PDA

View Full Version : ما نسبة ارباحك في الفوركس

salim77
06-05-2017, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته
اتمنى من الاخوان المشاركة وخصوصا المتمرسين المحترفين حتى يكون النقاش دا مردودية وفائدة للجميع اهم شئ البساطة بدون تعقيدات مشكورين مسبقا

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-15-2017, 14:31
السلام الله عليكم... نسبة الارباح في تجارة العملات الاجنبية سوف تكون نتيجة حجم التداول و حجم الصفقات و حجم اللوط..

sirwan jamil ali
10-15-2017, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .... طبعا لايمكننا التكلم عن نسبة الارباح التي نكسبها يوميا واسبوعيا فهذا غير لائق من وجهة نضري وانا ارئ الكثير من اخواني في هذا المنتدى يعانون من خسائر بمبالغ كبيرة جداا . وانا انصح الجميع بالتدرب على استراتيجية العرض والطلب فانا اكسب منها اسبوعيا بدون متابعة حتى وباوامر معلقة ... تجارة موفقة باذن الله

Ayoub nait
10-15-2017, 15:20
السلام عليكم
نسبة الارباح في تجارة العملات الاجنبية سوف تكون نتيجة حجم التداول و حجم الصفقات

forexone1
11-20-2017, 16:24
نسبة الارباح المعقولة باقل خسائر هى في السوق هي من 10 الى 20 في الميه وهذه هي النسبه التي يجب علينا ان نعمل علىها حتى نحافظ على الحساب اطول فتره ممكنه

---------- Post added at 03:21 PM ---------- Previous post was at 03:20 PM ----------

و هي من اهم الاشياء التي يجب ان افعلها في سوق الفوركس ان يكون الحساب الخاص بنا في استمرار باقل خسائر و هذه من اهم الاشياء التي يجب ان افعلها في سوق الفوركس

---------- Post added at 03:22 PM ---------- Previous post was at 03:21 PM ----------

ان اكون المكاسب اكبر من الخسائر يجب علينا ان نتائج بطريقه احترافيه طريقه محترمه جدا ومتنوعه في المتاجرة فى السوق ويجب علينا ان نعمل للحساب عمليه حسابيه مهمه جدا تجعلة يستمر

---------- Post added at 03:23 PM ---------- Previous post was at 03:22 PM ----------

من خلالها ان بقى في السوق دي اطول فتره ممكنه و هي نسبه الحصول عليها من 10 الى 20 في المائه من راس المال هي نسبه جيده جدا ومناسبه جدا من خلال ارباح نحققها في سوق الفوركس

---------- Post added at 03:24 PM ---------- Previous post was at 03:23 PM ----------

من فضلك اذا استفدت من الموضوع بتاعى و كان هناك استفادة كبيره جدا من الموضوع بتاعي من فضلك اعملي شكرا للموضوع

mahmoud111
11-20-2017, 16:25
نسبة الارباح تعتمد على أشياء كثيرة من اهمها الخبرة ورأس المال وحجم الصقة وعلى كل أهم شئ الربح والمكسب والاستمرار سواء قل أو أكثر لأنه بصراحة الي بيخسروا في الفوركس أضعاف إلي بيكسبوا بسبب قلة الخبرة والتعلم وأيضا الطمع في المزيد وحجم الصفقة الي بيكون عالي وأيضا عدم إدارة راس مال صارمة الأفضل الاستمرارية والتعلم والثقة في النفس وعدم فقدان الأمل

eman salah
11-20-2017, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما زلت مبتدئة ولم أربح من هذا المجال بعد

أسأل الله التوفيق

ehabbob
11-20-2017, 20:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم اجعلنى من المتوكلين عليك واجعلنى من الفائزين لديك واجعلنى من المقربين اليك وباحسانك يا غاية الطالبين امين
والله هو المستعان

maryam ahmed
11-20-2017, 21:01
بالنسبة للمحترفين و اصحاب الخبرة في الفوركس يتمسكون بالحذر الشديد و المحافظة الشديدة على راس المال و تبلغ الارباح نسبة 30% تقريبا من اجمالي راس المال في الشهر و لكن يربح البعض 100% من اجمالي راس المال و لكن يوجد خطورة كبيرة في ذلك

mr.khalled
11-20-2017, 21:03
بالنسبه للارباح فهى متغيره بالنسبالى
على حسب الصفقات اللي داخلها سواء كانت صفقات طويله
اوصفقات سكالبنج

antr
11-20-2017, 21:03
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بصراحة لسة فى طور الارقام البسيطة جدا 3 دولار وكده واتمنى اطور شوية فى سحب الارباح فى الفترة القادمة

shr
11-20-2017, 21:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لحد الان ارباحي لا تكاد تذكر في الفوركس ان شاء الله تكون دي فقط خطوات اطفال لي وابدا بجد ان شاء الله

