PDA

View Full Version : تدبيل الحساب

salim77
06-04-2017, 02:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المرجوا من الاعضاء الذين سبقونا في هذا المجال مشكورين اصحاب الخبرة ان يكتوبوا تعليقاتهم ومشاركاتهم حتى نستفيذ جميعا وتعم الفائدة للجميع اتمنى لكم ارباح متثالية

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-14-2017, 12:36
السلام الله عليكم تدبير الحساب يمر من خلال ثلاثة مراحل أساسية و هي التجريب تم يمر الي مرحلة البداية ثم يمر الي الحساب الحقيقي

alahaby
10-14-2017, 13:42
انصح بعدم استخدام هذه الاستراتيجيه من قبل الناس المبتدئين لانها تعتمد علي عدم استخدام استراتيجيه راس المال مما يؤدي الي الطمع والمرجنه

sirwan jamil ali
10-14-2017, 13:51
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته .... في الحقيقة انا حاولت ادبل حساب من 40$ مرتين وتم خسارة كل اموال الحسابين المشكلة ان التدبيل يحتاج لوت عالي وفريم صغير وعدم وجود اخبار لا قوية ولا ضعيفة مهما كان الخبر بلا قيمة فتاثيره على الفريمات الصغيرة كبير جداا لذا تخليت عن الفكرة نهائيا

Ayman Abdellatif
10-14-2017, 14:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
يجب تعلم ادارة راس المال و لا نتعجل فى تحقيق الربح على حسابها فندخل بجح لوت كبير لا يتناسب مع راس المال فتكون الخسارة اذا ما انعكس السعر على الصفقة

Mo7a
10-14-2017, 14:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم لا ينصح باتباع هذه الاستراتيجيه للمبتداين ولاصحاب رأس المال الصغير لانها تحتاج لوت كبير والعمل على تحليل فريمات صغيرة ويكون بها مخاطر كبيرة

osama256
10-14-2017, 15:23
لأ انصح بالتدبيل لأن في احد الايام حضرت ندوى في الفوركس و قال باحث فرنسي ان اقوى واحسن المتداولين الذين يحقوقون 30% من حساباتهم

drissou45
10-14-2017, 15:25
اخي التدبيلات معضمها تمرجنو او خسرو اموالهم ,اخي الكريم تعلم تداول بعقلانيه واحترتفيه مع مراعات اداره راس المال لانها هي السر مع الصبر والالتزام بما دونه في ورقتك,
التداول بلا خطه حتما الخساره ولو ربحت الملايين
تقبل مروري

magic10
11-04-2017, 00:16
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إن كنت مبتدئ بمجال الفوركس لا انصحك بفكرة تدبيل الحساب بصفقة او وقت قصير لأنها عملية خطره جداً ولا يفعلها الأ ذو الخبرة والمحترفون

فهمى لاشين
11-04-2017, 17:57
بسم الله
مسالة تدبيل او مضاعفة الحساب تخضع بعد كل عوامل النجاح لدرجة عالية من التوفيق
لان الامر مرتبط بسوق متغير لحظيا فالذى يضاعف حسابه فى فترة ليس بالضرورى
ان يحدث له ذلك فى فترة مماثلة
تحياتى

بدر اشطيبي
11-04-2017, 18:30
يمكن تدبيل الحساب بشكل بسيط من خلال تقنية او استراتيجية السكالبينج لكن
لا تنسى ادارة راس المال و التحكم في درجة المخاطرة

احمد نصر 22
11-04-2017, 18:46
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكرريم اما بعد حكايه انك تبدل الحساب دة شئ صعب جدا وارجو من حضرتك لن لا تفكر فى هذا الامر قبل ان تتعلم جيدا كيف تكسب 10 فى الميه فى الشهر اول شئ لان هذا هو اهم شئ فى الاول بعد جهد وتعب كبير فغى هذا المجال سيكون من الممكن ان تقوم بتديل الحساب

هدير البدري نور
11-04-2017, 21:35
كلنا يا اخي بنقوم بالمشاركات ف المنتدي من اجل البونص عشاان نقدر نتداول
وف نفس الوقت بنفيد بعضنا لازم بقااا يا اخي كلنا نقفلا جمب بعض انتظر منك كل ما هو جديد

younes houas
11-04-2017, 22:52
شكرا جزيلا لك اخي علئ الموضوع نعم يمكن انك تضاعف حسابك لكن الامر ليس سهل وليس مستحيل فقط تعلم التحليل الذي يناسبك او استراتجية تتقنها التزم بها طبعا مع ادارة راس مال وانشاء الله تحقق ما تريد
تحياتي لك اخي
تقبل مروري سلام

ehabbob
11-06-2017, 03:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب واخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله
والله ولى التوفيق

big.pharaoh
12-23-2017, 19:13
المرجوا من الاعضاء الذين سبقونا في هذا المجال مشكورين اصحاب الخبرة ان يكتوبوا تعليقاتهم ومشاركاتهم حتى نستفيذ جميعا وتعم الفائدة للجميع اتمنى لكم ارباح متثالية

