PDA

View Full Version : من منا لم يطمع في صفقة حتى انقلب عليه السوق

salim77
06-05-2017, 08:05
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المرجو ان تشاركوا بتجربتكم وخبرتكم حتى تعم الفائذة للجميع شكرا لكم مسبقا واتمنى النجاح والربح الوفير للجميع

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-14-2017, 12:31
السلام الله عليكم الفوركس هو دائما في حالة تقلب اما في حالة صعود او نزول و يكون نتيجة عدم التوازن بين البيع والشراء الاستقرار

alahaby
10-14-2017, 13:40
مبدايا اذا ربحت لا تغلق الصفقه كلها بل اغلق نصف الصفقه ثمحدد التسوب لوز عند صفر ربح حتي اذا ارتد تضمن مالك ثم تنتظر

oussama236
10-14-2017, 14:09
اسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته الحمد لله لم اخسر اي صفقة من هذا النوع فالطمع يجعل منك فريسة لسوق الفوركس صحيح ممكن تكسب مرة او اثنين لاكن راح تجي مرة تاخدلك كل المرات يلي كسبتهم و تندم على كل الوقت المبدول و الجهد

sirwan jamil ali
10-14-2017, 14:23
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته .... اخي الكريم في الفوريكس لايوجد شئ اسمه الطمع حتى يقلب السعر عليه الطمع الحقيقي هو تكبير حجم المخاطرة في الصفقات .. المتاجر المحترف يعرف يقيناا كم نقطة على السعر ان يتحركها ليكتفي بالربح عندها الفوريكس مبني على العرض والطلب وكل منطقة يتواجد عندها مشترين وبائعين وهذه المناطق لها مساحة يتحركها السعر قبل ان يصطدم بمنطقة اخرة الاخبار فقط القادرة على تغير هذه المناطق والغائها

drissou45
10-14-2017, 15:27
اخي الكريم التداول بلا خطه يخليك تخسر لان الجلوس امام الحاسوب وانت لا تعرف مادا تريم من السوق امر خطير ,اتدكر اني كنت رابح في صفقه 40 نقطه ولم اغلها حت عكس علي 100 نقطه لانني اعمل عشوائي ,لوكان عندي هناك خطه لعرفت مادا افعل ,
تقبل مروري

alaa50
10-14-2017, 16:14
كتير بيحصل اننا ندخل صفقات وتعمل معانا ربح كويس لكن يحصل تحرك ما فى السوق يخلينا نطمع ونقول هيكمل السعر فى اتجاهنا
ساعات بيكون توقع صح وساعات بتقلب الصفقه ونخسر بدل منربح
افتكر قرار زى دا محتاج تحليل جديد بعيد عن المشاعر

magic10
11-03-2017, 23:33
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم كثيراً ما حدث اخى الكريم ولكن يجب التعلم من خطئنا ولا نكرره حتى لا يتكرر مجدداً

ehabbob
11-08-2017, 00:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم بدون اى مبالغه كل الاعضاء حصل معهم كده مكسب وانقلبت خساره
والله المستعان

waelmma
11-08-2017, 08:23
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وعلشان كدة دائما نقول ان الطمع دائما
يؤدى بك الى الخسارة ومن اهم اسباب الفشل فى التجارة هو الطمع اخى

saber mostafa
11-08-2017, 13:35
انا طمعت قبل ذلك وعززت ضفقات كثيرة وقمت بعمل تبريد لكثير من الصفقات ولكن للاسف السوق عكس عليا والحساب لم يتحمل الصفقات الكثيرة المفتوحه علي حساب راسماله قليل قتم مرجنتي
فالطمع يؤدي بصاحبه الي الهلاك وخسارة راسماله

kkk
11-08-2017, 14:13
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تقبل تحياتي وبعد
في الفوريكس لايوجد شئ اسمه الطمع حتى يقلب السعر عليه الطمع الحقيقي هو تكبير حجم المخاطرة في الصفقات.. شكرا تقبل مروري

