PDA

View Full Version : معامل/ مقیاس بیتا للأسھم السعودیة4

faical93
06-03-2017, 21:47
فعند حدوث انخفاضفي السوق: نتوقع أن الشركات التي لدیھا معامل بیتا عالي تنزل أكثر من معدل
السوق، وترتد بشكل أسرع، وشركة المواشي لدیھا أعلى معدل لذلك یستفید المضارب من ھبوطھا عند
انخفاضالسوق بالشراء
الشركات التي لھا معامل بیتا منخفضأي أن السھم یتحرك أقل من إجمالي السوق وفي نفس الاتجاه.

anas ahmed
06-04-2017, 17:40
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن مقياس بيتا للاسهم السعوديه
و تقبل مروري

---------- Post added at 04:40 PM ---------- Previous post was at 04:40 PM ----------

شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن مقياس بيتا للاسهم السعوديه
و تقبل مروري

yanic00
06-30-2017, 04:24
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع نتمنى لك المزيد من التألق في المستقبل
و لا تحرمنا من اعمالك يا غالي شكرا مرة اخرى
و السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته

snnaky
06-30-2017, 15:18
انا اقدر لك اخى الكريم انك مازلت جديدا على المنتدى هنا وليس لديك الخبرة الكافية لعمل موضوعات مفيدة ولكن عليك ان تتعلم كيف تصنع موضوعا مفيدا فليست العبرة فى الموضوعات عدد السطور او العنوان فقط ولكن المضمون اهم بكثير وكيفية التعبير عن هذا المضمون بأدوات الشرح التى تكفل ان يكون هناك افادة لمن يقرأ موضوعك وكم الأستفادة التى يحصل عليها

Ahmed811
07-04-2017, 15:06
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن الاخطاء في تداول الاسهم
و تقبل مروري

settouti
07-04-2017, 17:35
موضوع مهم يا أخي و أرجو من المدونين أن يتحفونا بتعليقات تكون تتمة لهذا الموضوع
و تزيده تفصيلا و تفهيما حتى تعم الفائدة فنادرا ما نتعلم من تعليقات المدوينين

debar
07-09-2017, 13:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل شكرا علي شرحك ، منتظرين كل جديد بإذن الله ، ان شاء الله نتمني لك التقدم و دوام النجاح و التوفيق .