PDA

View Full Version : كيف تدير حسابك

salim77
06-04-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المرجوا من الاعضاء الذين سبقونا في هذا المجال مشكورين اصحاب الخبرة ان يكتوبوا تعليقاتهم ومشاركاتهم حتى نستفيذ جميعا وتعم الفائدة للجميع اتمنى لكم ارباح متثالية
ففي وجهة نظري المتواضعة اعتبر حسابي عندما انوي ان افتح اي صفقة انه حساب لغيري كلفت بادارته لا اتخذ اي قرار حتى اكون مقتنع بنسبة كبيرة صفقتي بعد التوكل على الله سبحانه وتعالى

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-14-2017, 12:44
السلام الله عليكم ادارة الحساب في علم الفوركس تحتاج إلى ثلاثة مراحل مرحلة التدريب مرحلة ال الاستثمار مرحلة التداول الحقيقي

moh007
10-14-2017, 13:17
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
ادارة راس المال هي اهم شيء لي النجاح في هذا العالم لكي تنجح يجم عليكم بي ادارة راس المال لاتخطر اكثر من 3 في المئة من راس مال الحساب

fafi9
10-14-2017, 13:18
السلام عليكم ورحمة وبركاته انا لسع مبتدأ شكرا الك على هذا الموضوع ارجو من الاخو الأعضاء مشاركة لنستفيد
أتمنى النجاح وتفوق للجميع تقبل مروري

alaa50
10-14-2017, 14:00
خليك متوازن فى قراراتك يعنى لا تتسرع فى دخول صفقات بدون اشارات كافيه للدخول
وبرده متبقاش بطئ فى اتخاذ القرار وتضع شروط ممكن تكون سبب فى تعطيلك وتفويت صفقات كتير جيده
الاتزان هتحصل عليه بالخبره والممارسة والتحكم فى مشاعرك

osama256
10-14-2017, 14:18
اخي استمر بالتعلم وادارة راس المال سوف توصلك الى الارباح بأذن الله

Ayman Abdellatif
10-14-2017, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم اول شئ عليك ان تتعلم ادارة راس المال فهى السبيل الاول للنجاح فى الفوركس و تعلم التحليل الفنى الصحيح طريقة معرفة الاتجاة و تحديد مناطق الدعم و المقاومة و تعلم التحليل الاساسى لبيان اثر البيانات الاقتصادية على حركة العملة التى سوف تعمل عليها

sirwan jamil ali
10-14-2017, 14:36
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته .... انا شخصيا اعمل على مناطق العرض والطلب القوية جداا باوامر معلقة طبعا لقلة توفر الوقت اللازم لمتابعة حركة الاسعار وانتضارها في مناطق معينة .. لذا في العطلة الفوركسية يوم الاحد ليلا اقوم بتحليل اقوة 5 فرص قريبة للدخول ومع افتتاح السوق بعد منتصف الليل اقوم بتعليق الاوامر واتركها حتى نهاية الاسبوع

magic10
11-04-2017, 23:58
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هناك فيديوهات كثيرة ودروس كثيرة بالمنتدى عن كيفية إدارة الحسابات وإدارة رأس المال يمكنك الإطلاع عليها أتمنى لك التوفيق والنجاح

younes houas
11-05-2017, 00:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا علئ طرح الموضوع اخي نعم وجب التعامل مع الحساب بشكل صارم من حيث الالتزام باللوت المحدد والصبر علئ الصفقات اما فيما يتعلق بفتح الصفقات قم بالتحليل وحدد مناطق دخول جيدة ولا يهم ان حدث وضرب ايقاف الخسارة طالما انت تعمل بتحليل وتعرف ماذا تفعل
بالتوفيق انشاء الله اخي
تقبل مروري سلام

waelmma
11-05-2017, 08:20
:o:tie::o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه الادارة السليمة لراس المال
بتعتبر اهم شىء فى هذا المجال وبدون الادارة السليمة لراس المال لن تستطيع تحقيق اى ارباح والله الموفق

Mo7a
11-05-2017, 08:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
نعم اخي اهم عامل للنجاح فى الفوريكس هو الصبر وعدم الطمع والتسرع فى فتح الصفقات فيجب عليك عمل التحليل الجيد ومعرفة نقاط الدخول والخروج من الصفقه وعدم المكابرة وطبعا العمل باسلوب جيد لادارة راس المال

احمد نصر 22
11-05-2017, 14:53
بسمً الله الرحمن الرحيم اخي الكريم احب اقول لحضرتك ان اهم شيء في الفوركس هو اداره راس المال لان اداره راس المال تمكنك من دخول صفقه وتعكس عليك وانت مطمن انك عامل اداره راس مال ولا يكون هناك مرجنه وتاني حاجةً اتعلَّم كويس وافتح حساب ديمو حرب عليه قبل الدخول علي الحقيقي حتي تغلط براحتك

Mhamedos
11-05-2017, 14:58
بسم الله الرحمان الرحيم.شكرا جزيلا اخي على هذا الموضوع. أعتقد أن القاعدة الأساسية لإدارة الحساب هي عدم المخاطرة بالدخول
بصفقات كبيرة لا يتحملها رصيد الحساب. أنصح ب2 في المئة كحد أقصى . بالتوفيق للجميع

freetrade
11-05-2017, 15:13
لابد ان المتداول يلتزم بالادارة الحازمة والصارمة لحسابه والا يتهور او يخاطر براس ماله لانه لو ضاع راس ماله وتمرجن فانه يخرج من السوق ويصبح غير قادر علي اقتناص الفرص المتاحة للاسف
وبالتالي لابد من التمهل والتأني قبل فتح اي صفقة

ehabbob
11-06-2017, 02:12
اخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله واستفادة الجميع من الموضوع
والله المستعان

bassoumy
11-11-2017, 16:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي المحترم علي الموضوع الهام عن التداول بسوق العملات الفوركس وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونحقق ارباح من خلال اداره الحساب واداره راس المال والمخاطر بشكل سليم

Najmi
01-21-2018, 23:14
مرحبا أخي الكريم
من خلال خبرتي القليلة جدا في هذا الميدان وجدت أن هناك خطوات كثيرة يمكن إذا سرنا على أساسها أن نظمن النجاح
أبرزها هي البحث عن طريقة تداول مربحة ثم الألتزام بها إلتزام كامل بعد أن يتم تجريبها في الديمو مدة لا تقل عن 6 أشهر
تقبل مروري وتحياتي

جمال صادق
01-21-2018, 23:39
يمكن ان نتحكم فى راس المال عن طريق معرفة الكثير من اساسيات التعامل مع استراتيجيات ادارة راس المال و من المهم ان نجد ذلك متاسبا مع الرصيد لمتاح لدينا و التعلم منة بدقة عالية عند حدوث بعض الاخطاء

muhammad ismail
01-22-2018, 00:15
ادارة الحساب بتكون عبارة عن انك تحافظ على راس مالك لان راس المال هو اساس تداولك فى الفوركس ومن غيرة هتخرج برة السوق وده بيكون عن طريق ادارة راس المال الصارمه
مثل انك تدخل الصفقات بلوت صغير عشان الخسارة تكون صغيرة وكمان تستخدم اوار الاستوب لوز

doaa sary
01-22-2018, 17:26
انا عن نفسى بدير حسابى انى ادخل ب10 او 20 سنت من رصيدى وطبعا حسب راس المال لو 100 بيكون افضل الرصيد يتحمل انعاكس بين1000 او 500 نقطة مثلا وياريت الجمييع ميطمعش لان الطمع اخرتة مارجن كول ومش هنبقا مليونيرات من100دولار يعنى لاكن نقدر نعمل ربح يومى او شهرى مرضى ومناسب

eslam etman
01-22-2018, 19:30
والله يا اخى ادارة الحساب حتاج الى علم وهى مهمة جدا لان ادارة الحساب الصرمة تقلل الخسائر الى اقل ما يمكن وهذا ما يريدة اى متداول وانا لا ادخل فى صفقة وتكون سبة مخاطرتها تزيد عن 01. من قيمة راس مالى ككل حتى لا تكون خسائرى كبيرة جدا

احمد نصر 22
01-22-2018, 19:54
بسمً الله الرحمن الرحيم اخي الكريم احب اقول لحضرتك ان اهم شيء في الفوركس هو اداره راس المال لان اداره راس المال تمكنك من دخول صفقه وتعكس عليك وانت مطمن انك عامل اداره راس مال ولا يكون هناك مرجنه وتاني حاجةً اتعلَّم كويس وافتح حساب ديمو حرب عليه قبل الدخول علي الحقيقي حتي تغلط براحتك

elsiafy
01-23-2018, 04:29
تختلف الافكار حول اداره كل شخص لحسابه فا اداره الحساب جانب مهم يستحق النقاش فا يجب علي كل شخص موجود في عالم التداول ان يكون حريص جدا وحذر في كل خطوه يقوم بها حين فتح ثفقه او غلقها او متابعتك الجيده للسوق وللازواج لتحقيق نتائج ايجابيه ناجحه وانصح كل مبتدئ بالتعليم ودراسه جيده حول عالم الفوركس واكتساب خبره قبل بدايه التداول

emadomda
01-23-2018, 05:06
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
ثانيا ما اقوم به منذ ان بدات في هذا المنتدي
هو عمل ردود ومشاركات ودعوة اصدقاء جدد حتي استفاد باكبر قد ممكن من البونص الجيد وراس المال المناسب حتي اتداول كما اشاء ولا اكون قلق من تمرجن الحساب
اعتقد انه من الجيد استخدام استراتيجيات لكن في الحقيقه ان احبذ التوصيات والله اعلم ما هو افضل

kkk
01-25-2018, 20:02
اخي الحبيب تحياتي لحضرتك اما بعد
يمكنك ان تدير حسابك من خلال الاعتماد علي التحليلات الجيده واستخدام الاستراتيجيات الناجحه في التداول كذلك الحفاظ علي راس المال وعدم اضاعته والتفريط به بكل سهوله كذلك الاعتماد علي خبرات السابقين في هذا المجال.. تحياتي

samir lhawari
01-25-2018, 20:11
السلام عليكم يا اخي
في الواقع الفوركس لزموا مجهود كبير وصبر واستمرارية فيه واهم التعلم وعدم الخوف والطمع باضافة الى اتقان ادارة راس المال والتحليل الفني
وبالتوفيق للجميع

--- Update ---

السلام عليكم يا اخي
في الواقع الفوركس لزموا مجهود كبير وصبر واستمرارية فيه واهم التعلم وعدم الخوف والطمع باضافة الى اتقان ادارة راس المال والتحليل الفني
وبالتوفيق للجميع

A.mustafa
03-03-2018, 14:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
الحقيقة انه الادارة السليمة لراس المال
بتعتبر اهم شىء فى هذا المجال وبدون الادارة السليمة لراس المال لن تستطيع تحقيق اى ارباح..