PDA

View Full Version : برومو استراتيجية الماكد مع البولينجر

hos7sam
06-04-2017, 15:11
السلام عليكم اخوانى ,,
احضرت لكم فديو جديد برومو استراتيجية الماكد مع البولينجر ,,
اتمنى ان تفيدكم جميعا ,,

https://www.youtube.com/watch?v=UQgBgEYLfGs

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-13-2017, 16:24
السلام الله عليكم مؤشر البوليجنر من اهم المؤشرات الفنية التقنية التي يعتمد عليها في تحديد إتجاه العمولات الأجنبية بدقة عالية

drissou45
10-13-2017, 17:25
شكرا اخي الغالي على الفيديو واستراتجيه جيده ولكن يجب على الاخوه احترام اداره راس المال الصارمه . وان لا يتعدى نسبه مخاطره خمسه في الميه .مع عمل خطه تداول اخواني
تقبلو مروري الفاضل

m.abdo1020
10-13-2017, 19:36
مشكور اخي استراتيجية جميله اتمني ان تفيد الاخوة الاعضاء في اغمالهم وتداولهم والبولينجر باد معروف فهو قناه سعرية للزوج دمت بخيز

forexone1
11-01-2017, 04:01
هذا من اهم المؤشرات التي تستخدم في التحليل الفني الدقيق ل ازواج العملات المختلفه ولكن علينا جميعا ان وجدت هذه المؤشرات على الحساب التجريبي اولا قبل ان نعمل بيه على الحساب الحقيقي

aym
11-01-2017, 09:26
استراتيجية الماكد والبولينجر من الاستراتيجيات التى يمكن تحقيق بح منها جيد وذلك لان يعتبر مؤشرات الماكد والبولينجر من المؤشرات القوية التى تستخدم فى التحليلات للشارت

sob81
11-01-2017, 14:30
العمل على افضل المؤشرات مثل الماكد والبولينجر من الاستراتيجيات الجيدة التى تفيد المتاجر ونشكرك اخى على تقدمي مثل هذة الاستراتيجية ونتمنى التوفيق
للجميع فى التداول فى الفوركس

freetrade
11-01-2017, 15:33
معروف انه اي استراتيجية لها مميزات وعيوب وحيانا تكون مناسبة في اوقات محددة في السوق واحيانا غير مناسبة
فننصح اولا بتجربة هذه الاستراتيجية علي الحساب التجريبي قبل الحقيقي وبالتوفيق للجميع

هدير البدري نور
11-01-2017, 20:09
استراتيجية ناجحة وقبلتني ومقابلة كتير عن متداولين يستخدموها عشاان كده
انا محجتاجة اجربها ع ع حساب تجريبي انتظر منك كل ما هو جديد

ehabbob
11-08-2017, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب واخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله
والله المستعان

sob81
11-08-2017, 15:40
استراتيجية الماكد مع البولينجر مشكور على تقديم مثل هذة الاستراتجية التى تساعد المتاجر فى التداول واستخدام المؤشرات مثل الماكد والبولينجر التى تعتبر
من المؤشرات القوية فى التداول

Angel Safaa Majeed Hana
11-08-2017, 17:18
شكرا لك عللى هذه استراتيجية رائعية عسى ان تعم الفئدة للجميع

بدر اشطيبي
11-08-2017, 18:31
العمل على الاستراتيجيات الكثيرة امر غير طيب بالنسبة للحساب اضافة الى هذا
فالمؤشرات لن تغنيك عن الخسارة في الفوركس فما عليك سوى ادارة راس مالك

amine saddiki
11-09-2017, 01:24
شكرا اخي الغالي
على الفيديو واستراتجيه جيده ولكن يجب على الاخوه احترام اداره راس المال الصارمه . وان لا يتعدى نسبه مخاطره خمسه في الميه .مع عمل خطه تداول اخواني
تقبلو مروري الفاضل

Najmi
01-22-2018, 23:55
مرحبا أخي الكريم
كل استراتيجية تعتمد على المؤشرات فقط أو أساسها الصلب هو المؤشرات مآلها الفشل الذريع ويمكن أن يؤكد لك ذلك
مكتشف هذه الإستراتيجية نفسها لأني متأكد أنه سوف يتخلى عليها
تقبل مروري وتحياتي

جمال صادق
01-23-2018, 00:45
مما لاشك فية ان التداول باستخدام البولينجر و المكد هو نوع من انواع التدقيق فى العمل فى التداول و لابد من فهم مدى الارتباط بينهما بدقة و لكى نعمل على تحقيق اعلى قيمة لابد من تجريب ذلك على حساب تجريبى اولا

emadomda
03-29-2018, 22:45
????عرف بأنه محلل إليوتي بالكامل ، والآخر محلل توافقي (هارمونك)، والبعض الآخر يدمج نوعين من المؤشرات الفنية واصبح يعرف طريقة وحركة هذه المؤشرات افضل من غيره بسبب تخصصه وطول فترة الممارسة والتطبيق على هذه الإستيراتيجية.

بالنسبة لي ، إرتحت كثيراً بتحليل حركة السعر نفسه والإبتعاد بالكامل عن كل المؤشرات الفنية ، أعتمد على تحليل حركة السعر لأتمكن في البداية من تحديد الصورة العامة ، وفي هذه المرحلة الأولية أحدد الفئة المسيطرة على السوق (ثورية او دببية) ثم انتظر وصول السعر لمستوى حرج (مستويات دعم او مقاومة) لأن هذه المستويات تقدم افضل نقاط دخول للمضارب كإرتداد للسعر أو كسر للمستوى، بعد ذلك تأتي آخر مرحلة وهي مراقبة شكل الشمعة او الشموع عند ملامستها لهذا المستوى، نقطة الدخول الممتازة التي لا أتردد إطلاقاَ في الدخول بها عندما تتوافق الصورة العامة مع المستوى الحرج ويتم تأكيدها بالشمعة او الشموع ، بعد ذلك اضع أمر معلق لأني اهتم كثيراً بالدخول بالسعر في إتجاه الصفقة وليس عكسها ، ولذا أجد ان اغلب اوامري المعلقة تكون Buy stop or Sell stop وقليل جداً دخولي بصفقة جديدة كـ Buy limit or Sell limit

6. هل هناك مؤشرات، أسهم ، سلع و معادن خاصة تقوم بمتابعتها، و لماذا