PDA

View Full Version : استراتجية بسيطة للمبتدئين

salim77
06-04-2017, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المرجوا من الاعضاء الذين سبقونا في هذا المجال مشكورين اصحاب الخبرة ان يكتوبوا تعليقاتهم ومشاركاتهم حتى نستفيذ جميعا وتعم الفائدة للجميع اتمنى لكم ارباح متثالية

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-12-2017, 12:50
السلام الله عليكم. استراتيجية المبتدئين يمكن ان تجدها على شكل رسم دعوم او مقومات في اليوتيوب واو عبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي و الفيسبوك

saber mostafa
10-12-2017, 13:30
هناك الكثير من الاستراتيجيات اخي الكريم خش جربهم وحده وحده علي الديمو واللي تكون انت فهمتها كويس وبتقدر تحقق منها ارباح قم بالعمل عليها
وكما قلت لك اهم نقطه هو انك تجرب الاستراتيجيات علي الديمو لفترة حتي تتأكد من صحتها

magic10
11-01-2017, 00:24
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابسط ما يمكن هو التداول ببعض المؤشرات الفنية الجاهزة الموجودة على المنصة مثل الماكد والأستوكاستك والباربولك والبولينجر باندس ولكن انصح بتعلم التحليل الفني مع تلك المؤشرات المساعدة

بدرال
11-01-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله اخواني اشارككم استراتيجيتي التي اعتمدها للصفقات القصيرة الامد و هي معاينة المنحنى في اطار زمني لا يتعدى السساعة و انتظار تكرير الاختبار للمنحنى لمعرفة النقطة الادنى و بناءا على بعض الاخبار التي اتقصاها على الانترنت استنتج اتجاه المنحنى

forexone1
11-03-2017, 07:24
صوت جيه تستطيع ان تعمل بها في سوق الفوركس هي استراتيجيه الدعم والمقاومه لا من اهم الاستراتيجيات التي يمكن ان تعمل بها بطريقه سهله و بطريقه مبسطه من خلال اي صفقه من على اي زوج من ازواج العملات

---------- Post added at 05:53 AM ---------- Previous post was at 05:35 AM ----------

تستطيع ان تربح منها ارباح كبيره جدا و هذه الاستراتيجيه هي البرايس اكشن عليك انت تعلم جيدا من خلال شبكه اليوتيوب فيها الكثير من الفيديوهات التعليميه التي تستطيع من خلالها ان تتداول بطريقه صحيحه

---------- Post added at 05:54 AM ---------- Previous post was at 05:53 AM ----------

قبل ان تجارب ايه الاستراتيجيات عليك ان تدخل على الحساب التجريبي قبل ان يتغلب على هذه الاستراتيجيه في اذنك حتى على الحساب التجريبي يتم عمل الاستراتيجيه الجديده على الحساب الحقيقي اموال حقيقيه حتى تتاكد انها ناجحه

---------- Post added at 06:16 AM ---------- Previous post was at 05:54 AM ----------

استراتجية رائعه ايضا للاستاذ انور بدران اسمها الساعه فيمكنك ان تدخل على اليوتيوب و تكتب استراتيجيه الساعه و تشاهده وسوف تستفيد من الاستفاده مهمه جدا و لكنها من اهم الاستراتيجيات

---------- Post added at 06:18 AM ---------- Previous post was at 06:16 AM ----------

و هذه الاستراتيجيه تعتمد على العمل على الساعه اوفريم الساعه في هذا اخر صفقات على هذا فقدت ويمكن ان تعمل لي على هذه الاستراتيجيه بعد الساعه الخامسه عصرا بتوقيت القاهره وعلى الجميع مراعاه فروق التوقيت

---------- Post added at 06:18 AM ---------- Previous post was at 06:18 AM ----------

و انا اعتمدت على هذه الاستراتيجيه لفتره كبيره من الزمن واستطاع في تحقيق الكثير من الارباح منها باستخدام هذه الاستراتيجيه على فريم الساعه و اخذ الصفقات بعد الساعه الخامسه عصرا

---------- Post added at 06:19 AM ---------- Previous post was at 06:18 AM ----------