muhammad ismail
12-27-2017, 20:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فى بعض الاحيان ممكن تكون دخلت عدد الصفقات اللى انت محددها فى ادرة راس مالك او اكملت اللوتات المناسبه لراس مالك وفجاه لقيت صفقه ومتوقع انها تحقق ربح عالى
فتدخلها وانت غير معتم بادرارة راس المال وتلاقى الصفقه عكست عليك وتخرسها بسبب الطمع عشان كدة يفضل دائما الابتعاد عن الطمع فى التداول لانه بدايه الخسارة

alasfarahmad
12-27-2017, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، بالفعل كل من وجد في لحظة من اللحظات وضعا بدى له وكأنه فرصة يجب استغلالها، وبتفيذ صفقة معينة سرعان ماوجد نفسه مرة أخرى في ورطة لم يستطيع الخروج منها إلا بتحمل جزء كبير من الخسارة، مما يدل على أن الكثير من المتداولين يقومون بتنفيذ صفقات اشبة ما تكون بالصفقات الارتجالية التي تنطوي على مستويات عالية من الخطورة، أما الصفقات المدروسة فغالبا ما تحمل في مضامينها معالجة لمشكلات تداولية كثيرة، مشكور على مشاركتك، ونتمنى لك التوفيق.

zouga91
01-15-2018, 20:49
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لسوالك
احيانا العواطف تجعلنا نكمع في الحصول على ارباح خيالية لكن في الاخير ينقلب السوق علينا ونتفجا بالخسارة رغم انن تحليلنا صحيح الالتزام سر النجاح في هذا الميدان وفي جميع الميادين التي لها علاقة بالتجارة لانك اذا كنت ملتزم وتعرف ماذا تفعل في اوقات الخسارة فانك سوف تصبح ملتزما ومنضبطا بالتوفيق للجميع

Abanoub hamdy akhnoukh
01-15-2018, 21:42
السلام عليكم خى
اياك الطبع فى الفوركس فانة يقل ماجمع
لطمع من الاسباب الكبيرة للخسارة فى الفوركس لذللك لابد من عدم الطمع
اعتمد فى الفوركس كانك تصتاد فلابد من لتحلى بالصبر

emadomda
01-15-2018, 23:04
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا نعم للاسف هذا حدث نعم والطمع هو اسوء واكتر شيئ لا احبه في الحياه وهو اكتر الاسباب تؤدي الي التمرجع والخساره
اتمني ان نبتعد عنه وان نقترب الي الربح العادي ان شاء الله

haoundz
01-17-2018, 17:53
السلام الله عليكم الفوركس هو دائما في حالة تقلب اما في حالة صعود او نزول و يكون نتيجة عدم التوازن بين البيع والشراء الاستقرار

mooh
01-17-2018, 18:56
اسلام عليكم اخي
انا في وقت من الاوقات في موقع تداول دخلت في عدد من السفقات بمبلغ قليل وتابعت السفقه حتى ربحت الضعفين على هذا المال
وقلت لم لا ابقى لربح اكبر من هذه السفقه وبعد كم يوم خسرت المال الذي ربحته وخسرت نسبه من المال الاساسي وبعده علمت ان الطمع يودر ما جمع
وشكرا

o123
01-17-2018, 19:03
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
دى حقيقة اخى الكريم نطمع فى اى صفقة تكون محققة ارباح ولما تعكس علينا نندم بعدها
ربنا يسترها عليك وعلينا فى التداول
ولكن لو استخدمنا وقف خسارة وتحقيق الربح يبقى افضل بكثير

zouga91
01-17-2018, 20:28
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك على سوالك اخي الكريم
الطمع مرض يااخي نعاني منه نحاول التخلص منه خاصة وانه يدخل في الامور النفسية والتي تعتبر هذه الاخيرة في التداول 60 في المىة اضف اليها ادارة راس المال التي تشكل عموما 30 في المىة اما الباقي فيقى على استراتجية ونقط الدخول والخروج الصحيحى لهذا النفسية وادراة راس المال هم اهم شي لكي تكون متجاول ناجح في سوق الفوركس بالتوفيق للجميع

Hoda1
01-17-2018, 21:47
السلام عليكم من من لم يطمع فى صفقه حتى انقلب عليه السوق بالفوركس وجميع الصفقات يتم الارتفاع بالانخفاض ولابد من المشاركه بتجربتك اخر العزيز لتعم الفائده على الجميع