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بص يا غالي تدبيل الحساب ممكن يتم في يوم وليله عادى جدا. بس وبعدين؟ هل هتقدر تدبل حسابك بشكل يومي ؟ من سابق خبرتي ان تفكيرك في تدبيل الحساب. اسوء شيء . لانك فعلا هتدبل حسابك لكن بعدها هتتمرجن. لان التدبيل يا غالي هيطمعك بزياده. فهتبقى عايز تدبيله واتنين وتلاته. فانت خليك في الشغل على هدوء عشان ربنا يكرمك وتستمر. لان الفوركس مش سهل اوي كده. ربنا يوفقك وتقدر تدبل المره الاولى. لكن بعدها اسحب واهدى شويه ومتفكرش في التدبيل تاني الا بعد شهر عشان نفسيتك تكون اتظبطت

zouga91
12-23-2017, 20:34
سلام عليكم ورحمة الله شكرا على هذا السوال مسالة تدبيل الحساب هي مثلما تقامر ا تراهن من وجهة نظري في اخرتها مرجنة انصحك بوضضع راس مال صغير وابدا بربح القليل ولا تخاطر بالاكثر من 2 في المىة تم بعد ذلك قمت بشحن حسابك كل مرة بقليل هكذا سوف تكبر راس مالك اضافة الى تلك الارباح كن متاكد ان استمرا هكذا سوف تنجح في هذا المجال بالتوفيق لك

alym
12-28-2017, 10:33
ممكن وانته بتدبل سابك يضيع حسابك كله انا مثلا كان لدى حساب ب 87 دولار واستطعت ان يصل فى شهر الى 130 دولار ولكن عندما طمعت وبدات ادخل بلوت عالى تمرجن الحساب فى يومين فقط

ramisayed04
02-04-2018, 11:44
ممكن تدبل الحساب بادارة راس مال سليمة وخطة جيدة خلال
شهر يعنى لو كان هدفك 4% ربح يومى يبقى كل اسبوع 20%
ربح واخر الشهر 80% ربح ودى نسبة جميلة جدا لو فعلا قدرت
تحققها

احمد نصر 22
02-04-2018, 13:46
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكرريم اما بعد حكايه انك تبدل الحساب دة شئ صعب جدا وارجو من حضرتك لن لا تفكر فى هذا الامر قبل ان تتعلم جيدا كيف تكسب 10 فى الميه فى الشهر اول شئ لان هذا هو اهم شئ فى الاول بعد جهد وتعب كبير فغى هذا المجال ولا يوجد مايسمى بتدبيل الحساب لان هذا يجعلك تتخلى عن اهم شئ فى الفوركس وهو ادارة راس المال وهذا يعرض حسابك للمرجنه

mohamed kamal fadel
02-04-2018, 13:53
صديقى العزيز تدبيل الحساب ليس بالمر الصعب لكن مع ادارة راس مال صارمة
لا تطمع وحاول ان تحافظ على را مال قدر المستطاع لكى تكمل المسيرة اما
اذا طمعت فانتظر المرجنة فى اى وقت

Mohamed Khemili
02-04-2018, 17:22
اخي كريم في تداول عموما و خصوصا بسوق عملات لا تتحدى سوق و تضع هدف لا مرجع منه الا وهو تدبيل حساب اخي اوضاع سوق متغيرة قد تكون هناك فتراة جيدة و قد تكون منها سيئة انت اشتغل صح و بطريقة صح ولا تسئل عن تدبيل او لا
وهذا افضل شيء حسب رئي لانه سيوفر عليك ادارة راس مال و ادارة مخاطر وكذا نفسية جيدة لتداول بشكل صحيح و موزون

A.mustafa
02-18-2018, 20:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
تدبيل الحساب دة شئ صعب جدا وارجو من حضرتك لن لا تفكر فى هذا الامر قبل ان تتعلم جيدا كيف تكسب 10 فى الميه فى الشهر اول شئ لان هذا هو اهم شئ فى الاول بعد جهد وتعب كبير فغى هذا المجال سيكون من الممكن ان تقوم بتديل الحساب..

