PDA

View Full Version : لكيف تصبح ناجح في تداولك

salim77
06-04-2017, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المرجوا من الاعضاء الذين سبقونا في هذا المجال مشكورين اصحاب الخبرة ان يكتوبوا تعليقاتهم ومشاركاتهم حتى نستفيذ جميعا وتعم الفائدة للجميع اتمنى لكم ارباح متثالية26207

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-14-2017, 12:46
السلام الله عليكم... تصبح متداول ناجح يجب ان تتحلى بالصبر و العمل الجد ثم عدم التسرع في تنفيذ الصفقات في التجارة اليومية

moh007
10-14-2017, 13:16
لكي تنجح في مجال التداول يجب عليك التزام بما تعلمته و التعلم ثم التعلم حتى يمكنك تحقيق الربح في الفوركس
و الصبر لانه سر النجاح مع الابتعاد عن الطمع

alahaby
10-14-2017, 13:30
افضل طريقه لتصبح متداول ناجح هي استخدام استراتيجيه اداره راس المال ثم استراتيجيه التحليل والاعتماد علي الاخبار

oussama236
10-14-2017, 14:11
اسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته المتداولين الناجحين لديهم ثقة كبيرة في تحليلاتهم الفنية و لا يعتمدون على الطمع فهذا هو سر نجاحهم و كل طماع اكيد راح يخسر كل ماله لانه اداره بفشل

Ayman Abdellatif
10-14-2017, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اهم شئ تعلم ادارة راس المال ثم تعلم التحليل الفنى الصحيح و تعلم تاثير البيانات الاقتصادية التى تصدر فى شكل اخبار على العملة التى تتداول بها و اهم شئ الا تتعجل سواء فى الدخول الى السوق او الخروج من صفقتك الا فى الوقت المناسب

Rania Ezzat
10-14-2017, 14:41
لكي يصبح المتداول ناجح في سوق الفوركس يجب أن يتحلى بالصبر والثقه بالنفس والهدوء واختيار الوقت المنايب في عمل الصفقات الناجحه واختيار الوقت المناسب للتداول واستخدام استراتيجيه لادارة رأس المال بطريقه حكيمه واستخدام التحليل ىلاقتصادي والتحليل الفني. في تداول العملات والاطلاع على المفكره الاقتصاديه والأخبار والابتعاد عن الطمع والتسرع لأن ذلك يؤدي الى الخساره الحتميه

Mo7a
10-14-2017, 14:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم لكي تصبح ناجح فى مجال الفوريكس يجب عليك ان تتحلي ببعض الصفات والابتعاد عن بعض الصفات فى البدايه فيجب ان تتحلي بالصبر وتبتعد عن الطمع والتسرع ومن ناحيه اخري يجب عليك عدم التوقف عن التعلم واكتساب الخبرات والمهارات مع الوقت بالتجربه فى الحساب التجريبي واهم شيء هو ان تبتعد عن التوصيات وتتعلم وتعمل بطريقتك انت واستراتيجيتك انت

Ayoub nait
10-14-2017, 14:52
السلام عليكم ورحمة آلله وبركاته، أخي الكريم بالنسبة لأن تصبح متداول محترف ، عليك التمرن جيدا في حساب افتراضي تجريبي مع الإستعانة بمؤشرات ملائمة ، وعليك التعلم من الأخطاء والصبر ، والله ولي التوفيق .

drissou45
10-14-2017, 15:22
اخي الكريم سر النجاح في التداول هو التعلم الجيد لهدا المجال لان الاحتراف ياتي مع الوقت , اول شيء اقرا وتعلم ومن تم اطلق يدك في حسابات تجريبيه والمده الدي ينصح بها هي على الاقل سته اشهر ,ومن تم حاول تتداول بملغ صغير الغرد منه والتاقلم مع نقودك.ومن تم اعمل خطه تداول محكمه , تقبل مروري,

magic10
11-04-2017, 00:17
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

افضل طريقة هي التدرب والتعلم على حساب تجريبى حتى تستطيع معرفة نفسك بالسوق وكيف تربح منه أتمنى لك التوفيق

فهمى لاشين
11-04-2017, 17:54
بسم الله
من عوامل التجاح فى تجارة الفوركس ان تلتزم بخطة مجربة التزام ثابت
واهم مافيها يكون الاهداف وبلا طمع او استعجال
تحياتى

taher101
11-04-2017, 20:32
النجاح في التداول يحتاج تعلم وتدريب واكتساب خبرة معمقة
بالاضافة لفتح حساب تجريبي في بداية للطريق والتدرب من خلاله
ووضع خطة تداول واستراتيجية والتحلي بالصبر

هدير البدري نور
11-04-2017, 21:04
كل ما علينا ان نتعلم كل ما يخص الفوركس من خلال القراءه او اليوتيوب او
القسم التعليممي هنا ونقيم بالتدريب علي حساب تجريبي بالتووفيق للجميع

ehabbob
11-06-2017, 03:13
السلام ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح واطلب من الله الربح لك ولجميع المشتركين وتقبل مرورى
والله المستعان

castoil
11-06-2017, 06:06
النجاح فى التداول يتطلب الكثير من بذل الجهد و الوقت و بالطبع الكثير من التدرب و رؤية الشارتات المختلفة طوال الوقت و متابعة كيف تحرك السعر و محاولة ملاحظة الاشارات التى أعطاها لنا السعر على الرسم البيانى قبل أن يقوم بحركته الكبرى التى ننتظرها لنحقق الربح منها

muhammad ismail
12-23-2017, 20:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهم شئ لازم تتعلم الفوركس كويس جدا اخى الكرمي عشان تقدر انك تتداول باحترافيه لان قل التعلم هتسبب ليك الخسارة ولازم ايضا اكتساب الخبرة من خلال الصفقات
الناجحه والتعلم من الصفقات الخاسرة وتجنبها فى الستقبل بالاضافه الى الصبر عند التداول

Najmi
01-09-2018, 21:04
مرحبا أخي الكريم
بص سوف أختصرها عليك : طريقة تداول واحدة فقط احترفتها لمدة لا تقل عن ستة أشهر زائدا إدارة رأس مال زائدا الصبر
على الصفقة إما تضرب الهدف أو الأستوب تساوي تداول ناجح
تقبل مروري

Abanoub hamdy akhnoukh
01-09-2018, 21:24
اخى العزيز مرحب بيك
انت علشان تبقى خبرة فى المجال لازم تتعلم كتير وتقرا عن المجال كتير
وتفتح حساب تجريبى لمد 6 شهور على الاقل هاتفيدك ازاى تفتح الصفقات و غيرة
نصيحة ماتسمعش كلام حد يقول استراتجية وغيرة اتعلم اى حاجة تشوفه تحللها بدماغك ممكن تكون غلط

Abd Errahim
01-09-2018, 21:50
إذا أردت تنجح في مجال التداول يجب عليك التزام بما تعلمته و التعلم ثم التعلم حتى يمكنك تحقيق الربح في الفوركس و الصبر لانه سر النجاح مع الابتعاد عن الطمع وشكرا

skylol
01-09-2018, 22:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي لكي تصبح محترف عليك بالتعلم ثم تطبيق ما تعلمته على الحساب التجريبي ثم اتباع استراتيجية معينة وحاول تطويرها ومن ثم التداول بها على الجساب الحقيقي بعد تجربتها عدة مرات على الحساب التجريبي وبالتوفيق للجميع

M0hsenalawady
01-09-2018, 23:10
وعليكم السلام
ياصديقي العزيز انا عن نفسي شايف ان علشان تنجح في مجال الفوركس لابد من التدريب والتعليم المستمر علي حساب الديمو اولا لاكتساب الخبره اللازمة والمهارات الخاصة بالتداول قبل البدء في التداول علي الحساب الحقيقي الي جانب القراءه المتواصله في كتب الفوركس المختلفة والاداره السليمه لراس المال

emadomda
01-09-2018, 23:16
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخير العزيز
ثانيا اولا يجب يا صديقي عمل ردود كثيره حتي تصل علي بونص جيد وجيد جدا وانصحك بان تحصل ع اكبر بونص ممكن
بعدها تقوم بالتداول بعدما يحصل البونص الي حسابك في الفوركس ويجب ان تبعد عن التسرع وعليك ان تصبر وتعمل باستخدام استراتيجيه معينه حتي تنجح
وربنا معاك

