PDA

View Full Version : البساطة سر النجاح

salim77
06-05-2017, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته
اتمنى من الاخوان المشاركة وخصوصا المتمرسين المحترفين حتى يكون النقاش دا مردودية وفائدة للجميع اهم شئ البساطة بدون تعقيدات مشكورين مسبقا

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-15-2017, 14:16
السلام الله عليكم البساطة من اهم الامور التي تساهم في نجاح المتداول و العكس صحيح هذا عن تجربة اخي الكريم.... شكرا

drissou45
10-15-2017, 14:27
اخي سر النجاحهو التعلم واعطاء الوقت الكافي للتداول ومن تم عمل خطه تداول محكمه تتضم نقاط الدخول والخروجونسبه المخاطره مع تحديدوقت المتاجره,
مع الالتزام بما دونه اخي مع الصبر هدا هو سر النجاح ولا تنسى كلما كبر راسمالك قلل من ريسك.
تقبل مروري

ehabbob
11-22-2017, 03:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم لا شك ان البساطة وعدم التعقيد سر من اسرار النجاح التى يجب تتبعها فى مجال الفوركس حتى تتجنب مخاطر كبيرة
والتوفيق من عند الله

كامل
11-22-2017, 07:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد ان تبسيط الامور يساعدنا على السعي والتعلم في هذا المجال اما عند تعقيد الامور ستتوالى الخسارات وبعد فترة ستفكر في الابتعاد عن مجال الفوركس حتى تتركه لذلك علينا بالتيسير والسهولة .

waelmma
11-22-2017, 08:02
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان البساطة فى الفوركس فعلا من اسرار النجاح
واتضح ان المبالغة فى وضع المؤشرات واستدام الادوات المختلفة للتحليل الفنى غير مطلوبة ابدا والله الموفق اخى

abooali2017
11-23-2017, 07:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا الفوركس رغم انه علم دقيق وكبير لكنه لا يتطلب الى مزيد من التعقيد بل يكفلا ان تتعلم الدعم والمقاومة والترند لان كل فنون التحليل مبنيه عليهم
مع اطيب المنى بدوام الارباح والتوفيق للجميع

taher101
11-23-2017, 11:45
فعلن صديقي البساطة بالشرح والتوضيح
المعلومات والخطط من أهم أسباب الفهم وخاصة عند المبتدئين
ويجب أستخدام البساطة بالشرح المتعلق بالمصطلحات بمجال التداول وتوضيحها بشكل أسهل

sob81
11-23-2017, 13:12
البساطة فى التحليلات وايضا فى الدخول فى الصفقات واختيارالصفقات المناسبة لحجم راس المال وعدم التسرع فى التداول واختياراهم الاوقات فى
التداول وعدم تعقيد الفوركس

zakaria97
11-23-2017, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم نعم البساطه هي سر النجاح في الحياة عامة وفي الفوركس خاصة لانه لولا البسااطة لما كان هناك نجاح في السوق اصلا طبعا كل المتداولون الناجحون يعتمدون على البساطة في الفوركس لأنها هي السر المهم اخي الحبييب بالتوفيق لكم جميعا

ahmadinho100
11-23-2017, 13:56
نعم يا اخي البساطة تعني النجاح و لاكن التحليل البسيط يجب ان يكون ناجح لكي يعطيك نتائج ايجابية فلا يجب على المتداول ان يقوم بعدت تحليلات مختلفة كي لا يتشتت تفكيره و تركيزه

yassmiina
11-23-2017, 14:35
نعم الفوركس هو البساطة بدون اي تعقيدات لذلك يجب التعلم و الاجتهاد بالاول و الاشتغال على التجريبي لمدة معينة حتى نتمكن من السوق

freetrade
11-23-2017, 15:02
فعلا كلما كان التداول بشكل مبسط كلما كان افضل واسهل علي المتداول الالتزام به وابسط طريقة للتداول هي الدخول بصفقة مع الاتجاه العام لزوج العملة
وعدم معاكسة الشارت لانه الاتجاه العام بيعطي للصفقة قوة نجاح في الوصول للهدف

bassoumy
11-23-2017, 15:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بكل تاكيد يا محترم فان البساطه في هذا السوق تضمن لك النجاح لكن لابد ان تعرف ان هذا السوق ليس سهل وممكن يغير قراراته في اي وقت والله يوفقنا ونحقق ارباح كبيره بامر الله تعالي

Ahmedta
11-23-2017, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سر النجاح وهو دراسه الموضوع والبحث فيه جيدا قبل الخوض فيه