alasfarahmad
02-18-2018, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، تدبيل الحساب ليس بالأمر اليسير، اعتقد أنه من الضروري أن يمتلك المتداول مهارات التداول التي تمكنه من المحافظة على الحساب أولا، وعدم تعرضه للتصفير والتمرجن، وفي المرحلة الثانية يمكنه المحافظة على الحساب مع أرباح معتدلة نسيا، إلى تأتي مرحلة مضاعفة الحساب، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

احمد نصر 22
02-18-2018, 22:07
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكرريم اما بعد حكايه انك تبدل الحساب دة شئ صعب جدا وارجو من حضرتك لن لا تفكر فى هذا الامر قبل ان تتعلم جيدا كيف تكسب 10 فى الميه فى الشهر اول شئ لان هذا هو اهم شئ فى الاول بعد جهد وتعب كبير فغى هذا المجال ومن يدخل الفوركس ويكون فى تفكيرة هو تدبيل الحساب يكون النتيجه هيا المرجنه الحتميه وخسارة كل الحساب

mostafa1995
02-18-2018, 22:19
تدبيل الحساب هو ان تجني ما وضعته في الفوركس من ايداع الضعف واكثر
واذا اردت فعلا تدبيل الحساب يجب ان تكون على دراية ومش بسركة يعني تخاطر لكي تدبل حسابك اخي
اعلرف من دبل حسابه اكثر من 10 مرات بدون اي طمع واي تهور وبادارة صارمة
بالصبر ستتمكن من الخفاظ على حسابك

amine saddiki
03-02-2018, 00:14
اخي الفاضل لا انصحك اخي بإستخدامها و لله لانها تعتمد علي عدم استخدام استراتيجيه راس المال مما يؤدي الي الطمع والمرجنه

احمد نصر 22
03-02-2018, 01:25
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكرريم اما بعد حكايه انك تبدل الحساب دة شئ صعب جدا وارجو من حضرتك لن لا تفكر فى هذا الامر قبل ان تتعلم جيدا كيف تكسب 10 فى الميه فى الشهر اول شئ لان هذا هو اهم شئ فى الاول بعد جهد وتعب كبير فغى هذا المجال فكرة تدبيل الحساب سوف يكون هو الطريق الاول للمرجنه الحساب والخروج خارج السوق لانك سوف تتخلى عن اداة راس المال على الاطلاق

emadomda
03-02-2018, 14:57
الجمعة الساعة 1 مساءا, يتم تنفيذ الصفقات فوريا وبنفس السعر اللذي تم أختيارة , ولا يتم انتظار بائع أو مشتري أخر ليتم تنفيذ الصفقه كما في الأسهم. فلو كان سعر اليورو دولار الأن 1.2400 , فبمجرد الظغط على زر الشراء لليورو أكون قد اشتريت اليورو على هذا السعر بدون اي أنتظار, ومن ميزاته ايضا انك تستطيع في العملات الأن أن تتاجر ب 100 ضعف رأس مالك. فبهامش(مارجن) 1000 دولار , تكون قد اشتريت صفقة ب 100.000 دولار. وهذه ميزة جيده جيدة لأصحاب الحسابات الصغيرة حيث بمبلغ صغير , يستطيع المتاجر أن يخرج بنسب جيدة ومرضية.

نظرة عامة على سوق (فوركس) للصرف الأجنبي

سوق فوركس هو سوق نقدي لا يتوقف حيث يتم المتاجرة في العملات العالمية, في المعتاد من خلال سماسرة. يتم شراء وبيع العملات الأجنبية بشكل دائم في آن واحد من خلال الأسواق المحلية والعالمية وتزداد استثمارات التجار أو تقل في قيمتها حسب تحركات العملة. قد تختلف أحوال سوق الفوركس في أي وقت حسب الأحداث الجارية.

الإغراءات الأساسية لتعاملات العملة بالنسبة للمستثمر الخاص وعوامل الجذب للمتاجرة القصيرة الأجل في العملة الأجنبية هي:

متاجرة على مدار 24 ساعة. 5 أيام في الأسبوع مع تواصل مستمر مع تجار الفوركس حول العالم.
سوق به سيولة عالية تسهل المتاجرة في معظم العملات.
أسواق متقلبة تسنح بفرص للربح.
أدوات (قياسية) نمطية للتحكم في التعرض للمخاطرة.
القدرة على تحقيق الربح في الأسواق الصاعدة والهابطة.
المتاجرة بأموال مقترضة بنظام الهامش وبرأس مال بسيط.
اختيارات متعددة للمتاجرة بدون عمولة.

Forex trading - المتاجرة بالفوركس