PDA

View Full Version : ما هو الإختلاف أو التشابه بين أسواق الفوركس و أسواق الأسهم أو صناديق الإستثمار؟

Mahmoud refat
06-05-2017, 19:49
ما هو الإختلاف أو التشابه بين أسواق الفوركس و أسواق الأسهم أو صناديق الإستثمار؟
يوجد الكثير من الأمور المشتركة بين أسواق فوركس و اسواق الأسهم أو أسواق التداول الأخرى، و لكن بشكل عام، يمكن القول أن أسواق فوركس تتم فيها عمليات تداول ذات عمر أقصر من العمليات التي تتم في الأسواق الأخرى. لا يقوم معظم المتداولين في أسواق فوركس بترك وضعياتهم مفتوحة طوال الليل، حيث يتضمن الأمر رسوماً يطلق عليها "رسوم التمديد". كما أن سوق الأسهم أصغر بكثير من سوق العملات، مما يجعل عملية تعلمه أصعب.

locos
06-05-2017, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اظن اخي الكريم ان التشابه يكمن في الهدف فالاسهم تباع وتشترى للربح من الهامش
كذلك الامر بالنسبة لسوق العملات الفوركس فالربح يكون في الفارق
بين البيع والشراء
شكرا لك على الموضوع الجميل

omar eldakhly
06-05-2017, 21:28
لسلام عليكم ورحمه الله و بركاته
موضوع جميل جدا ي صديقي و نصائح هامه و مقارنه جميله جدا بارك الله فيك شكرا لك ي صديقي تقبل مروري ي اخي

mohamed ebrahim khatab 1
06-05-2017, 23:16
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
تنجح إستراتيجية معك .. و لا تنجح معي .. وأخرى تنجح معي و لا تنجح معك .. نحن غافلون أنّ الأرزاق بيد الله .... توكل على الله و إتبع إستراتيجية واحدة كيفما كانت .. المهم تكون ناجحة معك أنتَ,تقبل مرور

drahmedmagdy2
06-05-2017, 23:18
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
الفوركس يعتمد فى التداول على العملات وليس الاسهم مثل البورصة لكن يبيع العملة ويشترى بعملة اخرى

manal1
06-05-2017, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي الاعزاء ..
مشكور اخي بخصوص هذا الموضوع الرائع والمفيد جدا فقج استفدت من كثير مواضيع شرحتها لنا في المنتدى تحياتي لك اخي العزيز بالتوفبيق

nore
06-06-2017, 00:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه الاختلاف او التشابه بين اسواق الفوركس او اسواق الاسهم