Abanoub hamdy akhnoukh
11-21-2017, 00:10
السلام عليكم اخى
صديقى الربح متغير على حسبة نسبة التداول وربح المال
وعلى حسب الخبرة والتحلبل فكلما كانت راس لمال كبي روخبرة جيدة يكون الربح عالى

elmister
12-08-2017, 16:00
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم لايمكنك معرفه نيبه الارباح فانها تختلف من شخص لاخر علي حسب قدرته علي العمل والتطبيق واستخدام الاسترجيات المناسبه والجهد والتعب والتعلم الجيد والصبر وعدم الطمع كل هذه العوامل هي التي تحدد ارباحك بشكل كبير انشاء الله وبالتوفيق للجميع وتقبل مروري اخي الكريم

zakaria97
12-08-2017, 16:11
السلام عليكم اخي الربح يختلف من مرة لأخرى وليس دائما الربح فقط فلابد من الخسائر اخي بالتوفيق للجميع

تقبلوا مروري الطيب

هدير البدري نور
12-08-2017, 16:19
نسبة الارباح بتتوقف علي حركة السوق بمعني
انت راقب حركة السعر وايضا اعمل علي ادارة راس المال
بشكل صحيح انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع

aym
12-08-2017, 18:38
نسبة الارباح فى الفوركس تختلف من شخص الى اخر والتى تتوقف على اظارة راس المال ويجب على المتاجر اختيار افضل الاوقات فى التداول وعدم التسرع

zouga91
12-08-2017, 20:22
سلام عليكم
عن نفسي انا اخصص نسبة ارباح شهرية بين 20 الى 25 في المىة اذا تجاوزتها اتوفق عن تداول او ربما افتح صفقات اذا كانت مضمونة ونسبة نجاحها عالية حاول ايضا ان تخصص نسبة من الربح والخسارة المتحملة في تداول

Sofien
12-09-2017, 06:18
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، في السنوات الأولى لي في الفوركس كان نسبة الأرباح 0 في المئةو كنت دائما الخسارة

ولكن في المدة الأخيرة تحسنت الأوضاع وأصبحت النسبة جيدة وسأحاول جمع المال بطريقة جديدة وسأوافيكم بنسبة عما قريب

waelmma
12-09-2017, 08:52
:yahoo::yahoo::yahoo: تمام اخى الفاضل بارك اله فيك والحقيقة انا فعلا حققت ارباح جيدة من هذا المجال
ولكن الاهم ان تحافظ على مستوى ارباحك وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

DrMaged
12-09-2017, 16:46
من المفضل ان يقوم التاجر بتحديد نسبه من الارباح كهدف شهرى او يومى او حتى اسبوعى ويمكن ان يكون هذا الهدف بنسبة 5 % من رأس مالك يوميا لذلك يمكنك تدبيل حسابك او تحقيق ارباح بنسبة 100 % مع نهاية كل شهر مع الالتزام بمبادئ ادارة رأس المال فى صفقاتك وعدم المخاطره

Najmi
12-23-2017, 10:41
مرحبا أخي الكريم
نحن مشاركين وبقوة صديقي ولن نبخل على بعضنا البعض بأي فكرة من شأنها أن تساعدنا على تجويد مستوانا والرقي به
تقبل مروري

algendy
12-23-2017, 12:36
يا أخى الكريم الموضوع مسلى و ترفيهى الى حد ما فانت تريد مشاركة الاعضاء فى كتابة كم نسبة ارباحهم من الفوركس فى الشهر و اعتقد ان البعض قد يفضل التفاخر بمضاعفة راس المال كل شهر او حتى فى كل صفقة يدخلها و انت تعلم نهاية هذه الطريقة فى التداول

skylol
12-23-2017, 13:29

اخي الغالي انا نسبة ارباحي في الفوركس الحمدلله طيبة يعني ربحت وخسرت ولكن نسبة ارباحي اكبر من الخسارة والحمدلله انا استخدم استراتجية الدعوم والمقامات والترند اتمنى التوفيق للجميع

