

amedz
02-24-2018, 13:54
الاسكالبينج هو الدخول بعقد كبير و عدد نقاط قليل ولكن يحتاج الى محترفين لانه خطير جدا و من الممكن ان تدمر حسابك في واحده بسبب حجم العقد الكبير لذلك لا انصح به

freetrade
02-24-2018, 14:36
الاسكالبينج هو الدخول في صفقات سريعة وبلوتات كبير واهداف قريب جدا من 5 الي 10 نقاط وذلك لتحقيق ربح جيد في وقت قليل
ولكن فيها مخاطرة شديدة لانه في فترة تذبذب السوق ربما ينعكس عليك السوق كثيرا ويسبب لك خسائر كبيرة

sonson
02-24-2018, 14:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الفاضل علي نشر الاستفسار عن صفقات السكالبينج والسكالبينج هي صفقات قصيره المدي علي الشارت ال 5 دقائق او الدقيقه بهدف مكسب سريع واغلاق سريع للصفقه وهي احيانا بيبقي منربح لكن حذاري لو السعر عكس عليك لازم تبقي عامل حسابك علي ذلك

capoeira
02-24-2018, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عفوا انت تريد التعليقات على ماذا هل تريد ان تعرف ماهو الاسكالبينج ام تريد
ان تعرف ماهى مزاياه و عيوبه ام تريد ان تعرف اى المؤشرات افضل للتداول بطريقة الاسكالبينج ارجو ان توضح

eslam etman
02-24-2018, 16:20
الاسكالبينج هو احد فنون الفوركس الذى تجعل المتداول من الناجحين ولكن اذا اتقنها جيدا لاننها تكون ذات خطورة عالية جدا جدا لانك تخطف عشر نقاط مثلا بلوت كبير جدا ويكون ربح فى صفقة واحدة بقيمة ربحك فى عشر صفقات سوينج لذا هو فن

bassoumy
02-24-2018, 17:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك يا محترم ان صفقات السكالبينج هي اهم وافضل صفقات في هذا السوق لان السعر ما بيرد من مقاومه او دعم بنسبه كبيره جحدا ولا يمكن استخدام السكالبينج وقت صدور الاخبار القويه في وجهة نظري الشخصيه

emadomda
02-24-2018, 23:03
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني و اخواتي الكرام بالمنتدى كيف احوالكم
انا مبتدئه بس اعتقد البنى ادم بيبقى فاكر نفسه دايما محترف و عنده اساليب كتيرة لحد ما يقع و يكتشف انه لسه بيتعلم مهما كان محترف و مهما كان شاطر التعليم ملوش سن و ملوش وقت و كمان مش باد ايه انت اشتغلت في الحجاة دي ممكن تشغل سنين و متتعلمش غير قليل و ممكن تشتغل كام يوم و تتعلم كتير الميزة في الفوركس انك بتتعلم كل يوم و كل لحظة اجة جديدة و بتتعلم انك كل شوية تفكر باسلوب اعمق و تعرف معلومات اكتر عشان مهما عرفت بتحس انك لسه برضو متعرفش اجة
وبالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله

emadomda
02-24-2018, 23:20
المتغيرات المتعلقة بالسوق وينتهي الأمر "بإظهار" إشارات ليست موجودة في الحقيقة. تعلم أن مبدأ "الضبط والنسيان" واستخدام استراتيجيات نهاية اليوم، إذا تمكنت من القيام بذلك فستتمكن بشكل كبير من خفض فرص أن تصبح متداولا مصابا بالإفراط المزمن في التداول، وتذكر أن الإفراط في التحليل يؤدي إلى الإفراط في التداول.
من الواضح أنك في بداية مستقبلك المهني في التداول سوف تحتاج إلى قضاء مزيد من الوقت في السوق لأنك سوف تحتاج إلى تعلم وإتقان استراتيجيتك، لكن ما أن يتم ذلك فلن يكون هنالك أي داع للجلوس لساعات أمام شاشة الحاسب محاولا اكتشاف ما سيحدث في السوق ... لأنه لا يمكنك أن تكتشف ذلك، وكل ما يمكنك فعله هو إتقان استراتيجية تداولك في سوق الفوركس، وتطوير خطتك وروتين عملك المتعلق بها، وإتباعها بكل انضباط