مصطفي السيد
11-23-2017, 17:35
اكيد البساطه مفيده في الفوركس لاننا في احيان كثيره يزدحم الشارت
لدينا بالمؤشرات المختلفه وتكون النتيجه هي التضارب علي الفريمات المختلفه

insra
11-23-2017, 18:22
متستعجلش على الصفقه وبرضو متتمطعش
اتعلم كتير من اخطائك
اشتغل ع ديمو وجرب نفسك كائنك شغال على حقيقي
لو هتاخد توصيات خليك مع واحد بس متلفش على كل قناة وتاخد صفقه وتقول انا بخسر خليك ورا واحد بس
بالتوفيق

هدير البدري نور
11-23-2017, 19:40
والخبره يا اخي لابد من كل مكتداول العمل بخبره والتعلم الجيد والممارسة والتطبيق علي حساب
تجريبي انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري تحيااتي لك بالتووفيق للجميع

elmister
12-08-2017, 10:19
اخي الكريم البساطه في كل شى جمليه وتحقق النجاح فما بالك بالتجاره فاالبساطه تحميك من الطمع وتعلمك الصبر حتي تنال ما تريد وتعودك علي القناعه بالرزق اللي ربنا بعته ودي اهم العوامل التي تودي الي النجاح في الفوركس وبالتوفيق للجميع انشاء الله وتقبل مروري اخي الكريم

waelmma
12-08-2017, 10:49
:o:yahoo::yahoo: تمام اخى الفاضل بارك اله فيك والحقيقة انه من المعروف
ان البساطة بدون اى تعقيدات هى الاهم فى عالم الفوركس لان كثرة المؤشرات والتععقيدات بتجيب نتيجة عكسية

alaa50
12-08-2017, 13:53
احنا بنشوف كتير استراتيجيات معقده جدا قد تصل ل10 مؤشرات على الشارت
ممكن تخليك مش قادر تشوف الشموع اساسا ودى فى الغالب بتكون مرهقه ومجهده للعقل وانت اساسا محتاج هدوء وصبر عشان توصل لقرار صحيح فى السوق
بالتالى الافضل البعد عن الاساليب والاستراتيجيات المعقده والبحث عن طرق بسيطه تحتوى ادوات اقل وترسم شارت بسيط مفهوم غير مرهق للعين والعقل

memohamed
12-08-2017, 14:22
البساطة في كل شيء تعطى نتائج جميله أولا لا تكثر في التداول
ثانيا لاتدخل صفقات وانت متردد وخائف الا تحقق الهدف
ثالثا لا تكثر من المؤشرات على الشارت حتى لا تتشتت
رابع الصبر وعدم الطمع

mahmoudtaha33
12-08-2017, 14:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
سر النجاح وبالاخص التداول هو التعلم الجيد
لان التعلم هو الذي يعطي مردود هام علي الموشرات وفهمك للسوق
فلابد ان تكون متعلم اداءالسوق جيد قبلان تبدا
بالتوفيؤق لك

هدير البدري نور
12-08-2017, 15:33
طبعا يا اخي احنا هنا عشاان كلنا نرد علي بعض
ونستفيدد من خبرات بعض ونتعلم كل شئ وننجح في سوق الفوركس
التعاون اجمل شئ انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع

forexone1
12-08-2017, 19:37
يجب ان يكون هناك بساطة في التعامل مع سوق الفوركس في البساطه هي سر النجاح في سوق الفوركس يجب ان يكون هناك البساطه كبيره جدا ويجب عدم العمل بمؤخرات كبيره جدا في السوق فيها من اهم الاشياء هي البساطه حتى نستطيع ان اربح الكثير من الارباح و تبعد عن الخسائر نهائيا من خلال البساطه في السوق واستخدام التحليل فني وهو في استخدام المؤشرات الفنيه و عدم استخدام مؤشرات فنيه كثيره جدا

Sofien
12-14-2017, 19:11
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، كلما كانت طريقة العمل بسيطة كلما كانت مفهومة وتقل الأخطاء فيها
لذلك على كل متاجر أن يبسط الامور قدرة المستطاع وبتوفيق

هدير البدري نور
12-14-2017, 21:50
اتفق معك جداا فعلا البساطة والرضا بالمقسوم هي احد
النتائج الجيدة جداا للربح وايضا العمل علي ادارة راس المال
بشكل صحيح انتظر منك كل ما هو جديد

forexman11
12-15-2017, 00:44
من يقول ان البساطه هي سر النجاح في سوق الفوركس هي سر من اسرار النجاح و لكن اعتقد ان التعلم والدراسه المستمره هي سر النجاح وهي التي تعطي الطريق الى التعلم الوصول الى درجه الاحتراف والعمل بالطريقه الصحيحه جدا من خلال التعلم المستمر الكثير من الخطط والاستراتيجيات الجديده في السوق