3ar3ar
12-23-2017, 13:37
اخى الفاضل نسبة الارباح من الفوركس الخاصة بأى عضو ليست ثابته
يعنى انا فى ايام كنت بحقق ارباح بنسبه 50%
وفى ايام تانية كنت بحقق ارباح 100% وفى ايام اخرى كنت بحقق ارباح 30% وهكذا
هذة حقيقة اخى الفاضل وحدثت معى
بالتوفيق

mohamed ashraf elkholy
12-23-2017, 13:41
ارباحى في الفوركس هذا بالطبع موضوع مهم ف العديد من المتداولين يحققون الخسائر فقط ولا يعرفون طريق الارباح
فانا كنت اخسر مرارا وتكرارا لحين اتبعت اسلوب جديد في اداره راس امال ومن هنا تغيرت خسائرى الى ارباح
والخروج من هذا السوق دون ربح مالى فهوه ربح فى التعلم والمعرفه والربح ات ات انشاء الله

alym
12-23-2017, 14:06
البساطة هى سر النجاح فى الفوركس وليس كثرة الاستراتيجيات والمؤشرات على الشارت هذا كله لن يفيد المتداول فالاهعم هو الثقة بالنفس

saber mostafa
12-23-2017, 14:23
نسبة الارباح متفاوته وفي بعض الاوقات تكون هناك خسائر لان مجال الفوركس قائم علي الخسارة والمكسب لانها تجارة اما بخصوص الارباح فانا حتي الان لم اقم باي ارباح لان الربح من وجهة نظري هو المبلغ الذي اسحبه وانا حتي الان لم اقم بسحب اي ارباح لان خسائري بتكون اكثر من ارباحي

zunebha
12-23-2017, 16:13
بالنسبة للارباح لا نستطيع تحديدها اي انه كل ما ندخل صفقة هناك امور قد تحدث ممكن لا قدر الله نخسر كل المبلغ.على العموم الحمد لله انا مند دخولي بهدا المنتدى انا احصل ولو بنسبة ضئيلة احيانا على ربح وهذا بفضل الله سبحانه وتعالى.

o123
12-23-2017, 19:21
بسم الله الرحمن الرحيم
نسبة ارباحى فى سوق الفوركس حالياً قليلة جداً
يعنى حوالى 10 % او اقل وبحاول اتعلم واتعلم من اخطائى السابقة وربنا يكرمنا يارب جميعاً فى سوق الفوركس
وتحياتى لك اخى الكريم

Abd Errahim
12-24-2017, 01:43
مرحبا أخي بالنسبة للارباح لا نستطيع تحديدها اي انه كل ما ندخل صفقة هناك امور قد تحدث ممكن لا قدر الله نخسر كل المبلغ.على العموم الحمد لله انا مند دخولي بهدا المنتدى انا احصل ولو بنسبة ضئيلة احيانا على ربح وهذا بفضل الله سبحانه وتعالى

MeeeMo
12-24-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمه الله

سوق الفوركس هو سوق واسع المجال وبه الاف المتداولين وكما ان فيه مكسب فيه ايضا خساره
ولكن التدوال بحكمه مع التدرب والتعلم واداره راس مالك سوف تحقق ارباح باذن الله
بالتوفيق

Abd Errahim
12-24-2017, 02:56
أخي الفاضل بالنسبة للارباح لا نستطيع تحديدها اي انه كل ما ندخل صفقة هناك امور قد تحدث ممكن لا قدر الله نخسر كل المبلغ.على العموم الحمد لله انا مند دخولي بهدا المنتدى انا احصل ولو بنسبة ضئيلة احيانا على ربح وهذا بفضل الله سبحانه وتعالى.

