PDA

View Full Version : هل اول ما يفتح السوق بعد العطلة ادخل في صفقات

salim77
06-05-2017, 08:01
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المرجو ان تشاركوا بتجربتكم وخبرتكم حتى تعم الفائذة للجميع شكرا لكم مسبقا واتمنى النجاح والربح الوفير للجميع

hooda
07-16-2017, 14:31
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكراً لك أخي الكريم على هذا الطرح انا شخصيا استفدت منه كتير بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس للتسهيل على الأعضاء. تقبل مروري

zunebha
07-16-2017, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته انا تجرتي مع الفوركس جد شيقة رغم اني تمرجنت مرتين ولكن لحد الان الامور تمام ولقد ت6ودت بدراسة الشارت واتخاد القرارات المناسبة .

m7med
07-17-2017, 02:15
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
نعم يا اخي افكريم يكون ذلك علي حسب التحليل الخاص بك للعملات و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Mony Ezzat
07-19-2017, 02:58
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك دى حريتك لو لاقيت صفقات كويسه وممكن تربح منها حضرتك ادخل فيها عادى جدا مسموح بكده

مصطفي السيد
07-19-2017, 03:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم اعتقد ان افضل ايام التداول هي ايام
الثلاثاء والاربعاء والخميس من الصباح وحتي السادسه مساء

Doaa hassan
07-19-2017, 03:47
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اه حضرتك اول ايام الاسبوع هو من اكتر الايام الكويسة للتداول فيها وكمان المربحة وهو يوم
الاثنين والوقت بيكون الساعة الثامنة ده من اكتر الاوقات تداول ناجح باذن الله

amrelkomy
07-19-2017, 03:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد اخي الكريم ان الوقت المناسب للتداول هو بداية من يوم الاثنين
حتي يتسني لك معرفة اتجاه السوق واختيار الصفقات الاكثر نجاحا

mohamedgharieb
07-19-2017, 04:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الحبيب
حضرتك الاول بتشوف لو في صفقه جيده ومتاكد من ربحها ودراستها ادخل فيها لا يوجد وقت معين للدخول في الصفقات
تقبل مروري

mostafa1995
07-19-2017, 05:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ حسب الفرصة
يعني اذا كانت فرصة جيدة ان تدخل لا توجد لا تدخل
انا لا اتفق مع الاخوان الذين يقولون لا تدخل بداية فتح السوق الاثنين يعني و الجمعة
لا اتفق معهم لاني اربح دائما وبالذات الجمعة :)

elmasry96
07-19-2017, 07:52
كنت اتمني ان اعلق بتجربة مفيدة للحميع ولكني عضو جديد ولا املك الكثير من التجارب الان لكي اتشاركها معكم

M.R
07-19-2017, 09:24
الكثير من آراء الخبراء فى مجال الفوركس يفضلون عدم البدء فى عملية التداول تخوفا لحدوث انعكاسات وتحركات سعرية شديدة لا احد يتوقعها

snnaky
08-18-2018, 17:22
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المرجو ان تشاركوا بتجربتكم وخبرتكم حتى تعم الفائذة للجميع شكرا لكم مسبقا واتمنى النجاح والربح الوفير للجميع

يعنى اية تدخل فى صفقات هو سباق يا اخى الكريم طكب وحتدخل فى صفقات بيع ولاشراء واية هى الأزواج اللى حتدخل عليها وهل حتدخل لونج ولا شورت ؟؟؟ كل دى اسئلة لازم تسألها لنفسك اعتقد دى اهم بكتير من انك تفكر تدخل صفقات بعد العيد اصلها مش سباق دراجات يعنى لازم تفهم انت حتدخل على اية وهل انت فاهم اساسا ولا داخل تجرب

احمد نصر 22
08-18-2018, 18:30
اخى العزيز
لا يمكن باى حال من الاحوال الدخول فى صفقات قبل مرور اول يوم فى افتتاح السوق وهو يوم الاتنين لان بكل بساطه السوق يكون مازال فى حاله تصحيح ولهذا لا يمكن الدخول فى الصفقات والا اصبح المخاطرة كبيرة والدخول مع افتتاح السوق يتطلب ادارة صارمه لراس المال لان الدخول فى هذة الصفقات من الممكن ان يعكس اكتر من 100 نقطه نظرا للفجوات السعريه التى تكون موجودة ونظار لان يكون هناك جنى ارباح مع غلق ومع افتتاح السوق الذى يكون فى منتهى الخطورة ولكن هناك بع الصفقات التى تكون بها بعض النقاط المضمومنه ولكنها تكون صفقات اسكالبينج

