PDA

View Full Version : هل الصيام يؤثر على المتداول

salim77
06-04-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المرجوا من الاعضاء الذين سبقونا في هذا المجال مشكورين اصحاب الخبرة ان يكتوبوا تعليقاتهم ومشاركاتهم حتى نستفيذ جميعا وتعم الفائدة للجميع اتمنى لكم ارباح متثالية

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-14-2017, 12:41
السلام الله عليكم .... الصيام لا علاقة له بالتداول او الخسارة او الربح الاستراتيجية هي التي تحكم النتائج المترتبة ...... الخ

Ayoub nait
10-14-2017, 15:31
السلام عليكم ورحمة آلله وبركاته، أخي الكريم الصيام لن يؤثر في المتداول ذو الخبرة و الرزانة والمتشبت بالصبر ، والله ولي التوفيق.

drissou45
10-14-2017, 15:34
لا يا اخي لم يوتر علي بالعكس كان الامر ممتع ,انت تتاجر وصائم ي تاخد اجر , والصيام لا علاقه بالتداول او باخد القرارات ,ادن ان كنت عامل خطه وملتزم بها سيكون الامر عادي
واتمنى ان لا تنسو اداره راس المال الصارمه
تحياتي

magic10
11-04-2017, 00:11
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعنى دى ترجع لمقدرة الشخص نفسه الذى يتداول هو من يعلم بحالة ويجب التداول بحالة نفسية جيدة حتى لا نقع في الأخطاء

فهمى لاشين
11-04-2017, 18:04
بسم الله
ان الصيام لا يؤثر سلبا على نشاط الفوركس واذا كان الصيام يؤثر عليك
صحيا وذهنيا بدرجة تحتملها فعليك بالصيام وان تكف عن الفوركس فى هذا الوقت
وهناك من يؤكد ان صفاء الذهن المطلوب فى الفوركس يتحقق فى الصيام
تحياتى

بدر اشطيبي
11-04-2017, 18:26
اذا كنت متداول يومي اعتقد نعم لان الامر سيتطلب منك طاقة و هو الشيء الذي لا تتوفر عليه اثناء
ترة الصيام اما اذا كمنت متداول سوينغ فلا اعتقد انه قد يؤثر في شيء

ehabbob
11-07-2017, 02:03
اخى العضو الكريم سوال غريب اووى التداول وانت صيام بيكون امر او امرين للتنفيذ وعليك الانتظار للربح
والله ولى التوفيق

waelmma
11-07-2017, 08:11
:yahoo::yahoo::yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الصيام لاياثر على المتداول ولكن الذى يؤثر عليه هو ان تكون اعصابك مشدودة وغير مركز نتيجة مشكلة ما عندك مثلا :yahoo::yahoo:

muhammad ismail
12-27-2017, 21:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
معتقدش ان الصيام له تاثير على المتداول وانه ممكن يمنعه من التداول الا لو انت بتتعب من الصيام او عندك عمل اساسى وبتكون مرخق لما تخلص العمل ده يبقى الافضل انك تبتعد عن السوق
ولما ترتاح ارجع اشتغل تانى لان الفوركس بيحتاج الى ذهن صافى

Sofien
12-28-2017, 03:13
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ماهذا السؤال !!!! :tie: المرجو من الأعضاء المشاركة بمواضيع مفيدة حتى تعم الفائدة

ونبتعد عن مذ هذا النوع من اسئلة ، حسب رأيك الصيام يؤثر على المتاجر بطبع لا ...

waelmma
12-28-2017, 06:34
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك ولماذا يؤثر الصيام على التداول؟
اعتقد ان هذا الكلام غير صحيح بالمرة وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

zunebha
12-28-2017, 09:23
بالعكس اخي الكريم الصيام يعود بالخير والبركة علينا انا لما كنت برمضان ربحت الكثير بفضل هذا الشهر والبركة اخي المهم ان طريقة عملك تكون ناجحة لا يهم الصيام .

amedz
12-28-2017, 09:57
افضل شهور السنه في التداول هو شهر رمضان صيام لا يؤثر اطلاقا على المتداولين ولكن تاثير يكون فقط انني لا يوجد لدينا وقت الجلوس امام الكمبيوتر للتداول