Abd Errahim
12-24-2017, 02:59
كلامك صحيح أخي يجب على المتداول أن يضع خطة للربح وأيضا خطة عند الخسارة ويحدد هدف معين وإنشاء الله سيحقق هدفه

Abd Errahim
12-24-2017, 03:07
لايمكنك أن تحدد نسبة معينة لربح فلهذا يجب أن تتجار بشكل طبعي ولاتطع في لأن الطمع هوا سبب خسارة عدة حسابات للمتاجرين لأنهم لايهتمون لربح نسبة معينة بل يريدون الربح في أي ساعة يدخلون في السوق

waelmma
12-24-2017, 06:24
;):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك ويمكن انا اختلف معك فى هذه النقطة لان تحديد الارباح اليومية صعب
فى ظل اسعار متغيرة بصفة مستمرة واخبار ممكن ان تنزل فى اى وقت تغير الاحوال تماما

mohamed ashraf elkholy
12-24-2017, 12:24
اخى العزى السلامعليكم ورحمه الله وبركاته
انا لا اتفق ولا افضل طريقه السؤال الخاص بكم عن ما هى نسبه
الارباح فى الفوركس وكان لك من الافضل ما هو فارق نقاط الخساره
عن الربح فهنا تكون المحوريه والنقاش السليم فمن الممكن ان اربح
1000$ عن طريقالحظ واستخدام لوت عالى جدا قد يؤدى بالحساب
اكمله فمن الافضل ان تقول ما مدى تحيق اهدافك وتحليلاتك
فى سوق الفوركس تقبل مرورى

abdelloo31
12-24-2017, 13:05
نسبة ارباحى فى سوق الفوركس حالياً قليلة جداً
يعنى حوالى 10 % او اقل وبحاول اتعلم واتعلم من اخطائى السابقة وربنا يكرمنا يارب جميعاً فى سوق الفوركس
وتحياتى لك اخى الكريم

asmaalotfy
12-24-2017, 23:58
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوقيق انا ربحت وتمت خسارتى ولكن تعبمت لماذا خسرت

احمدالعطار
12-25-2017, 00:52
الارباح فى السوق مختلفه من شخص لأخر وتختلف من طرية تداول لأخرى لأن كل شخص لديه طريقه مختلفه فى التداول وراس مال مختلف
لكن عمتاً اصحاب رؤس المال الكبيره يميلون دوماً لتقليل المخاطره والاكتفاء بربح بسيط مضمون

abo.tali.wtalin
12-27-2017, 01:13
بسم الله الرحمن الرحيم
انا من وجهة نظرى ان دى ارزاق ومتاحدتش كدة واهم حاجة اننا نحمد ربنا على المكسب اليامة والقليل والخسارة
نن حمد الكريم ذادة

mohamedgharieb
12-27-2017, 01:36
اخي الفاضل
انا اري ان هذا السؤال ليس له اهميه فهناك اعضاء تكسب الكثير واعضااء تخسر الكثير فلا يجب علينا التحدث.امامهمعن الربح حتي لا ييئسوا
وربنا يوفقنا جميعا

drissou45
12-27-2017, 01:45
اخي النسب تتختلف كل شهر اما في المتوسط بالنسبه لي 10 في الميه
وانا مشكلتي اني بعض الاحيان لا احترم الخطه المكتوبه , وان اتدرب عليها
تقبل مروري

michael1
12-30-2017, 23:50
اخى الكريم انا اعتقد ان الارباح لدى فى الكثير من الاحيان تاتى من وقت الى اخر فى التداول على الفوركس
وهى لا احسبها هكذا ولكن اتعرف عليها كل اول شهر

zndo910
12-31-2017, 01:46
يمكننا التكلم عن نسبة الارباح التي نكسبها يوميا واسبوعيا فهذا غير لائق من وجهة نضري وانا ارئ الكثير من اخواني في هذا المنتدى يعانون من خسائر بمبالغ كبيرة جداا . وانا انصح الجميع بالتدرب على استراتيجية العرض والطلب فانا اكسب منها اسبوعيا بدون متابعة حتى وباوامر معلقة

hooda
01-08-2018, 19:51
مفيش حد حتي لو خبير يقدر يحكم علي السوق او يقول يقدر يكسب قد اي في اليوم عشان السوق صعب جدا وتحركاته سريعه جدااا

zouga91
01-08-2018, 20:05
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على شوالك المهم
المهم لا يوجد شي اسمه 100 في 100 من الارباح من قال لك انه يربح في الشهر 100 في المىة او اكثر اطلب اليه كشف حساب اتفقنا على هذا الامر ثانيا المحترفين يربحون من 10 الى 20 في المىة شهريا مما يضمن استمراريتهم في هذا المجال وعدم طمعهم لان كلما كان راس مال كبير وقلت النسبة كلما ضمنت يوما بعد يوم بقاءقك مع الكبار في السوق لان هذا المجال ليستفيه رحمة وملي باسماء القرش

