PDA

View Full Version : الازواج الاكثر تداول فى سوق العملات

capoeira
06-04-2017, 21:29
السلام عليكم يا اعضاء المنتدى الكرام احنا طبعا عارفين ان سوق العملات فيه عملات كتير جدا
تقريبا كدة كل عملات العالم موجودة فيه لكن ايه اكتر ازواج المتداولين بيتاجروا فيها هما مش كتير
الكل بيعتمد على الدولار الامريكى فى انه يكون ضمن ازواج العملات الى بيتعاملوا معاها عشان
السبريد بتاعه قليل و كمان معدلات السيولة عالية زى دولار / ين يورو/ دولار دولار/كندى
دولار/نيوزلاندى دولار/استرلينى

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-13-2017, 16:06
السلام الله عليكم الازواج اكثر تداولن في سوق الفوركس الدولار الأمريكي مقابل اليورو او الاسترالي او الباوند .. البتكوين لتكوين

ehabbob
11-24-2017, 01:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من معلومات مميزة واتمنى ان تستمر بنفس المنوال
والله هو المستعان

ahmadinho100
11-24-2017, 02:22
الازواج الاكتر تداولا في الفوركس هي اليورو ضد دولار و الباوند ضد دولار ايضا الدولار ضد الين و يوجد ايضا الباوند ضد الين اضن ان هاته الازواج هي الاكتر في التداول و ايضا الدهب

med zegaf
11-24-2017, 02:30
طبعا الكل يحب ان يتداول بالعملات الرئيسية نظرا للاسبريد المنخفض وهذا امر جيد فانا بنفسي احب ان اتداول على العملات ذات الاسبريد المنخفض مثل اليورو دولار والدولار ين والباوند دولار وغيرها من الازواج ذات الاسبريد المنفض لانني اتداول سكالبينج فالهذا افضلها وحتى اساتفيد من حصد نقط جيدة فنقطة وننقطتين استفيد منها انا افضل من ان تذهب الى الشركة .

waelmma
11-24-2017, 08:46
:(:)):o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان الازواج الرئسية هى الافضل طبعا فى عمليات التداول
وبياتى على راسها الزوج الشهير اليورو دولار وربنا يوفق الجميع ان شاء الله اخى الكريم

forexone1
11-24-2017, 09:03
يجب علينا جميعا ان تدخل عليه بطريقه صحيحه جدا اما بالنسبه الازواج الاكثر تداولا في سوق العملات هي الاسباب الرئيسيه مثل اليورو دولار و الباوند دولار

---------- Post added at 08:03 AM ---------- Previous post was at 08:01 AM ----------

ويجب علينا جميعا معرفه الازواج الرئيسيه في سوق الفوركس هي الزواج التي تقوم بها سيوله ماليه كبيره جدا استطيع ان نستخدمها بطريقه سهله بطريقه مبسطه جدا

aym
11-24-2017, 09:05
الازواج الاكثر تداولا فى سوق العملات من المواضيع المهمة ةلتى يجب معرفتها للمتاجر المبتداء بحيث يمتار احد هذة الازواج ويبداء فى التداول عليها الى ان يتقن التداول

sob81
11-24-2017, 14:20
العمل على الازواجالاكثر تداولا يفضل فى البداية فى الفوركس حيث يتوافر لها التحليلات القوية التى تساعد فى معرفة الاتجاهات التى
ممكن ان يسير اليها السعر

zakaria97
11-24-2017, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم صراحة الازواج الاكثر تداولا على الفوركس هو زوج اليورو دولار والباوند ين وان لم نقل الذهب ايضا اخي الكريم شكرا لك والسلام عليكمو رحمة الله وبركاته

هدير البدري نور
11-24-2017, 16:22
لابد من الاعتماد علي الازواج اثناء التداول ودا افضل من المعادن بكتير لكن انا عن
نفسي يا اخي لو هفضل اني اتعامل بزوج معين هيكون اليورو لانه افضل زوج عملة انتظر منك كل ما هو جديد

Mostafa Ezz
11-24-2017, 16:25
بسم الله الرحمن الرحيم

اري اخي من خلال عملي ان الازواج الاكتر تداولا في الفوركس هي اليورو ضد دولار و الباوند ضد دولار ايضا الدولار ضد الين و يوجد ايضا الباوند ضد الين

booda
11-24-2017, 16:33
كل ازواج اليورو والازواج اللي فيها الدولار السبريد بتاعها قليل جدا علشان كده السيوله عليها عاليه جدا
بالتالي السبريد بتاعها بيبقي قليل بالتوفيق لك اخي الكريم

shr
12-06-2017, 21:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا بالفعل لو جينا نقول من هوا اكثر زوج بيتداول عليه ف هوا زوج اليورو دولار بدون جدل او نقاش اعتقد الكل عارف كده

Sofien
12-10-2017, 07:30
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أنا من رأيي الخاص في تجارة الفوركس فإن العملات الرئسية وحدها تكفي
لتفهم الفوركس وتعمل من أجل أن تحقق الأرباح المرجوة

waelmma
12-10-2017, 07:52
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبتعتبر الازواج الرئسية وعلى راسها زوج اليورو دولار من افضل واهم
الازواج التى يمكن ان تتداول بها والله الموفق اخى وفى انتظار المزيد

Najmi
12-24-2017, 17:36
مرحبا أخي الكريم
الأزواج الأكثر تداولا هي الأزواج التي ينخفض فيها الإسبيرد
ثمة عشرات الأزواج لكنها غير مشهورة جدا بين المتداولين كما هو حال الأزواج الكلاسيكية
تقبل مروري

skylol
12-24-2017, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي الازواج الاكثر تداولا في سوق الفوركس هي الازواج الرئيسية ويفضل كمبتدى ان تتداول عليها هذا لا يعني انها تختلف عن البقية بل لان الاسبريد فيها غير مرتفع لانه يوجد ازواج اخرى قد يصل البيريد الى 10 نقاط احيانا وخاصة وقت الاخبار لذلك تعلم التداول جيدا ثم ابدا العمل على اي زوج سواء كانت رئيسية ام الازواج الاخرى

zunebha
12-24-2017, 20:22
انا شخصيا احب كثيرا زوج اليورو دولار والدولار ين كما اعشف الدولار كندي لانني كثيرا ما اربح منه اما الزوج الذي يمرجنني كثيرا فهو الباوند دولار واليورو باوند اي جميع ازواج الباوند لاتؤتمن واجد تحليلها دايما لا يسير على الطريق الصحيح.

m.abdo1020
12-24-2017, 20:42
اعتقد اكثر الازواج التي يتم التداول عليها من خلال المتداولين هو الازواج الزئيسية كاليورو دولار الباوند والين والاسترالي فانهم يخترمون التحليل والسبريد يكون قليل فيهم

michael1
12-24-2017, 23:16
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
اناا اعتقد ان العملات الاكثر تداولا فى الاسوق او الازواج الاهم فى التداول على الفوركس
هى الباوند ين
واليورو دولار
والدولار ين

Abd Errahim
12-25-2017, 16:46
مرحبا اخي الغالي الازواج الاكثر تداولا في سوق الفوركس هي الازواج الرئيسية ويفضل كمبتدى ان تتداول عليها هذا لا يعني انها تختلف عن البقية بل لان الاسبريد فيها غير مرتفع لانه يوجد ازواج اخرى قد يصل البيريد الى 10 نقاط احيانا وخاصة وقت الاخبار لذلك تعلم التداول جيدا ثم ابدا العمل على اي زوج سواء كانت رئيسية ام الازواج الاخرى

Abd Errahim
12-25-2017, 16:48
أخي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا بالفعل لو جينا نقول من هوا اكثر زوج بيتداول عليه ف هوا زوج اليورو دولار بدون جدل او نقاش اعتقد الكل عارف كده

abo.tali.wtalin
12-25-2017, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله كل خير على الطرح فعلا موضوع وتوضيح تلك الازواج مهم جدا للمبتدءين فى الفوركس افضل التداول على زوج واحد من هذه الازواج
والله المستعان

asmaalotfy
12-25-2017, 22:59
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق انا ارى ان افضل الازواج هى الدولار واليورو