PDA

View Full Version : التحليل الرقمي

salim77
06-04-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المرجوا من الاعضاء الذين سبقونا في هذا المجال مشكورين اصحاب الخبرة ان يكتوبوا تعليقاتهم ومشاركاتهم حتى نستفيذ جميعا وتعم الفائدة للجميع اتمنى لكم ارباح متثالية

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-14-2017, 12:42
السلام الله عليكم التحليل الرقمي سوف يساهم في تحديد اتجاه الاتجاه الصحيح لكن من الافضل التحليل الاساسي اخي الكريم

alaa50
10-14-2017, 13:55
اذا كنت مبتدئ ولسه متعلمتش التحليل الفنى يبقى الافضل الانتظار لحد متتعلم تحليل فنى
لان التحيل الفنى باسسه هو الاساس اللى يخليك تفهم انواع تانيه من التحليلات بما فيهم التحليل الرقمى
اللى برغم قوته ونجاحه افتكر هيكون صعب تفهمه وتعتمد عليه لو انت اصلا معندكس خبره ومعرفه كافيه فى التحليل الفنى وادواته

Ayman Abdellatif
10-14-2017, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
صراحتا لم يجذبنى التعامل به الى الان و افضل التحليل الفنى الذى يعتمد على تحددي مناطق العرض و الطلب و اطابقها مع الاخبار التى سوف تصدر عن العملة التى اقوم بتحليلها

sirwan jamil ali
10-14-2017, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ...... في الحقيقة كل انواع التحليل سواء كان فني او اساسي او نفسي او رقمي وما الى ذلك جميعها تاثر على حركة الاسعار ولاكن بطرق مختلفة المتاجر الناجح هو من يدمج كل هذه التحليلات ليحصل على فرص ممتازة للدخول في عقود احترافية وكسب نقاط كبيرة في حركة سريعة ووقت قصير

drissou45
10-14-2017, 15:18
اخي الكريم ليس عندي اي معلومه عن هدا التحليل الرقمي , هناك تحليل اساسي وتحليل فني ,وسمعت موخرا تحليل الفلكي , اخي التحاليل كتيره والمهم ان تقوم بعمل بخطه محكمه والالتزام بها ,الخطه تتضمن نقطه دخول والخروج ونسبه المخاطره مع نوع متاجره ,
تقبل مروري

magic10
11-04-2017, 00:20
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للأسف اخى الكريم ليس عندى معلومات عن التحليل الرقمى ولم اجربه من قبل وأتمنى ان يفيدك عضو اخر بذلك أتمنى لك التوفيق

ehabbob
11-08-2017, 00:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم التحليل الرقمى يعتمد على الارقام وتاثيرها على الزوج وهى مبرمجه ببرنامج صغير او شيت اكسيل يوضح كل تفاصيل الزوح من نقاط دخول ونقاط الدعم والقاومه
والله المستعان

waelmma
11-08-2017, 08:35
:)):)):)) الحقيقة اخى الفاضل ان التحليل الرقمى من الامور المعقدة والتى لايستطيع كل الاشخاص التعامل معها
وانا دائما افضل التعامل مع التحليل االشخصى فقط والله الموفق

hunter_world
11-11-2017, 14:48
اهم شي في الفوركس الصبر والثقه في قرارك بعد دخول الصفقه وانك تكون مش طماع وتخش بلوتات صغيره في المجال اخي

بدر اشطيبي
11-11-2017, 15:02
بالنسبة لي لم يسبق لي ان اشتغلت بهذه الاستراتيجية او تعلمتها
اعتقد ان افضل استراتيجية هي العمل على التحليل الاساسي و الكلاسيكي

bassoumy
11-11-2017, 16:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع الهام عن التحليل الرقمي في سوق العملات الفوركس ولا شك يا اخي الفاضل ان التحليل الرقمي من اهم انواع التحاليل وافضله البيفوت بوينت والفيبوناتشي

sob81
11-11-2017, 16:12
التحليل الرقمي له اهمية كبيرة فى التداول فهو يساعد المتاجر على العمل بطريقة حديثة فى التحليلات التىتتم على الشارت ومشكور اخى على تقديم مثل هذة النوعية
من التحليلات القوية التى تساعد فى التداول

Najmi
01-21-2018, 23:20
مرحبا أخي الكريم
شوف التحليل الرقمي أو الزمني تحليل متقدم جدا ولا يمكن التدرب عليه إلا بعد أن تستنفذ كل الأساسيات
لأنه يقوم على هذه الأساسيات ويتجاوزها إلى فضاء أرحب وأوسع .. لذلك دعنا لا نتعجل
تقبل مروري وتحياتي

doaa sary
01-22-2018, 17:28
انا كمان هتابع معاك موضوع جميل ومناقاشات رائعه اسمع كتير عن التحليل الرقمى
لاكن مبشتغلش بية وانصحك باليوتيوب اى حاجه عاوزة اتعلمها سرش ع اليوتيوب ع طول بالتوفيق للكل
وطبعا من الاسم واضع ان التحليل عبارة عن ارقام حسابية
متابعه..

tamermosa
01-22-2018, 18:15
أخى الفاضل كل ما اعلمه من ادوات التحليل هو التحليل الفنى و التحليل الاساسي
و النحليل باستخدام الشموع اليابانية ، اما التحليل الرقمي فحقيقة لا اعلم عنه اي معلومات

amine saddiki
01-30-2018, 18:43
صراحة اخي لا يمكنني ان افيدك في هدا الموضوع لانني لم يسبق لي ان تعاملت معه لكن يمكنك ان تبحت في المنتدى
و شكرا

A.mustafa
02-25-2018, 11:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
انواع التحليلات كتيره في سوق الفوركس وتجاره العملات الأجنبية
ومنها الرقمي والفني والأساسي وغيرها من التحليلات
وعن نفس اعمل علي التحليل الفني ول من يسبق لي
ان اعمل علي الرقمي ...

emadomda
04-16-2018, 01:29
Q3: محدودية الوصول إلي السوق , اعتبارات السيولة بعد ساعات التداول , رسوم العمولة , متطلبات رأس المال وقيود البيع الوقف علي المكشوف هي أمثلة علي القيود التي يواجهها المستثمرون عند التفكير بالتجارة في الأسواق الأخرى . ولكن نظرا لان سوق الفوركس يزيل كافة هذه الحواجز التقليدية فانه بالتالي لا يحد من قدرة متداول الفوركس علي القيام بالصفقة التي يريدها في الوقت المناسب وهو الأمر الذي يساهم في زيادة أحجام التداولات وهذا هو السبب في إمكانية توقع زيادة أحجام التعاملات خلال هذا العام ؟

A3: مع وجود كل هذه المميزات فان المتداولون قد لا يقاومون الرغبة في البدء بتجارة العملات . وعلي الرغم من ان أحجام التداول في كافة المنتجات المالية تتزايد بمعدلات كبيرة , إلا ان سوق الفوركس يظل الأكثر شعبية بين كافة مستثمري التجزئة

asmaamagdy3
04-16-2018, 04:44
من اهم انواع التحليلات المستخدمة فى الفوركس للتداول وعمل استراتيجيات ناجحة

forone
04-16-2018, 11:26
فى الحقيقه انا مش بستخدم التحليل الرقمى لكن عندى فكره بسيطه عنه وهو اختلافه عن التحليل العادى انه بيعتمد على نطاقات رقميه فى السعر مثلا كمثال الدولار ين يتحرك فى نطاق 300 نقطه بنحدد قناه رئيسيه مثلا فى منتصف عدد النقاط وليكن 150 نقطه فأن تجاوزها للاعلى يبقى هايكمل اتجاهه لنهاية عدد النقاط المحدده ونفس الموضوع فى حالة الاتجاه الهابط عموما هى ممكن تستخدم كمان مع التحليل الفنى بس بتحتاج شوية خبره

annas
04-16-2018, 20:05
مشكورر اخي على المبادرة انا كمتداول
مبتدا اهم شيء تعلمته هو ادارة راس
المال لانني لو احترمتها لما تمرجنت ههههههههههه