PDA

View Full Version : تريد تدبيل حسابك

salim77
06-05-2017, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته
اتمنى من الاخوان المشاركة وخصوصا المتمرسين المحترفين حتى يكون النقاش دا مردودية وفائدة للجميع اهم شئ البساطة بدون تعقيدات مشكورين مسبقا

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-15-2017, 14:29
السلام الله عليكم تدبير الحساب من الامور التي تساهم في زيادة الأرباح الخاص بيك سوف تجد من الامور كلها في كورس

zouga91
10-15-2017, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته ان كنت تفكر في تدبيل حسابك فسوف يكون مصيرك المرجنة المحترفين يربحون فقط 5 في المىة شهريا فما بالك راس مالك صغير وتريد ان تضاعفه طبعا مصيرك المرجنة تحياتي

sirwan jamil ali
10-15-2017, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .... في الحقيقة تدبيل الحساب امر صعب في ضل السحوبات الشهرية لاكن لاننكر اننا جميعا نحلم بتدبيل الحساب مرتين او ثلاث مرات شهريا لاكن هذا الامر يتطلب استراتيجية اسكالبينج قوية جداا لتتمكن من الدخول في صفقات بلوت عالي بدون خوف .. انا اكتفي ب 40% من راس المال شهريا

zouga91
10-15-2017, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ان كنت تفكر ان تضاعف حسابك فمصيرك غالبا هو المرجنة الافضل ان لا تتجاورز نسبة ارباح شهريا 25 في المىة هي قليلة جدا لكنها ستضمن لك البقاء في السوق

magic10
10-15-2017, 23:46
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه مخاطره عالية لأنك بعملية التدبيل قد تنعكس عليك وتمرجن حسابك بدل التدبيل ولا تفعل ذلك الا اذا كنت واثق بنسبة كبيرة جداً من فعل ذلك

mohamed el haoussi
10-16-2017, 01:09
بالفعــل صديقي مجهود يستحق الاحترام و التشجيع، حاول أن تعمل بجد و واقعية وستصل الى الهدف
سأقوم بالضغط على زر الشكر كتشجيع مني لك أخي..
شكرا جزيلا جزاك الله خير
الى اللقاء

azzedine
10-16-2017, 02:51
اخي الكريم افضل طريقة هي السكالبينج تربح بسرعة كبيرة و تدخول ب لوتات عالية و لكنه خطر و يحتاج الى خبرة كبيرة بتوففق ولا تتوقف على التعلم

castoil
10-16-2017, 06:34
أرى أنه من الافضل أن نضع تركيزنا على تثبيت الارباح و التقليل من الخسائر قد المستطاع و هذا كفيل بالمحافظة على حساباتنا و مضاعفتها بدلا من التركيز على تدبيل الحساب الذى سيكون أمرا شبه مستحيل مع الضغط النفسى الذى يجلبه

waelmma
10-16-2017, 07:37
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان اتضح ان كثرة
المؤشرات شىء مش كويس ويجب الاعتدال فى استخدام المؤشرات وانا شخصيا باعتمد على مؤشرين فقط هما الموفينج والبولينجر

drissou45
10-17-2017, 05:48
اخي تدبيلات الحسابات بسرعه امر خطبر وقد يودي لا قدر الله الى خساره فادحه ,احسن شيء ان تعمل كالمحترفين ان تعمل خطه تداول محكمه وتلتزم بها مع اداره راس مال الصارمه
وان لا تتعدى في ريسك 5 في ميه,وتلتزم بما دونته اي استراتجيتك ,وكل صفقه تكتب عليها ملاحظه ,تقبل مروري .

ehabbob
11-20-2017, 19:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اريد احد الاعضاء الكريم شرح الموضوع فى موضوع مستقل لزياده الفهم ومعرفة المقصود بالتدبيل الحساب
والله ولى التوفيق

antr
11-20-2017, 19:36
التدبيل للحساب مش هدف فى حد ذاته المهم يكون فى استراتجية عمل جيده بيكون المضارب على فهم لها بشكل واضح حتى تستطيع السيطرة على الصفقات والاستمرار فى الربح

zouga91
11-20-2017, 20:22
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انصحك نصيحة لوجه الله تعالى انسى امر تدبيل الحساب فانت هكذا سوف سوف تمرجن حسابك سوف تربح بشكل جيد لكن يوما ما سوف تمرجن حسابك وتعود الى نقطة الصفر انصحك 30في المىة شهريا اضمن لك استمرار

insra
12-08-2017, 20:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا تطمع في التدبيل لان الشئ المعنوى له أثر عليك في السوق إذا كان هدفك هوا تقضية وقت فراغ فسوف تجنى من الفوركس كل م تريد ولكن لا تعتمد عليه في كل الاوقات

