PDA

View Full Version : الكروت الذكيه

Amgad Alaa
06-05-2017, 05:56
السلام عليكم
من خلال تجربتكم ما هو أفضل كارت ذكي للسحب والايداع في مصر البعض يقول بايونير والبعض يقول بايسيرا فمن فضلكم الرد بناء علي تجربه فعليه.

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-13-2017, 15:59
السلام الله عليكم الكروت الذكية توجد في الاسواق بكثرة في هذه الأيام فقط تحتاج الي حساب بنكي منهاجا المطالبة بدلك..... شكرا

ehabbob
11-24-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي العضو الكريم اى من الكارد او البطاقات ATM لاى بنك لها عمولات كبيرة وعند السحب يتسحب بالعمله المحليه الجنيه المصرى فمن الافضل ان تسحب على بنك الكترونى وبعدها عن طريق اى وسيط بنك الاكترونى
واله هو المستعان

Mostafa Ezz
11-24-2017, 17:14
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم ماستر كارد لاى بنك لها عمولات كبيرة وعند السحب يتسحب بالعمله المحليه الجنيه المصرى فمن الافضل ان تسحب على بنك الكترونى وهذا افضل بكثير من البنوك

shr
12-06-2017, 21:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عندك بايونير وعندك سكريل وفي بطاقه انستا فوركس من رايي افضل بطاقه هي انستا فوركس عشان تستخدمها مع الشركه ب عموله قليله

Sofien
12-10-2017, 08:23
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أسف أخي الكريم أنا مقيم في تونس ولا أعرف ايتو الكروت
التي تناسبك في مصر ولكن إن كنت تريد تجربة بنك نتلر فهو ممتاز جداً

houarisat
12-11-2017, 12:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
البايسيرا أفضل بنك حاليا في جميع البلدان فهو يدعم جميع البلدان بدون غستثناء وعمولته على التحويلات أو على الكرت السنوية قليلة جدا
وكذلك السحب يمكنك أن تسحب من الموزعات الألية في كل البلدان

mahmoudtaha33
12-11-2017, 14:25
في الحيقي اخي انا لا استخدم كروت الافضل هي
البنوك الالتكرونيه افضل بكتير من ذلكالكروت
حاول ان تفتح في بنك و اي شيء انا موجود في الخدمه
بالتوفيق لك

Hassan Owen10
12-11-2017, 15:05
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
ان حتي الان لم استخدم اي من الكروت الذكية إذا كانت ماستر كارد او فيزا و لكن انا قمت باستخراج
ماستر كارد البنك الأهلي المدفوعة مقدما و سوف اقوم بتجربتها و ان شاء الله تكون خير و انا انصحك ببنك بايونير فهو الأفضل وسط جميع البنوك .