Abanoub hamdy akhnoukh
01-09-2018, 23:21
السلام عليكم ورحمة اللة
اخى العزيز تنجح فى الفوركس عليك بالتعلم ثم التعلم ثم التجريب فى حساب تجريبى
ومن بعد ذللك تتعلم التحليلات بكل انواعها
ثم تضع استراتجية لراس مالك لكى لاتخسر

Muhammed Mustapha
01-26-2018, 19:46
جب يا صديقي عمل ردود كثيره حتي تصل علي بونص جيد وجيد جدا وانصحك بان تحصل ع اكبر بونص ممكن
بعدها تقوم بالتداول بعدما يحصل البونص الي حسابك في الفوركس ويجب ان تبعد عن التسرع وعليك ان تصبر وتعمل باستخدام استراتيجيه معينه حتي تنجح لكي تصبح محترف عليك بالتعلم ثم تطبيق ما تعلمته على الحساب التجريبي ثم اتباع استراتيجية معينة وحاول تطويرها ومن ثم التداول بها على الجساب الحقيقي بعد تجربتها عدة مرات على الحساب التجريبي وبالتوفيق للجميع
وربنا معاك

Abo Hamdy
01-26-2018, 20:02
http://forex-masr.com/attachment.php?attachmentid=26207&d=1496530727

دي الصورة عشان لو مش ظاهرة عند حد , وبالفعل انا مؤيد جدا ان عشان تكون من الاشخاص الناجحين في اي مجال عموما مش بس مجال التداول بالعملات والفوركس لازم تكون دائم الاخذ والعطاء انك تكون عندك قابلية للتعلم واخذ المعلومات كل يوم وانك تساعد لو بأيدك تساعد حد محتاج معلومة او تحليل او نصيحة ما وده سبب قيام المنتدى ده واي موقع فوركس وهو تبادل المساعادات والخبرات مع بعضنا للاستفادة وتطوير بعض

mayor
01-27-2018, 03:55
تحياتي لكم انا بجد يا اخى الكريم لا اهتم خالص بالتحليل الاساس يا باشا وبجد والله يا باشا انا شايف ان التحليل الفنى جامد اوى اوى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
01-27-2018, 04:11
السلام عليكم اخي الكريم أخي لا بد أن يكون المبلغ الذي تريد سحبه كبيرا لأن التحويل البنكي عليه أداآت كبيرة حسب علمي ونحن كمبتدئين ليس لدينا رصيد مالي كبير بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
01-27-2018, 04:20
تحياتي لكم انا بجد يا اخى الكريم لا اهتم خالص بالتحليل الاساس يا باشا وبجد والله يا باشا انا شايف ان التحليل الفنى جامد اوى اوى اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayrom
01-27-2018, 04:28
مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره حساب ecn هو الحساب الذى يكون التعامل فيه مباشر بين العميل والبنك ولا تتدخل فيه شركة الفوركس والفوركس تعلمه ليس سهل تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
01-27-2018, 06:53
السلام عليكم اخي الكريم السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،نعم التحليل الاساسي جد مهم لكن مدام التاجر لميتجاوز ال3 سنوات من الخبرة لا انصحه به لانه صعب والغلطة وعه ممكن تبعد عنك السعر بعيد ومن ثم مرجنة الحساب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
01-28-2018, 01:35
السلام عليكم اخي الكريم ليس بالشي السهل و لازم تتبع الاخبار ليس فقط فيب الاجنة الاقتصاية و انمل كل الاخبار الاقتصادية و السيتاسيبة و ربطها بتحرك الاسعر حتى نفهم شيئا فشيئا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
01-28-2018, 01:37
تحياتي لكم اخي العزيز موضوعك رائع ولكن لماذا اتحمل 25 دولار عمولة سحب وربما يكون المبلغ المسحوبصغير جدا ولكنى بقوم بالسحب على مونى بوكرز ثم على حسابى البنكىمقابل عمولة لا تتعدى ال 3 دولار فايهما افضل اتمني اني اكون فيدتك اخي

amonyaa
01-28-2018, 01:39
تحياتي لكم وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاتهوالله يا اخي ما يسمى بالتحليل الاساسي او التحليل الاخباري فهو مهم جدا في سوق الفوركس ولابد منه حيث يجب الاطلاع على الاخبار القوية التي تاثر على السوق قبل الدخول الى السوق لتفادي الضربات الموجعة التي تسببها بعض الاخبار وشكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayali
01-28-2018, 01:44
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق والفوركس تعلمه ليس سهل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
01-28-2018, 02:05
المتاجرين الناجحين في سوق العملات ينتمون لخلفيات ليست مرتبطة بالضرورة بالمجال الاقتصادي فهناك متاجرون هم في الأساس مهندسون أو أطباء أو موظفين أو طلاب

amonyaa
01-28-2018, 04:17
سوق الفوركس يمكن التداول به في أي وقت وفي أي مكان . طالما لديك القدرة علي الوصول إلي جهاز حاسوب فانك لديك أيضا القدرة علي الوصول إلي سوق الفوركس . احد الأمور الهامة التي يجب عليك تذكرها قبل القفز باتجاه تجارة العملات . هل يعد أمرا حكيما ممارسة التجارة باستخدام " أموال حقيقية ",أو " الأموال الوهمية " . معظم وسطاء التداول يوفرون خدمة الحسابات التجريبية والتي يمكنك من خلالها تنزيل محطة التداول للتدرب عليها بشكل مباشر باستخدام الأموال الوهمية . وبرغم ان هذا لا يعد ضمانه علي مستوى أداءك حين تتحول إلى العمل بالمال الحقيقي. إلا ان التدريب علي الحساب التجريبي سوف يعطيك ميزة كبرى بان تصبح مستعدا وجاهزا تماما حين تبدأ بالتداول بالأموال الحقيقية . هناك أيضا عدد من دورات الفوركس علي الانترنيت , فقط كن حريصا حين تقوم باختيار ايا منها للشاء .

lolo2014
01-28-2018, 04:45
برغم ذلك فانه بمجرد ان يلوح في الافق شيئا جديدا أو ان يصبح جزءا من الأحاديث الاجتماعية والأخبار والمقالات بل والثرثرة فان المفاهيم الخاطئة يجب ان يتم التغلب عليها والعقل يجب ان يبقي مفتوحا و ان تكون سلسة المفاهيم هذه واضحة حتى يتمكن المتداول من البدء نشيطا اعتماد على ما لديه من معلومات صحيحة.

doaa sary
01-28-2018, 17:19
لكى تصبح ناجح
اجتهد شوف فرصه ومكان قوى للدخول لاتتبع توصيات احد ولاتدخل عشوائى بالحظ والسعر يعكس عليك بمئات النقاط فاتتمرجنركز واصبر زود راس مالك
لان ع قد حجم راس مالك
هيكون الوت وهيكون الربح
وهقول تانى التعليم والتدريب هما البداية للنجاح والربح بالتوفيق والارباح للجمييع

myaer
01-28-2018, 17:55
تحياتي لكم وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخى الكريم قراءة الاخبار لبد ان تاتي معرفتها مع الايام يعني مثلا اليوم تقرا الخبر تكتبه وتكتب النتائج التي تاتي وراءه في الشهر القادم عندما يعود الخبر تكون تعرف كيف تتصرف هكذا تعلمنا ولو ان الاجندة تعطيك توقع الخبر واثره على سعر العملة مع تمنياتى للجميع بالربح الوفير بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhan
01-28-2018, 18:02
يمثل هذا المؤشر التغييرات في مستوى أسعار التجزئه لسلة مشتريات المستهلك الاساسيه. لذلك يعتبر هذا المؤشر من أهم المؤشرات التي تؤثر على التضخم في الدوله. يرتبط التضخم بصوره مباشره بالقوه الشرائيه للعمله داخل حدود الدوله وهذا الامر يؤثر على مكانتها في الاسواق الدوليه. اذا كان الاقتصاد ينمو بظروف طبيعيه, فان ارتفاع بمؤشر أسعار المستهلك يمكن أن يؤدي لزياده في أسعار الفائده الاساسيه. وهذا بدوره يؤدي لزياده في جاذبية العمله.

selimelgebaly
01-28-2018, 18:07
من تجربتي الشخصية والتي دامت ستة أشهر وجدت أن النجاح في الفوركس له عدة جوانب على رأسها إدارة رأس المال ويندرج تحتها عدم الطمع وبعدها تعلم إستراتيجية واحدة والتدرب عليها لفترة لا تقل عن ثلاثة أشهر وأخيراً الصبر، فالصبر عامل مهم من عوامل النجاح وبدونه تجد نفسك تغلق عدد من الصفقات لينتهي بك المطاف الى خسارة الحساب والصبر لا يأتي الا بالخبرة والتأكد من قوة صفقتك والتي تدربت عليها لأكثر من ثلاثة أشهر، فجميع هذه العناصر إذا إجتمعت فثق تماماً أنك متداول ناجح مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح

abdobom
01-28-2018, 18:11
الخساره يمكن وقفها او تقليلها عند تحسب دائما عندما تسئل نفسك سؤال
ما هو الهامش المتاح اذا دخلت بلوت كذا فى حال انعكاس الصفقه يبقى انت كده مش هتلاقى خساره

احمد نصر 22
01-28-2018, 18:14
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم اهم شئ لازم تعرفه ان التعليم هو اساس الفوركس وان بدايه الضياع والمرجنه هو الانسياق وراء التوصيات مجهوله المصدر لان بكل بساطه الشخص الذى يوقم باعطاء توصيات ليس لشطر منك فى شئ بل بالعكس من الممكن ان يكون ليس على درايه كبيرة وتكون كل الصفقات غلط فى غلط لهذا يجب عليك ان تتعلم جيدا قبل الدخول على الحساب الحقيقى

sonson
01-28-2018, 18:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته النجاح في السوق يا سيدي الفاضل يعتمد علي امور كثيره فاستخدام استراتيجيه ناجحه واداره راس المال والالتزام في وضع خطه واداره مخاطر ودراسه اساليب عديده من التحليل الفني والاهتمام بالتحليل الاساسي ومتابعه وقت صدور الاخبار القويه كلها امور هامه جدا واذا تحققنا منها واشتغلنا عليه هنحقق النجاح في هذا السوق اما اذا اشتغلنا بخطوره عاليه ومن غير دراسه وافيه والدخول المتكرر للصفقات ظنا منا ان هذا سوف يؤدي الي الربح بكل تاكيد فالخساره الحتميه سوف تكون قادمه لان الالتزام هي الاساس في عمليه التداول بسوق العملات الفوركس والله يوفقنا د\ائما ان نلتزم وندير اموالنا بشكل سليم ونسعي في دراسه العديد من انواع التحاليل الفنيه وناخذ في الاعتبار وقت صدور الاخبار القويه لانها ممكن تعكس عليك جامد ....................

mayrom
01-29-2018, 00:45
مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والفوركس تعلمه ليس سهل اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
01-29-2018, 19:33
مرحبا اخي السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيزهناك الكثير من المواقع التي تقول الاخبار و تشرح هذة الاخبار و المتوقع و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

A.mustafa
02-26-2018, 22:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
لكي تصبح محترف عليك بالتعلم ثم تطبيق ما تعلمته على الحساب التجريبي ثم اتباع استراتيجية معينة وحاول تطويرها وثم التداول بها على الحساب الحقيقي بعد تجربتها عدة مرات ..

manad
02-27-2018, 02:06
النجاح في الفوركس اخي الكريم يحتاج الى الكثير من الاشاياء ندكر منها ما يلي الخبرة و الصبر و عدم المجازفة و ادا كنت مبتدا في هدا المجال عليك تعلم التحلبيل الفني و لاساسي للتمكن من فتح الصفقات و لكن التعلم اساسا و الربح سوف ياتي مع الوقت وتقبل مروري هدا