Abo Hamdy
12-15-2017, 06:21
اتمنى من المتداولين انهم يفهمو ان البساطة سر النجاح وانهم مش محتاجين يعملو تحليل باستخدام 10 مؤشرات ويرسمو الترندات ووالمقاومات والدعوم في كل جزء من الشارت لدرجة انك هتلاقي استراتيجيات من كتر الرسم انت مش بتقدر تشوف السعر ولا شكل الشموع والغريبة ان الاستراتيجيات دي بتخسر اكتر من الاستراتيجيات اللي بتبقا بسيطة ومعتمدة على حاجات صغيرة

muhammad ismail
12-15-2017, 14:32
السلام عليكم وحمه الله وبركاته
فعلا اخى الكريم مش محتاج انك تعقد الامور اوى فى الفوركس ولكن كمان محتاجانك تاخد الامور بجديهطالما انت حللت الصفقه صح وانتظرت مقطهالدخول الصحيحه يبقى تدخل الصفقه
ومهما السعر عكس عليك لازم يرجه اكيد ولو انت عامل ادارة راس مال يبقى افضل بكتير طبعا عشان تستحمل الارتداد

zouga91
12-15-2017, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته نصيحة رائعة فعلا البساكة سر النجاح في هذا المجال اذا عقدت الامور ةتداولت بكثرة الاستراتجيات التي اصبحنا نسمع عنها الكثير في الاخير ترها فاشلة ولها معنى لها نصيحة
حاول التركيز على مدرسة واحدة واتقانها وتعلم ادارة راسالمال خير من كثرة استراتجيات التي لا معنى لها بالتوفيق

sasagood
12-15-2017, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته
اتمنى من الاخوان المشاركة وخصوصا المتمرسين المحترفين حتى يكون النقاش دا مردودية وفائدة للجميع اهم شئ البساطة بدون تعقيدات مشكورين مسبقا
البساطه فى شرح وفهم هى تساعدنا على النجاح الجيد

elmister
12-15-2017, 17:31
البساطه سر من اسرار النجاح ولكن لاتاتي من بدون دراسه جيده وعمل والنجاح يتحقق بسب هذه الاسباب مع الصبر والتطوير واختيار الوقت المناسب للعمل فالبساطه لواحده لاتكفي للنجاح فالابد من العمل ثم العمل والاجتهاد وتقبل مروري اخي الكريم

هدير البدري نور
12-15-2017, 19:50
فعلا يا اخي الفاضل البساطة سر النجاح وايضا
الخبره الكافية والعمل علي ادارة راس المال والبعد عن الطمع
انتظر منك كل ما هو جديد

Najmi
01-17-2018, 12:57
مرحبا أخي الكريم
العنوان ممتاز وجميل .. بالفعل البساطة في سوق الفوركس بل في الحياة عامة هي البساطة وتعني عدم تعقيد الشارت
بحيث يكون كله ألوان ومؤشرات وعلامات .. هذه مشتتات التركيز فقط
تقبل مروري

ragab012
01-17-2018, 13:42
اخي سر النجاحهو التعلم واعطاء الوقت الكافي للتداول ومن تم عمل خطه تداول محكمه تتضم نقاط الدخول والخروج
ونسبه المخاطره مع تحديدوقت المتاجره,
مع الالتزام بما دونه اخي مع الصبر هدا هو سر النجاح ولا تنسى كلما كبر راسمالك قلل من ريسك.

mostafa1995
01-17-2018, 13:51
البساطة هي فعلا سر النجاح .
البساطة بان تدير راس مالك بشكل صارم وعدم الطمع
طبعا ..... وان تتبع استراتيجية محكمة صدقني كل من طمع خسر في اللاخر سر الفوركس ادارة راس المال الصارمو وتعرف متى تدخل وتخرج

zouga91
01-17-2018, 14:13
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا للتفاعلكم اخواني الافاضل
البساطة سر النجاح فعلا كلامك صحيح هي في كل شي وليس التداول فحسب الفوركس بسيط ولكن ليس سهل ويمكك حعله بسيطا اذا كنت تتحلل بطرق بسيطة للغاية وتكون دائما مع الاتجاه الاام للسوق اضف الى ذلك ادارة راس المال الصارمة وادارة الصفقات كل هذه الامور سوف تجعلك متجاول ناجح ورابح على مجئ البعيد بالتوفيق للجميع

freetrade
01-17-2018, 14:16
الموضوع قد يظهر معقد بعض الشئ للمتداولين المبتدئين ولكن مع زيادة التعلم والتدرب يصبح الامر في منتهي البساطة لانه بعد عثورك علي طريقة تداول قوية واتقانك لها
بتقوم بعملية التداول بخبرة واحترافية في منتهي البساطة

mohamed kamal fadel
01-17-2018, 14:22
البساطة سر النجاح هى كلمة يرددها اللكثيرين لكن لا يعرف معنااه الا القليل
اخى ارجو ان تفسر ما معنى البساطة من وجهة نظرك ايه البساطة فى الفوركس
نعم انه مجال معقد جدا ويحتاج الى عقل ذكى الى حد ما لمعرفة التداول