احمدالعطار
12-28-2017, 10:22
ان هذا المجال كبير وملىء بالكثير التى يمكن للمبتدئين الاستفاده منها ولكن مهما قرأتم من خبرات لن يعادل ذلك التجربه الشخصيه
ملخص التجارب هو احترام ادارة راس المال والصبر ولكن قبل كل ذلك يجب ان تتعلمو جيداً وتتدربو على حساب تجريبى اولا قبل المتاجره الحقيقيه

selimelgebaly
12-28-2017, 10:41
سؤال غريب من نوعه ولكن يترتب عليه العديد من الأمور أولها أن لا تجعل الفوركس يلهيك عن صلاتك ووردك اليومي حتى لا تكون من الخاسرين هذا أمر وهو الأهم من وجهة نظري ثانياً أعتقد أن أمر الصيام لا يؤثر في التداول أو النفسية إلا في حالة واحدة وهي مع المدخنين وأنا لست منهم بفضل الله ولكن أعتقد أن قلة التدخين للمدخن تجعله في حاله عصبيه لآنه من وجهة نظره أنه ينفث عن غضبه عند التدخين وطبعاً كما نعلم أن الفوركس في بعض الأحيان يسبب التوتر فالصائم لن يستطيع التدخين ليصبر نفسه وبالتالي سيؤثر ذلك على قراراته. أرجو أن تكون قد وصلت الفكره مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

mr.khalled
12-28-2017, 10:47
الصيام عامه لا يوثر على المتداول
مثال انت لو تعمل فى وظيفه حكوميه فى الصيام بتروح عملك وتوديه على اكمل وجه
لان هذا عملك الذى تستفيد منه

mohamedgharieb
12-28-2017, 11:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي العزيز
لا يوجد اي تأثير للصيام علي التداول او الربح والخساره الثبات والخبره الجيده وعدم التوتر لازم تتميز بيهم عند التداول ساعتها تقدر تعدي من اي تأثير
وربنا يوفقك

algendy
12-28-2017, 14:26
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم ما فائدة السؤال عن كون الصيام يؤثر على المتداول ام لا فتجارة الفوركس تحتاج الى مجهود ذهنى و ليس مجهود عضلى و اذا شعرت بعدم القدرة على التركيز اثناء الصيام فتداول بعد الافطار و السوق مفتوح ليلا و نهارا لمدة خمس ايام فى الاسبوع

emadomda
04-20-2018, 18:18
الحساب القياسي سيسمح لك بالتداول مع تشكيله مختلفة من الروافع المالية , ولكنه يتطلب حد أدنى من رأس المال المبدئي بحدود 2000$ .وأخيرا , هناك الحسابات المميزة والتي عادة ما تتطلب مقدار كبير من رأس المال لفتحها . أيضا عادة ما يصاحبهم مستويات مختلفة من الروافع المالية المتاحة لاستخدام المتداولين . فضلا عن أدوات وخدمات إضافية أخرى تكون مخصصة لأصحاب هذه الحسابات . ستكون بحاجة للتأكد ما إذا كان الوسيط الذي ستختاره يوفر الرافعة المالية والأدوات والخدمات المناسبة لمقدار رأس المال الذي تنوي العمل به .

شركة الوساطة التي تلبي كافة هذه الاحتياجات من المفترض ان تكون وسيط جيد للفوركس يمكن العمل معه , ولكن ستظل بحاجة للتأكد من مدى أمانتهم. الوسطاء الذين لا يتمتعون بنزاهة قد يقومون ببعض الإجراءات الاحتيالية مثل التلاعب في أسعار البيع والشراء ( عادة ما يشار إليها بعلميات الصيد والقمص ) كما قد يقوموا ببعض التصرفات السيئة الأخرى والتي ستكلفك في النهاية أموالك

noura n
04-21-2018, 14:13
الصيام لا يؤثر على التداول اذا قمت بالتحليل الفنى الصحيح وقمت بالمتابعة فلن يؤثر لكن تختلف على حسب الشخصيات فهناك شخصيات تفقد تركيزها اثناء الصيام
لذلك فانه سيؤثر فى هذه الحالة فقط لانه من الممكن ان يقوم الشخص باتخاذ قرار خاطىء والدخول فى صفقات غير مناسبة

manotripleewry
04-21-2018, 18:51
يا جماعه صيام ايه اللى هياثر على التداول بس
ياريت نتكلم فى مواضيع ليها لازمه مش اى حاجه وخلاص
لو انت شايف ان الصيام مش هيخليك تركز خلاص متاجرش غير بعد الفطار سهله يعنى

