PDA

View Full Version : هل يجب ان اعتمد على المفينجات

salim77
06-05-2017, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته
اتمنى من الاخوان المشاركة وخصوصا المتمرسين المحترفين حتى يكون النقاش دا مردودية وفائدة للجميع اهم شئ البساطة بدون تعقيدات مشكورين مسبقا

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-14-2017, 12:02
السلام عليكم من. الافضل الإعتماد على المعطيات السياسة العامة للدول التي تريد ان تتداول على عملتها الوطنية مثل الدولار الأمريكي

magic10
11-04-2017, 00:22
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مؤشر الموفينجات مؤشر قوى لتحديد الاتجاه ولكن عند التداول لا تعتمد على الموفينجات وحدها ولكن مع التحليل الفني و تحديد الدعوم والمقاومات يمكن الأعتماد عليها

فهمى لاشين
11-04-2017, 17:50
بسم الله
بالطبع لا يمكن الاعتماد على الموفينجات وحدها بل لابد من اعتبار
انواع التحليل واعتبار مؤشرات اخرى
تحياتى

aym
11-04-2017, 18:36
الموفينجات من المؤشرات القوية التى يتمظالعمل عليها فى الفوركس ولذلك يجب على المتاجر اولا العمل بطريقة قوية تساعدة على فهم المؤشرات واختيار الافضل منها للتداول بة

احمد نصر 22
11-04-2017, 18:38
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم ااما بعد احب اقول لحضرتك ان الموفينجات فى مجال افوركس تعتبر من اهم الاشياء التى من الممكن الاعتماد عليها فى التداول ولكن اخى ليست وحدها فيجب العمل معها على موشر كموشر الماكدى مثلا الذى تعتبر من اهم الموشرات فى الفوركس ويوجد ايضا موشر RSI

ehabbob
11-07-2017, 01:59
مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني وجهة نظرى في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية
والله ولى التوفيق

waelmma
11-07-2017, 08:15
:yahoo::yahoo::yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه
يجب الاعتماد على الموفينج افريج باعداداته ال 100 وال 200 وكمان البولينجر باند والفيبوناتشى

sob81
11-07-2017, 15:02
الاعتماد على الموفينجات تعتبر من المؤشرات الجيدة التى تفيد فى التداول والتى تساعد المتاج رعلى الدخول فى الصفقات بطريقة قوية ويجب علىالمتاجر عدم التسرع فى الدخول واختيار افضل المؤشرات والعم لعليها

freetrade
11-07-2017, 16:58
كتير من الاستراتيجيات تعتمد علي الموفينج افريج مثلا موفينج 100 او 200 واللي فوق الموفينج شراء ولو تحت الموفينج يبقي صفقات بيع
بس برضه حول تدمج مع الموفينج مؤشر تاني زي الاستوكاستك عشان يساعدك في تحديد اشارات الدخول

am43
11-07-2017, 17:05
السلام عليكم اخي الكريم لايجب الاعتماد على الموفنجات الا في حالة ان الاستراتيجية الخاصة بك تحتاج
الى موفينجات والموفينج 200 جميل جدا في تحديد الاتجاه العام في الفريمات الكبيرة

younes houas
11-07-2017, 17:42
شكرا لك علئ طرح الموضوع اخي حاول ان تعتمد علئ التحليل اخي الكريم ثم الموفنجات لتحديد نقاط جيدة لدخول تساعدك علئ اخذ القرار انا بالنسبة لي الفوركس هو اتفاق العديد من الادوات التي تساعدك علئ اتخاذ القرار الجيد
تقبل مروري اخي
بالتوفيق سلام

muhammad ismail
12-27-2017, 21:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تقدر انك تعتمد على الموفينجات وتبنى من خلاله استراتيجيه خاصه بيك ولو دورت على اليوتيوب هتلاقى استراتيجيات كتيرة جدا بتتكلم عن الموفينج افريدج باعدادات مختلفه
تقدر انك تشوف الاستارتيجيه الى تناسبك وتبدا بعدها انك تطبقها على الحساب لتجريبى عشان تعرف نسبه نجاح الاستراتيجيه