يوجد الكثير من الاستراتيجيات الناجحه جدا على اليوتيوب ولكن كان عليك ان تختار استراتيجيه واحده و تفهمني جيدا و انت تعلمي جيدا و تعمل بيها حتى لا يحدث لكي تشت الكبير بين الاستراتيجيات

---------- Post added at 06:20 AM ---------- Previous post was at 06:19 AM ----------

و انا عن نفسي اعمل بيه استراتيجيات الاسوينج الاستراتيجيه طويله المدى الذي يعتمد على اخذ حقي تستمر لعده ايام او عده اسابيع و هي من الصفقات المفضله لدي في التعامل مع سوق الفوركس

---------- Post added at 06:21 AM ---------- Previous post was at 06:20 AM ----------

صدقني اخي الكريم كل ما زاد التوقيت الذي تعمل به على الصفقه كلما زاد الربح لها وكلما قل المخاطره وقلت الخساره في عندما تعمل على الفريم الكبير في الزمن مثلا الفريم اليومي و الاسبوعي من اهم الفريمات في منصات التداول

---------- Post added at 06:21 AM ---------- Previous post was at 06:21 AM ----------

لهذا انا شخصيا انصح بالابتعاد عن استراتيجيات الاسكالبينج تماما لان استراتيجيه خطيره جدا في التداول و استراتيجيه صعبه يمكنك ان تحقق من الارباح ويمكنك ايضا ان تخسر كل شيء

---------- Post added at 06:22 AM ---------- Previous post was at 06:21 AM ----------

التداول يحتاج الى حجمه كبير او خبره كبيره في التداول و في فتح وغلق الصفقات و ليس عشوائيه في التداول لان العشوائيه تؤدي الى خسائر كبيره جدا و تؤدي الى الخساره الاكيده في السوق

---------- Post added at 06:23 AM ---------- Previous post was at 06:22 AM ----------

وانا انصحك ايضا اداره راس المال الصارمه جدا الى الحساب في اهم شيء هو اداره راس المال الحساب حتى لا يضيع الحساب في صفقات قليله او صفقات كبيره في السوق الفوركس

---------- Post added at 06:24 AM ---------- Previous post was at 06:23 AM ----------

كما انصحك بالبعد عن الخوف والطمع في الخوف والطمع يؤدي الى الخساره الشديده و يؤدي الى الصفقات سيئه و صفقات عشوائيه تجعل حسابك يتقلص ويخسر خسائر كبيره جدا في النهايه

aym
11-03-2017, 09:26
استراتيجية بسيطة للمبتدائين فى الفوركس من المهم اخى فى بداية العمل فى الفوركس ان يختار المتاجر الاستراتيجية التى تتناسب معة ويبداء فى العمل عليها بطريقة صحيحة

sob81
11-03-2017, 10:31
مشكور اخى على تقديم مثل هذة الاستراتيجية لكي يستفيد منها الاعضاء الجدد فى التداول ونتمىن المزيد من الاستراتيجيات الجيدة والتى تفيد كل الاعضاء
فى الفوركس ونتمكنى التوفيق للجميع

فهمى لاشين
11-03-2017, 13:44
بسم الله
عنوان مقالك استراتيجية بسيطة للمبتدئين ومع ذلك وجدتك تطلب من الاخرين
المشاركة بتقديم خبراتهم فلماذا لم نجد تلك الاستراتيجية البسيطة وفق عنوانك
تحياتى

Mhamedos
11-03-2017, 13:50
بسم الله الرحمان الرحيم.شكرا جزيلا اخي على هذا الموضوع.اسهل طريقة لتحقيق اموال بالنسبة
للمبتدئين هي النسخ او تتبع توصيات خبير معين. بالتوفيق للجميع

احمد نصر 22
11-03-2017, 14:07
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم اما بعد احب اقول لحضرتكا نه يجب عليك فهم كل شئ عن هذا المجال قبل طلب استراتيجه وتانى شئ واهم شئ انا شخصيا لا احبذ انا اخذ استراتيجه مجربه لمجرد انها تحقق ارباح لان بكل بساطه السوق متقلب بمعنى انه يمكنك ان تدخل صفقه وتكون خسرانه وباساليب بسيطه تحول الصفقه الرباحه الى صفقه خسارنه والعكس صحيح

alaa50
11-03-2017, 14:54
ياريت نصيحه ليك انت مش قادر تشوف بساطة الاستراتيجيات لانك مدرستش الفوركس نفسه صح
ادرس الاول وافهم المؤشرات بشكل مفصل ومنفصل
بعدها ابدء دخل المؤشرات فى استراتيجيات وجربها هتبقى اسهل وابسط بالنسبالك

freetrade
11-03-2017, 14:58
حاول تبتدي تطبق استخدام مؤشرات مشهورة زي البولينجر والماكد والاستوكاستك علي طريقة تحليلك علي الديمو وشوف هل فعلا بتقدر تستنبط من هذه المؤشرات نقط دخول قوية ولا لا
ولا تستعجل دخول السوق الحقيقي الا وانت جاهز فعلا بالخبرة والاستراتيجية الجيدة

aym
11-03-2017, 18:50
استراتيجية بسيطة للمبتداء فى التداول مشكور اخى على تقديم مثل هذة الاستراتيجية وس ف يتم تجربتها اولا ومعرفة كيفية العمل عليها

ehabbob
11-08-2017, 00:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي العضو الكريم يمكن وضع نسبه شهريه او يوميه من راس المال للربح بها والتمسك بها لتحقيقها والا يبالغ فى قيمتها
والله المستعان

body2years
11-08-2017, 01:31
موضوع رائع ونتمنى مزيدا من المعلومات التى تزيد مهارة المتاجرين وزيادة الارباح
أنا بصدد تجربة السكربت
مشكور

waelmma
11-08-2017, 07:46
:o:)) اخى الفاضل بارك الله فيك واهم استراتجية هى التى تعتمد على الادارة
السليمة لراس المال واستخدام الدعوم والمقاومات والاستوب لوز طبعا

aym
11-08-2017, 08:59
استراتيجية بسيطة للمبتدائين فى التداول يجب فى بداية التداول فى الفوركس ان يمتار المتاجر الطريقة التى تتناسب معه فى التداول ويبداء فى العمل عليها

OmarAtaaAllah
11-08-2017, 10:28
السلام عليكم
افضل شئ في البدايه هو تعلم كيفيه ادارة رأس المال وتعلم التداول التجربه علي حسابات افتراضيه قبل البدء في التداول الحقيقي لان هذا يتيح لك التعلم الجيد اولا ثم التداول ثانيا ...

elmister
11-13-2017, 21:26
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم اعضاء منتدي الفوركس اخي الكريم القراءه ومشاهده الفيديوهات علي اليوتيوب والاستماع الي اراء الخبراء في استعمال الاستراتيجيه المناسبه

drissou45
11-13-2017, 23:32
حسب تجربتي اخي التي فاتت اعوام , تعلم كتيرا لترى كتيرا ,اقرء كتب اساسيات فوركس وتعلم جميع التحاليل الفنيه والاساسيه والرقميه ان لزم الامر لانك عندما تقف تحلل تستخدم ما تشاهده , قراءت كتب الانضباط في مجال ,لان هدا المجال حساس بهدا النوع ,وتدرب في ديمو مده لا تقل على 6 اشهر ,وايضا انصح بكتاب جد رائع لمارك دوكلاص اسمه ’’ التداول في المنطقه’’
شكرا لك

ياسر المصرى
11-14-2017, 00:36
مشكور العضو المحترم على الموضوع الرائع اسهل استراتيجيه هى الماكد والموفنج افرج يمكنك دمجهما معا لصنع استراتيجية تداول ولا اروع او يمكنك البحث فى اقسام المنتدى عن استراتيجيات اكثر لان هناك الاف الاستراتيجيات لكن ستختار انت من بينهم ما يناسبك حتى تتقنه وتستطيع تحقيق الربح منه مثل دعوم ومقاومات او الترند المكسور او الزوايا السعريه