alasfarahmad
01-08-2018, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، بالنسبة لي شخصيا مازالت أرباحي متواضعة جدا، ولا ترقى إلى المستوى المطلوب، خاصة وأن نعمل بالتداول من خلال البونص الذي تقدمه يقدمه المنتدى، وعبى الرغم من ذلك ما زلت أرى أن هناك إمكانية كبيرة لتحقيق مستويات أفضل عندما يتكون الرصيد المالي الكافي، فالرصيد المالي ضرورة أساسية من ضرورات النجاح في الفوركس، اتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

emadomda
01-23-2018, 05:56
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
ثانيا نسبة ارباحي حتي الان من الفوركس هي صفر !!
نعم للاسف رغم انني قمت بعمل ردود كتير ولفترات كتير وحصلت علي بونص جيد ولكن لسوء الحظ وعدم الدرايه الكافيه الخاصه بي حدث تمرجن للحساب مرتين
اتمني لو اربح هذه الفتره واتمني للجميع الربح والتوفيق ان شاء الله

abdulrahman97
01-23-2018, 08:57
بسم الله الرحمن الرحيم
بالنسبه للارباح فهى متغيره بالنسبالى وحسب راس المال و
على حسب الصفقات اللي داخلها سواء كانت صفقات طويله
اوصفقات قصيرة الامد

بروفسير العرب
01-23-2018, 12:47
نسبه ارباح كل متدلول يجب بكل تاكيد ان تختلف عن المتداول الاخر حتى لو بيستخدم نفس الاستراتجيه ولو فتح نفس الصفقات لان فى عوامل اخؤى توثر على نسبه الارباح مثل حجم راس المال لكل متداوب ونوع الحساب وحجم الرافعه الماليه واللوط الى بيدخول بيه الصفقات

elsiafy
01-23-2018, 14:37
نسبه الارباح تتحقق بعوامل واسباب منها العمل الشاق والاهتمام امجال العمل ووجود خبره واسعه في عالم الفوركس والتداول ويختلف كل شخص عن الاخر من حيث وجود نسبه ارباح عاليه او منخفضه فا منتدي فوركس العرب يكون اول تعامل معه وفي الفوركس عموما لكن أأمل واتمني الي وجود نسبه ارباح كبيره بأمر لله

doaa sary
01-24-2018, 14:57
انا عن نفسى مقبلش ربح اقلمن100% ف الشهر يعنى لو مثلا راس مالى 100دولار هيبقا ربحى اليومى 5دولار والشهرى ف حدود 100 وهكذا
وطبعا ممكن اكتر وممكن اقل بس اتمنا ان دى نسبتى الدائمة الثابتة ف الفوركس تكون كدا خصوصا ان راس مالنا دائما صغير

freetrade
01-24-2018, 15:02
من وجهة نظري المتواضعة انه المبتدئين اللي بيطمحوا تدبيل حسابهم مثلا كل اسبوع او كل شهر دول بيغامروا وبيخاطروا بحساباتهم مخاطرة عالية جدا وغالبا ما ينتهي هذا الطريق بيهم
الي التمرجن وخسارة كل شئ واظن نسبة الربح الشهرية المعقولة من 3 الي 5 % من راس المال

Meno69
01-24-2018, 17:07
عن نفسى لازلت فى طور التعلم و عموما اجد نفسى موفقا لاننى اسير بخطى ثابتة ف صفقاتى الرابحة 8 من 10 و هذا مرضى بالنسبة لى و بالتوفيق للجميع

zakaria benalia
01-25-2018, 02:11
للاسف اغلب ارباحي كانت فالديمو ومن 2000 دولار طلعتو حتة 11 الف دولار كانت اكبر نتيجة بعد حوالي شهرين من البدأ
لاكن للاسف لم استطع جمع راس المال والدخول للتداول بات ب 10 ثم 20 دولا وخسرتهم لانو اول ماتعلمت وبديت ب 2000 دولار ربي يوفقنا ان شالله

A.mustafa
04-28-2018, 12:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
فعلا موضوع مهم ف العديد من المتداولين يحققون الخسائر فقط ولا يعرفون طريق الارباح
فانا كنت اخسر مرارا وتكرارا لحين اتبعت اسلوب جديد في اداره راس امال ومن هنا تغيرت خسائرى الى ارباح ..