emadomda
02-24-2018, 23:23
أشكال الأسواق المالية
تتألف الأسواق المالية من جزئين أساسيين وهما عملية الطلب والعرض على الأموال، وذلك عن طريق القيام بطرح العديد من الأدوات المالية التي تأتي محل الأموال، ويعرف هذا النوع بإسم السوق الأولية، ويتم تعريف هذا النوع على أنه هو السوق الذي عن طريقه يتم الحصول على الكثير من رؤوس الأموال الخاصة، لإنشاء العديد من المؤسسات والشركات المساهمة، وذلك عن طريق طرح أذونات الملكية مثل الأسهم العادية، ويجدر الإشارة إلى أن المؤسسات والشركات الحكومية تقوم بعملية اقتراض النقود في حالة الحاجة لها، ياتي ذلك عن طريق إصدار أدوات الدين والتي تضم السندات

zezo3
03-28-2018, 22:02
الخلل الذي تنطوي عليه قد يكون بسبب ان افتراضاتها والياتها لم تعد صحيحة أو دقيقة أو صالحة . كمتداول مبتدئ , كيف سيمكنك التمييز بين الأنظمة الجيدة وتلك غير الصالحة إذا لم تكن تعرف كيف يتم بناء أنظمة التداول .
كل الأنظمة تمر بفترات تراجع . بعض الأنظمة الجيدة قد لا تربح المال لستة أشهر في نفس الوقت به مخاطره كبيره اذا انعكس السوق لأي سبب من الاسباب لذلك يجب علي المتداول ان يكون متاكد من صفقاته قبل دخوله

Qassimalazi
03-28-2018, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
استراتيجية السكالبينغ جميلة جدا جدا وتعود عليك بأرباح كبيرة وسريعه ولكن يجب الحزر ان هذه الاستراتيجية تتطلب خبرة كبيرة ولكن سوف اعطيك لمحة بسيطه عليها يجي عليك تحديد الاتجاه عفريم4ساعات والساعه وتذهب الى فريم الخمس دقائق او فريم الدقيقة وتشتري او تبيع وتحارل تاخذ 20نقطة كحد اقصى حتى لو كنت متاكد مية بالمية يعني يجب عليك ان تأخذ من 10 الى 20 نقطة كحد اقصى ومتل ماقلتلك لازم يكون عليها خبرة واؤكد لك ان احترفت هذه الاستراتيجية سرف تعود لك بارباح كبيرة ومذهلة جدا ...تقبل مروري وشكرا

Mbetbet365
03-28-2018, 22:29
اخى العزيز اخطر انواع التداول هو السكالبينج لابد أن يكن متداول محترف لان ممكن صفقة تخسرك حسابك ويحتاج متابعة لحظية لكن المكسب منة كبير

LeaderGladiateur
03-28-2018, 23:55
بخصوص الاسكالبينج فهو فتح صفقات كثيرة من نقاط دخول متكررة والفرار بنقاط قليلة 2-7 نقاط في وقت قليل

واغلب الشركات لا تسمح بها وتشدد في القوانين عليها مثل زيادة الاسبريد عليك واخذ عمولة اضافية ..

noureddineelachabi
05-08-2018, 17:56
اعشق التداول باسلوب سكالبينغ اخطف نقاط قليلة واخرج من السوق بامان هدا هو اسلوبي بكن يجب التعامل معه بحدر شديد

zndo910
05-09-2018, 03:51
العوامل الرئيسية التي تشكل الأسعار

النجاح في سوق الفوركس يعتمد إلى حد كبير على الفهم الكامل "لقواعد اللعبة". الشعور بتصرفات الوسيط - وبخاصة تقييم ما إذا كان التاجر يتلاعب بالأسعار ام لا، او اذا كان ما تراه في الواقع هو انعكاس صادق للسوق، والذي يعد نقطة في غاية الحساسية للمتداولين في هذا السوق. الادراك التام للتسعير، يجعلك تقطع شوطا كبيرا تجاه ادراك المتداول انه لا يتعرض للخداع، ومساعدته علي تجنب الوقوع في الأخطاء الشائعة.

algendy
05-24-2018, 18:48
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم الاسكالبينج طريقة تداول احترافيه رغم ان اكثر من يتداول بها المبتدئين و اذا لم يكن هناك التزام بخطة التداول من حيث صغر حجم العقد و تحديد اهداف قليلة و عدم تحريك حد الخسارة فستكون النتيجة خسائر متتالية قد تصل الى مرجنة الحساب

annas
05-25-2018, 01:39
هل تريد معلومات عن الاسكالبنج ام معلومات عامة عن الفوركس
عامة لوو السؤال عن السكالبنج فهو عبارة عن صفقة مدة قصيرة
بنقاط صغيرة وتكون غالبا على الفريمات الصغيرة

aym
05-25-2018, 08:37
الاسكاليبنج هو احد.الطرق المهمة فى التداول والتى تساعد المتاجر على الدخول فى الصفقات القوية التى تكون سريعة ولذلك يجب اختيار الوقت المناسب

AhmedRahmo
05-25-2018, 18:25
و عليكم السلام
إتعلمه على حساب تجريبى و إفهمه كويس و إدرسه و شوف تأثيره إيه عليك

eslam-gad
05-25-2018, 18:34
تحية طيبة
نشكر لكم مجهودكم الراءع وشرحكم المميز ومعلوماتكم المفيدة والقيمة ونرجو منكم المزيد لكي نتعلم منكم ونستفيد من خبراتكم ولكم مني جزيل الشكر
والله المستعان
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mody ana
05-27-2018, 00:13
الاسكالبين هو الاكتفاء بنقاط قليلة فين حين الدخول بحجم لوت عالي نظرا لقلة عدد النقاط التي تتراوح في حدود 10 نقاط
وهو يكون مع الاتجاة دائما ولا يمكن الدخول عكس الاتجاة حتي لا تتعرض للخسارة

amir anwar
05-27-2018, 00:57
السكالبينج نظام اخطف و اجري يعني تدخل صفقة مثلآ بلوت متوسط او عالي علي حسب ادارة رأس المال اللي بتتبعها و استراتيجيتك و بعد كده بتاخود 5 نقاط او 10 نقاط لحد 100 او 200 نقطة وبعد كده بتخرج
ده نظام السكالبينج و ممكن الصفقة تقعد معاك ساعة و اتنين لحد 6 ساعات تقريبآ و السكالبينج بتشتغل عليه علي فريم الدقيقة و الخمس دقائق و النصف ساعة و الساعة كل ده يعتبر سكالبينج
بس لو هتشتغل سكالبينج في انستا حاول الصفقة تعدي ال 5 دقائق علشان حسابك ميتحظرش حسب قوانين انستا

VARTOLUU
05-28-2018, 19:04
اشكركم اخواني اعضاء المنتدي الكرام علي مواضيعكم الممتازة المفيدة جدا
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الممتاز
السكالبنج اخي هو من رايي افضل شئ في الفوركس هو كسب نقاط قليلة بحذر شديد جدا من نقطة دخول قوية جدا مع الاتجاه العام للزوج مع لوت ليس عاليا جدا

yacrao
05-28-2018, 20:43
السكالبينج من اصعب طرق التجارة على الاطلاق وانا لا انصح اي واحد مبتديء بالتجارة بهذه الطريقة لمذا للاسف الشديد يحب ان تبتعد عن خذا العالم