M.R
11-21-2017, 07:19
من الصعب سرد لك استرايتجية تعتمد عليها وبتالى يجب عليك ان تبحث عن الاستراتيجية التى توافق عملك وهذا سيكون عن طريق مشاهده الشروحات الخاصة بتعليم الفوركس ولكن يمكنك ان تبنى تحليلي وتحلل بناء على الدعوم والمقاومات ورسم الترند يعتبرا هذا اهم الاستراتيجيات القوية فى النجاح فى الفوركس

waelmma
11-21-2017, 08:32
:o:o:o تمام اخى الفاضل والحقيقة انه من ناحيتىى انا بحاول
ان انشر على قد ماقدر مواضي جديدة يوميا حتى يستفاد منها الجميع

yassmiina
11-21-2017, 11:04
هناك استراتيجيات كثيرة و بسيطة على اليوتيوب يمكنك ان تدخل و تبحث عنها و تجربها ديمو اذا جابت معك نتائج طيبة يمكنك البدا عليها على حساب حقيقي

eslam etman
11-21-2017, 21:48
يا اخى العزيز هناك الكثير من الاستراتيجيات على اليوتيوب والمواقع من الممكن الاستفادة منها ولكن انا شخصيا انصحك بالتعليم للتحليل الفنى والذى به لن تكون فى حاجة للاستراتيجيات و وفقك الله ان شاء

a2oo
11-21-2017, 23:37
كل او معظم الاستراتيجية جيده بشرط الاتزام بشرزطها والبعد عن وقت الاخبار

Mohamed reda ali ghorab
11-22-2017, 00:38
مشكوووورر اخي العزيز علي هذه الاستراتيجيه الرائعه اتمني لك مزيد من التقدم والنجاح وافاده الناس بمعلوماتك وخبراتك واستراتجياتك الذكيه اخي العزيز ثوابك عند الله وشكرااااا

tahar2015
12-02-2017, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكيم يجب ان تفهم ان مفهوم البساطه يختلف من شخص لاخر يعني ممكن اعطيك شي بسيط فعلا لا تفهمه
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

عبد الرحيم رافا
12-07-2017, 16:35
السلام عليكم و رحمة الله
كل الاستراتيجية لو اردت التعمق فيها اخي تجدها بسيطة ولكن عندما تصدم بطعم الخسارة لا تفهم شيئ

هدير البدري نور
12-07-2017, 19:26
جيدة يا اخي ممكن ان نتابعها اولا علي حسااب تجريبي
اي استراتيجة تقبلك حااول الاول تدرب عليها كويس علي
حساب تجريبي انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق

Abo Hamdy
12-09-2017, 17:46
عندك قسم الاستراتيجيات هتلاقي هناك استراتيجيات كتير ناجحة وقوية انا كنت منزل موضوع عن استراتيجية
الDynamic Zone هتلاقيه هناك ومشروح فيه كل حاجة وحاطط كمان المؤشرات في المرفقات في الموضوع
هناك تقدر تروح تقراه وتتعلم الاستراتيجية وتحمل المؤشرات وتستخدمها قورا ومش محتاج حاجة تانية بعدها

ola.seif
12-09-2017, 18:23
أفضل مصدر لتعلم تجارة الفوركس من الصفر حتى الإحتراف هو قسم المبتدئيين في المنتدى ، حيث في هذا القسم تجد الإجابة على كل سؤال يدور في ذهنك كمبتديء في مجال الفوركس كما أنه يحتوى على جميع الموضوعات التي تخص تجارة العملات و مشروحة بطريقة مبسطة و منظمة و يوجد أيضا فيديوهات تعرض كيفية التداول في سوق الفوركس و أنواع التحليلات التي يطلبها سوق الفوركس و جميع الإستراتيجيات ، و عليك ان تقوم بإختيار أنسب إستراتيجية تناسبك ، و بالتوفيق للجميع إن شاء الله ،،، و شكرا

asraa
12-09-2017, 18:56
استراتجية رائعه ايضا للاستاذ انور بدران اسمها الساعه فيمكنك ان تدخل على اليوتيوب و تكتب استراتيجيه الساعه و تشاهده وسوف تستفيد من الاستفاده مهمه جدا و لكنها من اهم الاستراتيجيات