OmarAtaaAllah
01-17-2018, 14:27
السلام عليكم
البساطة مهمه ولكن لا تكون استراتيجيتك بسيطة للغايع البساطه مهمه للمن مازال في بدايات التداول في الفوركس فيجب الا يعقد نفسه من البداية لا بد من تعلم المؤشرات المشهوره واستخدام استراتيجيه بسيطه وايضا لا بد من المتداول المبتدء ان عندما يتعلم التحليل الفني يجب ان يتمرن علي حساب ديمو وعلي العملات البسيط تحليلها لكي لا يواجه مشكلات في التحليل في البدايات ...

zam_bozo
01-17-2018, 14:32
طبعا ..البساطة سر النجاح وعلى فكرة الكلام وارد عن رسول اللع صلي اللع عليه وسلم فقد ورد عنه
انه اذا خير بين امرين اختار ايسرهما .. هو كان انسان بسيط ودي كان سر عظمته وامرنا نكون بسطاء وعشان كده كنا أفضل الأمم وسنظل باذن الله

skylol
01-17-2018, 15:46

اخي الغالي البساطة مهمة في الفوركس يعني يفي التحليل يوجد التحليل الكلاسيكي تحليل سهل ونسبة نجاحه عالية ولكن الناس تذهب الى تحليلات اخرى اصعب انا لا اقول خطا ولكن طالما الشي البسيط موجود اتقنه ثم تعلم شيء اخر وحاول دمج التحليلين مع بعض وسوف تكون النتيجة كبيرة

emadomda
01-17-2018, 16:17
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز اتمني التوفيق لك
ثانيا ما عليك فعله اولا تعلم استراتيجيه وتجربها في حساب تجريبي او اذا سوف تتعامل بالتوصيات اذا مفيش مشكله لا تتعلم
ويجب ان توضح لنفسك هتخش الفوركس عن طريق مالك الخاص او الردود هنا لو الردود نصيحه مني حاول تحصل ع اكبر قدر ممكن من البونص

zezo3
01-28-2018, 00:07
من الأخطاء الشائعة التي يقع فيها متداولو الفوركس أنهم يكتفون بجني أرباح ضئيلة بينما يتركون خسائرهم تتفاقم، وهو ما يُعَد نتيجة معتادة لعدم امتلاك خطة للتداول؛ فبعد أن تتعرض لصفقة أو صفقتين خاسرتين قد تكتفي بالحصول على مكاسب ضئيلة في الصفقة التالية حتى لو كان من المحتمل أن تجلب لك هذه الصفقة مكسبًا كبيرًا يعوِّضك عن خسائرك السابقة.
نرى متداولين -حتى من المحترفين- يسمحون لخسائرهم بأن تتفاقم؛ فيبرمون صفقات تداول ولكنهم لا يعلمون متى يخرجون منها، فيتركون خسائرهم تتفاقم آملين أن ينقلب اتجاه السوق، وهو ما يعد حالة نادرة.

zakaria benalia
01-28-2018, 00:28
السر يكمن في قوة الملاحظة والتعلم السريع وادراك حركة السعر وللوصول لتلك المرحلة يجب التعلم واتقان الاساسيات اولا ثم استعمال المؤكدات و الاستراتيجيات
سر النجاح هو الالتزام فيي التدوال ومحولة تقصي الصفقات الرابحة فقط او بالاحرى اغلبها

A.mustafa
03-02-2018, 12:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
البساطه سر الفوركس فعلا الفوركس غير معقد
فهو يحتاج فقط الي التعلم الجيد وفهم السوق علي
قدر الإمكان واتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم.

alasfarahmad
03-02-2018, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور صديقنا الفاضل على هذه الملاحظة القيمة، بالفعل، يمكن للكثير من المتداولين تحقيق مستويات جيدة من الربح إذا اعتمد البساطة في عمليات التداول، شريطة أن يكون قادرا على تقدير الأرباح المتوقعة من الصفقات المفتوحة، والخسائر المحتملة، وقادرا على تحديد المواقع التي ينبغي عليه إنهاء صفقاته، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

capoeira
03-02-2018, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انت تريد النقاش فى اى موضوع ؟ انا اريد منك ان توضح ما الذى تريد
التحدث بشأنه مع المتمرسين انت لم تقم بكتابة الموضوع الذى تريد الحديث عنه ارجو توضيح ما تريده