zouga91
12-27-2017, 23:54
سوال مهم اخي سوف احاول الاجابتك من خلال تجربتي
بخصوص موفيجات انا اعتمد على موفينغ 20 السريع لتحديد الاتجاه العام فقط لا غير ذلك لا اعتمد عليه الافضل ان تعتمد عليه لتحديد الاتجاه ولا تستخدهم لدخول الصفقات لانه سوف يخسرك الكثير ولا تطبق تلك الفيدوهات التي تقول لك تقاطع الموفيجات سوف تدخل هذا اكبر خطا لانك هنا تتداول بعشوائىة ولا تضع ستوب لوست وتيك بروفيت باحترافية هذه وجهة نظري الشخصية بالتوفيق

zndo910
12-28-2017, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كتير من الاستراتيجيات تعتمد علي الموفينج افريج مثلا موفينج 100 او 200 واللي فوق الموفينج شراء ولو تحت الموفينج يبقي صفقات بيع والافضل الإعتماد على المعطيات السياسة العامة للدول التي تريد ان تتداول على عملتها الوطنية مثل الدولار الأمريكي

nour3iny
12-28-2017, 01:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الفاضل هذا تانى مشاركه لك بصيغه السؤال وبنفس النمط بدون اى افاده حقيقيه سوى اقتناص البونص فقط مع العلم انك ان بحثت فى المنتدى ستجد ردود كثيره على سؤال وبالتفصيل عن الموفينجات وغيرها

antr
12-28-2017, 02:00
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هو مفيش حاجة اسمها لازم هى الفكرة ان الموفنجات من اصدق المؤشر فى السوق بس هى الفكرة كلها كده بس مفيش حاجة اسمها لازم

Sofien
12-28-2017, 02:51
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لكل متداول سواء كان محترفاً أو مبتدئ طريقته الخاصة في فهم السوق والمداولة عليه

وبنسبة لك إن وجت الموفينغ أفرج يساعدك في تحقيق الربح فعليك به وإن كان لا فأبحث عن طريقة أخرى

waelmma
12-28-2017, 06:58
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة بيعتبر الموفينج افريج من اهم
واقوى المؤشرات الموجودة وخاصة الاعدادات ال 100 وال 200 وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

zunebha
12-28-2017, 09:12
اخي الفاضل انت حر في استعمال الكريقة التي تناسبك بالفوركس وتختار المنهجية التي تحقق لك مرادك انا عن نفسي المفينجات مفيدة فقط ركز اثناء العمل بها.

emadomda
04-20-2018, 18:27
الحصول علي وسيط تداول الفوركس الجيد تعتبر مهمة بحد ذاتها. حين تقوم بزيارة مكتب وسيط الفوركس فأنت بشكل جوهري تماثل القيام بعمل مقابلة توظيف لتحديد الموظف الذي تود تسليم أمورك المالية إليه. لهذا كن دقيقا قم بطرح عدد من الأسئلة , اسألهم عن المراجع ولا تكن خجولا . أيضا تحقق من الأشخاص الآخرين في مكتب الوسيط حتى تتمكن في النهاية من تجميع صورة متكاملة تخبرك ما إذا كان يتعين علي ان تثق في هذه الوسيط فتقوم بملء استمارة الانضمام معه ام لا . أيضا تعرف ما إذا كان هذا الوسيط ينوى ان يعرض عليك حساب تجريبي لاستخدامه بهدف الحصول علي بعض التدريب قبل ان تبدأ في الاستثمار بشكل واقعي في السوق . إذا كان الوسيط قادرا علي فعل هذا ويشجعك أنت علي ان تفعله فان هذا ان الوسيط يرغب في الحصول علي عملاء متعلمين وليس فقط عن ربح سريع . اكتشف نوع التدريب والدراسة الذي ينوي الوسيط تقديمها إليك الوسيط الجيد هو من سيمنحك إجابة عن كل أسئلتك ويساعدك خلال عملية التعلم

abdogamal
01-01-2020, 23:06
تحليلك وشرحك مفيد جدا ومبسط وراائع اخي الكريم ..
بارك الله فيك على هذه المواضع والمعلومات القيمة .. تحياتي اليك والى جميع الاعضاء ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته