PDA

View Full Version : البونص الغير محسوب

Amgad Alaa
06-05-2017, 05:59
السلام عليكم
من قبل قليل كان رقم المشاركات التي لم احصل لها علي بونص اربعه مشاركات ولكن عندما وضعت موضوعين في المنتدي أصبح عددهم اثنان فقط فهل لهم علاقه ببعض؟
وشكراً

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-13-2017, 15:58
السلام الله عليكم البونص غير المحسوب يكون نتيجة نسخ المشاركات الغير التابعة لك و كدلك نشر امور لا تتوافق مع القوانين

forexone1
11-01-2017, 04:12
النظام الجديد في شركه انستا فوركس قد تغير تماما في الحسابات او في منتدى فوركس العرب فهي تعتمد عليها جوده المشاركات التي تشاركها في المنتدى و تحصل فقط المشاركات الجديده للبونص الخاص بك

ehabbob
11-09-2017, 00:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى العضو الكريم لابد ان تكون المشاركه او التعليق على الموضوعات فى حدود سطرين حتى تحصيل على بونص عليها
والله المستعان

Najmi
01-23-2018, 00:00
مرحبا أخي الكريم
لا ليس لهم علاقة مع بعض .. كل مشاركة مستقلة عن أختها
إذا لم يكن يحسب لك بونص على كل مشاركة فالظاهر أن السبب يعود إلى مشاركتك في أقسام لا يحتسب فيها البونص
تقبل مروري وتحياتي

Abo Hamdy
01-23-2018, 00:12
ممكن يكون لكذا سبب اولها انك تكون رديت في الاقسام اللي مش بيتحسب على مشاركاتها بونص كاقسام الادارة والدعم وقسم المسابقات وقسم الاعلانات , او تكون رديت رد قصير اقل من سطرين فالسيستم بيكتشف ده ومش بيحسب بونص للرد او ممكن تكون رديت الردود ورا بعض على نفس الموضوع وده بيخليهم يحتسبو كلهم كمشاركة واحدة وبيتضافلك فقط مشاركة واحدة بالاضافة الي ان العداد اصبح الان لا يعتمد عليه في حساب قيمة البونص اللي تم تحقيقها بعد تطبيق النظام الجديد.

جمال صادق
01-23-2018, 00:34
اعتقد ان المنتدى قد عاد الى نظامة المعروف بتشغيل عداد البونص و من الافضل ان ندقق جيدا فى محتوى الردود و ان كانت هناك ردود لابتم احتسابها فان الامر قد يعود الى نوعية الردود و مدى جديتها و تقديم الفائدة للمنتدى

elsiafy
01-23-2018, 03:41
المنتدي ليس من مصالحه منع اي بونص ولكن انصحك بقراءه شروط اضافه البونص جيدا فربما يكون تقصي من اتجاهك فوضعك لردود اقل من سطرين او لاتضمن محتوي ايجابي او قد تكون مشاركاتن تم نسخها من اعضاء او مواضيع اخري او ليس لها علاقه بالموضوع فا كل هذه الانواع من المشاركات لايحسب عليها اي بونص وتكرار هذه الاخطاء قد يؤدي لوقوعك في مشكله مع المنتدي قد تصل الي الحظر

emadomda
01-23-2018, 04:52
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
ثانيا يجب عليك ان تتاكد انك تقوم بعمل الردود في مكان المواضيع الخاصه بمواضيع البونص لا غير
ثالثا من الممكن ان لا تحتسب لك اي مشاركه او رد لانه ساعات بيبق للرد كلام صغير او قمت بنسخه فلا يحسب
هنا رقابه شديده في انستا ليس بالامر الهين علي الاطلاق وهذا في الحقيقه حقهم

doaa sary
01-24-2018, 16:23
بصراحة النظام الجديد مبقاش نافع خالص ومحدش عارف بيتحسب ازاى
عداد البونص عندى مرة اكتب رد ويتغير ويزيد10سنت وسعات ثابت مع ان الرد طويل
سيبك من العداد وركز ف عمل ردود طويلة ومفيدة عشان تاخد عليها بونص محترم

abo.tali.wtalin
01-24-2018, 19:57
اولا تاكد انك بتكتب عدد الحروف المقبولة لاحتساب البونص على الرد
ثانيا يمكن ان يكون عدد مشاركاتك منسوخة وبكدة لا يحتسب جميع الردود

mrramy
01-26-2018, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله اخي الحبيب تحياتي وبعد المفروض يكون ردودك هادفة وطويلة وكمان تاكد انها فى اقسام تسمح لك باحتساب البونص وكمان لازم متكونش ردودك منسوخه من حد تانى تقبل تحياتى

footaall
01-26-2018, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يجب الاخ ان تتاكد انك في قسم يدفع مقابل الردود لتحصل على بونص واتمنى ان يستفيد منه جميع اعضاء المنتدى
واتمنى لك المزيد من النجاحات في المواضيع اللاحقة

محمد حافظ 120
01-26-2018, 15:32
اخي الكريم انا لا اجد تفسير منطقي لما حدث معك ولكني انصحك بان لا تعير ذلك اهتمام ولكن قم بعمل مشاركات جيده سواء كانت مواضيع او ردود وسوف تاخد بونص عليها ولكن من المهم ان تتاكد انك تقوم بعمل ردود في القسم الصحيح الذي يحتسب فيه البونص كما يجب ان تكون مشاركاتك جيده ومفيده وطويلة

a7med 2almasry
03-25-2018, 00:44
السلام الله عليكم البونص غير المحسوب يكون نتيجة نسخ المشاركات الغير التابعة لك و كدلك نشر امور لا تتوافق مع القوانين