Sofien
12-09-2017, 06:14
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، في تدبيل الحساب مختارة كبيرة ولا يمكن اعتمادها كطريقة حتى و إن

نجحت في فعل ذلك لأنه لن يطول الأمر حتى تخسر كل ما جمعته وبالسرعة نفسها

waelmma
12-09-2017, 08:56
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا بعتبر ان الادارة السليمة لراس
المال من الامور شديدة الاهمية وبدون ادارة سليمة لراس المال لن تستطيع تحقيق اى نجاح

DrMaged
12-09-2017, 17:04
بالفعل من الممكن مضافعة او تدبيل حسابك ولكن ماذا عن المبادئ التى ستتبعها فى تلك العمليه وكم من الوقت ستحدده من أجل مضاعفه راس مالك كل هذه الأسئله هى اسئله جوهريه فلا توجد استراتيجيه فى العالم مضمونه بنسبة 100 % بحيث من خلالها يمكنك وضع كل حسابك على المحك فى صفقه او اثنتين لذلك كن حريص على حسابك قبل اى شئ

AlamirAlmasry7
12-09-2017, 17:23
تدبيل الحساب فى الفوركس امر صعب جدا على نفسية المتداول وخصوصا المتداول اللى عايز يدبل حسابه من صفقه واحده بل من 10 نقاط اسكالبينج وده غلط جدا وفى الاخر بيتمرجن الحساب ويبدأ من الاول وفى هذا السوق الكبير انت مش تعرف تضمن حتى 10 نقاط انما فى طرق كتير لتدبيل الحساب بطريقة اقل مخاطرة وبأذن الله نسبة نجاحها كبيرة انك تعمل حساب تانى غير حساب التداول الاساسى وتعمل ايداع بسيط فيه مثلا 50 دولار وهنقسم ال، 50 دولار دول على 5 صفقات بمعنى انى مش هخسر فى الصفقة ازيد من 10 دولار تمام والهدف مش هقبل اقل من 3 لـ 1 بمعنى 30 دولار ومش هدخل على الحساب ده اى صفقه لاء تكون صفقات مميزه وتقيمها عالى وبكده هتبقى النفسية تمام وبأذن الله تدبل الحساب اكثر من مره فى اسبوع واحد . .

forexone1
12-09-2017, 17:51
الخصوص سؤال ماذا تريد مني الان سوق الفوركس عليك ان تعرف ان الهاتف الذي سوف اتحقق من الفوركس و الارباح الكبيره جدا عليك الانتظار لتحقيق هذه الارباح و عليك ان تتعلم لفتره كبيره من الزمن في من اهم الاشياء يتعلموا تعالى هو الذي يجعلك تستمر في سوق الفوركس لفتره كبيره جدا

هدير البدري نور
12-09-2017, 17:55
ازاي يا اخي الفاضل تبديل الحسااب اظن دا
مينفعش ونقااش اية وعن اية يا اخي اتمنا توضح كويس ف موضوعك
انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع

asraa
12-09-2017, 18:39
اخي الكريم افضل طريقة هي السكالبينج تربح بسرعة كبيرة و تدخول ب لوتات عالية و لكنه خطر و يحتاج الى خبرة كبيرة بتوففق ولا تتوقف على التعلم لو تحب كلمني ونتكلم وأوريك بالاثبات كم صار حسابي 3 اسابيع

هدير البدري نور
12-09-2017, 18:48
بسااطة اية المخاطرة او اكتر وقت في مخااطر هو
الدخول للسوق اثناء نزول الاخبار لان السوق بيبقا متقلب جداا

M0hsenalawady
12-09-2017, 19:21
بالطبع يا اخي الكريم انا اريد تدبيل الحساب اكتر من مره في الشهر ولكن ده محتاج خبره ودراسة كبيره واستراتيجيات جيده واداره لراس المال وده صعب جدا لوجود متغيرات سياسية و اقتصاديه كبيره

هدير البدري نور
12-09-2017, 19:57
يا اخي تبديل يعني اية وازاي ابدل حساابي
ولوة قصدك ع التداول وله قصدك ع المخااطرة وله المؤشرات حدد يا اخي
لاني للاسف مش فهمه خااالص انتظر منك كل ما هو جديد بالتوووفيق للجميع

taher101
12-10-2017, 11:19
موضوع نقاش مفيد و ردود الاخوة مشاركات مفيدة
لكن هل يستطع المتداول تدبيل حسابه طالما هناك سحب للارباح
يجب عدم السحب لكي يتصاعف رصيد المتداول ويتمكن من تقوية رأس المال

Mohamed Khemili
12-10-2017, 15:06
بسم الله رحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تدبيل حساب لن يكون بين ليلة وضحاها وانما يكون بصبر وحكمة في دخول وخروج من صفقات

skylol
12-10-2017, 15:29

اخي الغالي تدبيل الحساب يحتاج الى تخطيط كبير لان احتمال كبير تواجة عقبات لان السوق في هذا الشهر يتحرك بشكل جنوني ولا يحترم اي تحليل