hady sayed
04-21-2018, 21:50
بسم الله الرحمن الرحيم الكريم لا علاقه الصيام بتداول ولكن لابد موجوده في السوق يكون أن تكون في حالة نفسية جيدة

muhammdmr
04-21-2018, 22:48
لا اعتقد ان للصيام تاثير علي المتداول طالما ملتزم بعوامل النجاح في شغلك مثل اي شغل اخر بل بالعكس ستجد الامر ممتع اذا اتبعت استراتجيه ناجحه في التداول فمثلها مثل اي يوم عمل اخر والصيام جميل فالمتداول يجب ان يتمتع بالصبر وطوله البال وضبط النفس وبالاحري الصيام يعلمنا كل هذه االامور لذلك ان التداول مناسب جدا باوقات الصيام وكل عام وانتم بخير

IN God We Trust
04-21-2018, 22:58
بسم الله الرحمن الرحيم و اشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الغني بالمعلومات المهمه جدا , وعلى كل تلك النصائح , لقد استفدت منها وننتظر منك المزيد و إنشاء الله المزيد من التألق

forone
04-21-2018, 23:46
والله هو الصيام المفروض انه بيذيد التركيز اصلا بس بعض الناس خصوصا الى لهم عوائد خاصه زى التدخين وشرب القهوه والشاى بكثره وهما بيتدوالوا ممكن فعلا يكون فى تأثير سلبى عليهم او الناس الى بتتعب اثناء الصيام بس لها حل اثناء الصيام ممكن العمل يكون من بعد الفطار لحد السحور مثلا وتكون صفقات انتر داى وتتابعها كل فتره او صفقات سوينج تنفذها وتتابعها كل فتره

forexman11
04-22-2018, 00:10
هل الصيام يؤثر على المتداول الصيام يؤثر في بعض الاوقات عندما يكون الذي يتداول عنده تعبت يجب عليك ان تعمل في اشياء مهمه و انت حاول ان تنظم وقتك وقت الصيام بعيدا عن الفوركس

ammar2000
05-31-2018, 22:09
انا لا اعتقد ان الصيام يؤثر على التداول لكن هذا الامر يتوقف على الظروف

salijiji0
05-31-2018, 23:19
انا عن نفسي لا يؤثر الصوم علي عند التداول بل بالعكس في ايام الفطر كنت اجد نفسي متوترا اكثر من ايام رمضان المبارك بسبب التركيز الكثير في عملية التداول

ah.hum
06-01-2018, 03:54
ان الصيام لا يؤثر سلبا على نشاط الفوركس واذا كان الصيام يؤثر عليك
صحيا وذهنيا بدرجة تحتملها فعليك بالصيام وان تكف عن الفوركس فى هذا الوقت
وهناك من يؤكد ان صفاء الذهن المطلوب فى الفوركس يتحقق فى الصيام
تحياتى

morado
06-01-2018, 10:03
لا اخي الكربم بل بالعكس تاخي الكريم عندنما تكون صائم تفكر فقط في التداول لتانكلا تفكر ابدا في الاكل هههههههه

yacrao
06-01-2018, 10:10
لا اعتقد هذا على العموم قديما كانوا بقومون بالحروف في هذا الشهر وهذا هو المثال الحي يجب ان تحارب والفوركي حرب بحد ذاته

aym
06-01-2018, 10:39
الكل يقول ان الصيام لا يؤثر علي المتداول ولكن انااقولانه يؤثر فى بعض الاوقات بناءعلى الحالة الجسدية لمتداول
وايضا قوة التركيز ولكن يفضل اولا عمل التحليلات القوية التى تساعد

sob81
06-01-2018, 11:15
اعتقد لا يؤثر الصيام على المتداول فىالفوركس حيث فى حالة العمل بطريقة صحيحة على التحليلات واختيارالمناطق القوية فى الدخول فى الصفقات
هذا يساعد على النجاح

saheralialy
06-01-2018, 12:34
السلام الله عليكم .... الصيام لا علاقة له بالتداول او الخسارة او الربح الاستراتيجية هي التي تحكم النتائج المترتبة
فهي تعتمد فقط علي الدراسة ومعرفة اخبار الاقتصاد