M0hsenalawady
12-09-2017, 19:09
يااخي الفاضل الاستراتيجيات في مجال الفوركس كثيرة جدا منها الدعوم والمقاومات والترندات والهيدج والتعزيز والتبريد والاسكالبنج وممكن تدخل على اليوتيوب وتشوف الفيديوهات الخاصه بشرح الفوركس للمبتدئين او القسم التعليمي بالمنتدى ودراسة الفيديوهات اللي فيه

Sofien
12-09-2017, 19:45
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، كمبتدئ عليك أن لا تعقد الأمور وأن تتمسك بالأساسيات
وحسب رأي price action هو البداية المثالية حتى تألف حركة السوق

هدير البدري نور
12-09-2017, 19:53
الاستراتيجيات كتير جداا يا اخي اهم شئ هو انك تتعلم ازاي
تتدرب علي استراتيجية ناجحه علي حساب تجريبي
عشاان تعرف مدا نجاحها وتدخل بيها الحساب الحقيقي بالتووفيق للجميع

Mohamed Khemili
12-09-2017, 21:07
بسم الله رحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي ان كنت مبتدء او حتى محترف التحليل فني الكلاسيكي مع برايس اكشن و ترندات و دعوم ومقومات ومناطق عرض وطلب ستفي بالغرض انشاءالله

shr
12-09-2017, 21:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته افضل استراتيجيه للمبتدئين هيا الدعوم والمقواومات باقي الاستراتيجيات بتتطلب فهم اكبر فالسوق تعرفوها شويه شويه لحالكو ومع الشروح على النت

asmaalotfy
12-09-2017, 22:54
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
هى حقا استراتيجية موفقة جدا ولكن انا افضل الاستراتيجية الشخصية خاصة بكل واحد وبكل حد وعقله

eman salah
12-09-2017, 23:16
أخي الكريم
لن أستطيع إفادتك لكن استفدت كثيرا من ردود الأعضاء جزاكم الله خيرا

Saad Gawish
12-11-2017, 10:34
لا يوجد اى اسراتيجيات هنا اخى اين الموضوع المتعلق بالعنوان يرجى التعديل ف الموضوع

Abo Hamdy
12-11-2017, 11:31
قسم الاستراتيجيات مليان استرايتيجات لكن انا افضل انك تتعلم الفوركس عشان على الاقل تفهم فكرة الاستراتيجية وهي ماشية ازاي وتفهم المؤشرات بتدي اشارت دخول واشارات خروج بناء على ايه بالظبط اما الاستراتيجات فمش هتلاقي اكتر منها كل يوم تقريبا بيتم عمل استراتيجة جديدة وفيه استراتيجيات كتير حلوة زي سونيك ار وديناميك زون لو حابب تجرب

houarisat
12-11-2017, 11:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
أفضل إستراتيجية بسيطة عملت بيها هي إستراتيجية البولينجر باند مع الستوكاستيك
إستراتيجية قوية تعمل على التشبعات على فريم الساعة أ, 15 دقيقة إستراتيجية قوية جدا

masoudsaeed44
12-11-2017, 12:14
بص بصراحه انا لما ابتديت ابتاديت ب شكل رسم دعوم او مقومات ودي الطريقه انا اخذتها من ع اليو تيوب لهذا ابحث جيد ستجد ما انت تريد وايضا سهل طريقة لتحقيق اموال بالنسبة للمبتدئين هي النسخ او تتبع توصيات الاخرين بس لابد ان تثق فيهما

Muhammed Mustapha
12-25-2017, 00:47
الاستراتيجيات في مجال الفوركس كثيرة جدا منها الدعوم والمقاومات والترندات والهيدج والتعزيز والتبريد والاسكالبنج وممكن تدخل على اليوتيوب وتشوف الفيديوهات الخاصه بشرح الفوركس للمبتدئين او القسم التعليمي بالمنتدى ودراسة الفيديوهات اللي فيه هى حقا استراتيجية موفقة جدا ولكن انا افضل الاستراتيجية الشخصية خاصة بكل واحد وبكل حد وعقله افضل استراتيجيه للمبتدئين هيا الدعوم والمقواومات باقي الاستراتيجيات بتتطلب فهم اكبر فالسوق تعرفوها شويه شويه لحالكو ومع الشروح على النت