benmezroua1
08-18-2018, 18:42
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
اخي الكريم لو كان الترند صاعد فلا خوف
عليك من دخول الصفقة و ايضا حاول أن لا
يكون حجم الصوت كبير

emadomda
10-14-2018, 18:42
2ـ هل يفضل رسم الفايبو على اخر موجة ام على اعلى قمة واقل قاع ظاهر على الشارت؟؟
3ـ هي يوجد ازواج تحترم نقاط الدعم والمقاومة اكثر من غيرها؟؟ ويا ريت ذكرها بالترتيب حسب مدى الاحترام للنقاط؟
4ـ هل نقاط الدعم والمقاومة والكلاسيكي بشكل عام ناجح في وقت الترند ووقت التذبذب؟؟؟ يعني اذا اعتمدنا على الكلاسيكي في التحليل فلا نخاف من وقت الترند او وقت التذبذب؟؟
5ـ بالنسبة لتحديد نقاط الدعم والمقاومة .. هل تفضلها على شارت الشموع ام شارت خطي؟؟ واذا كانت على شارت الشموع هل يفضل وضع الخطوط على الاغلاق ام على ذيل الشمعة؟؟؟
كنت اتمنى ان تجعل اسئلة الفايبو لحين وصولنا لها ولكن سوف اجيبك

1- نعم اربع ساعات الافضل ومناسب لنا كمضاربين ولكن لايعني ان الفريمات الاكبر غير مناسبة

ومناسب الفايبو لنا كمعرفة التصحيح ومعرفة النقاط القوية التي ندخل منها بيع او شراء

2-على اعلى قمة واقل قاع والعكس صحيح حسب اتجاه الترند من الاول

3-لاتنظر للامر بهذه الطريقة لانها سوف تؤدي الى خسارتك لانه ممكن تفترض ان زوجا معينا يحترم

مقاوماته ودعومه هذا يعني انه لايكسرها بسهولة وانه يرتد منها هذا غير صحيح كسر النقاط مرتبط

بقوى الطلب والعرض والاسباب الاساسية التي ادت الى ارتفاع السعر او انخفاضه بمعنى انه اشهر

النقاط التاريخية سبق وان تم كسرها من اول مرة وبقوة فاين الاحترام للنقطة

Sofien
10-14-2018, 18:57
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، إن كان هنالك فرصة لدخول السوق بعد العطلة الأسبوعية فلما لا المهم أن تكون الصفقة

تتماشى ما الإستراتيجية وتكون مقتنعاً بها فكل متاجر له رؤية خاصة لسوق وكل وحيد لديه أوقاته الخاصة لدخول الصفقات

ikasel022
10-15-2018, 20:52
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا اتفق معك من الاحسن التحليل اولا ثم الدخول لكن ليس مع بداية الافتتاح انتظر اتضاح الاتجاه
من الاحسن التعلم اولا علي حساب ديمو ثم الدخول في السوق

gamal mourad
10-15-2018, 21:37
لا انصح بذلك اخي لان بافتتاح السوق تكون حركة السعر غير منتظمة و عشوائية و يجب عليك الانتظار
لتحديد حركت السوق و تحليل حركة السعر جيدا قبل الدخول في صفقاة عشوائية

WASEM DALLOUL
10-15-2018, 22:01
السلام عليكم
يا أخي الكريم انا من وجهة نظري أن الصفقات ليس لها وقت محدد وانما تنتظر الفرصة المناسبة للدخول وهذه الفرصة تستدل عليها من خلال استراتيجيتك التي تعمل وتتداول وفقها
وبالتوفيق للجميع

LeaderGladiateur
10-16-2018, 02:02
لا ياصديقي الكريم فعند إفتتاح السوق مساء الأحد تكون السيولة شبه منعدمة والسبريد مرتفع لذلك إن أردت التداول فأفضل الأوقات هي أيام الثلاثاء والإربعاء والخميس ..
أما الإثنين فهو متذبذب وتكثر فيه التصحيحات
وأخيرا الجمعة فهو لجمع أرباح المستثمرين الكبار وخروج من الصفقات .

badr9moumen
10-16-2018, 04:38
السلام عليكم و رحمة الله و بر كاته
من خلال تجربتي فإنني لا أحب شخصيا التداول يوم الاثنين لأن السعر يكون متدبدبا غالب الوقت و لكن دلك ليس قاعدة طبعا فبعض أيام الأثنين يكون مليء بالاخبار و هو الامر اللذي يجب الانتباه له لأن دلك هو ما يجعل السعر يتحرك و يضخ السيولة في السوق و هذا رابط تقدمه إينستافوركس لأجندة الأخبار الاسبوعية (https://www.instaforex.com/forex_calendar) و التي يجب الاضطلاع عليها لمعرفة ما إذا كانت ستصدر أخبار مهمة