PDA

View Full Version : فكرت تجرب

capoeira
06-04-2017, 21:31
السلام عليكم يا اعضاء المنتدى الكرام ياترى فى حد فكر يجرب يتداول على ازواج العملات
الفرعية زى الروبل الروسى او البيزو المكسيكى اوالليرة التركى و لو حد جرب يتداول عليها
ياريت يحكيلنا تجربته

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-13-2017, 16:04
السلام الله عليكم من الافضل التداول على العمولات الاكترونية مثل البتكوين و او العمولات القوية مثل الجنيه الاسترليني او اليورو

ehabbob
11-24-2017, 01:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى العضو الكريم انا لا افضل التداول عليها لانى لا اعلم العوامل التى ممكن ان تاثر فى حركة سعرها
والله ولى التوفيق

med zegaf
11-24-2017, 02:24
السلام عليكم ورحمة الله بصراحة هناك تخوف كبير من طرف شريحة كبيرة من الناس ظنا منهم بان العملات الرقمية مجرد خيال سيأتي يوم وتصبح كانها لم تكن من قبل لكن الواقع يكذب هذا والدليل ان كثير من المستثمرين اقبلو على التداول في العملات الرقمية وما اقبلوا عليها الا بعد تأكدهم من مستقبلها الزهير وحتى بعض الدول بدأت تتعامل بالعملات الرقمية هذا كله يدل على ان لها مستقبل كبير فانا افضل الاستثمار في العملات التي ما زالت قيمتها منخفضة وهي قريبة سترتفع والكل يعرف قصة البتكوين

Mostafa Ezz
11-24-2017, 17:15
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم كثير من المستثمرين اقبلو على التداول في العملات الرقمية وما اقبلوا عليها الا بعد تأكدهم من مستقبلها الزهير وحتى بعض الدول بدأت تتعامل بالعملات الرقمية تقبل مروري

Abanoub hamdy akhnoukh
11-24-2017, 21:11
السلام عليكم اخى
انا ارى ان التعامل الجيد على العملات القوية مثل اليورو والجنية الاسترلينى او البتكوين
لذا لاانصح بهذة العملات

Saad Gawish
12-08-2017, 11:58
فى الحقيقه اخى الكريم لم اقم بتداول العملات الرقميه من قبل ولا علي حد علمى ف المتداولين ذوى الخبره يحققون مكاسب من خلالها ولاكن لم اقم بالمخاطره وتجربة تداول هذه الصفقات

DrMaged
12-08-2017, 14:20
ربما فكرت قبل ذلك فى التداول عىل هذه الأزواج ولكن لم أقرر بعد نظرا للسبريد الكبير على أغلب هذه العملات وبشكل عام التركيز على عملات التداول الرئيسيه يكون أفضل خصوصا بالنسبه للمتداولين المبتدئين وكذلك من يريدون المتاجره بشكل اكثر أمانا نظرا ان بعض تلك الازواج قد يعصف بالحساب باكمله نظرا لسرعته الرهيبه

alaa50
12-08-2017, 14:41
انا مجربتش بنفسى التعامل مع الازواج الغير معروفه او المنتشره زى الاساسيه وازواج الين
لكن احيانا اشوف صفقات بيتم تقديمها فى جروبات او قنوات التليجرام والحقيقه مشدنيش الموضوع للتجربه
ودا لانى بلاقى سبريد عالى جدا عليها وبالمتابعه بلاقى الزوج نفسه بيتحرك بقوه قد يكون فيها مخاطره خاصة على الحسابات الصغيره

mahmoudtaha33
12-08-2017, 14:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
لا اخي انا لم اجرب سوي مره واحده ولكن لا اجرب ثانيا
لان ذلكالعملات هي حركاته ضعيفه لا احبها
وارجو الابتعاد عنها اخي الكريم
بالتوفيق لك

هدير البدري نور
12-08-2017, 15:21
لا يا اخي مفكرتش نهاائي اني اجرب اتداول بالعملات الاجنبية
اللي مثل الليرة انا اتداول او اعتمد علي زوج مشهووور
انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع تحيااتي لك

Abo Hamdy
12-10-2017, 16:15
كان ليا تجربة ما على زوج الدولار تركي الجمعة اللي فاتت والعملة اتحركت كويس خصوصا عند صدور الخبر ولكن العمولة بتكون مبالغ فيها جدا وكأنك بتتداول على ازواج الدهب والفضة والنفط وليس زي باقي ازواج العملات العمولة بتكون من نقطتين ل11 نقطة بالكتير فاعتقد الاحسن انك تتجنب التداول على العملات دي وتكتفي بالعملات الرئيسية

Sofien
12-10-2017, 20:02
سلام عليك ورحمة الله وبركاته ، لا لم أفكر في التداول على العملات الفرعية لأن السبب واضح
وهو إرتفاع spread في هذه الأزواج المقارنةً بالالعملات الرئسية

eelgntel
12-10-2017, 20:38
لم اجرب تداول على هذى الازواج من قبل
لانى لست خبير فى حركة السعرية لهذى الازواج افضل التداول على الازواج المعرفة مثل الاسترلينى واليورو و الدوﻻر
البوند لان اغلب المتداولين يتداولون على ازواج معروفة مثل البتكوين وخلافة

Najmi
12-27-2017, 13:13
مرحبا أخي الكريم
تمت تجربتها .. مشكلتها الرئيسية بالمقارنة مع الأزواج الأخرى هي الإسبريد المرتفع جدا
إضافة إلى الحركات المجنونة غير المتوقعة
تقبل مروري

algendy
12-27-2017, 14:17
تحية طيبة و بعد يا أخى الكريم العملات الفرعية الشاذة مثل الروبل الروسى و الليرة التركى لا تختلف كثيرا فى تداولها عن العملات الرئيسية فيما عدا مقدار السبريد العالى بعض الشئ و احتمال وجود قلة فى السيولة و النشاط فى تدوال هذه العملات

mohamed kamal fadel
12-27-2017, 15:19
حاول ان تتعلم العمل اولا على الازواج الرئيسية لان اضمن من العملات
الفرعية كثيرا فهى سهلة التحليل ومضمونه اكثر من ال الفرعية ارجو ان اكون قد افدتك فى الموضوع

hooda
01-27-2018, 02:55
في الحقيقه انا حتي الان لم اتجه اللي العملات الرقميه حتي الان ولكن في السنوات القدامه هتكون سنوات العملات الرقميه ودا هيقلل من التجاره في الفوركس والاتجاه العام هيكون للعملات

a7med 2almasry
03-25-2018, 00:46
السلام الله عليكم من الافضل التداول على العمولات الاكترونية مثل البتكوين و او العمولات القوية مثل الجنيه الاسترليني او اليورو

emadomda
04-16-2018, 01:13
هناك أيضا عامل مخاطرة يتعلق بحسابات التداول . فعند تجارة العقود الآجلة والخيارات يمكنك ان تواجه نداءات الهامش التي قد تمحو حسابك . إذا وقعت في احد مراكز التداول الخاطئة فانك لن تخسر فقط المال الذي في حسابك بل ربما تضطر لدفع أموال إضافية من حافظتك وهو الأمر الذي يعد نوعا من المخاطرة الهائلة. ولكن في الفوركس فانه في أسوأ الأحوال قد تخسر الأموال الموجودة في حسابك فقط . وأيضا حينها ستكون قد ارتكبت شيئا ما يتسم بالغباء الشديد مثل القيام بفتح مركز تداول كبير في احد الأيام التي ستصدر فيها بيانات اقتصادية هامة ثم قمت بتركه وحيدا , وبالتالي إذا اتخذ السوق حركة حادة في عكس اتجاه تجارتك ولم تكن هناك فان هذا سيعد خطأ كبير , ولكن هذا الأمر لن يحدث مع أي تاجر لديه قدر من الذكاء . هناك أيضا الحسابات التجريبية والتي تتيح لك الحصول علي حساب تستخدمه في تداول كل الأشياء الحقيقية مثل منصات التداول و الرسوم البيانية والمعلومات , .ولكن في هذه الحالة فأنت تستخدم أموال افتراضية أو ما يمكن تسميته بالتداول الورقي أيضا

عمر 12222
04-16-2018, 01:16
السلام عليكم تخي الكريم واحب ني اشكرك عللي هذه النقطه الرائعه انا كمان نفسي اعرف هو انا له مجربش اتداول ع العملات دي بدل العملات الرئيسيه وهو النااس مش بتدداول عليها له
ي تري بتحقق ارباح كويسه ولا الناس بتججنبها عشان ارباحها مش كبيره بس هو تقريبا السبريد فيها كبير باستمرا فعشان تحقق ارباح منها هتحققها بصعوبه جدا
مع تمنياتي لك بدوام التوفيق والنجاح

amine saddiki
04-23-2018, 23:48
لم يسبق لي ان تعلمت شيء من هدا الاقبيل كل ما هو انه فكرت اجرب هده الطريقة لكن لم اكن على اتم الاستعداد لكن سوف احاول و شكرا

forone
04-23-2018, 23:53
تدوالت مرات قليله على زوج الليره التركى دولار الحلو فيها ان عدد النقاط كبير نسبيا عن العملات الرئيسيه الى انا بفضل التعامل معاها طبعا لكن بالنسبه للمشاكل فهى كثيره اولا بيحصل انفجارات سعريه فى كتير من الاحيان لو حجم العقد كبير بتبقى مشكله بالاضافه ان الاسبريد بيبقى منخفض احيانا وطبيعى جدا لكن فى بعض الاوقات بيرتفع بشكل مرعب منصحش حد يتدوال عليه غير حد له فتره فى السوق

muhammdmr
04-23-2018, 23:57
السلام عليكم يا اعضاء المنتدى الكرام ياترى فى حد فكر يجرب يتداول على ازواج العملات
الفرعية زى الروبل الروسى او البيزو المكسيكى اوالليرة التركى و لو حد جرب يتداول عليها
ياريت يحكيلنا تجربته

نعم فكرت علي الحساب التجريبي والحقيقي وجدت الروبل الروسي اما الدولار ممتازه في التداول وسعر اللوت فيها عالي نظرا لاستقرار اتجاه السعر في تحقيق الاهداف وسرعه التداول في هذا الزوج كذلك الليره التركي امام الدولار وكذلك البيزو المكسيكي امام الدولار فهيا ازواج جيده جدا في التداول بعكس الازواج الشائعه كالين الياباني امام الدولار واليورو دولار متقلبين جدا في اتجاهتهم ودائما ما يسير في الاتجاه المحدد ببطىء ويعكس الاتجاه بارتدا سريع وقوي

shr
04-24-2018, 11:27
انا ما جربتش للاسف لانه السبريد ممكن يوصل 20 نقطه واكتر لانه عدد المتداولين عليه ضعيف جدا افضل الازواج اليورو دولار والباوند ين