amine saddiki
12-25-2017, 01:04
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل المهم فى بداية العمل فى الفوركس ان يختار المتاجر الاستراتيجية التى تتناسب معة ويبداء فى العمل عليها بطريقة صحيحة

waelmma
12-25-2017, 09:17
:)):)):)) اهم ئشىء فى هذا المجال الصعب اخى الفاضل ان تعرف كيف تدير راس مالك باتقان
وكمان تبعد عن الطمع وربنا يوفقك اخى وفى انتظار المزيد ان شاء الله

mohamed ashraf elkholy
12-25-2017, 09:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اصدقائى الاعزاء
فى هذا العالم العظيم عالم الفوركس يصعب على اى فرد العمل باستراتيجيه شخص اخر وتحقيق
مكاسب منها الا اذا اتقنها بشده وحفظ كل صغراتها فنصيحه منى لكل متداول لازال صغير وانا
لا اقلل من شان احد اى ماذال دون خبره يجب عليك التعلم اولا جيدا وتحديد طريقه العمل المناسبه
لك وصنع استراتيجستك الخاصه لا يوجد احد افضل من احد فقط هذا توفيق من الله وحده ومع تلك
الاشياء تمتع باداره راس مال صارمه ومناطق دخول قويه اضمن لكم الكثير من الربح انشاء الله
تقبل مروري

zunebha
12-25-2017, 13:37
والله اخي الفاضل انا احب كثيرا استعمال استراتجية السكالينج لانها فعالة جدا ونستطيع بها كسب عدد كبير من النقاط في فترة وجيزة جدا بشرط اخيار سعر الدخول المناسب.

algendy
12-25-2017, 14:08
يا أخى الكريم استراتيجيات التداول المشهورة ليست بالسوء المشاع عنها و لكن فى الغالب هناك من يسئ استخدامها نظرا لعدم الالتزام بشروطها و من هذه الاستراتيجيات تقاطع خطوط الموفينج افريج و استخدام خطوط الترند و الدايفرجينس و استخدام مؤشر لمعرفة مدى تشبع السوق من البيع و الشراء

skylol
12-25-2017, 14:19

اخي الغالي كمبتدى انا انصحك باستراتيجية الدعوم والمقاومات لانها تعتبر استراتيجية سهلة ويمكنك الربح منها ايضا ولكن الافضل لك ان تتداول بلوت صغير ولوت موحد لجميع الصفقات حتى لا تخسر ربحك في حال خسارتك وبالتوفيق للجميع

nahal belgacem
12-25-2017, 14:33
أهلا بالأعضاء الكرام
بالنسبة لي كمبتدئ فأنا أحاول قدلر الامكان تحديد الدعوم والمقاومات على فريم الساعة وانتظر الملامسة على الخمس دقائق واخرج بنقاط قليلة
وأهم المؤشرات التي أحبذها هي البولينجر باند والبارابوليك سار والفراكتلز

mohamedgharieb
12-25-2017, 18:17
شكرا اخي
علي هذا السؤال استفدت من الردود كثيرا نتمني الكثير من هذه الاسئله
تقبلو مروري

Najmi
01-07-2018, 00:37
مرحبا أخي الكريم
أبسط استراتيجية يمكن أن يبدأ بها أي متداول هي أن يتعلم ويتعلم لأن التسرع في عملية تحقيق الأرباح لن يفيد في شيء
الطريقة إما أن تكون مربحة أولا هذا الذي يهم
تقبل مروري

nour3iny
01-07-2018, 02:25
يجب ان تتعلم حتى تستطيع ان تصل الى استراتجيه خاصه بك من خلال التدرب عليها ومعرفتها جيدا فليس كل استراتجيه ناجحه مع متدوال تكون ناجحه مع متدوال اخر لان الفرق هنا هو الاستمرار فى التعلم والتطوير المستمر ومعرفه الاخطاء بالاستراتجيه والعمل على اصلحها لتكون افضل فيجب ان يكون لديك القدره على ذلك
تقبل مرورى