Abo Hamdy
12-10-2017, 15:56
تدبيل الحساب مع الوقت والخبرة هيكون حاجة سهلة عليك بس هيكون خطر لان معظم المرات اللي انا دبلت فيها الحساب وضاعفته خسرت كل اموالي بعدها وده بسبب انك بتخش بمخاطرة عالية عشان تقدر تحقق ربح مساوي لرصيدك ولكن مع الاسف بتكون في خطر اكبر مع كل حركة للسعر مش بتقدر تكمل كتير ولو الصفقة عكست عليك شوية بتخسر كل حاجة فالاحسن تلتزم بالامان وبنسبة صغيرة

Muhammed Mustapha
12-22-2017, 19:39
ولوة قصدك ع التداول وله قصدك ع المخااطرة وله المؤشرات حدد يا اخي
لاني للاسف مش فهمه خااالص انتظر منك كل ما هو جديد تدبيل الحساب مع الوقت والخبرة هيكون حاجة سهلة عليك بس هيكون خطر لان معظم المرات اللي انا دبلت فيها الحساب وضاعفته خسرت كل اموالي بعدها وده بسبب انك بتخش بمخاطرة عالية عشان تقدر تحقق ربح مساوي لرصيدك ولكن مع الاسف بتكون في خطر اكبر مع كل حركة للسعر مش بتقدر تكمل كتير ولو الصفقة عكست عليك شوية بتخسر كل حاجة فالاحسن تلتزم بالامان وبنسبة صغيرة

mohamed ashraf elkholy
12-22-2017, 19:49
السلام عليكم ورحمه الله
افضل طريقه للتدبيل هي المتاجره وقت الاخبار والدخول صفقات كثيره اسكالبينج واضمن لك الكثير من الاموال اة المرجنه و الخروج من السوق

abdelloo31
12-28-2017, 14:19
ازاي يا اخي الفاضل تبديل الحسااب اظن دا
مينفعش ونقااش اية وعن اية يا اخي اتمنا توضح كويس ف موضوعك

emadomda
04-20-2018, 15:23
ان استخدام الاستراتيجيات المختلفة امر مهم جدا عند تداول العملات الأجنبية المختلفة وهو امر في غاية الاهمية ايضا عند التداول في اسواق الأسهم والسندات. فعند وضعك للاستراتيجيات سوف تحصل على المزيد من القدرة على تحقيق اكبر قدر ممكن من الأرباح سواء على المدى القصير او حتى على المدى الطويل. هناك أيضا مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول في سوق تجارة العملات الأجنبية وهي متاحة لجميع المستثمرين. ومن اكثر الاستراتيجيات فائدة في اسواق تداول العملات هي استراتيجية الرافعة حيث يستعملها الكثير من المستثمرين.

يتم تصميم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لتسمح لتجار العملات عبر الإنترنت للحصول على مزيد من الأموال. ان استخدامك لهذه الاستراتيجيات في تداول العملات الأجنبية، يمكنك من تحقيق أقصى قدر من المنافع لتجار النقد الاجنبى الفوركس. باستخدام هذه الاستراتيجيات يمكنك التأكد من أن تزيد من حجم تداولك بمقدار 100 ضعف وبالتالي تزيد من تأثير ارتفاع ازواج العملات على حسابك الشخصي مما يعني ازدياد العوائد بشكل كبير جدا، وبالتالي الحصول على نتائج أفضل في الصفقات في سوق تجارة العملات الأجنبية. يجب الحرص دائما عند استخدام الاستراتيجيات في اسواق تجارة العملات الأجنبية وذلك لكي تستطيع الاستفادة منها بشكل كبير، ان استراتيجية الرافعة هي استراتيجية مفيدة وشائعة الاستعمال بشكل كبير

manotripleewry
04-20-2018, 17:32
اخى الفاضل بصراحه انا لم افهم موضوعك اطلاقا
ياريت توضح اكتر عايز الاعضاء يشاركوك فى ايه
برجاء اعادة صياغة الموضوع بشكل واضح اكثر وبالتوفيق

forone
04-20-2018, 17:35
على الرغم من انى سابقا بالفعل دبلت حسابات لكن النهايه كانت المارجن لكن تعلمت شىء مهم جدا ان للتغلب على غريزه الطمع الافضل هو ان يكون هناك حسابين واحد للمخاطره سواء مخاطرة التدوال مع الاخبار او الصفقات بلوت عالى وحساب اخر للتدوال بالشروط وقواعد ادارة رأس المال وطبعا بتختلف الاراء لكن دى وجهة نظر شخصيه كونتها بعد فتره من التعامل مع السوق

abdogamal
01-01-2020, 23:30
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير