PDA

View Full Version : الحركات العرضية

capoeira
06-03-2017, 21:14
السلام عليكم يا اعضاء المنتدى الكرام احنا دايما بنشوف السوق لما بيتحرك بيبقى
اما فى حركة اتجاهية او حركة عرضية يا ترى اعضاء المنتدى بتعملوا ايه لما السوق
بيبقى فى حالة عرضية

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-12-2017, 12:58
السلام الله عليكم بالطبع أخي الكريم من خلال دراسة المعطيات القوية التي تحرك السوق من بينها التحليل الفني الأساسي.... الخ

Ayoub nait
10-12-2017, 13:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم عندما يكون السوق يتجه في حالة عرضية او حركة عرضية هناك احتمالية ان السوق سيتجه الى اعلى او الى اسفل و في غالب الاحيان تكون هذه الحركة العرضية نتيجة اخبار اي اختلال في السوق و عليك ان تنتتظر حتى تعرف احتمالية اتجاه السوق و تحليل فني بالطبع زائد التعامل مع المؤشرات عندئد ممكن تدخل صفقة خالية من المخاطر
و الله ولي التوفيق

magic10
11-01-2017, 00:25
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يمكنك انتظار تلك المنطقة العرضيه حتى الأنتهاء لأنها في الغالب لتحديد اتجاه جديد او في انتظار خبر

ehabbob
11-09-2017, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العضو الكريم فى تلك الحاله فى راى الانتظار للدخول فى وقت انسب او التداول على تقاط قليل ما بين 7 الى 10 نقاط
والله المستعان

aym
11-09-2017, 09:21
الحركة العرضية فى السوق تانى نتيجة عدم وجود عرض وطلب على هذا الزوج بكظية كبيرة وبالتالى تكون الحركة بطيئة وعرضئة ويمكن الانتظار وعدم الدخول فى الصفقات الى ان يتضح السعر الى اين يصل

mohamed kamal fadel
11-09-2017, 09:43
السلام عليكم
اخى الكريم لا بد من النتظار لانه بكل بساطة الموضوع عرض وطلب
اما ان يصعد الزوج وتدخلراء بعد التحليل الفنى المناسب ال الفنى المناسب مع عمل التحلي
واما ان تدخل بيع اذا كان الزوج هابط ايض

sob81
11-09-2017, 10:10
يتحرك السوق فى ثلاث اتجاهات هما صاعد وهابط وعرضي وبالتالى يجب على المتاجر معرفة التحليل لحركة السوق بدقة واختيار المناطق القوية فى الدخول
فى الصفقات وعدم التسرع

Mohamed El Fadlili
11-09-2017, 11:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الحرك العرضية حركة يكون إتجاهها مستقيم ولاكن هذا الاتجه يدل على حركة قوية قادمة للسعر مع تحديد للاتجه وغالبا يكون السبب أخبار قوية قادمة
تقبلو مروري

freetrade
11-09-2017, 13:34
الحركة العرضية اظن انها مناسب لها التداول بطريقة الهيدج واما الحركة الاتجاهية فيمكن التداول باستخدام اداة الفيبوناتشي المشهورة
واهم شئ للمتداول انه يعرف يميز ما بين الحركتين ليختار قرار سليم لطريقة او استراتيجية التداول المناسبة

alaa50
11-09-2017, 15:43
فى الحاله العرضيه للسوق بيتم تكوين نموزج مستطيل
وطبعا موجود بالشرح المفصل يعنى ايه نموزج مستطيل وازاى تستفيد منه فى التداول
ممكن فى القسم التعليمى او موقع يوتيوب تلاقى شروحات متعدده لنموزج المستطيل والاستفاده منه

younes houas
11-09-2017, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي لطرح هذا الموضوع المهم والذي يجهله اغلب المتداولين المبتدئين انا من وجهة نظري لما يكون السوق في اتجاه عرضي يعني انو ينتظر خبر قوي اما صعودا او نزول فقط حاول انت تعرف وقت الخبر لتدخل مع الاتجاه لكن احيان تكون منطقة عرضية طويلة زمانيا نوع ما فانا اقوم بالدخول هيدج او سكالبنج من مناطق المناسبة وتذكير احذر من هذه المناطق واستخدم ايقاف الخسارة لتجنب اي انزلاقات طبعا مع ادارة راس مال
تقبل مروري اخي
بالتوفيق سلام

waelmma
11-10-2017, 06:28
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه فى حالة الحركة العرضية للسوق لاادخل الا بعد تكون فرص للدخول تكون قوية
مثل قرائة اخبار تؤكدلى الاتجاه + تكون فرصة تقاطع موفينجين وارتكاز السعر على التقاطع مع ارتكاز على مستوى فيبو وهكذا

هدير البدري نور
11-10-2017, 16:56
لازم يا اخي تتداول وتخلي بالك من اتجاة السوق دا اللي لازم الكل يعرفو
الحركيه العرضية بيبقا المناسب ليها الحركة المتاجرة بالهيدج انتظر منك كل ما هو جديد

abdulrahman97
11-10-2017, 17:51
السلام عليكم
انا لا زلت مبتداء في سوق الفوركس لكني اتعلم الكثير من هذا المنتدى
وشكرا لجميع الاعضاء لمشاركة خبراتهم

waelmma
11-11-2017, 08:49
:o:o:o السوق اخى الفاضل فى هذه الحالة بيكون فى حالة خمول شديد
ويجب الانتظار حتى ينشط السوق ويصبح فى حالة حركة وفى هذه الحالة يمكن قرائة الاخبار وتحليل الشارت تحليلا فنيا وانتظار الفرصة المناسبة

Najmi
01-22-2018, 12:38
مرحبا أخي الكريم
هناك من يفضل ألا يتداول أصلا في هذه الحالة لكن عن نفسي أفضل أن أرسم خط على الهاي وخط على اللو
وبمجرد ما يتم اختراق أحدهما ويعيد اختباره أدخل معه مباشرة
تقبل مروري وتحياتي

freetrade
01-22-2018, 15:11
فيه استراتيجيات كتير بتعتمد علي الحركة العرضية فيه متداولين يحددون رينج حركة السعر ويعلقوا اوامر لفتح صفقات بيع وشراء علي هذا الرينج اذا ارتد السعر منه او اذا اخترقه
الموضوع يحتاج الي تدريب فترة علي الديمو لاتقان الطريقة

muhammad ismail
01-22-2018, 18:28
اغلب المتداولين بيسمو الحركه العرضيه للسعر فترة راحه يعنى السعر بيريح شويه لان بعد اختراق احد حدى المنطقه العرضيه السعر بيتحرك غالبا بقوة فى اتجاه الاختراق
والتداول على المنطقه العرضيه يعتبر من اصعب اواع التداولات لان الذبذبه ساعات مش بيكون ليها قوانين وممكن تخترق اى قانون او استراتيجيه انت بتشتغل بيها

amine saddiki
01-30-2018, 18:39
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حركة يكون إتجاهها مستقيم و يصعب فيها التتداول لكن لن تدوم طويلا بل لفترة فقط و من الصعب تحديد بدايتها

A.mustafa
02-25-2018, 03:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
فعلا السوق له ثلاث اتجاهات اما هابط أو صاعد أو عرضي والإتجاه العرضي يأتي قبل تغير الإتجاه الهابط أو الصاعد
يعني لما يغير اتجاه السعر لازم يمشي شويه عرضي وبعدين يغير الإتجاه..

saber mostafa
02-25-2018, 11:30
انا عن نفسي لااحب ولا افضل التداول في الاتجاه العرضي لانه اتجاه متذبذب يقوم برسم موجات في شكل قمم وقيعان ولكن في اتجاه عرضي وهذا يدل علي انه لاتوجد سيوله ولكن اذا تم اختراق هذا الاتجاه العرضي سواء كان اتجاه صاعد او هابط اقوم بعمل التحليل وادخل مع الاتجاه سواء كان صاعد او هابط