PDA

View Full Version : ليون يريد محمد صلاح وقد يدخل الرسميات

salimjsmbejaia
06-11-2013, 18:44
يتجه نادي أولمبيك ليون لدخول الرسميات بخصوص المصري محمد صلاح نجم بال السويسري، وهذا ما كشفته التقارير الإعلامية الفرنسية اليوم، حيث أبدى ريمي غارد مدرب "لوال" إعجابه الشديد بالجناح الأيسر لمنتخب مصر، والذي تألق بشكل لافت مع ناديه السويسري في منافسة "أوروبا ليغ"، وبات صلاح محل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية في صورة الإنتير الإيطالي وليون الفرنسي.

رومانسى
07-15-2013, 22:52
الحقيقة محمد صلاح مشرفنا جدا وانا متفائل انة هيكون سبب كبير اوى فى دخولنا كأس العالم ولكن انا لا اشجعة على الذهاب الى الدورى الفرنسى بالرغم ان نادى ليون شهرة كبيرة جدا ولكن باريس سان جيرمان هو من يخطف الاضواء حاليا فى فرنسا واتمنى ان يذهب محمد صلاح الى الدورى الالمانى او الايطالى

zorro4000
07-17-2013, 14:44
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم ورنا يكثر من امثالك

ezz
07-18-2013, 13:53
شكرا لك اخى على الموضوع الجميل وياريت محمد صلاح يتنقل لنادى اخر لان كثرة الانتقالات بتدى شهرة للاعب

aliko
11-12-2013, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه المعلومات الاكثر من رائعة
دائما مفيدة وقيمة ادعوك الى المثبرة
ونتمنى لك الخير دائما يا اخي الكريم

WASEM DALLOUL
11-12-2013, 23:05
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المشاركة الرياضية وارجو ان تكون المشاركات مختصة بموضوع الفوركس فقط
وشكرا

the professional
11-13-2013, 04:47
محمد صلاح مشرفنا جدا وانا متفائل انة هيكون سبب كبير فى دخولنا كأس العالم ولكن انا لا اشجعة على الذهاب الى الدورى الفرنسى بالرغم ان نادى ليون شهرة كبيرة ولكن باريس سان جيرمان هو من يخطف الاضواء حاليا فى فرنسا واتمنى ان يذهب صلاح الى الدورى الالمانى او الايطالى